ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى المواضيع العامة منتدى المواضيع العامة والنقاش الهادف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013- 4- 24
الصورة الرمزية ابن فـــهـــد
ابن فـــهـــد
أكـاديـمـي مـشـارك
بيانات الطالب:
الكلية: مدرسه الاباء والاجداد
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره الدراهم
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 976
المشاركـات: 12
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61662
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2010
المشاركات: 5,070
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 33958
مؤشر المستوى: 139
ابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابن فـــهـــد غير متواجد حالياً
Exclamation 10 استخدامات غير معتادة لزيت الزيتون


يندرج زيت الزيتون في قائمة المواد التي لا غنى عنها في اي منزل،، وذلك ليس لقيمته الغذائية والتجميلية المعروفة فحسب، فتلك المادة المعجزة لم تكتسب شهرتها لمجرد انها اضافة صحية لطبق السلطة او مرطب طبيعي للجلد والشعر، ولكن للعديد من الاستخدامات الاخرى غير المألوفة، والتي ربما لم تسمع عنها من قبل وستفاجأ بالتعرف على بعضها في الأسطر القادمة.



مزيل للدهانات:


هل تلطخت يداك من قبل بالدهان او الغراء او اي مادة لزجة اخرى تصعب ازالتها؟ في المرة المقبلة جرب ان تفركها بزيت الزيتون مع قليل من الملح او السكر.. وستجد ان الدهان قد زال تاركا بشرتك ناعمة الملمس.



ملمع للأثاث:


يساعد زيت الزيتون في ازالة الاتربة العالقة بالاثاث واضفاء اللمعان له!
أضف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون على ربع كوب من عصير الليمون وستحصل على ملمع اثاث خالي من المواد البترولية ولا يحتوي على اي مواد سامة، كما ينظف الاسطح الخشبية بعناية.



تشحيم المفصلات:



كم مرة انزعجت من الاصوات المزعجة التي تصدر من الابواب او النوافذ عند فتحها واغلاقها؟ ضع القليل من زيت الزيتون Jعلى قطعة من القطن او في بخاخة رذاذ واستعملها على المفصلات المعنية، وانعم بالهدوء



مهدئ للحلق:


إذا كنت مقبل على تجربة أداء او القاء خطاب قريبا، فلا تتردد في تناول ملعقة كبيرة من زيت الزيتون قبل اعتلائك خشبة المسرح مباشرة، ولن تضطر الى النحنحة من آن لآخر لتحسين صوتك. كما يمكنك استعمال تلك الحيلة لتخفيف حكة الحلق وتلطيف منطقة اللوزتين مما قد يسهم ايضا في الحد من مشكلة الشخير اثناء النوم.



تلميع الستانلس_ستيل:


عمل زيت الزيتون وحده على صقل اواني الستانلس_ستيل واكسابها بريقا لامعا. بعد تنظيفها وتجفيفها جيدا، ضعي القليل من زيت الزيتون على قطعة قماش نظيفة وناعمة وامسحي بها الآنية بحركات دائرية مع قليل من الضغط.



علاج آلام الأذن:


يعد زيت الزيتون الدافئ وسيلة فعالة لتخفيف آلام الأذن، وذلك عن طريق وضع بضع قطرات منه في الأذن المصابة. أما الاصابة بالتهابات الأذن فيمكن علاجها ايضا بوضع فص من الثوم المجروش في قليل من زيت الزيتون، ثم ازالته بعد استخلاص الزيت منه، وتقطيره في الأذن المصابة.



إزالة الملصقات:


اسكب القليل من زيت الزيتون على الملصق المراد ازالته واتركه دقائق معدودة. بعد قليل سيتقشر الملصق بسهولة دون حاجة لفركه، ودون ان يخلف اي اثر!


وقود للمصباح:


إذا انقطع التيار الكهربائي وليس لديك شموع او بطاريات، فلا تستسلم للظلام!
قم واحضر زجاجة الزيت السحري واستعمله كوقود للمصباح! وان لم يكن لديك مصابيح الزيت الخاصة فلا تبتئس بعد،، فقط اسكب الزيت في برطمان زجاجي، واصنع ثقبا في غطائه لتدخل فيه الفتيل وتحصل على مصباحك الخاص!



مزيل اللبان العالق:


اذا حضر احد ابناءك من المدرسة وقد التصق في شعره قطعة من اللبان فلا تحتار، ولا تحاول استخدام المقص، فقط اسكب عليها وعلى الشعر المحيط بها قليل من زيت الزيتون واتركه من خمس الى عشر دقائق، ثم اسحبها لتجد انها قد خرجت بسهولة.



مزيل لمكياج العيون:



يعتبر زيت الزيتون مزيل قوي لمكياج العيون حتى المقاوم للماء منه. فقط ضعي قليلا منه على قطعة قطن وامسحي بها ظلال العيون، الكحل، والماسكارا وسوف تدهشين من النتيجة.


بعد أن استعرضنا بعض استعمالاته، ناهيكم عن فوائده الصحية الجمة، فلا عجب أن ورد ذكر الزيتون وشجرته في القرآن أكثر من ست مرات في مواضع عدة، وإليكم الآيات التي أتت على ذكره:
1- في سورة الأنعام:
قال تعالى: “وَهُوَ الَّذِي أَنْزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَخْرَجْنَا بِهِ نَبَاتَ كُلِّ شَيْءٍ فَأَخْرَجْنَا مِنْهُ خَضِرًا نُخْرِجُ مِنْهُ حَبًّا مُتَرَاكِبًا وَمِنَ النَّخْلِ مِنْ طَلْعِهَا قِنْوَانٌ دَانِيَةٌ وَجَنَّاتٍ مِنْ أَعْنَابٍ وَالزَّيْتُونَ وَالرُّمَّانَ مُشْتَبِهًا وَغَيْرَ مُتَشَابِهٍ انْظُرُوا إِلَى ثَمَرِهِ إِذَا أَثْمَرَ وَيَنْعِهِ إِنَّ فِي ذَلِكُمْ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ (99)”

2- في سورة الأنعام أيضا:
قال تعالى: ” وَهُوَ الَّذِي أَنْشَأَ جَنَّاتٍ مَعْرُوشَاتٍ وَغَيْرَ مَعْرُوشَاتٍ وَالنَّخْلَ وَالزَّرْعَ مُخْتَلِفًا أُكُلُهُ وَالزَّيْتُونَ وَالرُّمَّانَ مُتَشَابِهًا وَغَيْرَ مُتَشَابِهٍ كُلُوا مِنْ ثَمَرِهِ إِذَا أَثْمَرَ وَآتُوا حَقَّهُ يَوْمَ حَصَادِهِ وَلَا تُسْرِفُوا إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ (141)”

3- في سورة النحل:
قال تعالى: ” نبِتُ لَكُم بِهِ الزَّرْعَ وَالزَّيْتُونَ وَالنَّخِيلَ وَالْأَعْنَابَ وَمِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ ۗ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (11)

4- في سورة التين:
قال تعالى: “وَالتِّينِ وَالزَّيْتُونِ (1)”

5- في سورة عبس:
قال تعالى: “وَزَيْتُوناً وَنَخْلاً “(29)

6- في سورة النور:
قال تعالى: “اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (35)”

7- في سورة المؤمنون ذكرت شجرة الزيتون ضمنيا بالإشارة في قوله تعالى: “وَشَجَرَةً تَخْرُجُ مِنْ طُورِ سَيْنَاءَ تَنْبُتُ بِالدُّهْنِ وَصِبْغٍ لِلْآَكِلِينَ (20)”



فلاحرمنا الله وإياكم من فوائده

التعديل الأخير تم بواسطة أبو محمد ; 2013- 4- 26 الساعة 11:38 PM سبب آخر: الصور النسائية مخالفه
رد مع اقتباس
قديم 2013- 4- 24   #2
ليلاس
مُتميزة في الخيمة الرمضانية
 
الصورة الرمزية ليلاس
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 115136
تاريخ التسجيل: Sun Aug 2012
المشاركات: 9,965
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 241677
مؤشر المستوى: 388
ليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: وضاء فكر ..!
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع - مرتبة الشرف
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ليلاس غير متواجد حالياً
رد: ١٠ استخدامات غير معتادة لزيت الزيتون

مرحبا ابن فهد يعطيك العافيه عزيزي

معلومات قيمه ومفيده

تمنياتي لك بالنجاح

لك احلى تقييم
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 4- 24   #3
مـعـزﯙفـه آلـحَنيـن
متميزة علم اجتماع _ المستوى السادس
 
الصورة الرمزية مـعـزﯙفـه آلـحَنيـن
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 91074
تاريخ التسجيل: Wed Oct 2011
المشاركات: 6,535
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1018044
مؤشر المستوى: 1134
مـعـزﯙفـه آلـحَنيـن has a reputation beyond reputeمـعـزﯙفـه آلـحَنيـن has a reputation beyond reputeمـعـزﯙفـه آلـحَنيـن has a reputation beyond reputeمـعـزﯙفـه آلـحَنيـن has a reputation beyond reputeمـعـزﯙفـه آلـحَنيـن has a reputation beyond reputeمـعـزﯙفـه آلـحَنيـن has a reputation beyond reputeمـعـزﯙفـه آلـحَنيـن has a reputation beyond reputeمـعـزﯙفـه آلـحَنيـن has a reputation beyond reputeمـعـزﯙفـه آلـحَنيـن has a reputation beyond reputeمـعـزﯙفـه آلـحَنيـن has a reputation beyond reputeمـعـزﯙفـه آلـحَنيـن has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اللهم أحسن خاتمتي
الدراسة: انتساب
التخصص: =)
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مـعـزﯙفـه آلـحَنيـن غير متواجد حالياً
رد: ١٠ استخدامات غير معتادة لزيت الزيتون

أول مره أعرف أنها تزيل العلك والدهانات
جزاك الله كل خير ع هذا الموضوع القيم
سلم لنا طرحك المفيد وتستاهل تقيم

  رد مع اقتباس
قديم 2013- 4- 24   #4
تك تك مخك معاي
متميزة بالخيمة الرمضانية
 
الصورة الرمزية تك تك مخك معاي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 97899
تاريخ التسجيل: Sun Dec 2011
المشاركات: 6,991
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 147353
مؤشر المستوى: 267
تك تك مخك معاي has a reputation beyond reputeتك تك مخك معاي has a reputation beyond reputeتك تك مخك معاي has a reputation beyond reputeتك تك مخك معاي has a reputation beyond reputeتك تك مخك معاي has a reputation beyond reputeتك تك مخك معاي has a reputation beyond reputeتك تك مخك معاي has a reputation beyond reputeتك تك مخك معاي has a reputation beyond reputeتك تك مخك معاي has a reputation beyond reputeتك تك مخك معاي has a reputation beyond reputeتك تك مخك معاي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: گلّن بجۿدۿ يجني ثمارۿܓ
الدراسة: انتظام
التخصص: مكتبآت ونظم معلومـآت..#
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تك تك مخك معاي غير متواجد حالياً
رد: ١٠ استخدامات غير معتادة لزيت الزيتون


عمل زيت الزيتون وحده على صقل اواني الستانلس_ستيل واكسابها بريقا لامعا. بعد تنظيفها وتجفيفها جيدا، ضعي القليل من زيت الزيتون على قطعة قماش نظيفة وناعمة وامسحي بها الآنية بحركات دائرية مع قليل من الضغط.


أهم شي المواعين ،،

الله يعطيك العافيه ابن فهد ع الطرح القييّم فعلاً ،،

ومن زمان عن مواضيعك واطروحاتك عوده حميده

تشكراتي لــ / سيكوو ع التنبيهه

تقبل مروري


  رد مع اقتباس
قديم 2013- 4- 25   #5
البرنسيسية
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - جامعه الدمام
 
الصورة الرمزية البرنسيسية
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 120029
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2012
المشاركات: 3,144
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13314
مؤشر المستوى: 92
البرنسيسية has a reputation beyond reputeالبرنسيسية has a reputation beyond reputeالبرنسيسية has a reputation beyond reputeالبرنسيسية has a reputation beyond reputeالبرنسيسية has a reputation beyond reputeالبرنسيسية has a reputation beyond reputeالبرنسيسية has a reputation beyond reputeالبرنسيسية has a reputation beyond reputeالبرنسيسية has a reputation beyond reputeالبرنسيسية has a reputation beyond reputeالبرنسيسية has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
البرنسيسية غير متواجد حالياً
رد: ١٠ استخدامات غير معتادة لزيت الزيتون

ي سبحان الله كل ذا بالزيت الزيتون
ي عطيك العافية ياأخوووي
وشكراً سكر على التنبية
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 4- 25   #6
أشواااااق
مُستشارة إدارية
 
الصورة الرمزية أشواااااق
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 53928
تاريخ التسجيل: Wed Jul 2010
المشاركات: 35,908
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 212912
مؤشر المستوى: 627
أشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond reputeأشواااااق has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الإدارة والتخطيط
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أشواااااق غير متواجد حالياً
رد: ١٠ استخدامات غير معتادة لزيت الزيتون

ماشاء الله .. مع أنو ريحته
تسلم ي دكتور
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 4- 26   #7
ابن فـــهـــد
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية ابن فـــهـــد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61662
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2010
المشاركات: 5,070
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 33958
مؤشر المستوى: 139
ابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: مدرسه الاباء والاجداد
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره الدراهم
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابن فـــهـــد غير متواجد حالياً
رد: ١٠ استخدامات غير معتادة لزيت الزيتون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســكّــر مشاهدة المشاركة
مرحبا ابن فهد يعطيك العافيه عزيزي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســكّــر مشاهدة المشاركة


معلومات قيمه ومفيده

تمنياتي لك بالنجاح

لك احلى تقييم

الله يعافيك اختى - شكرا على التقييم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معےـــزوفه الےــحنين مشاهدة المشاركة
أول مره أعرف أنها تزيل العلك والدهانات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معےـــزوفه الےــحنين مشاهدة المشاركة


جزاك الله كل خير ع هذا الموضوع القيم
سلم لنا طرحك المفيد وتستاهل تقيم



واياك وجميع المسلمين
الله يسلمك


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تك تك مخك معاي مشاهدة المشاركة

عمل زيت الزيتون وحده على صقل اواني الستانلس_ستيل واكسابها بريقا لامعا. بعد تنظيفها وتجفيفها جيدا، ضعي القليل من زيت الزيتون على قطعة قماش نظيفة وناعمة وامسحي بها الآنية بحركات دائرية مع قليل من الضغط.



أهم شي المواعين ،،


الله يعطيك العافيه ابن فهد ع الطرح القييّم فعلاً ،،


ومن زمان عن مواضيعك واطروحاتك عوده حميده


تشكراتي لــ / سيكوو ع التنبيهه


تقبل مروري



حياك الله اخت تك تك
ونجتهد لرضاكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسية مشاهدة المشاركة
ي سبحان الله كل ذا بالزيت الزيتون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسية مشاهدة المشاركة

ي عطيك العافية ياأخوووي
وشكراً سكر على التنبية

الله يعافيك
وتابعينا فلدينا المزيد من المواضيع
الجديده عليك




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشواااااق مشاهدة المشاركة
ماشاء الله .. مع أنو ريحته



تسلم ي دكتور

حياك الله مشرفتنا - وشكرا على مرورك
الله يسلمك


  رد مع اقتباس
قديم 2013- 4- 26   #8
أبو محمد
رئيس مجلس ادارة الملتقى
 
الصورة الرمزية أبو محمد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 58843
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2008
المشاركات: 31,149
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3067238
مؤشر المستوى: 3442
أبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Business Administration
الدراسة: انتظام
التخصص: Executive Management
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أبو محمد غير متواجد حالياً
رد: 10 استخدامات غير معتادة لزيت الزيتون

معلومات قيمة .. الله يعطيك العافية يا أبو فهد ..كمآ عهدنآك من زمن وأنت متميز بالمواضيع العامه ..
دمت بكل تميز ،،


،،
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 4- 27   #9
ابن فـــهـــد
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية ابن فـــهـــد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61662
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2010
المشاركات: 5,070
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 33958
مؤشر المستوى: 139
ابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond reputeابن فـــهـــد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: مدرسه الاباء والاجداد
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره الدراهم
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابن فـــهـــد غير متواجد حالياً
رد: 10 استخدامات غير معتادة لزيت الزيتون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد مشاهدة المشاركة
معلومات قيمة .. الله يعطيك العافية يا أبو فهد ..كمآ عهدنآك من زمن وأنت متميز بالمواضيع العامه ..
دمت بكل تميز ،،


،،

منور يا اخوي الكبير اب محمد
وكلامك واشادتك لي اعتبرها شهاده اعتز فيها
ووسام على صدري وكلي فخر


واعتذر عن الخطا اللي صار في الموضوع من غير قصد
تقبل تحياتي لشخصك الكريم

دمت بالف خير

  رد مع اقتباس
قديم 2013- 4- 27   #10
فنوُ *
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية فنوُ *
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 81551
تاريخ التسجيل: Fri Jul 2011
العمر: 33
المشاركات: 25,026
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1291010
مؤشر المستوى: 1593
فنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond reputeفنوُ * has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: متخرجة لا تكلمني..
الدراسة: غير طالب
التخصص: علم إجتماع و خدمة إجتماعية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فنوُ * غير متواجد حالياً
رد: 10 استخدامات غير معتادة لزيت الزيتون

أنا اعاني من أذني من يوم اني نتفه وسويت لها عمليه و الحين بادء سمعي يخف لي اسبوعين معد أقدر أسمع الا صوت خفيف والتهاب فيهم مجربه زيت الدفيء الله يعين محد مرتاح بحياته وناس ما ترحم عبالهم انافخ ولا اشوف نفسي عليهم لان صوتي عالي صار
مشكور بجرب طريقة الثوم مع الزيت
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زيت الزيتون يقلص من نمو الخلايا السرطانية ( معلومات مفيدة جدا ) أبو عبدالله13 ملتقى المواضيع العامة 4 2013- 4- 27 11:22 AM


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه