ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى الطلاب والطالبات المنتظمين جامعة الملك فيصل > ملتقى الكليات الصحية بالاحساء
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الكليات الصحية بالاحساء ملتقى طلاب وطالبات الكليات الصحية التابعة لجامعة الملك فيصل بالأحساء

قديم 2012- 3- 10
عسّــاف الهاجري
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: الثانويه
الدراسة: انتظام
التخصص: علوم طبيعيه
المستوى: قبل الجامعة
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 825
المشاركـات: 2

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
عسّــاف الهاجري will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عسّــاف الهاجري غير متواجد حالياً
Icon28 محتاج مساعدتكم فلاتبخلون

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
قريت كثير من المواضيع اللي طرحوها اخواني واخواتي واللي تدور حول احتيارهم في بعض الامور وللامانه ماشجعني على كتابه موضوعي سوى ردودكم على مواضيعهم .
انا طالب في الصف ثالث ثانوي ومن كان عمري 11سنه عرفت اني ماراح اطلع من تخصصين اللي اهم الطب النفسي او علم النفس
وكنت محتفظ بهذه الرغبه لنفسي حتى قبل اسبوعين , قلت لاخوي عن هذي الرغبه وكيف اني متحمس وابغى الترم يخلص عشان يسموني كل الناس الدكتور عسّــاف .
قبل لااقولكم رايه في الموضوع حاب اقولكم ليش انا اصلا كتبت .مشعل بالنسبه لي مو توأمي وبس
مشعل هو الاب الروحي بالنسبه لي وصدقوني ماابالغ >>> حسيت اني ويش بس لو تشوفون فيسي.
المهم انه عارض كثير ويقولي انك ماتعرف نفسك كثري .>>وهذا اللي خلاني الجأ لكم من بعد الله .
كلامه بالضبط كان(ان الطب صعب ومايبيله ناس مثلك يملون بسرعه وبعدين وش الحياه اللي بتعيشها وانت دكتور يابابا الدكتور عايش حياته لغيره مو له .وبعدين الطب دراسته تطول متى راح تعيش حياتك وتتوظف اذا7سنين طب عام و3 تخصص ووش هالتخصص اللي تبيه !؟ طب نفسي من يوم ماتصحى الين تنام وانت بس تسمع مشاكل واذا رجعت خذ المشاكل اللي بتجيك بكره من زوجتك ولا عيالك ولا ولا....انت بس اسال نفسك هذا السؤال تبي هالشي من قلبك ولا عشان اللقب .
طبعا انا انصدمت لان مشعل عمره كله ماعارضني بالعكس ماكان يناديني الا باخوي الدكتور عسّــاف حضر.
طلعت من المجلس ورحت لغرفتي وجلست افكر في كلامه كثير ... بس انا احب اسمع مشاكل الناس ...احب اساعدهم ...احب انصحهم ...احب شعور انك تكون المنقذ ساعات من اوقات الهم وكل الظروف النفسيه الصعبه ....جربت هالشعور من اللي حولي ...لما يلجأون لي افرح كثير ...
انا صح احب علم النفس بس بعد احب اعالج يعني اوصف دواء وهذي الشغلات .
لكن كلامه خلاني اندم اني خبرته بشعوري .
والحين ياهل الخير شورو علي والله اني ماني عارف افكر ومافيه شخص اثق فيه كثر مشعل وعارضني.
وبعدين انا صح انسان ملووووول كثير بس هذا مايعني اني انسان ما عنده احساس بالمسؤوليه .
اللي ابيه منكم وش الفرق بين الطب النفسي وبين دراسه علم النفس .
واللي درسوا الطب وش الصعوبات اللي واجهوها في اول سنه وشهي نصيحتكم للي مثل حالتي اسبوعين والارق ماخلاني اعيش مثل الناس واي شي تعرفونه وتحسون بيفيدني ارجوووكم لاتبخلون علي .
واخر سؤال هل يوجد في جامعه الملك فيصل قسم يدرس علم النفس ؟؟

..لكم كل ودي واحترامي ..
.
.
... أخوكم...

عسّـــــاف الهـــــــاجري
قديم 2012- 3- 10   #2
عسّــاف الهاجري
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
عسّــاف الهاجري will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الثانويه
الدراسة: انتظام
التخصص: علوم طبيعيه
المستوى: قبل الجامعة
عسّــاف الهاجري غير متواجد حالياً
رد: محتاج مساعدتكم فلاتبخلون

8ساعات مرت ولا رد واحد
قديم 2012- 6- 16   #3
د / علي الشمري
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1435
مؤشر المستوى: 60
د / علي الشمري has much to be proud ofد / علي الشمري has much to be proud ofد / علي الشمري has much to be proud ofد / علي الشمري has much to be proud ofد / علي الشمري has much to be proud ofد / علي الشمري has much to be proud ofد / علي الشمري has much to be proud ofد / علي الشمري has much to be proud ofد / علي الشمري has much to be proud ofد / علي الشمري has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الصيدله الإكلينيكيه
الدراسة: غير طالب
التخصص: دكتور صيدلي
المستوى: خريج جامعي
د / علي الشمري غير متواجد حالياً
رد: محتاج مساعدتكم فلاتبخلون

غير نوع الخط , كلماتك غير واضحه