|
ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية |
|
أدوات الموضوع |
#1
|
|||
|
|||
رواية مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية جنان
رواية مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية جنان لمجروحة بصمت السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من محبي الروايات الرومانسيه حبين انقل لكم رواية رومانسيه وخياليه وشكلها الكاتبه صغيرة لان خيالها عن جد واسع وحلو الله ينور دربها ان شاء الله وانقل لكم رواية مجنونة وعاشق أجن ــــــــــــــــــــــــــــ &الجزء الأول& بمنطقة الشرقية بالتحديد مدينة الدمام بمستشفى......... في غرفة الولادة أمرآة شبه جميله تنتظر أن يخرج مولدوها الخامس وتدعي من صميم قلبها بأن تكون فتاة وليس ولدا خامسا تنتظر هذه الطفلة بفارغ الصبر والسبب الرئيسي ليس بأنها لم تنجب فتيات لا هو أن زوجها وللأسف من هذه النوعية من الرجال هددها بالطلاق أن لم تنجب فتاة <<<<<تفكير غريب ولم يكتفي بتهديدها بالطلاق فقط بل هددها بحرمانها من رؤية أولادها .... وأخيرا وبعد طول انتظار خرج الطفل أو الطفلة ولكن ماهذه المصيبة 7 7 7 7 7 7 أنها ليست طفلة كما تظن العائلة بل انه الطفل الخامس أمه لم تفرح به بل بكت لهذا الحظ العكر وأخذت تسب وتشتم به سيكون سبب لتعاستها إلى من تتجه بهذه المصيبة إلى من تستعين؟؟؟؟؟؟ جاء في بالها أختها وجارتها وصاحبتها فضه*أم علي* <<<<< لاحظوا اتجهت لأختها لم تتجه لرب العباد جات أختها ركض إلى المستشفى أم علي: السلام عليكم الموظف اللي بالاستقبال: وعليكم السلام أختي أي خدمة؟ أم علي: ايوه لو سمحت أختي* جوهره الراليه* بقسم الولادة بأي غرفة؟ الموظف: أسف أختي انتهت الزيارة تعالي زوريها بكره الساعة السادسة صباحا ....الخ أم علي بخاطرها(كويس أن الزيارة انتهت والله هذا المطلوب): طيب أنا أبيها ضروري. الموظف وهو يتأفف: لو سمحتي انتهت الزيارة بكره شوفيها. أم علي مافقدت الأمل تبتسم بمكر: وإذا عطيتك مئة ريال بس خمس دقائق واحسبهم لي الموظف عجبته الفكرة ايش بيضر بخمس دقائق: بس خمس دقائق أم على : افااااااا عليك وهذي المئة واعطته الفلوس ها كم رقم غرفتها؟ الموظف: قلتي لي جوهره ايش؟ ام علي :*الراليه* الموظف جالس يحوس بالملفات وابتسم لام علي: 666 بالدور الثاني تشوفيه على اليمين ومبروك المولود يتربه بعزكم ام علي وهي عارفه الفلوس ايش تسوي: الله يبارك فيك 7 7 7 راحت ام علي للغرفه المشتركه وهذا شي عادي جدا شافت اختها تبكي دم على حظها اول ما شافتها الجوهره (ام حسن) على طول بدت نوبة البكي وقومت المستشفى كلها بصياحها ام علي: خلاص يالجوهره انت قلتي لزوجك باللي وصيته لك الجوهره تهز راسه بايه : الله يستر من خططك والله خايفه ادخل جهنم علشان ما اتطلق بس. ام علي: مافي احد ما يبي ولد اشفيك انهبلتي وغسلت مخها وراحت ام علي للحضانه وشافت سستر نايمه بمكتبها انتهزت الفرصه ودخلت وجالسه تدور على اسم اختها باللوحات الموجوده بالاسره بكل سرير لطفل موجود اسم امه وعائلتها شافت ولد اختها اخيرا كان يشبه لاخوه الصغير احمد اللي عمره سنه وجالسه تدور على بنت وأخذت ولد اختها وبدلت بينه وبين بنت مثل القمر 7 7 7 7 ايش هالناس اللي ماترحم أن لله وان أليه راجعون 7 7 7 7 وكانت هذه الفتاة جمالها واضح مع أنها توها مولودة حتى أم علي تسمي عليها وتقري من جمالها الفتان أم علي جات ببالها أنها تفتح شنطتها(حقيبتها وتكتب كل البيانات الحقيقية لهذي البنت جاء ببالها تسوي كذا مع أنها مترددة وكتبت كل البيانات الموجودة وكتبت بيانات ولد أختها وصفاته ومن ضمنها ألشامه الموجودة بأيده اليسار") وركضت لأختها وقالت لها عن اللي صار وأختها للأسف مثل الخروف تقولي لها يمين تروح يمين يسار تروح يسار وبالذات لام علي أختها ملاحظه؛ولد اخت ام علي مصاب بمرض القلب مسكين هالولد انظلم بهذه الدنيا لا اهل يبونه ورموه بكل قسوة لناس مايعرفوهم وفوق كل هذا مريض بالقلب من هو صغير *الله يرحمنا برحمته* ـــــــــــــــــــــــــــــ hمجروحة بصمتh ـــــــــــــــــــــــــــــ مرت الايام والليالي في الرياض في حي من احياءها الراقيه وبقصر من قصورها المخمليه الذي لايخلي من الولائم والضيوف فهد لبندر اخوه الكبير: اقول بندر وربي صديقك رايح فيها كل سوالفه وكلامه عن المصارعات والمباريات اف منه بندر: هههههههه ايش تبيه يتكلم عنه مثلا؟ فهد:يعني عن اخر عطر بالسوق اخر موضوه للجزم........الخ بندر: أقول يالخكري رح لغرفتك ولا تنسى البديكر والمنكير ههههههه فهد: ها ها ها ها بايخه خالد ولد عم بندر وفهد: اقول يابو الشباب. بندر &فهد:ياهلا والله خالد: فهد انا قلت يابو الشباب ماقلت ام الشباب بندر: ههههههههههههههه فهد: ها ها ها اتركم مع الرجال اللي مثلكم باي انام احسن لي من مقابل وجهكم انت معه بندر&خالد:خخخخخ طلال اللي اصغر من بندر واكبر من فهد اخوهم أكلمكم عن عائلة العالي (((أبو بندر معروف بالسوق هامور مايرحم بالشغل ولا يعرف أخ أو ابن أو صديق في وقت الشغل وحنووون كثير ببيته مع عياله وبالذات لولده الصغير لانه فيه القلب بندر عمره 27 سنه مزاجي وإذا عصب الكل مايوقف بوجهه اتقاء من عصبيته بس عنده حنان كثير على إخوانه ولا يرضى حد يغلط عليهم ويحب شغلات الانتقام والخطط الشيطانيه بس اذا تكون مع الحق مايظلم حد أعزب$ وبعده طلال عمره 26 سنه متهوووور مرررره بنات الرياض كلها تعرفه أغلى مايملك سيارته وجواله((موبايله)) معروف بسبب تفحيطه بشوارع الرياض مجنون بالتفحيط وصار له حوادث ماتنعد حتى لو جاء البيت فيه رضوض السبب معروف ماله داعي يسألوه $ وبعده فهد 22 سنه خكري بسبب صوته الناعم واهتمامات بشكله زياده عن اللزوم ومايحب يشتغل بشركة ابوه اللي يشتغل فيها بندر وطلال طلب من ابوه انه يساعده بمبلغ من المال وده يسوي بوفيه وفعلا بوفيته نجحت بمأكولاتها الروعه &وبعده رياض 18 اللي انولد بالدمام كانت امه حامل فيه بالسابع راحوا يقضون العطله بالشرقيه عند البحر وكورنيش الدمام ..الخ الا جاء نبء ولادتها بهذا الشهر وهذا شي عادي لانه حتى طلال انولد بالشهر السابع فا انولد بالدمام وكانت مسويه فحوصات طلع انها بنت بس اتفاجاءت بانهم قالوا لها انه ولد بس افرحت فيه واحمدت ربها واشكرته ما اكتملت فرحتها لانه كان مصاب بالقلب خافت عليه بقوه <<<<<<الزمن غريب ام تخاف من الطلاق اكثر من ولدها هالايام؟ ورياض مايشبه حد لا ابوه ولا امه ولا حتى عمه او اخوانه)) طلال: كأنه الخكري زعلان؟ خالد: عادي هو والمرآه واحد دايم يتزعل ههه ـــــــــــــــــــــــــــــــــ hمجروحة بصمتh ـــــــــــــــــــــــــــــــ بالدمام بحي متواضع مشاعل نايمه كالعاده أم حسن: هيه يا اصحاب الكهف قومي صلي ونزلي علشان خالتك عازمه ناس قومي ساعديهم مشاعل تتقلب يمممممممممممممممممممممه خليني بنام كنت سهرانه ام حسن : واااااااااااااااااااال صار لك 14 ساعه نايمه ولا شبعتي جد اصحاب الكهف مشاعل : الحين كل هالزن ليه؟ ام حسن : علشان تصلين وتذاكري دروسك مشاعل: يمه الظاهر للحين مو مستوعبه اني تخرجت ولا ابي اكمل دراسه أي مذاكره خخخ؟ ام حسن: وهذا ما وراك دوام وهالنوم اشلون لو وراك يلا صلي ونزلي لبيت خالتك (طبعا ام حسن وام علي خوات متزوجين اخوان ام علي وزوجها اكبر من ام حسن وزوجها لكن ام حسن تزوجت قبلها بابو حسن لانه كان بو علي مصاب بالخبيث اللهم اكفينا عالجوه وزوجوه بام علي وساكنين بنفس البيت ام علي بالدور السفلي وام حسن بالاعلى) مشاعل : ييييييه كل يوم روحي لبيت خالتك كرهت هالخاله بسبب هالشغل وهذا ماعندها الا بنتين وولد وفوضويين وانا اربع شباب ومنظمين وغرفتهم احسن من غرفتي الا ياسر بس ارحم من غرفت علي ام حسن: اللهم ارزقني صبر الانبياء مشاعل: والله على بالي بتقولي ارزقنا بيت لحالنا ام حسن طلعت من الغرفه تتأفف طار النوم من اصحاب الكهف قصدي مشاعل جلست وشافت غرفتها المزبله هههههه <<طالعه علي خخخ قامت وراحت للحمام المشترك وبعدها صلت نزلت تحت لانه ابوها واخوانها ماتشوفهم الا بالمجلس الخارجي بره كان حسن جالس على الكمبيوتر وأبو حسن ماسك الجريده كالعاده ويقرأ مشاعل : يبه؟ حسن بلقافه: خير يا اصحاب الكهف مشاعل تهمس لحسن ماتبي تسافر مع وجهك؟ حسن يناظرها وهو عارف انه ابوه مستحيل يرفض طلب لبنته الا جات بعد اربع شباب ابتسم لها ويغمز خخخخخ بو حسن توه حاس ببنته رمى الجريده: هلا هلا بالغاليه هلا هلا بشمعة البيت توه مانور المكان حسن: نحن هنا تراني البكر كح كح مشاعل تحرك حواجبها تبي تقهره خخخ <<<<<<نفس الحركه اسويها لخواني ههه مشاعل بدت نوبة البكي المصطنع حسن فتح فمه شبرين *عليها تمثيل مو صاحي* بوحسن حط ايده على اكتاف بنته: شفيك يابابا ياروحه ليه تبكي حد ضايق؟ مشاعل ومازالت تمثل ودموع التماسيح لها جهد كبير وهي تنزل خخخ : يبه نفسيتي زفت تخرجت والحين مافي دراسه ولا جامعه بالمملكه قبلتني و انا اللي دايام انظف بيتنا وانا ..... وانا...... حسن؟؟؟؟؟؟؟؟؟*شدخل السفر بسالفة شغل البيت والدراسه نشوف اخرتها مع اصحاب الكهف* وتكمل مشاعل: يبه تكفى طلبتك تقول تم بالاسوع الجاي بو حسن وانكسر خاطره بقوووووووووووووووه على اغلى شخص بهذي الدنيا: تم يابنت ابوك مشاعل تسوي نفسها خجلانه موووت حسن*الان بصمت بالعشره على الايه(ان كيدهن عظيم)* مشاعل : يبه اخاف تتضايق او.... بو حسن: لا يالغلا والله ماراح اتضايق وقولي ايش تبين مشاعل : احم كح نبا نسافر يبه حتى لوكان المدينه المنوره نصلي لنا ركعتين بالروضه ها يبه ايش قلت؟ بو حسن : افاااااااااااااااااااااا يالغاليه بس كذا انتي تامري امر اسبوع الجاي احنا بالمدينه كم بنت عندي دخلت ام حسن وهي تناظر بنتها مشاعل بحقد وغيررره لانه من جات هالبنت وصار بو حسن خاتم بصبعها اللي يقهرها انها احلى وحده بالعائلة وحتى خلق الله يشكون بانها بنتها كانت مشاعل لابسه تنوره توصل لتحت الركبه &حرير صناعي طبعا& لونها اورنج ولابسه بلوزه بنفس اللون لاكن اغمق واكيد كحل وروج ماسكره <<<<<<<<انا هذا الشي اساسي بحياتي خخخ كان شعرها اطول شعر بالعيله واطول شعر بالمدرسه طويييييييييييييييييييل مرررره اسود نااااااااااااااااعم نوعمته وطوله تذبح وعيونها سودااااء تشبه رسمة الثعالب بعيونها <<<<<<<احلى يالوصف خخخخ ورموشها كثااااار وطويله وشفايفها مثل التوت <<<<على مقيلت بنت خالتها اللي بالرياض رشيقه مره طولها حلوو من النوع اللي يهتم بشكله بالمره وخاصة اظافرها * لدرجة ان خلت اخوها ياسر يروح للمدرسه ويكلم المديره بالتليفون اللي عند الفراش انها مالها شغل باظافر اخته ولا بتندم قد شعر راسه* ا <<<<<<<<اخوها شي خخخخخ ام حسن ماخلصت من تفحصها والله حلوووووووووووووووووه حسن: ها يمه ايش رايك؟ ام حسن : بايش؟ بو حسن : الحين ساعه وحسن يقولك والحين تقولي بايش جد فاهيه مشاعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه حسن يناظر اخته يعني استحي على خشتك ولا تضحكي ام حسن زااااااد حقدها اكثر واكثر ياليتني تطلقت ولا سويت اللي سويته حسبي الله عليك يام على كانك دمرتي حياتي بروح جهنم بسببك ام حسن: ايش كنت تقول ياحبيب ماماتك اما مشاعل افقعت ضحك بعض المرات تحس انها مو امها كانها شريجتها: هههههه ههههههههههههههه كنا نقول يادلوعة البابا<<<<<تقهرها ان اسبوع الجاي بنروح المدينه حسن : عن اذنكم الشباب ينتظروني ام حسن ياحسن مانيب محللتك ليوم الدين اذا رايح تفحط او........ حسن يتافف: يمممممممممممممه ليه تقولي كذا يعني حتى هوايات ممنوع بالبيت مشاعل : يمه هو بيروح يفحط بالبر مو بوسط الدمام بو حسن تدخل: يام حسن اولدك كبر ماهوب بزر تكلمينه كذا صار عمره 23 وانتي تكلميه كانه بزر حسن ابتسم حتى عمره مايعرف اكيد مشاعل اللي يعرف عمرها: يبه عمري 26 مشاعل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه قويه يبه كم عمري؟ بو حسن : عاد انتي الغاليه حتى لو فقدت الذاكره بتشوفي اني مانسيت كم عمرك حسن يناظرهم حس بالقهر اشوي عن اذنكم وطلع حست مشاعل انها بموقف غلط راحت وراه :حسونه حبيبي حسن التفت اخته طيبه مهما تسوي ماترضى على اخوانها حسن يبي يمثل عليها: خير مشاعل: تكفى حسن اسفه حسن : ليه وانتي ايش دخلك انا متضايق بغير جو واطلع من الكتمه مشاعل اغرقت عيونها: انا مالي ذنب ازعل على ابوي انا ايش دخلني؟؟؟؟؟؟ حسن رحمها: وليه ازعل في احد يزعل من ابوه لانه صغره 3 سنوات شفتي انتي عجوز ههه مشاعل ابتسمت: والله احمد ربي على ان عندي اخو مثلك يا احلى حسن بالدنيا حسن يمشي بغرور: يحصلك احم احم يصير عندك اخو مثلي باي مشاعل: ضف وجهك يالدب دخلت ونقاش حاد بين ابوها وياسر مع محمد اخوانها (ياسر عمره 22 اما محمد 23) ياسر: مابي اروح غصب مشاعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياسر التفت لمشاعل اللي انفجرت بالضحك: ها ها ها ايش عليك تضحكي شعرنا مطولينه ايش هذا استغفر الله نظرات تحررررق ولا جاي لي واحد من وعطاني كتاب عن اللباس وبكل ثقه اقرأه ياولدي لعله يفيدك في حياتك واثق الاخ بالله مشاعل ومحمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ام حسن كاتمه ضحكتها: هذولا تاج راسك وهو صادق ايش هذي القصه اللي مثل وجهك ولا احمد مصدقك و................... احمد: دخل يتافف: ايش فيه احمد بعد يااااااااااا ناس ترا توني مفتك من اتهام واجي هنا واحصل اتهام ثاني لاحوووووووووول مشاعل: اعصابك يا اخي بالله خخخ. ياسر : ايش متهمينك فيه؟ احمد(مسكين دائما يتهمونه بالحاره باتهمات تافه خخخخخ يغاروا منه الشباب لانه وسيم مررره مربي شعره لرقبته ومو ناعم حيل بس يعتبر ناعم على مقولة الشباب انه مسطره من الرشاقه بس عنده عضلات لبسه ذوق عيون عسليه هوالوحيد بين اخوانه عيونه عسليه اما حسن عيونه على جدته رماديه وياسر ومحمد عيونهم بنيه عمر احمد 19 اكبر من مشاعل بسنه وحده فقط عقل كبير مايتردد احد من اخوانه يشكي له همه) : حضرت الاستاذ عمار متهمني اني انا اللي كاسر مراية سيارته مالت عليه وعلى سيارته فوقه كابرس ومستانس عليها الكل: ههههههههههه ياسر معروف بالفزعات خخخ: افا عليك الحين اكسر مراية سيارتي واتهمه هو خخخخخخخخخ الكل: ههههههههههه ام حسن: بو حسن ودي اتعشى الليله بالواجه ؟ مشاعل بسرعه: لو سمحت اذا بنروح اعيال خالتي ام علي خلهم ينثبرون هاللصقه ام حسن احترمي خشتك وبعدين هما مايطلعوا كثرك يالدواره على بالك مادري بطلعاتك مع اخوانك بانصاف الليالي محمد: هههههههههههه مشاعل : خلاص بس ناخذ جمانه اما سوير هالملقوفه خليها تثبر مكانها ياسر كل شي ولا ساره: احم كح كح ومحمد متشقق انها مدحت جمانه قلبه جنبه ام حسن: ههههه احمد يحرجهم: ههههههه ترا ماحد مدحك يا محمد وانت يابو الشباب لاتزعل من اوصاف زوجتك الملقوفه هههه ام حسن : عقبال ما تتوهق بالحب يا احمدوه احمد: لا لا شكرا مخلين الحب للاخوين الكرام وياشر على ياسر ومحمد بو حسن : عاد اذا اخذت من الحاره اول يوم راح تتهمك بالخيانه الكل: هههههههه احمد: بليز يبه لا تعيدها ياسر : أي حاره مالقيت الا احمدوه ياخذ من الحاره وربي احسه بياخذ من بنات الرياض احمد : اللهم امين مشاعل انقهرت:لاااااا والله وش فيهم بنات الشرقيه قلوا علشان يخطب له نجديه اقول ترا انا أمثل جمال بنات الشرقيه ولو سمحت لاتغلط لافقع راسك طبعا ام حسن قرأت بيانات مشاعل أيام سرير الحضانة واصل امها نجديه بس ما تدري اذا كان ابوها نجدي اولا ماتحب تذكر أي شي بهذا الموضع تعبت وهي تفكر:طبعا يامشاعل مافي احلى من بنات الشرقيه ياسر: الحين ايش دخل الجمال بالسالفة؟ انا بس مجرد احس ان بو خيشه راح يتزوج من الرياض بس.. يسكت الجميع لان جوال ابوهم يرن وكان اخوه بوعلي: السلام عليكم بو علي ........................... ايه. ................ لا لا مو هناك .......ان شاءالله .......اخلص الي عندي واجيك الورشه ..................طيب لاتعصب هالحين اجيك طوط طوط <<<<<<سكر بوجهه خخخخخخخ يناظر بعياله وهو متفشل : ههه اخوي مايستغنى عن خدماتي الكل: هههههههههههههه ياسر اكبر واحد يتطنز بالعائله :ايه ماشاء الله عليكم عندكم شركات ومصانع ومطاعم ومحلات مايقدر واحد منكم يستغني عن الثاني(ابو حسن يشتغل مدرس جغرافيا اما اخوه في ورشه*تصليح السيارات) محمد: هههههه اقول ياسر انت عامزنا انا واحمد على مطعم الوالد الي على البحر الكل : هههههههههه مشاعل تبي تحرجه مثل ماحرج ابوهم الساكت منحرج خخخ:افااا اوكي خلاص روح وبيجيك كف اذا شفناك بالواجه علشان تقز بحبيبة القلب الكل : هههههه كانوا جمانه وساره اختها ورا باب المجلس جمانه كبر مشاعل: ياحظها سوالف وضحك مو احنا مالت علينا نظفي طبخي ذاكري اف ساره اصغر منها بسنتين يعني 16 سنه: سكتي سمعي ايش يقولون داخل المجلس: محمد: اه على اللي ملكت هالقلب جمانه ماتدري انها هي خخخخ انقهرت الطبلون بينفجر عندها وساره فاقعه ضحك مشاعل : أي والله جمانه تنحب وهي امانه برقبتك ام حسن اللي يسمعك يقول انهم بيتزوجون بكره الكل: ههههههه جمانه سمعت اسمها وتشققت من الفرحه احمد يقهرها ياحبه للاستفزاز : الا ايه اخبار حبيب البيك علوش<<<بالمصري خخ (علي هذا مسافر بره يدرس ومايدري عن احد لايخبرهم عن اخباره ولا يطمنهم عن شي يعني بس حسن هو اللي يكلمه عن طريق الماسنجر) ياسر يكمل: اكيد كل صباح: طل الصباح لك علوووووووووش يا................ ماشافو الا مشاعل: وييييع وع وع وع لو هذا اخر واحد بهذي الدنيا ما اخذاه وع الكل: ههههههه الا ام حسن : ليه ايش فيه ولد اختي احمد يقهر مشاعل: دب واسود عبد من السواد وقصييييييييرو....... مشاعل : وماعنده شخصيه وسخيف ومليق ام حسن : يؤ يؤ يؤ بس على ولد اختي ياانذال... ــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ |
2010- 5- 8 | #2 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: رواية مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية جنان
يسلموووووووووووو نوااااااااف قصه رااااااااااااائعه
يعطيك العااااااافيه |
2010- 5- 8 | #3 |
:: مشرفة ::
ملتقى الفنون الأدبية سابقاً |
رد: رواية مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية جنان
ههههههه حلوة القصه :g8:
طيب ما فيها تكمله ؟؟؟:mh19: على العموم مشكور على النقل |
2010- 5- 8 | #4 |
Banned
|
رد: رواية مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية جنان
[align=center]
يسلمكم ربي الا دمعهـ لها تكملهـ والحين اكملها [/align] |
2010- 5- 8 | #5 |
Banned
|
رد: رواية مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية جنان
الجزء الثاني
الريـاض بقصر من قصورها اللي يسكن فيه خمسة أشخاص فقط مع الخدم اللي بس يقولون لهم في شغل جاء الفرج لهم القصر هادئ دخل خالد من الباب الفخم : نجوووووووووو ندوووووووووو ركضوا من الدرج مثل المجانين هذا خالد يا ويلهم لو تأخروا عليه يلتقطون أنفاسهم بصعوبة اه آه نجلاء: هذا انا ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خالد ببرود: وهو ينسدح على الاريكه بالمكان المفضل عنده: دلكي ظهري خلصي وانتي يأشر على ندى هاتي مويه بااااااااااارده مع طشت<<<<مدري شتسمونه خخخ وحطي فيه مويه دافيه مو مثل اول البارح حرقتي رجولي ندى تأفف : طيب أف وراحت تنادي خدامتهم : أسيا يا أسيا إفريقيا ووجع نجلاء: ههههههه أختك معصبه على الأخر خالد : دلكي وانتي ساكتة يالهذره (أكلمكم عن بيت أبو خالد: بوخالد يشتغل بفرع من فروع شركة أخوه بو بندر ابنه الوحيد والمغرور خالد عمره 27 سنه تفكيره مدهش <<<مو المهرجان اللي بدبي خخخ وعنده بنتين ندى ونجلاء ندى حنونة عمرها20 سنه طيبه وتنحب وتنحط على الجرح يبرى واللي بعدها نجلاء هي طيبه بس فيها شر يعني مغرورة وشايفه خشتها عمرها 16 سنه) نجلاء: خلود خالد: عن هالدلع لأفقع راسك نجلاء : انا ابيك عون وربي انك قدها خالد: خير نجلاء بحماس: في وحده من بنات المدرسه صقعتني وقلت لها اه قالت لي ايوه انتم يابنات العالي أجسامكم ريشه و....... خالد بحماس أكثر كل شي ولا العائلة: ايش اسمها وبأي صف ؟ وأبوها ايش يشتغل و...الخ نجلاء قالت له وهي تبتسم بانتصار دايم هالبنت تأخذ الأولى وهي الثانية هم وانزاح هي بثاني وتراكمي ولازم الأولى لعشان تروح باريس مثل ماطلبت من ابوها <<<<<<<<ناس حقارة جات ندى وماسكه الطشت<<<<<لو اعرف ايش تسمونه خخخخخخ جلس خالد وحط ارجوله عليه كان دافي غمض عيونه وراح فكره لبعيد خارج القصر بل خارج الرياض بل خارج المملكة راح فكره في بداية دراسته بأمريكا حب رهف البحرينية حب فيها غرورها هدوءها مزحها خجلها ضحكها حبها ثلاث سنوات ويصطنع عدم الاهتمام وكانت هي اللي تظهر حبها له وشاعرها تجاهه لكن كان بلا إحساس جماد كان يضحك كل ما تقوله خالد احبك خالد شبع غروره بكلماتها وعلى كذا كل مره يبي يقول لها حتى انا احبك بس قلبه مايطيعه <<<<<غريب هالشخص انا ما اعرف له ههههههه إلى أن جاء اليوم اللي اسودت الدنيا بعيونه جات له رهف: خالد أنا انخطبت لولد السفير الـ.... ووافقت عليه بصراحة سمعن انه أنسان عنده مشاعر مو مثلك ولا اهو اغني منكم كثير ابتسم خالد حس بالراحة لأنه جات منها كأنه هم وانزاح ماعرف كيف يفسر اللي هو فيه *خالد أنت ما حبيتها بس لأنها دللتك 3 سنوات* ابتسم لرهف: الله يوفقك ويسعدك معه أنصدم بكف منها تذكر يوم يصرخ عليها :انتم بالبنات أغبياء نجلاء: لا ياشيخ علمنا الذكاء بالله ندى : ما ادري من الأغبياء حنا ولا انتم يالشباب شايفين خشتكم علينا و........ وشنت معركة ندى ونجلاء على خالد اللي فاقع ضحك بكل كلمة دفاع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ في نفس الحي بقصر بو بندر بندر يطق غرفة رياض اللي يسمع منها صوت أنين ونحيب : رياض افتح الباب انا بندر قم افتحه بنفس الوقت طلال يركض يطلب العون من أخوه رياض أو بندر لأنه فهد يلحقه وده يضربه لكن سكت ووقف عن الركض & & & & & يشوف رياض ضام بندر وشبه مقهور وده يبكي طلال: هي شفيكم؟ بندر يأشر له أتركنا لحالنا فهد جاء بحماس يبي ينتقم من طلالوه يصب المويه على رأسه وينحاش وقف: ايش صاير؟ طلال يسحب أيد فهد : تعال ابيك بسالفة بالحديقة فهد حس إنها طرده غير مباشره: اوك يلاا نزلوا طلال وفهد للحديقة ودخل رياض مع بندر بغرفة رياض بندر: ايش فيك؟ رياض: مقهوووور بندر بحزم *وحط أيده اليمين فوق راسه والأيد الثانية ماسك فيها مفتاح سيارته كان بيطلع لكن لفت انتباهه صوت رياض* : أسمعك!! رياض: مافي شي؟ بندر:أنا أخوك صحيح الشكوى لغير الله مذله بس الأنسان ما يقدر يتحمل هموم لوحده صح ولا لا؟ وصدقني ماراح تندم عدل جلسته اخلص لأفقع خشتك ويغمز له سأتقبل الموضوع بروح رياضيه ههه رياض يضيع الموضوع: ههه جاي لي تقلد طلالوه بندر: ومنه نستفيد يلاا *أسمعك* رياض:احم كنت أحب بندر: ****ووووووووووه ههه رياض يحب ههههههه رياض: شفت كيف عاد من جد الحب يمين وأنا يسار بندر : وليه طيب الأنسان من غير حب ما يعيش رياض: لأنه معي القلب بندر: ههههههه ههههههههههههههه رياض: ما قلت نكته مع خشتك بندر مستمر بالضحك: ههه وأحلى نكته رياض: أنا الغبي اللي قايل لك بندر: والله أنك أهبل أنسان على وجه الأرض في حد ما يحب علشان مرض والله أهبل إذا اللي فيهم الخبيث يحبون مع وجهك ايش هالتفكير يا رياض رياض: ايش رايك أن هذا كلام اللي أحبها بندر عقد حواجبه: كلامها!!!! رياض : ايوه كلامها قلت لها إني حبيتك و..... بندر: لحظه لحظه من هذي؟؟؟؟ رياض: احم كح كح نجلاء بنت عمي بندر: ايش قالت؟؟؟؟؟؟ رياض يقلدها بدلعها اللي من الله: لا واااي سامحني أنت مريض وما راح أخدمك كويس وأنا أخاف انك يصير فيك شي ويتهموني بعدها رياض كمل: ها ايش رايك يابندر بندر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد البنات متخلفات ههههههههههههههههه رياض: هه هه هه هه بموت من الضحك بلا هبال بندروه بندر: طيب هذه ماتستاهلك مو معناتها تكره كل بنات خلق الله رياض : لا بس منقهررر من كلامها ليه تقول كذا قالت ما ابيك وانتهينا بندر: أنا اوريك فيها النذلة رياض عارف تهورات إخوانه وبالذات بندر: لا ياشيخ مالها ذنب البنت ماتباني وانتهينا بندر مصر على اللي بيسويه: اوك رضوض ماراح ااذيها ولو بنت عمي وأخت صديقي في الصباح الكل بالغرفة اللي بالقصر الواسع بو بندر :رياض سمعت أنك ما تأخذ الدواء بانتظام وطبعا إذا وصلني خبر انك تهمل أدويتك لا انا أبوك ولا أعرفك سنه كاملة رياض أبتسم: ساعتها راح تشوفني تحت التراب أم بندر: بسم الله عليك يا ولدي وبدت نوبة البكي ابو بندر حنون على عياله بجنون لكن مو كل مره: يا ولد ماحد يموت قبل يومه بلحظه فاهم؟ رياض: فاهم يبه\ يمه خلاص اهدي كذا تموتيني طلال ماله خلق أكيد بيكلمه عن علاقاته ببنات الناس وجالس يتأفف بو بندر: خلاص يا حرمه اسكتي ولدك جنبك وجه كلامه لطلال اللي يتأفف: وأنت على بالك ما ادري عن ألعابك في بنات خلق الله أنت وخشتك ترضاها لنجلاء أو رنيم أو......<<<يعدد له بنات عمته وبنات عمه طلال يتأفف من هالمحاضره: لا طبعا ما أرضاها بس بنات عمتي وعمي هم لـ....... يقاطعه بو بندر: أستح على وجهك يا ولد لمتى هذا ألعب تراا الصغيرة تودي للكبيرة طلال بسرعة: مو أنا اللي أضيع شرف بنات الناس وأنا ماتعديت المكالمـــ ... بو بندر: على العموم إذا شفت فاتورة جوالك أكثر من 3000ريال راح ينسحب منك فاهم طلال شهق: ايييييييييييش؟ بو بندر: أنا أحذرك ووصلت لك المعلومة وأنت يا أستاذ فهد فهد*أكيد على بوفياتي أن لله وأن أليه راجعون*: هلا يبه بو بندر: ليكون مصدق عمرك بالبوفيات لا مسوي مطاعم أو.... فهد: لا يبه أحب الوجبات السريعة ومالي خلق مطاعم مسئوليه اكبر بو بندر:اها قلت لي المطلوب منك يا صاحب المشاريع.... فهد: لو سمحت يبه ماله داعي أذكرك بشغلك قبل لتتزوج أمي طبعا فهد اول مره يسويها وينبئ أبوه بأنه عارف ماضيه &كان بو بندر يشتغل صبي عند أبوه بمحل ملابس داخليه ليمن قرر يتزوج بنت جيرانهم اللي هي فوزيه*أم بندر* تزوجها وطبعا أهل فوزيه مو راضين بالزواج لأنه على قد حاله وكانت جدة فوزيه تعشق حفيدتها ماتت جدتها وأنصدم الكل بأن طلعت أملاك كثيرة كلها باسم فوزيه وفوزيه خافت أنهم يأخذوها منهم كتبت كل شي باسم زوجها بو بندر كانت عبارة عن عمارتين وثلاث بيوت باعهم ما عدا بيت جلس فيه هو وفوزيه وكون اللي كونه هالحين وصارت العالي أشهر من نار على علم& بو بندر مع أم بندر ساكتين ايش عرف فهد بالموضوع اللي مخبينه 30 سنه حتى ابو خالد على باله ان كل هذا من محل أبوهم بو بندر توتر: ايش قصدك؟ فهد: قصدي واضح المعنى يا بو بندر ان أكون صاحب بوفيات ولا أكون صبي فيها الكل:؟؟؟؟؟ لكن الكل صدمة عمره & & & & & بو بندر أعطه فهد هذاك الكف اللي الكل شهقوا منه بو بندر:منيب ولدك تكلمني بهذا الأسلوب فهد المصدوم طلع من الغرفة إلا طلع من القصر وشغل مسجلته*ابسكت يا بحر وامشي واخلي ضيقك........* كل الغرفة هدوووووووووووء تام بو بندر تمنى تنقطع أيده لكن احترام الأب واجب مهما كان وكان أسلوب فهد منرفز بقوووه: وأنت يا أستاذ بندر لايكون على بالك الشركة شركتك تجي مثل ما حبية وتطلع متى ما حبية بكره 7 أنت موجود فاهم؟ بندر ماله خلق يتكلم وواضح أنه مصدوووم: ان شاء الله يبه عن أذنكم طلع وحاول يتصل على فهد بالغرفة رياض لأبوه: يبه طلبتك بو بندر: خير ياولد؟ رياض فهد صـ..... قاطعه بو بندر: انتهى الموضوع وأنت ماتدخل ايش اللي دخلك هالحين؟ رياض هز راسه وطلع يشوف فهد وبندر طلال وهو عارف أن قلب رياض مايتحمل هموم وأكيد تأثر على فهد وخاص3ة ان فهد عطاه قصة حب رياض لنجلاء :يبه؟ بو بندر: نعم ليه مالحقت إخوانك؟ طلال: رياض تعبان نفسيا أتمنى نروح لبيت الله *المدينة المنورة* يمكن نغير جو ونريح اشوي من أعصابنا بو بندر عجبته الفكرة: لايكون أعصابك مشدودة ههه؟ طلال :كللللللللللوش بو بندر يبتسم بوجهي نو وي تراني مو رياض ولا بندر ذراعك اليمين والله اكتبها بمذكراتي بو بندر: شعنده الأخ مسوي له مذكرات طلال : لااااا أكيد صاير في الكون شي ها شارون صحي من الغيبوبة ولا شسالفه؟ بو بندر: وإذا يعني أنت مو بندر ولا رياض حالك حالهم ولدي من لحمي ودمي طلال : يبه أنت علاقتك برياض واضحة لأنه أخر العقود إما بندر ذراعك وأنا وفهد عندك مممم سكت<<< مايبي يخرب مزاج أبوه بو بندر فهم عليه:لا يا طلال والله يشهد علي أنك الغالي وأنت اللي تروقني من ضغط الشغل و..و... وعلى فكره أنا معجب بفهد أكثر واحد فيكم بهذي اللحظة....... رجع فهد للقصر بسبب اتصالات بندر ورياض عليه وسمع اسمه من الغرفة لأنها كانت قريبه من السلم(الدرج) ووقف... بو بندر يكمل:أقوى واحد فيكم من الناحية العاطفية والحساسية كلامي عنه وتصرفاتي معاه على بوفياته أقصد فيها أنه يتحمل ويصمد على اللي يبيه لو أنا ما أبيه يعتمد على نفسه كان ما عطيته 200الف ريال على مشروعه صح ولا لا؟ بالعكس طريقة فهد تعجبني بالتفكير وهو ذكي مره إما اهتمامي ببندر مو لأنه ذراعي اليمين لأنه ولدي الكبير وما أبيه يحس أنه كرته طاح مثل مايقولون أبي ثقته بنفسه وتحملاته للمسؤولية تكبر لأني مجرب شعور الأخ الكبير والمفروض الضوء يسلط عليه هو لأني لو مت ماراح يهتم لأمركم إلا هو لأنه الكبير وهو سندكم بعدي إما رياض فهوا محتاجنا كلنا لأنه مريض ولازم توقف معاه أهم شي الظروف اللي حوله علشان يشفى ادعي له يا طلال..... طلال:يومي قبل يومك يبه فهد*الله يطول لنا بعمرك يبه* بو بندر: أتركني أكمل بندر لازم يحس أنه أبوه مهتم بأموركم ويعرف كل صغيره وكبيره عنكم علشان إذا الله أخذ أمانتي يتبع مسيرتي معاكم كأني موجود وقف طلال وضم أبوه الله يخليك لنا يا أغلى وأحلى أب في الدنيا وباس راسه دخل فهد : ابعد عن بابي وخر طلال عن أبوه وضمه فهد والله إني احبك يا أحلى بو بندر.. &طلال أنتبه بأمه اللي نامت سابع نومه خخخ& غمز طلال لأبوه : ها يبه تشيلها ولا أنا أشيلها بدالك؟ بو بندر بسرعة:لا لا لا أنا بشيــ....... ما كمل كلامه >>>حس بنفسه طلال وفهد:هههههههههههههه بو بندر يسوي روحه معصب: ضف وجهك أنت معه الشره علي اللي معطيكم وجه فهد يغمز لطلال: الظاهر بو بندر من جده يبي يشيل مامتنا ياويل حالي وين الغيرة على مامتك ههههههه طلال: خخخ خلاص فهد أبونا استحى ههه بو بندر وقف من الكنب وسحبهم لبره الغرفة وهم منفجرين ضحك واتجهوا لغرفة فهد اللي كان رياض وبندر هناك ينضرونه... وقالوا لهم عن اللي قاله أبوهم عنهم إلا رياض قالوا يقول أبونا لأنه أخر العنقود وحنون....الخ <<<يعني ماقالوا بسبب مرضه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ في يوم الخميس بالدمام.... مشاعل: يلااااااااااا بسرعة يمه أخرتينا. أم حسن يلاا يلاا هذا جيت. ياليت على الأقل نأخذ سارة وجمانه معنا مساكين أكسروا خاطري بقوه.. مشاعل: يمه كل سفراتنا كانوا معنا جات على هذي نبي نسافر لحالنا ايش هذه أللصقه ياسر: أستغفر الله متى ناوين تخلصوا أن شاء الله بكره إذا مشي الباص عنكم والله ما أروح أدور لكم باص ثاني هذا انا قلت لكم اوك ولاني رايح اوكي مشاعل: ههههاي غصب عنك تروح الأخ حسن كله مشغول ومحمد مايعرف يمشي مثل العالم والناس إما أحمد حده الحرم وواجد عليه مايدل شي ما في إلا أنت مع وجهك ياسر: ما شاء الله من الحين مصالح مشاعل: ههههههه يلاا ركبت السيارة نادي الوالدة إذا ما عليك أمر.. وركبت أم حسن: السلام عليكم مشاعل وياسر: وعليكم السلام واتجهوا للباص إلي من زمان راحوا حسن ومحمد وأحمد أبوهم وركبوه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ فــــــــي المطار بالريــــــــــــــــــاض خالد : بندروه الناس تسافر ماليزيا إيطاليا البرازيل على الأقل اللي ماعنده مصر وحنا رايحين للمدينة خخخخخخ لو أنتم لحالكم أو حنا لحالنا قلنا اوكي لكن العيله كلها رايحه ههههههه بندر: خويلد أرحمنا من تعليقاتك الماصخه وبعدين هذا بيت الله الناس تجي من كل البلدان علشان المدينة ومكة وأنت جالس تعلق وتطنز مع وجهك أستح.. خالد أكتفي بالابتسامة نداء رحلة الـــ........<<<نداء رحلتهم للمدينة المنورة بندر أتجه لأهله: كيف الحال ندوووو ونجووو ندى ونجلاء: بخير بندر ناوي على نجلاء يحرق قلبها مثل ما حرقة قلبه على أخوه: كيف حالك نجوله نشوف ندوووو بس أنتي لاحس ولا خبر يعني كيف ما أشقتي لي قصدي لنا؟ نجلاء احمر وجها: اوكي أجي أن شاء الله جات نواره : يلاا خالتوو سكت بندر كل شي إلا نواره *لازم أنفذ خطتي بعيد عنها هذه الأصل وهي الحب اول وأخر حب لاتفهم غلط وان شاء الله نجو ما تخبر حد باللي يصير فيها ههه* ركبوا الطائرة بندر ماقصر من التحيا والإشارات لنواره ونجلاء<<<<<<ههه أخر مرره |
التعديل الأخير تم بواسطة نواف القحطاني ; 2010- 5- 8 الساعة 09:29 PM |
|
2010- 5- 9 | #6 |
:: مشرفة ::
ملتقى الصور و عالم التصوير |
رد: رواية مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية جنان
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله عليها من اولها اكشن وخطف الله يستر من النهايه بس حلوووووه وبأنتظار والله يعطيك العافيه ع النقل :c8: |
2010- 5- 10 | #7 |
Banned
|
رد: رواية مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية جنان
[align=center]
الجزء الثالث ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بأجواء لا تختلف عن أجواء الطائرة بالباص الموجود به عائلة بوحسن مشاعل: يييييه متى نوصل يمه؟ أم حسن: للحين توه الناس مشاعل تشهق: جد؟ أم حسن: ايوه جد ما حد قال لك ماتجيبين معك بنات خالتك كان الحين سلوك بالطريق مشاعل تتذكر أحداث اللي صارت ** نزلت مشاعل:خالتوو عندي لك شي خطير أم علي:اهمم قولي هذا حنا جالسين ايش ورانا؟ مشاعل بكذب وخبث: سمعت أمي تقول لأبوي : هذي الأخت لزقه لحاقه هي وبناتها دايم يلحقونا بس ما ألومهم أبوهم تاجر مخدرات وأخوهم من بلده غربيه إلى بلده و..........الخ أم علي((فضة)): أمك قالت كذا الجوهرة قالت عن زوجي وولدي كذا قالت أنه تاجر مخدرات وأن ولدي ينتقل من بلد لبلد وأني مع بناتي ألصق فيها؟ مشاعل بخبث : معليش يا خالتي أكيد كانت معصبه أو متضايقة ورن جوال مشاعل وكان ياسر يقول لها: طلعي "أنا بره شافت سارة وجمانة لابسات وكانوا متحمسات بقووه أنقهرت على اللي سوته جد مالهم ذنب أم علي لبناتها: يلا ما في روحه سارة وجمانة:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أم علي : يلا رجعوا شنطكم ايش تنتظرون؟ سارة: يمه تمزحين؟ أم علي عطت سارة كف علشان ما تتكلم معها بالطريقة هذه وهذا شي عاديا متعودين عليه الضرب القسوة عدم الحنان.............الخ دخلوا سارة وجمانه *** أم حسن: هي أنتي؟ مشاعل مشاعلوه ووجع إبليس مشاعل: هااا نعم نعم يمه؟ أم حسن:صار لك ساعة تفكرين ؟ وجوالك ما سكت مشاعل سمعت طاري جوالها: جوالي مسكت شنطتها وطلعت الجوال كانت أربع رسائل الأول((من محمد))& هلا أصحاب الكهف حبيبي جمانه ماجات عسى خير؟& الثانية((من محمد))&ردي لأفقع عينك& الثالثة((من ابتهال))*ابتهال صديقة وبنت خالة مشاعل أمها أخت أم علي وأم حسن أم مشاعل وأسمها:ألماس عندها بنت وولد وزوجها مات من كم سنة الولد أسمه فيصل عمره 27 أعزب والبنت ابتهال ويسموها بهلول خخخ ساكنين بالرياض<<نبذة عنها* &هاي مشاعل اشتقت لك كثيرررررررر وعلى فكرة أنا بالطريق إلى الدمام & الرابعة((من حسن))&مشاعل ليه متضايقه؟؟& مشاعل * يا بعد عمري حسونة جد أخ بمعنى الكلمة الله يخليك لنا يا أخوي * : يمه خالتي ألماس بتجينا بالدمام جد قهر أم حسن:يؤ يؤ لو أدري كان مافكرت أروح للمدينة مشاعل: يمه ليه إذا رحنا للمدينة ما نروح للرياض ترى نمر عليها ؟ أم حسن : ايوه أكيد أنا مخططه على هذا الشي مشاعل من جد فرحها الخبر : يس تتصل مشاعل على ابتهال وتقول لها حنا بطريق المدينة وبنجي لكم للرياض وفرحها الخبر بقوه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ وصلوا أهل العالي للمدينة المنورة ................. رياض بجناحه : وربي يا فهد اللي مو جايع يصير جايع غصب عنه إذا ناظر وجهك فهد: ههههههههههههه وربي جايع بقووه رياض: أطلب لك يا أخي؟ فهد: مالي خلق أكل شي ههههههههه رياض: إلا تعال ليه ماتسوي لك فرع من بوفيتك هنا ترى هنا زوار كثار خخخ فهد: تتريق حضرتك؟ رياض: العذر و السموحة فهد: لو سمحت لا تعيد هذه النوعية من المزح رياض: طلباتك أوامر فهد غصب عنك خخخ رياض لا رد فهد: رياض رض رض شافه نام سابع نومه : مالت على اللي يسولف معك يالبزر ـــــــــــــــــ بجناح قريب من جناح فهد ورياض ................. خالد:ها بردت قلبك يا طلالوه وأجرت لك سيارة؟ طلال : ايوه خالد: لو سمحت مو معناها أجار تستهين فيها ترى حنا شباب العالي بيض الوجه طلال: والله حتى لو موديل 97 وعاجبتني بأخذها خالد : ها ها ها طلال: لا تنسى شعاري "*لا تموت وبخاطرك شي *" بندر بسريره نايم و مو نايم : تصدق طلال شعارك أكشن خالد: شدعوه فلم هندي ههههههههه طلال: لا فلم سعودي خالد: أكيد البطلة فار والبطل قطوه ههههههههه والأكشن بالموضوع أن القطوه تحب الفار لكن لازم تأكلها لأنها جايعه وكل القطاوه يتهاوشوا على الفار إلا أن جاءت الفأرة واعترفت للقطوه أنها تحبه ويدافع عنها وانتهى الفلم ههه طلال: خخخ ليه ما سمعت عن الفلم السعودي الأكشن أسمه مممممم يحاول يتذكر : ايوه أسمه استنشاق الهاوية جد أكشن شفته عند فيصل ولد جيرانا بندر : يالخاين ليه مانديتني أناظره معك؟ خالد بهدوء: لو سمحتم أبي هدوء لأني بنام وبكره من الصباح بروح للحرم بإذن الله... بندر: أوكي سوري للإزعاج خالد: لا رد طلال طفئ الأنوار ونام الجميع ــــــــــــــــــ في الصباح وصلوا الطرف الثاني عائلة الراليه مشاعل تتمدد : وأخيرااااااا أم حسن : تعبنا من الطريق يلا نزلوا يلا ركبوا أف حسن يغمز لمشاعل: الحمد الله على السلامة مشاعل : الله يسلمك يلا وين شقتنا بناااام أم حسن مصدومة: حرام عليك طوال الطريق وأنتي نايمه ما شبعتي؟ مشاعل: بس تكسر ظهري ياسر جاء: يلا شقتنا 404 أم حسن: كم غرفة فيها؟ ياسر: 3 غرف الكبيرة فيها 5 أسرة هذي لنا حنا الشباب وغرفة صغيره الظاهر لخدامه نخلي مشاعل فيها وغرفة رئيسية وصالة يطل فيها المطبخ يعني نظام الأجانب أم حسن عجبتها الشقة وجلسوا فيها في غرفة الشباب حسن منسدح بسريره النوم ذابحه: وين على الله؟ أحمد: حلفت أول ما أجي بروح للحرم أشوفه أنتم شفتوه العام أنا ما سافرت معاكم وأبي أشوفه حسن غير اتجاه رأسه: أوكي لا تتأخر أحمد: أوكي يلا باي ــــــــــــــــــــــــــــــــــ في الحرم خالد: أنا الغلطان اللي أجي معاك ومع رياض أف طلال: ذبحتنا يا أخي قال لك بروح وبرجع خالد بعصبيه : ايوه صح صار له ساعة و ربع ما شفنا شي طلال: هذا اهو صح؟ ويأشر على اللي كان لابس بنطال جينز برتقالي وتيشيرت ذهبي فيه كتابات باللون البني والأسود طلال ضربه من ظهره يسوي نفسه ما عرفهم التفت أحمد: خير إن شاء الله؟ طلال يناظر بخالد المبتسم خالد :سوري لكن كنت تشبه أخ هذا ويأشر بعيونه لطلال أحمد أستغرب هذا كيف يتكلم عربي شكله يا أمريكي يا تركي*كانت عيون خالد خضراء وشعره بني مائل للأحمر وبارز لون عيونه البلوزة الزيتية اللي بدون أكمام والبنطلون الخصر أسود وفيه رسمه غريبة ببنطلونه وتفاجئ كثير بالوشم اللي على كتفه جد ما يخاف ربه :لا عادي خالد أبتسم: شكرا يلا طلال لكن وقف رياض جنبهم : ما عرفتمونا؟ طلال: خخخ رياض ناظره من يشبه دقائق مرت بسكوت أحمد ورياض أنصدموا من هذا الشبه الكبير بينهم خالد: غلطنا على بالنا إنك أنت يلا بسرعة وربي بمشي أخرتوني أف طلال يسحب رياض اللي مو راضي ينطق بكلمه لسانه شل وضربات قلبه بسرعة قويه خوفته أكثر أحمد ما تحرك شبر من مكانه أنصدم من هذا التشابه نفس العيون العسلية نفس الشعر نفس الرشاقة لكن واضح أن أحمد أكبر منه أحمد: لو سمحت التفت رياض أخيرا نطق:أنا؟ أحمد لا أنا خخخ ايوه أنت طلع جواله وكان قديم ((البانده*أو الدبدوب على مقولة البعض)) وقدمه اللي كأنه أجنبي : أبي صوره معه إذا ممكن خالد: خير وليه الصورة تطل عليها قبل لا تنام أحمد أنحرج لكن هذا أحمد: يمكن ليه وبعدين عادي أول مره أشوف أحد يشبهني بشكلي لهدرجة وحاب أوريه أخواني رياض: مممم ايوه عادي وقفوا جنب بعض** وقدم الجوال لطلال شكله هذا الأجنبي شايف نفسه بزيادة** خالد تذكر موقف يستحيل ينساه** رهف : يلا خالد خالد: لا يعني لا أوكي لا رهف طلعت دموع التماسيح: أ منك كل شي لا لا ليه على صورة؟ خالد: أنا مو أخوك أو زوجك تجمعين لك صور لي رهف: لي مو لك يلا وافق خالد زهق هذي تزن وما تزهق<<حنانه: أوكي صورة وحده بس يتريق عليها: لا تنسي قبل لا تنامي تناظريها رهف متعودة على الجفاء اللي عنده شافت أشخاص ما يحسون بس مثل خالد ما شافت عديم أحساس وصورة معه كانوا واقفين نفس وقفة رياض وهذا اللي يشبهه ** طلال:أعرفك على نفسي : طلال العالي أحمد يسمع كثير عن العائلة هذه وبالذات ياسر أخوه يتكلم عن شركاتهم وإنجازاتهم بفخر: تشرفت أسمي أحمد الراليه خالد كان ساهي لكن سمع أسم الراليه التفت عليه : أحمد ايش؟ أحمد الله يستر يعرف عن عمي تاجر المخدرات أكيد هذولا مثلهم ولا كيف صاروا كذا؟ : الراليه خالد: أها الراليه ومد أيده: معك خالد العالي وأبتسم بخبث أحمد: يعني أنت مو أجنبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طلال ورياض: ههههههههههههههههههههه خالد: لا مو أجنبي جدتي أجنبيه علشان كذا تشوف فيه عرق أجنبي بشكلي وأبتسم أحمد رد ابتسامته: يلا مشكورين أستأذن أصلي طلال: مع السلامة وكلا مشى بطريق ــــــــــــــ بعد الصلاة..................... خالد: عازمكم على مطعم مع أنكم ما تستاهلون طلال: دايم نحس بالمذلة قدامك خالد: ههههههههه رياض: شباب هذا متجه نحونا ولا؟ طلال: ايوه صح جاء الرجل وكان من عامة الناس : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طلال حك شعره : وعليكم السلام يلا أنا أمشي خالد ورياض يناظرونه يعني مالك داعي أجلس الرجل: أعرفكم على نفسي :عبد الرحمن الـ.... بصراحة يا أخي أنا لا أكلمك على ملابسك أبدا خالد ورياض وطلال كلا يناظر بلبس الثاني من يقصد هذا <<<<<<أنحرجوا من أنفسهم هذا بيت الله والمفروض يلبسوا ثوب وشماغ عبد الرحمن يتكلم: أنا مالي علاقة لكن انصدمت بأن في شخص يعرض في بيت الله الحرام الوشم هذا اللي على كتفك رياض وطلال يناظروا بخالد اللي أنحرج بقووه ما كان قصده كذا ولا جاء بباله خالد يرقع السالفة: أحم أنا والدتي أمريكية من أنا صغير أنحرمت من أبوي وما كنت أفرق بين الحلال والحرام بعد ما كبرت وصرت رجال كان عمر 22سنه وشمت وبعدها رجعت إلى وطني الأصلي وطن أبوي وما حد كلمني على الوشم وأنا ما عرفت الحكم الشرعي إلا منك طلال ورياض أنصب عليهم مويه باردة له قدرة فضيعه للتمثيل مو صاحي وايش هالقصة اللي مطلعها واصلا أبوه صارخ عليه على هالوشم لأنه لو كان بسيط تغاضوا عنه لكن هذا كل كتفه تقريبا وألوان مو لون أو لونين عبد الرحمن : لا ألومك الله يهدي سرك وأعتذر إذا غلطت عليك خالد بسعة صدر: لا أبدا بس راح عبد الرحمن طلال ورياض: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه خالد: يلا بس المطعم طلال: ههههههههه جد القصة رهيبة خالد: خخخ الله يغفر لنا رياض : لا يا شيخ تغلط وتقول الله يغفر لنا كان المجتمع ضاع خالد: أشيائي وخصوصياتي لي مو للناس علشان ينتشر الفساد يلا بس ترى بهون طلال: لا يلا يلا وأنت رض رض بلا فلسفة زايدة واتجهوا لمطعم على ذوق خالد ــــــــــــــــــــــ أحمد دخل الشقة شاف الكل بالصالة: السلام عليكم الكل: عليكم السلام والرحمة أحمد جلس: يمه أم حسن و مشاعل : نعم ياسر: الأخت بالله أسمك يمه مشاعل: لا أسمي ماما الكل: ههههههههه ياسر : ها ها ها ضحكتني أحمد طلع جواله: ناظري يمه الصورة أم حسن شهقت: هذا من؟ أحمد: اسمه رياض العالي أم حسن رجعت ذاكرتها للورى** الجوهرة : الله يخليك يا فضة فضة<<أم علي: ماله داعي تناظرين بأمه الجوهرة : قصدك : بأمها فضة: كم مره أقول لك خلاص انسي إن عندك ولد خامس ها؟ كم مره؟ الجوهرة بإقناع: أبي أشوفها فضه: يلا سمعي إحنا نمثل إن دخلنا غرفتها بالغلط&بالمستشفى يعني& الجوهرة: طيب يلا وقفت جنب الباب هي مع أختها وجالسين يتسمعون داخل الغرفة (( بوبندر كيف حال ألبيبي؟ بوبندر : الحمد الله ها ايش تسمونه صوت واحد تقريبا عمره 5 سنوات: بابا سموه رياض بوبندر: كل شي ولا فهود حبيبي ايش رأيك يا أم بندر؟ أم بندر: رياض رياض حنا كم فهد عندنا)) بعد مرور يومين بغرفة أم بندر*دخلوا عليها هي وأختها :أوه أنتي مو سوسن أم بندر بابتسامه لا غلطانين أم علي: آسفات وما تشوفي شر إن شاء الله أم بند بسعة صدر: لا عادي حياكم الجوهرة ما تكلمت ما جاءتها الجرأة على الكلام حست إنها تدري بالجريمة اللي ارتكبتها سئلت عن أهل البنت اللي بدلتها بولدها وطلعت من العالي** مشاعل: يمه ماما يا مامي الكل: ههههه محمد: الحلو سرحان ليه؟ أم حسن: لا رد الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حسن بدفاشته: يممممممممممممممممممممممممممممممممه أم حسن: بسم الله بوحسن: صباح الخير ياسر: وين رحتي يمه التفت الجوهرة لأحمد: من وين تعرفه أحمد قال لها القصة أم حسن ارتاحت ألف يعني بس سلام ووعليكم & الحمد الله يا رب& (( لمتى يا الجوهرة تلعبين بذيلك لمتى؟& ــــــــــــــــــــــ في اليوم التالي.................... مشاعل بالحرم توهقت وتدور بوابة عثمان بن عفان *رضي الله عنه* وراحت لبنتين بسنها يمكن يدلونها:لو سمحتوا؟ البنت الأولى: هلا والله مشاعل: إذا ما عليكم أمر وين بوابة عثمان بن عفان؟؟؟ البنت الثانية : شوفي تعرفين هذا الحاجز الأولى : لا خطأ من هنا الثانية : مالت يلا دليها مع وجهك يانويره الخايسه نواره: بلا هبالة لمو لمياء : مالت عليك وعلى وجهك مشاعل تمنت جد تكون لها أخت تستهبل معها مثل هذولا التوائم: ههههه سوري شكلي غلط بالهوشة نواره أنحرجت : احم تلقين البوابة ورى الحاجز ة وتشوفينها على أيدك اليسار لمياء: لا يا شيخه وأنا ايش قلت نواره : ههههه قلتي اللي قلته مشاعل: مشكورات ومشت وهي تضحك على هبالتهم ياسر ومحمد: لا تو الناس محمد أجلسي راح أجيب لك الشاي والقهوة مشاعل: المشكلة إنها ممنوع حنا ندخلها ياسر: قسم بالله لو سمحوا لكم راح يكون المسجد اول شي :الحريم يتفقون يجونه مو للصلاة لا علشان السوالف والشاي أللي بعد الصلاة وبعدها يصير مكان للبيع كلا تجيب خمتها وتبيعها وبعجين محمد: ههههههههه عليك تعليقات تجنن ياسر: كلي على بعضي أجنن مشاعل: واااي على الثقة يلا مشينا واتجهوا للشقة بعدها السوق مشاعل: ما في حرف aولا حرفsولا حرفg؟ البائع لا والله خلصوا مشاعل تفكر من وين تجيب هدايا لابتهال وسارة وجمانة جات على بالها فكرة تأخذ الحرف اللي بالوسط من كل أسم يعني ابتهال تأخذ حرف t وسارة بتاخذ حرف r وجمانة بحرف m ابتسمت أكيد جمانة بتضن إن حرف mيعني لمحمد محمد: شاااااااطره مشاعل : خخخ بس لأنه مو متوفرة الحروف محمد : جد نذلة ــــــــــــــــــــــــــــ بعد مرور أربعة أيام مشاعل: للرياض مو للدمام بوحسن :أنا برجع المدارس داومت حسن وياسر ومحمد: الشركة تطردنا إذا ما رجعنا حسن: لازم نرجع نبوس أيدنا أنهم رضوا بالجازة خخخ ولا ثلاثتنا عطونا وجه صراحة أحمد : أوكي خلاص أنا انزل معهم للرياض وانتم نزلوا للدمام وبيت خالتي أم فيصل موجود ـــــــــــــــــــــــــ بالرياض بقصر بو بندر <<<<رجعوا من المدينة بندر: يمه توصي على شي؟ أم بندر: وهي تصارخ على الخدامتين اللي حطوا موقع الطاولة خطأ : لا لا هنااا أفهمي بندر: عندك جمعة؟ أم بندر: ايوه ما أبي أشوفكم أنت ورياض و طلالوه وفهدان بندر: أوكي أصلا عندنا مزرعة اليوم الجمعة بمزرعتنا أم بندر: وجب الشباب كويس لا تفشلنا قدام الله وخلق بندر: اللي يسمك يقول أول مرة أعزم الشباب باي أم بندر: بحفظ الله باس بندر خد أمه : كثري دعوات ماما وباسها مرة ثانية أم بندر: هههههههه أهبل باسها للمرة الثالثة والرابعة أم حسن: هي لا يكون فيك شي بندر: خخخ أيدك على 3000ريال أم بندر: وأنا أقول مو لله بندر يحك خده: يعني شلون الحين؟ أم بندر: وين فلوسك؟ بندر: نو وي مامي لا أستعمل أموالي على أشياء فاضيه مالها داعي اخذ من أيديك الجميلتان ويبوسهم أم بندر: جد بخيل وتعطيه 5000ريال تفضل بندر: كريمة الوالدة احبك يالغلا أنتي وراح للبوابة الرئيسية وطلع من سيارته بالطريق لقي فيصل بسيارته فتح فيصل النافذة : هلا بو الشباب بندر: هلا فيك فيصل: الحمد الله على السلامة ادري بدوني الرحلة مو شي خخخ بندر: ههههه من اللي معك فيصل ولد خالتي ومال احمد رأسه يناظر فيه: السلام عليكم بندر: هلا وعليكم السلام أقول بو ليد اليوم هاته معك بالمزرعة فيصل: ومن قال لك إني ما راح أجيبه خخخ بندر: ههههههههه يلا تشاو سكروا نوافذهم وكلا اتجه لطريقه ــــــــــــــــــــــ أم فيصل ضمت أختها الجوهرة: هلا بالجوهرة اشتقت لك يا بعد عمري وضمتها جات ابتهال الهبلة وضمت مشاعل بأقوى ما يمكن: اشتقت لك يا الخايسه الكل: ههههه ابتهال بحماس: هديتي مشاعل بخبث: اول هديتي اللي من باريس اللي قبل شهر الكل: ههههههه أم حسن أشوفك لابسه عباتك؟ أم فيصل: ههههههههه ايوه أم بندر العالي جارتنا عزمتني بس بما انك جيتي ماني برايحة أم حسن بحماس: لا بروح معك هذولا العالي ابتهال لمشاعل : ها تجين معنا قصرهم رووووووووووووووووووووعه مشاعل بحماس: أكيد بجي أسمع البنات العام عن هذا اللي أسمه خالد العالي وأنه عمل زيارة للشرقية كل بنات خلق الله استقبلوه بالمطار ابتهال: على فكره مو لأنهم معجبين بشغل أثاثه نو وي لأنهم ببساطة ميتين بشكله وتقولها بعذوبة جذااااااااااااب أم فيصل: أقول أستحي على خشتك بنات أخر زمن الكل: ههههههههه واتجه الكل لبيت أم بندر كانت أم بندر بالاستقبال عرفت أن جارتها وصديقتها أم فيصل بتجي دخلت أم فيصل وجنبها الجوهرة أختها وبناتهم خلفهم سلمت أم فيصل على أم بندر أنشلت أم حسن من الصدمة هذي أم بندر اللي بالمستشفى قبل 18 سنه مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انتهى الجزء الثالث [/align] |
2010- 5- 10 | #8 |
:: مشرفة ::
ملتقى الصور و عالم التصوير |
رد: رواية مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية جنان
راحت فيها احسن عشان تووب >>متابعه :c8: |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
مدن, مجنونة, حنان, رواية, سعودية, وغاسق |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|