ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الفنون الأدبية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=150)
-   -   [ متجدد ] : سَم اللقَاء [ صدَفه ] وأنَا اسميَه ميعاد ,أنا انتظرَتك وانت مَريت [ صَدفه ]~ مساحتَكم الشعريه ♥! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=567094)

ومضه 2014- 3- 17 12:29 AM

رد: سَم اللقَاء [ صدَفه ] وأنَا اسميَه ميعاد ,أنا انتظرَتك وانت مَريت [ صَدفه ]~ مساحتَكم الشعريه ♥!

كل قلب في ذراه الحب عاش
فيه طيبة زايدة عن حدها
والقلوب ان فارقت صارت هشاش
موحشة والذكريات تشدها

Fiona 2014- 3- 17 01:39 AM

رد: سَم اللقَاء [ صدَفه ] وأنَا اسميَه ميعاد ,أنا انتظرَتك وانت مَريت [ صَدفه ]~ مساحتَكم الشعريه ♥!

والزهر لامن عطشك وصار احساسك جفاف
............مايموت او مايموت او مايموت من القهر؟

Fiona 2014- 3- 17 01:42 AM

الليـل ذم الرمـاد بعيـن سهـرانـه
والصبح ماقال لسهران لاتسهر ..!!

مآصعب من الشوق لامن فل جنحان
بعيون من تكبر جروحه وهـو يكبـر..!!

تروبادور 2014- 3- 17 03:40 AM

يذبحني الميت ويحييني الحي
ياحي من يعطي ، ولو ( جاد بفتات )

مير البلا من معطي(ن) ماعطا شي
للناس حي . وعندنا مثل الاموات !

تروبادور 2014- 3- 17 03:45 AM

الفرق بين الناس في عقول وقلوب
واسرارهم يعلم بها عالم الغيب

العين ماتكشف لك اللي ورا الثوب
كلً يظن ويخطي الظن ويصيب

عطرالحروف 2014- 3- 17 06:14 AM

‏يا صباح الخير والدّين الحنيف
يا صباح الـذِّكـر وآيـات الكتاب

يا صباح الـستر من ربٍ لطيف
ياعسى الجنّه لنا يوم الحساب

عطرالحروف 2014- 3- 17 06:23 AM

‏حبيبة خافقك طفلہ وخوافہ
غيابكَ لا حصل فجأهہ يبكيها

الــغـــدراء 2014- 3- 17 11:49 AM

،،،

مشتاق وأهوجس ومبعد ولا أطيق ... ولاعاد فيني للمزاح . أستجابه
ويلي على أغمض عيوني و أفيق ... إلا على وجهً .. ذبحني غيابه

.

عازف الكلمه 2014- 3- 17 12:01 PM

يـــاكـــــــثر مـاقــــــلــــت ابـســوي وابســوي ***** ولافي شي من اللي قلت سويته

راحت حياتي وانا أطري وأنا أنوي ***** والــلـــــي بغـيـتـه نـسيـتـه يـوم خــلـيـتــه

انا أحسب إني صغير وبالعمر توي***** لاشك شيبت وأحلى العمر عديته

يـــــاليــتــــني يـــاحمد يــومـه صـــفـا جــــوي ***** هاك الزمان ياشريف البيت خاويته

يـــاكـــــــثر مـاقــــــلــــت ابـســوي وابســوي ***** ولافي شي من اللي قلت سويته

إيثاار 2014- 3- 17 12:11 PM

مآ كل من يَضحَك بـ( وَجه البشَر ) حَي !
بعض البشَر تضحَك و بـ ( عيونهآ الموت )

و مآ كل ( سآكت ) مآ عَلَى خآطره . . شَي !
و مآ كل ( صرخآت الحَنَآجر ) لهآ صوت ~

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:48 PM.