قديم 2008- 4- 15   #17
T.J
:: مــشرفـة سـابـقـة ::
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 114
مؤشر المستوى: 69
T.J will become famous soon enoughT.J will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
T.J غير متواجد حالياً
رد: هل ممكن تتزوجين عن طريق علاقة ؟؟

العفو كاتم
لكن انا ما حطيت العيب على احد انا قلت الشباب بشكل عام المراهقين من البنين والبنات
بس انت شوف مين الي يخترب بيته في الآخر الولد ولا البنت؟:mh19: اكيد البنت لانها مهما كانت شريرة وابليس في راسها ماتقدر تأذي الولد لانه مثل مانعرف الرجال في مجتمعنا شايل عيبه وحلال عليه كل بنات الدنيا, غير البنت الي مجرد مايكون فيه ولو مجرد شك انها بعلاقه راح تنقلب دنيتها الى جهنم .مايحتاج اشرح اكثر بعد ,مو؟
اقتباس:
فحواء هي من أغوت أدم و أخرجته من الجنة
كلام غير صحيح ,هذة الاشاعه منتشرة بين المسلمين انتشار النار في الهشيم ,يقرأون القرآن ولا يفهمون حتى جملة بسيطة منه,يانااااس ياعااااااالم هل قرأتم الآية (فَوَسْوَسَ إِلَيْهِ الشَّيْطَانُ قَالَ يَا آدَمُ هَلْ أَدُلُّكَ عَلَى شَجَرَةِ الْخُلْدِ وَمُلْكٍ لَّا يَبْلَى*
فَأَكَلَا مِنْهَا فَبَدَتْ لَهُمَا سَوْآتُهُمَا وَطَفِقَا يَخْصِفَانِ عَلَيْهِمَا مِن وَرَقِ الْجَنَّةِ وَعَصَى آدَمُ رَبَّهُ فَغَوَى)
من خلال سياق الآية يتوضح ان آدم هو السبب,لكن كلاهما عصيا الله واكلا من الشجرة المحرمة.

القرأن ما قال وسوس الشيطان لحواء قااااااااال آدم

ثانيا:
انا اعترف كوني بنت انها احيانا تضعف ويمكن تستلم لشاب _غالبا مو كفو_ المهم ان قلبها مو بيدها المرأة في الاخير انسان والانسان مايقدر يتحكم بمشاعره بس المفروض من وجهة نظري تخلي مشاعرها بقلبها ولاتقط روحها على اي واحد عطاها كلمة حلوة

اقتنعت يا كاتم ولا شو؟
انا مستعدة اواصل الكتابة الى ان تقتنع وصدقني راح تقتنع