ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى المواضيع العامة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=3)
-   -   تأملات في خارطة العالم (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=659654)

P e a c e 2015- 2- 20 06:23 PM

رد: تأملات في خارطة العالم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوميه (المشاركة 12041608)
على كثر مايتشدق الغرب بالديمقراطية والحرية
الا أنهم في الواقع عنصريين ولهم نظرة دونية للغير << ومنها هذه النظرة للشرق الأوسط

...

موضوع رائع كعادتك أخوي رضوان
لاهنت ...

هي غالبا ديموقراطية داخلية
يطّلع منها الفتات للخارج

أسعدني تواجدك أختي جوميه

المتلالئه 2015- 2- 21 03:40 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوع جمييل ، الله يعطيك العافيه أخوي رضوان

طلال المطيري1 2015- 2- 22 01:18 PM

من بعد فيديوا حفيد وائل الذي شارك به وتخيلات رضوان...ومع الصورة اللي شاركت بها ..أؤمن بكلام الفيديوا وأن فعلا الشمال جنوبي والجنوبي شمال والغرب شرق والشرق غرب..
يعني خلاص اذا بغينا انروح لدمام ما أنقول رايحيين الشرقيه رااايحيين الغربيه والعكس صحيح.:d
صدق ..من ملاحظتي للصوره وخريطة افريقيا مقلوبه وتاريخ المغاره اقصد الملك اللي نحت صورة افريقيا انقول عنها الان انها مقلوبه وهي اتوقع كانت الخريطه الحقيقيه لانه كان يجلس هو الملك بنفسه وله مكان يجلس فيه داخل ها المغاره وانا شخصيا دخلت ها المكان وجلست مكانه سبحان الله قدامك فتحه بالجبل تفتح ع البحر تشبهه لخريطه افريقيا ...لمراقبة البحر قدامه ومراقبة له هو ولها تاريخ ها المغاره..
لكن استنتج بتوقع وبخيالي أنا والله اعلم وب تاريخ وقت الأدريسي وخريطته ووقت ها الصوره أن كل الف عام تتغيير الخريطه الكونيه ولله قدره وحكمه وقادر..في تاريخ الأدريسي كان تحليل العلماء صحيح صورة الخريطه ومن بعد تاريخ الف للميلاد الى تاريخ 2000 للميلاد للعلماء اللي رسموا خريطة العالم واللي الان الكل يعرفها هي ها الخريطه ....
لكن من بعد عام الفين ولنا 15 عام هل أعاد أحد ورسم الخريطه الكونيه هههههه ..انا ببدأ بها ؟؟
اللهم يارب أدخلنا الجنه لاسابق عذاب ولا حساب..ولا تحرمنا النظر اليك ..يارب اني أخاافك

P e a c e 2015- 2- 22 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتلالئه (المشاركة 12042976)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوع جمييل ، الله يعطيك العافيه أخوي رضوان

الله يسلمك أختي المتلألئه

وشكرا على تلبية الدعوة
دمتي بألف خير

P e a c e 2015- 2- 22 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال المطيري1 (المشاركة 12045122)
من بعد فيديوا حفيد وائل الذي شارك به وتخيلات رضوان...ومع الصورة اللي شاركت بها ..أؤمن بكلام الفيديوا وأن فعلا الشمال جنوبي والجنوبي شمال والغرب شرق والشرق غرب..
يعني خلاص اذا بغينا انروح لدمام ما أنقول رايحيين الشرقيه رااايحيين الغربيه والعكس صحيح.:d
صدق ..من ملاحظتي للصوره وخريطة افريقيا مقلوبه وتاريخ المغاره اقصد الملك اللي نحت صورة افريقيا انقول عنها الان انها مقلوبه وهي اتوقع كانت الخريطه الحقيقيه لانه كان يجلس هو الملك بنفسه وله مكان يجلس فيه داخل ها المغاره وانا شخصيا دخلت ها المكان وجلست مكانه سبحان الله قدامك فتحه بالجبل تفتح ع البحر تشبهه لخريطه افريقيا ...لمراقبة البحر قدامه ومراقبة له هو ولها تاريخ ها المغاره..
لكن استنتج بتوقع وبخيالي أنا والله اعلم وب تاريخ وقت الأدريسي وخريطته ووقت ها الصوره أن كل الف عام تتغيير الخريطه الكونيه ولله قدره وحكمه وقادر..في تاريخ الأدريسي كان تحليل العلماء صحيح صورة الخريطه ومن بعد تاريخ الف للميلاد الى تاريخ 2000 للميلاد للعلماء اللي رسموا خريطة العالم واللي الان الكل يعرفها هي ها الخريطه ....
لكن من بعد عام الفين ولنا 15 عام هل أعاد أحد ورسم الخريطه الكونيه هههههه ..انا ببدأ بها ؟؟
اللهم يارب أدخلنا الجنه لاسابق عذاب ولا حساب..ولا تحرمنا النظر اليك ..يارب اني أخاافك

نعم الخارطة تتغير بسبب الزلازل مثل ذكر حفيد وائل والزلازل سبب حدوثها هو حركة الصفائح القارية اللي هي قاعدة القارات في عمق الأرض

شكرا لإضافتك الجميلة أخوي طلال :106:

مجدي عي الثنيان 2015- 2- 22 06:22 PM

يعطيك العافيه كلام رواعه
شكرا على هاذي المعلومات (رضوان)

طموح شايب 2015- 2- 22 11:55 PM

أشكرك أخي رضوان

وبصراحة أخوك في الله من المتابعين لمثل هذه المواضيع ومن المهتمين بنظريات الأرض

الوقت ما يسعفني الآن لطرح ما لدي ولكن لي عودة للموضوع بما يدهشك ان شاء الله

نور باوادي 2015- 2- 23 02:31 PM

ولماذا تظهر لنا الولايات المتحدة بعيدة جدا عن بقية العالم ويفصلنا عنها بحار ومحيطات ويصعب الوصول لها

لماذا لا تكون على يمين الخارطة بجانب روسيا خاصة أن ما يفصل بينهما هو مضيق بيرنج فقط

لماذا
لماذا

لان احنا درسنا بالجغرافيا شي وجلس راسخ بفكرنا حتى لو كان الواقع عكس ذلك

خلاص انرسم صورة ماتتغير

معلومات رائعه لك كل الشكر لطرحك

zero1 2015- 2- 27 12:23 PM

يعطيك العافية على هذا الموضوع ننتظر المزيد منك

طموح شايب 2015- 2- 27 05:47 PM

كما وعدتكم بالعودة بما يدهشكم ولكن فتحت موضوع جديد على الرابط التالي

http://www.ckfu.org/vb/t661259.html

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:47 PM.