ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الكليات الصحية بالاحساء (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=209)
-   -   دردش ـــي هنا :) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=44658)

اورجوان 2009- 9- 10 06:45 PM

دردش ـــي هنا :)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تحية طيبة و بعد ..

أحببت أن أطرح هذا الموضوع للسوالف و التعارف فيما بينكم يا طلبة و يا طالبات الطب ..

:119: إلي في خاطره يسولف , يسأل , يستفسر .. يتفضل ..
:mh19:

ببدأ أنا أسولف لكم عن أول يوم جامعة لي >>>> قبل ثلاث سنوات

كان يا مكان :cheese: قبل ثلاث سنوات من الان .. كنت تو مقبولة في كلية الطب بالاحساء !

داومت اول يوم ,, و ما شفت الكلية حقتي وين مقرها :Cry111: جلست افتر يمكن 4 ساعات , امشي و ادور ولاني لايقتها :hahahahahah: لين اخذت خريطة الجامعة :cheese: وشوي شوي , وصلت للمكان , لكنه كان محجوز ببوابة ! و غير مفتوحه :c8: انا انصدمت و شوي و اصيح :cheese: >>> حسيت نفسي بأولى ابتدائي ,, المهم لقيت وحده من تبع الامن و سألتها قلت لها وين كلية الطب :mh19: ؟؟ >>> قالت لي ما في هنا كلية طب ,, بالدمام مش هنا :s12: انا انصدمت قلت لو يدري ابوي انه بالدمام => ما في طب !! , <<< لاني ما قلت له قبل عشان يحسب حسابه في المشاوير ,, المهم حسيت نفسي ضايعه :Cry111: لاني ما كنت اعرف حد بالجامعه بتاتا , و بالغلط شفت بنت من بنات مدرستي كان انبسط كثير :cheese: و على طول الصق فيها و اقول لها على قصتي , قالت لي ايــــــــــــــــــــه >> انا شفت بنت من بنات مدرستنا مقبولة في الطب و راحت هناك تستلم جدولها كان اشكر هالبنت و اروح للمكان الي قالت لي عليه

و شوي شوي الحمد لله تعودت ع الجامعة :cheese:

اتمنى لكم قضاء وقت ممتع في اول يوم بالجامعه :119:
تحياتي

Dr.Esraa 2009- 9- 10 11:41 PM

رد: دردش ـــي هنا :)

اهلا بالغالية ارجوان

مموضع مميز لان طبعا اول يوم بالجامعة لازم يكون معاناه:Cry111::Cry111:

انا اول يوم بالجامعة رحنا الكلية وطبعا تحوسي ولا تدري عن شي ،، قاعدة مستانسة ولا يصدموني ويقولوا لي انتوا سنة اولى بتدرسوا هالسنة في مبنى المجتمع القديم:Cry111::Cry111: ،، وبتكونوا تابعين اكثر إلى كلية العلوم >> انقهرت:017::017: ( انا طب شلون اتبع علوم:017: ) وشلت شلايلي :017:،، ووقفت بالشمس استنى الباص عشان اروح الجامعة ( لان كانت كليتنا والجامعة مابعد يفتحوا البوابة الي بينهم:Cry111: ) وبعد عناء رحت الجامعة واحوس احوس اني احصل هالمبنى ( المجتمع القديم ) مااحصلة:Cry111: شفت بنات اعرف انهم معي بالدفعة رايحين عمادة القبول واروح معهم ( مع الخيل ياشقرا:cheese:) والصدمة ان عمادة القبول تقول روحوا المبنى الاول الدور الثاني اول مكتب هم بيعلموكم عن كل شي ( طبعا ماكنا ندري انه مبنى الزراعة وشكلهم عمادة القبول بس يبون يفتكون منا:017: ) ورحنا المبنى زي ماقالوا والابتسامة البريـءـة على وجهنا وندخل المكتب ونقول للإدارية ( احنا بنات الطب وقالو لنا تعالو هنا :sdfgdsf::sdfgdsf:) ولا الادارية قامت وعصبت وقالت -----------------------------:017::017: ،، وطبعا رجعنا نجر اذيال الخيبة:c8::c8: ،،، والله حكاوي اول يوم ماتخلص بس الحمدلله على كل حاال:119:، والدو عليكم يادفعة 2010 تذوقوا الي ذقتاه >>> شــريرة:hahahahahah:

شكرا اختي ارجوان ومع بداة السنة ان شاء الله ابي اتعرف عليك فيس تو فيس :praying: >> قاطة وجه:cheese:

الحور عين 2009- 9- 11 12:13 AM

اهلا اختاي

انا افكر في هاللقطة اشلون بتصرف خصوصا ما معي احد اعرفه ابدا بالطب
خصوصا لما سمعت انهم راح يخلونا قروبات يعني ما راح اشوف صقيقاتي <<< ابتدائي ورا المسجد

يعني لما تشوفون وحدة تطالع يمين يسار في الجامعة لاتضحكون تراني مضيعة امي:hahahahahah::hahahahahah:
الله يستر

موفقين
:s12:

اورجوان 2009- 9- 11 01:19 AM

اختي الدكتورة اسراء

شكرا لك ع المشاركة

و يسرني التعرف عليك :119: ,, بس شكلك بتقولين اذا شفتيني >>> يووووووووه عرفتك بس ما كنت ادري انك اورجوان :cheese:

:119: دلوعه غير ,, ولو حنا موجودات :cheese: ممكن نكون امك بأول يوم :hahahahahah: ,,

ان شاء الله اذا ما درسنا أول يوم بروح اتطمن عليكم يا سنة اولى :cheese: <<< خبرك سنة ثانية و فوق => دراسة من اول يوم :000: الله يعينا ان شاء الله

بالتوفيق لكم يا رب

Dr.Esraa 2009- 9- 11 01:44 AM

هههههههه اختي دلوعة لاتعبي نفسك اول ماتجي خلي احد يدلك عالكلية وبتلاقي كل دفعتكم التايهه هناك وبعدين بصرفونكم:cheese::cheese:

اختي ارجوان والله اني شاكة اني اعرفك بس ياخبر اليوم بفلوس بعد 3 اسابيع ان شاء الله يصير ببلاش:cheese::cheese::cheese:

دمتم بخير

اورجوان 2009- 9- 11 01:53 AM

اقتباس:

اختي ارجوان والله اني شاكة اني اعرفك بس ياخبر اليوم بفلوس بعد 3 اسابيع ان شاء الله يصير ببلاش

دمتم بخير
لأ مستحيل :Cry111:

:cheese: بس باقي 3 اسابيع و تخلص العطلة

:c8: لو يزيدونا شهر <<<< :hahahahahah:

:119: مضت العطلة بسرعة

مزعوجـه 2009- 9- 11 02:12 AM

يووهـ ذكروتني بالعام :000:
كنت مع ابووي بالسياره ولمه قربنا للجامعه قال هاااه بشري كيفك الحين
انا :sdfgdsf: احس قلبي شوي ويطيح من مكانه خاصه اني مااعرف احد
اول مادخلت مبنى الطب شفت بنات يتهامسون بس سمعتهم :Cry111:
يقولون ياحياتي سنه اولى مايدرون عن شي :Cry111:
يالله احس اني كنت مثل الاطرش بالزفه ثم محد عطانا وجه :bawling:
اليوم اللي بعده تعبنا واحنا نحووس وطبعا ضايعين مو عارفين شي والجامعه فاضيه مافيها الا شوي بنات والاغلب طب ومااحنا بدراين شسالفه :Cry111:
بعدها قالوا تعالوا بكره ورحنا لكلية الطب وعطونا وجه
واشين شي انهم مو معترفين فينا :cheese:
خاصه ان احنا ماندرس بالمبنى معاهم فضعنا ازيد وازيد :Cry111:

اورجوان 2009- 9- 11 02:30 AM

ههههههههههههههه

حرام عليك يا مزعوجه

ترانا نعطي وجه

بس بيني و بينك :cheese: لأن الدكاتره يدرسونا من اول يوم و من صباح الله خير <<< يضيق خلقنا و نبدأ نكشر ههههههههه

بس الي يحتاج اي شي ,, :cheese: انا موجوده ان شاء الله

أول يوم >>>>>> سبيل :hahahahahah: بدلي كل الي ما يدلون

Like dream 2009- 9- 11 02:57 AM

هههههههههههههههه فللللللللله والله مشكوره بالبداية اورجوان على فتح هالدردشه الحلوه..
اانا عني امممم اتوقع معروفه لااني شيطونة الدفعه مثل ماسمتني الدكتورة اميرة :cheese: مع اني والله هاديه بس لااتكلم وشوي كلا اتحرك والضحك عندي شي :t1:..كنت بقروب 2 ..اطلقوا علي بعض البنات لقب جالكسي لااني من قبل ماابدأ اي اختبار صكيت هذاك الجالكسي وجلست آآآكل خخخخخخ:hahahahahah: اخفف التوتر ينقال لي...
اول يوم حالي حالكم طبعا لازم الخووووف وغير كذا كنت واثقه من نفسي جد >>برا :cheese:
دخلت اذكر المبنى لااني كنت مع ابوي ياحياتي هذاك اليوم ماراح شغله عشان بس يتطمن ويوصلني بدل امي هع :cheese:
امممم كنت معصبه بهاليوم فكان شعور الخوف رايح شوي أذكر الحلو بعد ان كانت معي وحده شفتها كان واضح من وجهها انها ضايعه فعرفت انها من اولى وصرنا مع بعض وووبس والحلو بعد صارت معي بالقروب خخخخ :119:..اممم اساسا تعهدت لنفسي اني اساعد اساسا بنات هالسنه عشان مايخافون يعني لاتخافون بكون موجوده :cheese: على قولة اورجوان بنصير الماما..فللله على الاقل كبرت وععع ياشينها لاقالوا لي اي سنه اقول اولى اووووه احس اني صغيرونه...:hahahahahah:
أذكر اي صح بااول يوم لي اذكر لما وقفونا عشان الباص بعدين كنسلوها كنت معصبة ووقفت انتظر السايق وأذكر صح صح مروا علينا بنات سنة ثاني وعرفت انهم سنة ثانيه لااني ناظرتهم وخزيتهم قاموا يقولون ياحليلاتكم سنة اولى برئين انا :017: ثرت وخاصة انا كنا بالثانوي الكل بالكل ثالث :hahahahahah:..
امممم يلا الله يوفق الجمييييييييييع :praying:

Like dream 2009- 9- 11 03:00 AM

الا صح عنـــــي بالعكس كنت مبسوطه انهم ماخلونا بالمبنى لااني جد أذكر اول مادخلته اول يوم جاني مثل شعور الاكتئاب مااحبه كثييير يمكن احبه مع الايام ..امممم بالعكس كان وناااسه هناك عجبني وضع انهم حطونا هناك مع العالم ..>>تحب تدور بااأرجاء الجامعه خخخخخ:cheese:
ولااني كنت اقرب لصديقاتي هناك فيمكن بالعكس كان معطينا دافع للتأقلم مع الجامعه انا عني تجربة كانت ناجحه معي كونهم نقلونا لهذاك المبنى ..:mh19:

اورجوان 2009- 9- 11 03:06 AM

اقتباس:

يعني لاتخافون بكون موجوده
:cheese: مسكينه يا اختي ,,

ما تدرين انه اول يوم بسنة ثانية تدرسون من اول يوم من الساعه 7:30 و اذا كلش 8:30

:cheese: الله يعينكم

اورجوان 2009- 9- 11 03:11 AM

:cheese: الله يعينك ع الحبسه اجل يا اختي لايك دريم >>> سنة ثانية لازقين بالكرسي :cheese:

Like dream 2009- 9- 11 03:37 AM

المشكله العظمى ادري :cheese: بس اوهم نفسي لااني شايفتهم بااول يوم جيتي على الجامعه ... اقول لا ان شاء الله مابنضغط وحاله ..وبحاول اصنع اشياء تضحكني شوي ..
هذا المشكله احس اني خايفه شوي ..بس عاتي عاتي :cheese: اهم شي الأخلاق...خخخخخ

Like dream 2009- 9- 11 03:38 AM

لااااااااااا مهما كان مابلزق لازم اخرب لزقتي واقوم ادووور لو شوي ..:cheese:

اورجوان 2009- 9- 11 03:41 AM

:hahahahahah:

الله يعينكم و يعينا ان شاء الله

:119: لا تخافين يا اختي

اهم شي الجد و الاجتهاد ,, و بكذا ما راح تكون الامور صعبه ان شاء الله

و اهم مادتين انتبهي لهم الاناتومي = التشريح و الكيمياء الحيوية = بايو كمستري

و يا رب ينجحكم و ينجحنا ان شاء الله

مزعوجـه 2009- 9- 11 03:51 AM

اورجوان

الحين ندرس دوام كامل يعني من اول يوووم؟ يعني من 7 ونص الى 3 :| :| :|

اورجوان 2009- 9- 11 03:56 AM

بـ سنة ثانية لابد اول يوم تدرسون

و حنا اتذكر درسنا 8:30 يمكن

لكن كأن السنة الماضية

سنة ثانية درسوا 7:30 و يمكن 9:30 مدري نسيت

سنة ثالثة , تقريبا اول يوم ما فيه

اورجوان 2009- 9- 11 03:58 AM

تقريبا مش دوام كامل

لكنكم لابد شوي تاخذون خلفيه عن بعض المواد !

Dr.Esraa 2009- 9- 11 05:53 AM

like dream مو جروبك الي اطلق عليك لقب الجالكسي انا الي اطلتقة تذكري يوم اختبار الكمياء الناس كلها خايفة وترتعش:103::103::no2: وانتي وش كنتي تسوي:cheese::cheese: ههههههههههه

Naif_ub 2009- 9- 11 06:59 AM

يا خواني واخواتي الطلاب !
عندي استفساااار !!
في احتمال يوفرون لنا سكن ؟ او بدل سكن ! لأنه متردد اشتري اثاث للشقة ولا لا !لأنه لو بأثث بحط كل شئ ! وخايف الفلوس تروح هوااااا !
علما انا في الدمام !
واذا ما بيعطونا يعطون بدل سكن ؟ ولا كيف ترا الايجار غالي !!!!! :bawling: وانا مو من الشرقية ! ولا اعرف فيها شئ ! يعني ما في بدل سكن من يمين ولا يسار؟ :000:

اورجوان 2009- 9- 11 07:12 AM

:cheese: ما أظن يا اخوي انه في بدل سكن

:119: حنا مش موظفين ,,

لكن من ناحية توفير السكن .. الله العالم ,, يمكن يحنون عليكم و يحطونكم بمكان :mh19: مع اني ما اتوقع :cheese:

بالتوفيق يا رب

الله يسهل عليكم ان شاء الله

Dr.Esraa 2009- 9- 11 07:47 AM

لا والله مافي بدل سكن حدهم الـ990 كل شهر ،،

في سكن الجامعة ارخص من السكن الخاص ،، اما السكن الخاص حوالي 6000 الاف بالسمستر والله يعينك

صحيح اختيي ارجوان الحين احنا ان شاء الله بسنة ثاني بناخذ نفس الراتب الي كنا ناخذة في سنة اولى ( 990) :cheese::cheese::cheese: لاني كنت ساممعة ان احنا ناخذ اعلى عشان كتبنا غالية:o3:

طموح الحياة 2009- 9- 11 08:08 AM

مرحبااااااااا اخواني واخواتي

عندي سئال اذا ممكن الاجابة عليه من اورجوان او الدكتووره اسراء

انا توني هالسنه متخرج ومقبووول بكلية الطب بالاحساء والله الحمد

السؤال هووو

كيف اول يوم بالنسبه لنا حنا السنه الاولى هل فيه دراسه ولا مافيه وكم عدد ساعات الدراسه باليوم انا سمعت انها من الساعه 7 ونص الى 3 يعني معقوله 8 ساعات كل ايام الاسبووع ولا فيه يوم من 7 ونص الى 12 وكيف هذا نظام القروبات ممكن التوضيح اذا مافي كلافه

واسف اذا كثرت الهرحه والاسئله:c8:

Dr.Esraa 2009- 9- 11 08:24 AM

اهلا اختي طموح الحياة ،، مبروك القبول

بالنسبة لسنة اولى فاحنا مادرسنا الا من يوم الاربعاء طبعا لان باقي الاسبوع راح على الدوخة وتنسيق الجدول والتعريف بالكلية ----------- الخ:cheese:

انا بزمناتي >> حلوة زمناتي صح:cheese::cheese: ،، كان جدولنا على النحو الاتي
السبت : من 7.5 إلى 2:sdfgdsf:
الاحد : من 7.5 إلى 3:sdfgdsf:
الاثنين : من 7.5 إلى 3:sdfgdsf:
الثلاثاء : من 7.5 إلى 12.5 >>> :o3:
الاربعاء : من 7.5 إلى 3 :sdfgdsf:

طبعا جدول سهل ولا فية شي:cheese::cheese:

اورجوان 2009- 9- 11 03:02 PM

اقتباس:

صحيح اختيي ارجوان الحين احنا ان شاء الله بسنة ثاني بناخذ نفس الراتب الي كنا ناخذة في سنة اولى ( 990) لاني كنت ساممعة ان احنا ناخذ اعلى عشان كتبنا غالية

:cheese: يا كثر الاشاعات الي تطلع !!

:no2: مع الاسف اختي ,, المكافأة نفسها ما تغيرت 990 ريال فقط لا غير !

كانو السنة الماضية يحاولون يزيدزنها لكل الكليات العلمية الى 2500 لكن ما في أمل يزيدون

و من ناحية غلاء الكتب ..

انصحك بشراء كتاب الأناتومي و كتاب البايوكمستري و الامبريولوجي و الفسيولوجي :mh19: و مواد الانجليزي

يعني مثلا مادة الهستو مش ضروري ولا مقدمة في االصحة الشاملة :cheese: :mh19: شنو باقي من مواد ؟

اختي طموح الحياة ..

مش كل يوم يكون الدوام الى الساعة 3 ,, لكنه يعد أطول دوام في الاسبوع

و بالنسبة للدراسة , يمكن تبدأ الثلاثاء او الاربعاء

اما بقية الاسبوع اسغلوه باللعب :064: لا تفوتون الفرصة عليكم , لعبوا قبل لا تبدأ الدراسة عدل

موفقين يا رب

Like dream 2009- 9- 11 07:16 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الا صح يادكتوره اسراء وش اسوي اخفف التوتر عندي وانتي صدتيني خخخخخخ...
امممممممم الله يوفق الجميع بس..
الدوام الدوام الله يسهل بس ...أذكر هذيك السنه حيييل نحفت نزل وزني من 52 و45 من كثر الدواره هع ..
امممممم ترى على ان الدوام طويل و8 ساعات الى 3 بس ترى تمشي بسرعه تحسين عادي كأنو دوام مدرسه ..بالبداية راح تحسون بتعب شوي لاانكم مو متقبلين الوضع لكن بعدين لا يسهل كثييير..
الله يسهل على الجميع..:praying:

guess!! 2009- 9- 12 12:45 AM

مرحباا
أنا إن شاء الله هـ السنه بتكوون أول سنهة طب بس في الدماام
عن نفسي مو حااسه بالتوتر ما أدري هـ الشي طبيعي ولا لأ :cheese:
لأن الكل يسألني كيف شعورك وأنا عااادي مو حاسه بالتوتر :mh19:
هو فييه وحده أعرفها بس معرفه سطحيه معااي بالطب
بس بصرااحه مو هاامني يعني لأن أكيييد بتعرف ع بناات خصوصا ان الأغلبية بيكونون ما يعرفوا أحد

الا صحيح الي في السنوات السابقة
الحيين أول يووم نروح الساعه 8 زين ولا لأ؟؟
وهل بنطول أول يووم ولا بسرعه يعني أخلي السوااق يستناني ولا يرجع ؟
تتوقعوون متى نبدأ الدرااسه ؟

ومشكووورييين مقدما

اورجوان 2009- 9- 12 02:14 AM

المستجدين غالبا يعطونهم 3 ايام تمهيديه :cheese:

يعني تعريف بالجامعه علشان ما ينصدمون او يخترعون منها

و بعد هالثلاث ايام الدوام

لكن لا تاخذون على كلامي

لان الجامعه بنفسها بتصرح بهالشيء

:119:

اول يوم ,, خليك ع الاقل 3-4 ساعات >>>> دوري ع الجامعة علشان تتعرفين عليها و ما تضيعين :cheese:

براحتك ! :119:

البحر الهادئ 2009- 9- 12 03:33 AM

عجبني الموضوع :119:
سؤال
متى نسجل موادنا قالوا لنا في المقابله تابعوا الموقع عشان التسجيل وكاليوم نفتح هالموقع ولاحس ولاخبر
بنات لايكون سجلتوا وانا مادري

guess!! 2009- 9- 12 03:33 AM

مشكوووووره أورجوان :love080:

يعني قولك كذا :g2:

خلاص أجل شورك وهداية الله :119:

يعطيك العاافيه وعقبال ما أشوفك متخرجة ودكتووره أد الدونيا :g8:

اورجوان 2009- 9- 12 04:26 AM

اقتباس:

عجبني الموضوع
سؤال
متى نسجل موادنا قالوا لنا في المقابله تابعوا الموقع عشان التسجيل وكاليوم نفتح هالموقع ولاحس ولاخبر
:mh19: سمعت ان التسجيل يبدأ بعد العيد ,, تقريبا في تاريخ 7 اذا ما كنت غلطانه

و كل دفعه تسجل باليوم المحدد لها

و الي فاتها >>> في يوم اخر للتسجيل مخصص لجميع الدفعات

و انتو الطب سنة اولى :mh19: على زمني سجلونا , و خلونا نأكد التسجيل الفصل الثاني

لكن بسنة ثانية الخ :cheese: ما في دلع

:mh19: مدري تغير النظام ,, ولا لسى موجود الدلع :cheese:

كل بنت تسجل موادها بنفسها

اقتباس:

مشكوووووره أورجوان

يعني قولك كذا

خلاص أجل شورك وهداية الله

يعطيك العاافيه وعقبال ما أشوفك متخرجة ودكتووره أد الدونيا

حياك الله أختي

و مشكورة ع الدعوه الحلوة

و يا رب نشوفك انتي و كثير ... دكاترة اد الدنيا :119:

مزعوجـه 2009- 9- 12 05:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الهادئ (المشاركة 512357)
عجبني الموضوع :119:
سؤال

احنا العام سجلنا بالاسبوع الاول من الدراسه
يعني بدينا السبت بس ماعطونا ارقام المواد الا الاثنين وكان هو آخر يوم تسجيل
وهالسنه اتوقع نفس الشي

Like dream 2009- 9- 13 03:01 AM

:cheese:....كيفكم؟؟؟
مستعدين لااستقبال العيد؟؟

اورجوان 2009- 9- 13 03:48 AM

:cheese:

ما ابي يجي العيد :Cry111:

استغفر الله :praying:

:cheese: احاتي الجامعة الي بتكون بعده

:119: الحمد لله على كل حال , شريت لي ملابس للعيد :cheese: و للجامعه :Cry111:

Dr.Esraa 2009- 9- 13 05:18 AM

ههههههههههههههه حتى احنا

بس انا سمعت انهم قاعديين على طاولة المفاوضات عشان يناقشوا تأجيل الدراسة:cheese::cheese:

ان اشاء الله ماتتأجل>> مو صاحية:cheese:

noni 2009- 9- 13 05:24 AM

ان شاا الله مااتتأجل...:bawling:

بس ودي يأجلون للابتدائي...حراام صغاار...:017:

Like dream 2009- 9- 13 08:48 PM

اي جد ..أحس كلهم يتناقشون على هالشي ..
يعني هي صارت على المدراس الاختلاط بكل مكان ..وكل متوقع ان يضرب انفلونزا الخنازير 98% من سكان العالم ..
تهويل الاعلام له لدرجة التخويف خلا الكل يوقف نشاطاته ..
انا عني سافرنا هالسنة برا ورجعت الحمدالله باامن وطمأنينية مع اني أختلطت بالكثير ..
المشكله هي صحيح بالابتدائي هو قابلية جسم هالطفل او الطفلة لتحمل المرض ..
انا كذا بعد قلت المفروض يأجلون للابتدائي ..لكن مأدري..
والله لو يأجلون لنا بعد أحسن :cheese: >>>عاجبها النوم ..
بس ابغى اخلص ..
المهم يلقون حل واذا كان في دوام راح يصير انتشار المرض أكبر وراح يؤدي بنتيجة اكبر لخساير هايلة بوزارة الصحه ..
يعني على الاقل يأجلونه الى مابعد الاضحى لحد مايتوفر اللقاح ويطعمون البزران وخلاص ولا انتوا وش رايكم؟؟

Like dream 2009- 9- 13 08:49 PM

اما ملابس الجامعه للحين ولا شي كل شي كنت شاريته للعيد :cheese:
بس شنطة هذا اللي اذكر انها جاهزه للجامعه :cheese:

Dr.Esraa 2009- 9- 13 09:38 PM

:cheese::cheese:والله ان برأيي التأجيل عطلة عالفاضي نبي نخلص ونفتك ،، وبعدين الانفلونزا مابتنتشر من المدارس ،، يروحوا السوق وزحمتة وشوفوا مصدر الانتشار:cheese::cheese:

Like dream 2009- 9- 13 09:51 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههه يعني هذا رايك ..حلو...
أحسك حييييييييل متحمسه دكتورة اسراء للدراسه يلا الله يوفقك يارب..ودوووم هالحماس..

نور الاعيان 2009- 9- 14 01:35 AM

هلا بنات انا مستجده بكليه الطب بس حدي خايفه وضايعه :Cry111:

اورجوان 2009- 9- 14 01:51 AM

ما فيه داعي تخافين يا أختي ,,

:119: انتي بالاحساء ولا بالدمام

اذا بالاحساء ,, ان شاء الله نشوفك بأول يوم

ناخذ فيك جوله :cheese: <<< اذا ما عطونا الدكاترة محاضرات

Dr.Esraa 2009- 9- 14 03:46 AM

تأجيل الدراسة في الجامعات غير وارد
محمد سعيد الزهراني ـ الطائف، عبد الله عبيد الله الغامدي ـ الرياض

أكدت وزارة التعليم العالي أن طالبات وطلاب الجامعات غير معنيين بما يدور من توقعات حول تأجيل الدراسة من عدمه، مشيرة إلى أن هناك طالبات وطلابا يدرسون حاليا في الفصل الصيفي للجامعات. وأفادت مصادر مسؤولة في الوزارة بأن غالبية الجامعات بدأت في إعداد جداول طلابها وتبدأ الدراسة في منتصف شوال المقبل كما هو مقرر.
وأكدت المصادر ذاتها أن وزارة الصحة لم تبلغ وزارة التعليم العالي بأية إجراءات احترازية أو تنفيذية لوباء انفلونزا الخنازير، ولم يتم عقد أي اتفاق معها، لتزويدها بمواد تدريبية أو توعوية خاصة بهذا الوباء، أو طرق مكافحته، أو تدريب الكوادر الصحية على الاكتشاف المبكر للمرض والترصد الوبائي وطرق الإبلاغ، كما حصل مع وزارة التربية والتعليم.
واستغربت هذه المصادر عدم تزويد التعليم العالي بالمواصفات الفنية لأجهزة قياس درجة الحرارة أو معقمات ومطهرات الأيدي، مشيرة إلى أن اختلاط طالبات وطلاب التعليم العالي لا يختلف عن التعليم العام، لكن ربما يكون طالبات وطلاب التعليم العام أصغر سنا، وأكثر عرضة للخطر.
وفي سياق متصل، توقعت مصادر في وزارة التربية والتعليم لـ"عكاظ" أن يكون تأجيل بدء العام الدراسي المقرر له 14 شوال، تدريجيا حيث يتم إعلان التأجيل قبل أسبوع من بدء الدراسة، ويستمر تدريجيا لحين السيطرة على الوباء.
ورفضت المصادر ذاتها الكشف عن أية تفاصيل أخرى فيما يخص الاجتماع الأخير للتنسيق بين الصحة والتربية والتعليم في العاشر من الشهر المقبل. ولم تعلق المصادر على تصريحات وزارة الصحة بأن التأجيل سيكون حسب قرار منظمة الصحة، لكنها أوضحت أن التأجيل ــ حال إقراره ــ سيكون للطالبات والطلاب فقط، ولن يشمل منسوبي المدرسة من معلمين وإداريين ومستخدمين.
وفيما يتعلق بأعمال لجنة التنسيق بين الصحة والتربية والتعليم، أوضحت مصادر مطلعة لـ"عكاظ" أن اللجنة تعكف على دراسة آلية محددات إغلاق مدارس التعليم العام حال تسجيل إصابات أو تفشي لمرض انفلونزا الخنازير بين الطلاب والطالبات في إحدى المدارس أثناء العام الدراسي.
وأكدت المصادر أن اللجنة لا تزال تدرس عددا من الخيارات والضوابط التي سيتم اتخاذها في الحالات الطارئة ووضع ضوابط دقيقة تحدد توقيت إغلاق المدرسة أو المدارس عند ظهور إصابات أو تفشي للوباء.

يعني بالعربي احنا شايلنا من الحسبة على اساس حنا كبار:cheese:

اورجوان 2009- 9- 14 04:38 AM

:Cry111:

ليه ؟ حنا ما لنا رب ؟ :cheese:

استغفر الله !

:cheese: طيب لا يأجلون , بس خل يعلمونا طرق الوقاية من المرض

:mh19: يقولون لبسوا كمامات ! اي شي !

:cheese: عموما , انا بجيب كمامتي معي اول يوم ههههههههه

الي تبغاني احسب لها حساب بالكمامات

تقول لي

Dr.Esraa 2009- 9- 14 05:02 AM

انا انا ابي:cheese::cheese: ،، بس ابغى الكمامة الحديثة مب غالية بس حوالي 600 ريال:cheese::cheese::cheese::cheese::cheese::chees e::cheese:

الحور عين 2009- 9- 14 05:49 AM

بصراحة انا متحمسة للدراسة و بقوة << واضح انها مستجدة :119:

بس مع حماسي افضل انهم يسكروا الجامعة و الدراسة تكون عن طريق النت << خبركم سبع سنوات مابي اضيع سنة

لان احنا جامعة مجتمعنا كبير و مختلط يعني احتمالات الاصابة شبه اكيدة

موفقين :s12:

اورجوان 2009- 9- 14 06:11 AM

اقتباس:

بصراحة انا متحمسة للدراسة و بقوة << واضح انها مستجدة

بس مع حماسي افضل انهم يسكروا الجامعة و الدراسة تكون عن طريق النت << خبركم سبع سنوات مابي اضيع سنة

لان احنا جامعة مجتمعنا كبير و مختلط يعني احتمالات الاصابة شبه اكيدة

موفقين
عزة الله محد درس ولا حضر محاضرات :cheese:

اقتنعوا ,, بنداوم و انتهى الموضوع :cheese:

:064: بجيب معي كرتون كمامات الي يبيعونهم حاليا على ريال

و الي تبغى تجيب معها ريالين تشتري مني :hahahahahah: :hahahahahah: <<< نصب , :mh19: لكن الاسعار مرتفعه على قولتهم :cheese:

امزح :cheese: التوزيع مجاني ,,

بالتوفيق

عــــــهود 2009- 9- 14 11:36 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,

موضوع حلو كثير , و كنت أتمنى من الجميع يحط تجربته بأول يوم للعظة و العبرة ..
عشان ما نطيح بنفس أخطاءكم ..

المهم , أنا بقوووة أحاتي أول يوم لي بالجامعة بالعلم إني توني مقبولة عام 2010 ..
و ما أعرف أحد من صديقاتي مقبول معي بالطب و هذا مشكل لي أكبر خوف
كوني ما أعرف أحد يكون شريك معي بمواقفي أو على الأقل بخوفي, يعني أنا مستعدة بقوة
للصدمات من أول يوم بس والله خايفة ..

و خايفة من معدل أول سنة , كيفه معاكم ؟ ..

و ماني عارفة كيف أعدل لي جدول ( أدري بتقولون مستعجلة ) , بس و الله مو استعجال
كثر ما هو خوف .. أبغي أخلص أموري بسرعة عشان يكون أول يوم بالنسبة لي
خالي من المفاجأآت العظيمة ..

عندي استفسار خارجي : كانت عندي عضوية بنفس الإسم و فيها مشاركاتي بس
الغريب انها انحذفت .. أحد عنده فكرة عن هالموضوع ..؟

مزعوجـه 2009- 9- 14 06:47 PM

عهود

بالنسبه للتسجيل لاتحاتيين لأنهم هم اللي راح يعطونكم الارقام وراح يعلمونكم كيف فأنتي اول ماترجعين من الجامعه كتبي الارقام بالفراغات وحطي تسجيل وتنفيذ وخلصنا :cheese:

بالنسبه للمعدل

لاتحاتين بالبدايه راح تتأثرين لمن تنقصين وتقولين ليه انا كذا :Cry111:
بس بعدين معدلك بيصير حلو صدقيني على كثر مانقصنا ماشفنا ان المعدل نازل واجد :cheese:
اهتمي اكثر شي بالبايو وحاولي تجيبين فيه على الاقل a مارفع معدلي الا البايو وبنات واجد جايبين درجات حلوه بمواد ثانيه بس البايو نازل ونزل معدلهم

اما سالفه انك لحالك لاتحاتين كلنا كنا كذا :cheese:

نور الاعيان 2009- 9- 14 10:26 PM

اورجوان انا بالحسا
خلاص انتي تسوي معاي جوله
توعديني :g8:
واحسبي حسابي بالكمامات
خخخخخخ :119:

اورجوان 2009- 9- 14 10:35 PM

ان شاء الله أختي ..

اذا ما عطونا الدكاترة محاضرات راح اسوي معك جولة

:cheese: بسوي تذاكر ههههههههه و الي بيجي حياه الله

بس قولوا ان شاء الله ما يعطونا محاضرات :cheese: خبركم دكاترتنا متهورين و من اول يوم ممكن يبدأون فينا تعليم ,,

Dr.Esraa 2009- 9- 14 11:23 PM

لا ان شاء الله ياارجوان يعطوكم من اول يوم:s12: ،، لازم يكون في عدل ومساواة مو احنا الفقارة من اول يوم:no2:

نور الاعيان 2009- 9- 14 11:25 PM

لا ماتوقع
بس شكلك هونتي هاااااااااااا :no2:
تتعذري بالمحاضارات صح
هع هع :g20:

اورجوان 2009- 9- 14 11:38 PM

اقتباس:

لا ان شاء الله ياارجوان يعطوكم من اول يوم ،، لازم يكون في عدل ومساواة مو احنا الفقارة من اول يوم

حرام عليك يا اسراء :Cry111:

كفاية صدمتنا في سنة ثانية , تونا صباح الله خير قالو يلا يلا محاضرة :cheese:

اقتباس:

لا ماتوقع
بس شكلك هونتي هاااااااااااا
تتعذري بالمحاضارات صح
هع هع
لا و الله ما هونت :cheese:

بالعكس , يسعدني آخذ فيك جولة ,,

بس توك يا أختي سنة اولى :cheese: لاحقه على الصدمات الي كل يوم في الطب نتلقاها

:064: سنة اولى مدلعينكم , تداومون يوم الثلاثاء

لكن سنة ثانية :cheese: من اول يوم

:mh19: سنة ثالثة بصراحه درسنا ثاني يوم مش اول يوم

رابعه :Cry111: >> نشوف هالسنة بس يا رب ما في شي اول يوم

على كل حال ,,

انا اداوم 7:30 كل سنة :cheese: خلك واقفه جنب صندوق 45 بكلية الطب هههههههه و راح اشوفك و اخذ فيك جوله ,,

نور الاعيان 2009- 9- 14 11:42 PM

خلاااااااص استناك
بس ترى ماادل شي
ادل مكان فيه كل صناديق اول ماادخل الجامعه
ودخلت مبنى الطب بس مااحس انه هذا اللي بندرس فيه :g2:

اورجوان 2009- 9- 14 11:55 PM

اقتباس:

خلاااااااص استناك
بس ترى ماادل شي
ادل مكان فيه كل صناديق اول ماادخل الجامعه
ودخلت مبنى الطب بس مااحس انه هذا اللي بندرس فيه
ان شاء الله اشوفك داخل كلية الطب => الصناديق داخل مبنى الطب جنب الي رقمه 45

انتو ما راح تدرسون فيها , بس علشان ما أضيعك :cheese:

لأن باقي الكليات زحمة و صعب ألقاك فيها :119:

اتوقع انكم تدرسون بكلية المجتمع لان السنة الماضيه حطوهم فيها :mh19:

نور الاعيان 2009- 9- 15 01:09 AM

كليه المجتمع :Cry111:
لاااااااااااااا الله لايقولها
الله لايسمع منك :praying:
اكره هالاسم ( كليه المجتمع ) ماادري ليش :011:

اورجوان 2009- 9- 15 01:17 AM

:cheese:

أظن هذا الموجود :mh19:

لكن لا تستبقين الاحداث :no2:

Like dream 2009- 9- 15 01:20 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اما انكم تحفــــــــــــــه صدق:cheese: ياحلوكم والله ...
ههههههه أخباركم؟؟
اما عن اول يوووم نور الاعيان ياما وياما بتشوفين مواقف ومثل الحين لاذكرتهم اجلس اضحك وربي مواقف صدق كانت مره بوقتها بس لها حلو الذكرى ..
خلاص ولا يهمك من قدك اورجوان بتنتظرك وتوقف لك ..>>>الحسود لايسود..
وانتي لاتخافين صدقيني كل شي بيمشي وخاصة ان مو انتي بس بتصيرين الضايعه
نص العالم بذاك الوقت اللي معك ضايع..
والله لو اني ماني نتأكده انهم بيعطونا محاضرات كان فرييييت معك الجامعه :cheese: هوايتي المعتاده خخخخخ
بس شكل هالهواية بتروح مع الهواء هالسنه ..
لكن لا لا والف لا
سااظل متمسكه بهوايتي خخخخخخخخخ:cheese:
بس لاااا هونوها ياعالم وكل شي يهون..
أضحك بس للدنيا ويضحك كل شي حولك ...
والله يوفقكم كلكم ..:cheese:

Like dream 2009- 9- 15 01:22 AM

بس تدرين انا عن تجربتي انهم ودونا هناك المبنى هذاك كان احسن لي ..
ولا لو اني ظالة بمبنى الطب كان جاتني حالة اكتئاب زوود على اللي فيني هذيك الفترة..
هناك تكونين مع العالم وزوحمه يعني تحسين بالحياه اكثر..
وبالعكس المعامل وكل شي يكون اقرب ...
والله يسهل بس..

مزعوجـه 2009- 9- 15 03:01 AM

اييييه صح مبنى الطب اذا رحتي فيه على طول راح يجيك اكتئاب يعني مسووين اول سنه تمهيد ايام الاختبارات النهائيه بس نروح هناك اما الدراسه بمبنى المجمتع القديم
سووا لهم جديد ورمونا هناك :Cry111:
بس ترا مو شييين :cheese:

مـ~ـلآإذ || 2009- 9- 15 03:03 AM

آهـ~ـلـْيَن

< خريجة 2009

< طبْ آلدمـآإمْ ~

آخبـآإركم ..؟

guess!!
آمممم بس كـأنـوـآإ أعرفتس ،، إنتي إللي شسممْه ^^

امممم نكك مو غـريبْ ، إنتي مسجله في أرآإمـكوـآإ وكنتي ويتنق ..؟ < مصّره تعرفـْكَ

نور الاعيان 2009- 9- 15 04:22 AM

انتو بتحطموني اهئ :Cry111: يعني الحين المبنى حقنا فاشل ؟؟:011:
like dream ترى انا مااحب الزحمه واجد احب المكان هادي وبعدين لاتتهربي من تمشيتي ترى كل يوم على وحده
==========> بلشتها :119:
اورجوان بتلاقيني من الساعه 7 واقفه عند صندوق 45 استناك خخخخخ

وبسال كيف الدراسه صعبه ولا ماشي الحال :011:
طمنوني بللللللللللللليز :praying:

Like dream 2009- 9- 15 04:46 AM

:cheese:ههههههههههههههههه خلاص ولا يهمك ...
لا عااااتي هي مو صعبه بس ضغط ضغط ضغط يعني ..
واللي بتجتهد وترتب وقتها تقدر..
ومثل ماركزوا البنات لازم الاحياء اهم شي...

Like dream 2009- 9- 15 04:48 AM

بالعكس ترى المبنى كلية المجتمع مقبووول يعني بالعكس كان اهدى مبنى بالجامعه بالعكس حتى الصلاة كانوا يصلون فيها..
يعني بالعكس مبنانا كيووووت بشتاق له:bawling: وبشتاق للمة صديقاتي ووقفتهم عشان ينتظروني :bawling:..
بس يلا هذا الدنيا...
على العموم راح تستمعين ان شاء الله:g8:

نور الاعيان 2009- 9- 15 05:00 AM

ضغط ضغط ضغط
مشكوره غناتي طمننتيني واااااااااااااااااااجد
الحين ارتحت
اهئ :Cry111:

نور الاعيان 2009- 9- 15 05:02 AM

وبسالك المبنى حقنا هو بعيد عن مبنى الطب حقكم
؟؟
يعني اقدر اروح مشي له ولا ؟؟

مزعوجـه 2009- 9- 15 05:15 AM

^

تقدرين تروحين مشي لمبنى الطب بس العام كان فيه حاجر بين مبنى الطب وبين مباني الجامعه الثانيه فاللي يبي يروح ويسأل وكذا لازم تطلعين براا الشارع وتركبين سياره وشغله :000:
بس لمه جاو يعدلون الشارع فتحوا الحاجز وقدرنا نروح ونجي عادي :cheese:
بس مدري الحين سكروه والا راح يخلونه مفتوح

نور الاعيان 2009- 9- 15 05:21 AM

ان شاء الله يخلوه مفتوح
عشان اغثكم
خخخخخخ :119:
يعني عشان الرحلات اليوميه
اللي بتسونها لي :mh35:

اورجوان 2009- 9- 15 05:23 AM

اقتباس:

انتو بتحطموني اهئ يعني الحين المبنى حقنا فاشل ؟؟
like dream ترى انا مااحب الزحمه واجد احب المكان هادي وبعدين لاتتهربي من تمشيتي ترى كل يوم على وحده
==========> بلشتها
اورجوان بتلاقيني من الساعه 7 واقفه عند صندوق 45 استناك خخخخخ

وبسال كيف الدراسه صعبه ولا ماشي الحال
طمنوني بللللللللللللليز
:cheese: تصدقين , تو اتذكر ان رقم صندوقي 42 :c8: بس غلطت و قلت لك 45

:cheese: بس ولا يهمك وقفي وين ما تبين و بتحصليني على طوووووووووووووول

:c8: عذرا بس والله بجد نسيت و تو اتذكر :g8:

اورجوان 2009- 9- 15 05:27 AM

ان شاء الله يخلوه مفتوح
عشان اغثكم
خخخخخخ
يعني عشان الرحلات اليوميه
اللي بتسونها لي

حلو التفاؤل :cheese:

بشري بالخير , دوامكم من 7 و نص الى 3 يعني بوقت الفسحه نلقاك :cheese:

نور الاعيان 2009- 9- 15 05:50 AM

'طيب ارجوان نسيتي ها
بدى الشلاخ والتصريف
بس غاثتكم غاثتكم
وخلاص بالفسحه اشوفكم
اوكي :g8:
بس كيف راح اعرفكم ؟؟:011:
بس عندي حل
شرايك تلبسين تنوره صفرا وبلوزه حمره وكاب اخضر
اوعدك ان راح اعرفك خخخخخخخخخ :hahahahahah: شرايك عدل صح :g8:

Like dream 2009- 9- 15 06:09 AM

اي ان شاء الله يخلونه مفتووووح مانبيه يتسكر ..
:praying:

Like dream 2009- 9- 15 06:11 AM

ههههههههههههههههههههه بتصير اورجوان اشارة مرور :hahahahahah:

اورجوان 2009- 9- 15 06:39 AM

اقتباس:

'طيب ارجوان نسيتي ها
بدى الشلاخ والتصريف
بس غاثتكم غاثتكم
وخلاص بالفسحه اشوفكم
اوكي
بس كيف راح اعرفكم ؟؟
بس عندي حل
شرايك تلبسين تنوره صفرا وبلوزه حمره وكاب اخضر
اوعدك ان راح اعرفك خخخخخخخخخ شرايك عدل صح
:Cry111: بتلبسوني كذا

حراااااااااااااام عليكم :cheese:

انا ترى أول يوم بكون مميزة ان شاء الله <<<< عاد يا رب محد يكون لابس زي بلوزتي :cheese:

قبل لا تفتح الجامعه بكم يوم راح اوصف لكم شكلي :cheese:

:mh19: بلبس تنورة رصاصية و بلوزة بيضا و فوقها سديري رصاصي :cheese: بس ع الموضه

موديل فرنسي :cheese:

بعدين اكمل لكم وصف :064:

مزعوجـه 2009- 9- 15 08:28 AM

اورجوان

وناسه بعرفك :cheese:

اورجوان 2009- 9- 15 05:22 PM

:c8:

حياك الله أختي مزعوجه :cheese:

ههههههههههه

وش رايكم اسوي زي الي بالمطار

بمسك لوحة مكتوب عليها أورجوان :cheese:

ولا فكرة اقل احراج :mh19: , احط ورقة على صندوقي مكتوب عليه اورجوان :hahahahahah:

نور الاعيان 2009- 9- 15 05:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اورجوان (المشاركة 516359)

حياك الله أختي مزعوجه :cheese:

ههههههههههه

وش رايكم اسوي زي الي بالمطار

بمسك لوحة مكتوب عليها أورجوان :cheese:

ولا فكرة اقل احراج :mh19: , احط ورقة على صندوقي مكتوب عليه اورجوان :hahahahahah:

:119:صح حلوة الفكرررره خلاص راح اعرفك :g8:

Like dream 2009- 9- 15 07:05 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وناااااااااااسه...
يلا على الاقل يعرفونك:hahahahahah:......
يلا يلا ان شاء الله نسوي جمعه كبيره وكلنا بنات الطب اللي بالملتقى نجلس ..
ولايهمكم القهوة والشاء علي خخخخخخخخخ..:cheese:

Like dream 2009- 9- 15 07:08 PM

الا صح اورجوان ليه انتي مختاره هاللقب؟؟:mh19:
اورجوان ...
بس حلو ..
هو اتوقع نوع من انواع الوردود ولا انا غلطانه..:mh19:

اورجوان 2009- 9- 15 07:22 PM

اقتباس:

الا صح اورجوان ليه انتي مختاره هاللقب؟؟
اورجوان ...
بس حلو ..
هو اتوقع نوع من انواع الوردود ولا انا غلطانه..
أنا لما سمعت فيه حسيته كلاسيكي :cheese:

و خبرك أنا رومانسية :c8: :cheese: هههههههههه

بس هو نوع من الورد <<< على أولتـــــــك :cheese:

خلاص الشاي و القهوة عليك و المكسرات علي

:mh19: عجبتني فكرة جمعة بنات الطب الي بالملتقى

:cheese: خلاص نسوي حفل تعريف بينا و بين بعض وش رايكم

نور الاعيان 2009- 9- 15 08:15 PM

خلاص فكرة حلووووووة
والشيبس علي
خخخخ :cheese:
والبارد على من ؟؟

اورجوان 2009- 9- 15 10:21 PM

:cheese: شدعوه

شالبخل

محد يبي يجيب معه بارد

خلاص , اجيبه معي

نور الاعيان 2009- 9- 15 10:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اورجوان (المشاركة 516625)
:cheese: شدعوه

شالبخل

محد يبي يجيب معه بارد

خلاص , اجيبه معي

ههههههههه :hahahahahah:
شايفه البخل مااحد يبي يجيب
خلاص بنجيب لنا احنا بس
هع هع :cheese:

Like dream 2009- 9- 16 08:36 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اوكي خلاص والله فكره حلوه ...
يعني نسوي يوم تعارف لنا..
جد فكره ..:cheese:

عــــــهود 2009- 9- 16 10:37 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

انزين تسمحون أدخل معكم بالحفلة , خاطري أشوفكم و أتعرف عليكم
و بعدين حتى آنا أبغي تمشية حالي حال غيري هههههه ..

امممممم ..
يلللا فرصة حلوة عشان نتعرف على بعضنا ,

و اللي تاآمرون فيه حاضرين , قولوا بس شنو أجيب معاي ..

اورجوان 2009- 9- 16 03:59 PM

حياك الله يا عهود

نرحب فيك بالانضمام لنا

طبعا لا حد يصدق ان فيه حفله , لأن ورانا تمشية :cheese: و حوسه على كبر الجامعه ...

كل وحده عصير و زعتر و في يدها و انتهينا <<<<< زي تمشية المدارس :hahahahahah:

نور الاعيان 2009- 9- 16 08:18 PM

ههههههههههههههه
والله من جد تحمست عشان اشوفكم يالقووووووووة
خلاص كلنا عند صندوق 42 حق اروجوان
===========> فضحت البنت :cheese:
واللي ماتجي بدري بتروح عليها الجوله :hahahahahah:

اورجوان 2009- 9- 16 08:24 PM

اقتباس:

ههههههههههههههه
والله من جد تحمست عشان اشوفكم يالقووووووووة
خلاص كلنا عند صندوق 42 حق اروجوان
===========> فضحت البنت
واللي ماتجي بدري بتروح عليها الجوله

فضحتينا صندوق 42 ههههههههههه

ان شاء الله اول ما اوصل الجامعة بحط ورقة على صندوقي لاني للحين مشككة برقم الصندوق :cheese:

موعدنا ان شاء الله 7 او 7 و نص صباح السبت :cheese: من اول يوم دراسي

بالتوفيق

نور الاعيان 2009- 9- 16 08:51 PM

خلاص تمام تمام
لاتنسي الورقه :119:
وعالساعه 7 ان شاء الله

اورجوان 2009- 9- 16 08:54 PM

اقتباس:

خلاص تمام تمام
لاتنسي الورقه
وعالساعه 7 ان شاء الله
:119: ان شاء الله على خير

Dr.Esraa 2009- 9- 17 12:57 AM

لا والــــله تخططوا من وراي:no2::no2::no2: يوووة نسيت اني عندي محاضرة من سبع ونص:Cry111::Cry111:

نور الاعيان 2009- 9- 17 01:38 AM

ياحرررررررررررام اسراء
بس ولا يهمش في وقت البريك حقك بنشوفك
وبنسويللك حفله بعد :mh001:
ها عدل .؟؟ :g8:

اورجوان 2009- 9- 17 01:45 AM

ممكن يعطونكم شوية نفس :cheese: يدرسونكم الساعه 8 و نص

تفائلي يا اسراء

Dr.Esraa 2009- 9- 17 01:55 AM

ايي عدل نور الاعيان بس حطي حسابك اني ماشرب ( ببسي وسفن __------ الخ ):cheese::cheese:

والحين ارجوان المحاضرة الاولى بتكون ان شاء الله تبع اي مادة ولا بتكون عامة ؟؟:mh19:

نور الاعيان 2009- 9- 17 02:09 AM

[QUOTE=Dr.Esraa;518016]ايي عدل نور الاعيان بس حطي حسابك اني ماشرب ( ببسي وسفن __------ الخ ):cheese::cheese:

اصلا حتى انا مااحب المشروبات الغازيه
لاتخافين بنجيب عصيرات فريييييييش :cheese:

اورجوان 2009- 9- 17 02:44 AM

اقتباس:

والحين ارجوان المحاضرة الاولى بتكون ان شاء الله تبع اي مادة ولا بتكون عامة ؟؟
:cheese: بالعادة يعطون اناتومي , بس مدري هالسنة منو ممكن يدخل عليكم !

نور الاعيان 2009- 9- 17 03:16 AM

اورجوان ابي اسالك
انتوا تروحوا المستشفى تطبقوا
ولا التطبيق بس بسنه سابعه ؟؟

اورجوان 2009- 9- 17 03:40 AM

اقتباس:

اورجوان ابي اسالك
انتوا تروحوا المستشفى تطبقوا
ولا التطبيق بس بسنه سابعه ؟؟
سنة رابعة الفصل الثاني يبدأ دخولنا المستشفى ..

لكن ما اظن نستقر هناك طول الوقت ,, :mh19:

يعني جزء نكون بالجامعه و جزء بالمستشفى

لكن بسنة سابعه دوام زي الطبيب يعني طول الوقت بالمستشفى

نور الاعيان 2009- 9- 17 04:14 AM

اهاااااااااااااا
الحين فهمت
مشكوووووورة خيتوه :119:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:00 PM.