ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى المواضيع العامة منتدى المواضيع العامة والنقاش الهادف

موضوع مغلق

قديم 2012- 6- 18   #11
my Dreams
فريق تطوير الملتقى
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17284
مؤشر المستوى: 146
my Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
my Dreams غير متواجد حالياً
رد: عــفــواً ...!

ممكن وانا خوك تزودنا بارقام لهذه الظواهر ان جاز ان نسميها ظاهرة لان لغة الشمولية صارت دارجة هذه الايام من قبيل اكثر ناس واكثر شعوب . وتشبيه حالنا بالمجتماعات الكافرة هذا فيه ظلم كبير " ان هم كالانعام بل هم أضل " .

اخي العزيز لو كان كل واحد منا عمل مثلك وجلس في مجلس وسمع من هذا وذاك وجرى لفتح الموضوع وتعميمه ليكون ظاهرة فاعلم اذا ان الظواهر كثيرة فكل شخص سيرى بنظارته مايريد هو ان يراه .

الامور طيبة ليس بالقانون وإنما بالفطر السليمة التي عليها تربينا وترعرنا بها . اللهم احفظ علينا امننا واماننا

قديم 2012- 6- 18   #12
نور الأصيل
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1989
مؤشر المستوى: 73
نور الأصيل has a brilliant futureنور الأصيل has a brilliant futureنور الأصيل has a brilliant futureنور الأصيل has a brilliant futureنور الأصيل has a brilliant futureنور الأصيل has a brilliant futureنور الأصيل has a brilliant futureنور الأصيل has a brilliant futureنور الأصيل has a brilliant futureنور الأصيل has a brilliant futureنور الأصيل has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كليه التربيه
التخصص: تربية خاصه
المستوى: المستوى السادس
نور الأصيل غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله
هلا وطني .. برائيي الخااااااص .الشذوذ و ما أدراك ما الشذوذ.. معاناة حقيقة توجد بكثرة في المدارس وارى تاثيرها على سلوكيات الطالبات ..فمن اتخذ الشذوذ له سبيل وطريق للحياة وهو يعلم انه فعل قوم لوط او سحاق فليس لنا حل سوى القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة ... ينفذ به الحكم الشرعي ولا غير ذلك ...التعزيز والقتل والاعدام والتشهير ولا تأخذنا في دين الله رأفه ..
صدقني هذا هو الحل ولا غيره ...
لي ملحوظة صغيرة وطني ... شدني فضول معرفتك اكثر فدخلت على معلوماتك ولفت نظري انك لم تعجب بأي اطروحة ولم تسجل اعجاب البتة البتة البته( طبعا هذا يخصك ولكني ارى مشاركاتك كثيرة سواء بمواضيعك اللتي تشارك بها او مواضيع الغير وودي اعرف السبب لكي يبطل العجب ) .....

التعديل الأخير تم بواسطة نور الأصيل ; 2012- 6- 18 الساعة 08:18 PM

قديم 2012- 6- 19   #13
وطني
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية وطني
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 841
مؤشر المستوى: 86
وطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاحساء
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الأول
وطني غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my Dreams مشاهدة المشاركة
ممكن وانا خوك تزودنا بارقام لهذه الظواهر ان جاز ان نسميها ظاهرة لان لغة الشمولية صارت دارجة هذه الايام من قبيل اكثر ناس واكثر شعوب . وتشبيه حالنا بالمجتماعات الكافرة هذا فيه ظلم كبير " ان هم كالانعام بل هم أضل " .

اخي العزيز لو كان كل واحد منا عمل مثلك وجلس في مجلس وسمع من هذا وذاك وجرى لفتح الموضوع وتعميمه ليكون ظاهرة فاعلم اذا ان الظواهر كثيرة فكل شخص سيرى بنظارته مايريد هو ان يراه .

الامور طيبة ليس بالقانون وإنما بالفطر السليمة التي عليها تربينا وترعرنا بها . اللهم احفظ علينا امننا واماننا

هلا فيك اخي الكريم

شاكر لك مرورك وردك الطيب

ذكرني ردك هذا برد لاحد الاخوه في 2001 بصراحة نفس السياق ونفس المضمون

ربي يذكرك بالشهاده والجميع يارب

انا فاهم وش تبي توصل له اخي الكريم

ولكن بكون انا اكثر منك مطلب وبنقول ان هؤلاء على مستوى الوطن 10 اشخاص فقط

اذا لا قدر الله قام احد هؤلاء العشره واغتصب طفل او طفله وجئته انا وانت وطبطبنا عليه وقلنا له لا تشيل هم فهم فقط 10 واحد بياخذ جزاءه وتسعه ان شاء الله سوف يقعون بذات المصير ويغتصبون وبعدها نقتص منهم ....

تدري اخي الكريم ان بعض السلع لدينا يحتكرها شخص واحد وبعضها يحتكرها شخصين وبعضها يحتكرها عشر اشخاص ....!!

شوف التأثير في المجتمع

قضية واحد كافيه ان تهز مجتمع بالكامل

انا ماألومك ولا ألوم غيرك من الاخوه والاخوات لان الاعلام اصبح هو الموجه يعني قضايانا اصبح يفرضها علينا الاعلام

لعبة لماذا لا نؤمن بقضية اللعبه في مجتمعاتنا هل تدري ان هناك من يهتم في امرنا اكثر من انفسنا ولكن هو يبطن لنا الشر ...

خذ على سبيل المثال المخدرات والمرور وغيرها صارت اسابيع في السنة مجرد اسبوع التوعية اسبوع تخيل

بل خذ على سبيل المثال ممكن الاعلام يشغل مجتمعك على قضية مادونا حينما كشفت عورتها امام الناس وتعمل منها قضية

في ناس تراقب المجتمع وتسيطر على اعلامنا بطريقة غير مباشره وتقول لهم هذه مجرد فئات

مو المخدرات فئة وغيرها فئه وغيرها فئه وغيرها فئة

ولكن احذر فقط يكون عدوك اكثر تدين مني ومنك ومن الشيخ على المنبر حينما يريد ان يمرر بعض الامور من خلف تلك المواضيع ...

المسئلة ليست بالهينه

انا اسمع في المجلس ولكن قبل ان اسمع اعلم مايقال المسئلة مش ترديد ثق بي تماما

لان الفقر والحاجه والغش التجاري وغيره وغيره موجود

على طاري الغش في شئ ممكن تستفيد منه ويستفيد منه الاخوه

على التويتر اخ اسمه الدكتور عبدالرحمن القحطاني ياليت تتم متابعته لما فيه فائده للجميع وهذه نصيحه لعلمي بالشخص وصدق نواياه وحرصه على مجتمع وهذا نابع من ايمانه ودافع منه

التربية السليمة ابصم لك بالعشره كلامك سليم ولكن القانون رادع تدري ان هناك دول اكثر فسق وفجور من غيرها ضبطها القانون الصارم

انت سافر الى بريطانيا وقرر انك تسرع او ترمي شئ بالشارع وشوف وش يصير وبتعرف ان القانون دوره قد يسود على من لا يمتلك فطره سليمه

ولكن اكرر واقول وان الفطره السليمه هي الاصل في الخلق

اما محاولت عدم التعميم فمن قال لك اني عممت ولكن انا تحدث عن شريحة موجوده

نعم هناك الكثير من الممثلين والكثير من المرضى والكثير من يخبأ هذا المرض في اجسادهم

نحن نبحث عن العلاج

اما مسئلت الانتظار فهي مسئلة المجتمعات البسيطه عليهم انتظار الزلزال لا حول ولا قوة لهم للاسف

ولكن انا احذر من شريحة قادمه تدعم الشذوذ وتدعم غيره كما يتم دعم امور كثيره تعرفونها

لماذا لا نستعد بدل ان نعيش بالتهميش

مشكلتنا اخي الكريم ان بعض الوزراء لهذا اليوم لما يتحدث عن المشكلة يقول بسيطة وفئة قليله مثل البطاله هل تعلم من متى كان الحديث عنها بوضوح من 2004 ظهرت البطاله وكان الكل يقول لا فئة قليله والمشاريع قادمه

تدري وش اللي صار سنتين والنقاشات عن سوق الخضار وكأن البلد المصدر الاول للخضار وهي مستورد ليس بالهين من الخضار

ضاعت سنتين على مسئلت الخضار وياليتها انحلت

اخي الكريم احترم ردك و وجهة نظرك ولكن لن احرمك من الجواب والاستفسار

عدد المتواجدون في الرومات الشاذه تقريبا 21 الف نقول ونخصمها ل10 الاف

وعدد المتواجدون في الرومات الدعاره تقريبا 14 الف الى 16 الف نقول 10 الاف

وعدد المتواجدون في رومات الشذوذ الاطفال سواء طفله او طفل تقريبا 5 الاف

وقس على بعضها من انواع الشذوذ الاخره ما يقارب 9 الاف

واذا بالمره لم تجد لي اي مصداقية فأبشر ارسلي لي رسالة خاصة وانا ازودك بعنوان الدردشة وعليك الحساب والحسابه بتحسب

ولك مني كل الشكر والدعاء

قديم 2012- 6- 19   #14
وطني
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية وطني
الملف الشخصي:
وطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
وطني غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الأصيل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
هلا وطني .. برائيي الخااااااص .الشذوذ و ما أدراك ما الشذوذ.. معاناة حقيقة توجد بكثرة في المدارس وارى تاثيرها على سلوكيات الطالبات ..فمن اتخذ الشذوذ له سبيل وطريق للحياة وهو يعلم انه فعل قوم لوط او سحاق فليس لنا حل سوى القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة ... ينفذ به الحكم الشرعي ولا غير ذلك ...التعزيز والقتل والاعدام والتشهير ولا تأخذنا في دين الله رأفه ..
صدقني هذا هو الحل ولا غيره ...
لي ملحوظة صغيرة وطني ... شدني فضول معرفتك اكثر فدخلت على معلوماتك ولفت نظري انك لم تعجب بأي اطروحة ولم تسجل اعجاب البتة البتة البته( طبعا هذا يخصك ولكني ارى مشاركاتك كثيرة سواء بمواضيعك اللتي تشارك بها او مواضيع الغير وودي اعرف السبب لكي يبطل العجب ) .....

هلا فيك اختي الكريمة

وشاكر لك مرورك وردك الطيب

واتفق معك في ردك الكريم

وانا احذر من ان يأتي يوم ان لم نعالج هذه المشكلة وغيرها من المشاكل ان يصدم المجتمع في جمعيات وافراد يدافعون عن التحرر الجنسي

مثل غيرهم ومن تم اهمال تلك المشاكل واعتبرها الكثير مجرد فئة بسيطه واصبح لها مغردين ومدافعين من الالحاد الى التحرر الثقافي والعقلي

اللهم اني قد بلغت اللهم فشهد

اما بالنسبة للاعجاب فهذه مشكلة سبق وطرحتها هي والردود المقتبسه وايقونة التغيير لان النسخة الموجوده عندي قديمه مع اني عملت فورمات الا ان المشكلة موجوده

لا يعلم الله انه ليس بخل فكيف ابخل على اصحاب الكرم مثلكم ولكن اعدك ان شاء الله اني سوف اصلح هذه المشكلة في اقرب وقت ولن احرم نفسي من ان اكون مثلك ان شاء الله

ولك الشكر والدعاء

قديم 2012- 6- 19   #15
Smo0
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية Smo0
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 57
Smo0 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية بالجبيل
الدراسة: انتظام
التخصص: حاسب آلي
المستوى: المستوى السادس
Smo0 غير متواجد حالياً

قديم 2012- 6- 19   #16
وطني
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية وطني
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
وطني غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smo0 مشاهدة المشاركة

هلا فيك اختي الكريمة

وشاكر لك مرورك وردك العطر

ولك مني الشكر والدعاء

قديم 2012- 6- 19   #17
أبو محمد
رئيس مجلس ادارة الملتقى

الصورة الرمزية أبو محمد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3067238
مؤشر المستوى: 3442
أبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Business Administration
الدراسة: انتظام
التخصص: Executive Management
المستوى: دراسات عليا
أبو محمد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطني مشاهدة المشاركة
هلا فيك اخي الكريم

شاكر لك مرورك وردك الطيب

ذكرني ردك هذا برد لاحد الاخوه في 2001 بصراحة نفس السياق ونفس المضمون

ربي يذكرك بالشهاده والجميع يارب

انا فاهم وش تبي توصل له اخي الكريم

ولكن بكون انا اكثر منك مطلب وبنقول ان هؤلاء على مستوى الوطن 10 اشخاص فقط

اذا لا قدر الله قام احد هؤلاء العشره واغتصب طفل او طفله وجئته انا وانت وطبطبنا عليه وقلنا له لا تشيل هم فهم فقط 10 واحد بياخذ جزاءه وتسعه ان شاء الله سوف يقعون بذات المصير ويغتصبون وبعدها نقتص منهم ....

تدري اخي الكريم ان بعض السلع لدينا يحتكرها شخص واحد وبعضها يحتكرها شخصين وبعضها يحتكرها عشر اشخاص ....!!

شوف التأثير في المجتمع

قضية واحد كافيه ان تهز مجتمع بالكامل

انا ماألومك ولا ألوم غيرك من الاخوه والاخوات لان الاعلام اصبح هو الموجه يعني قضايانا اصبح يفرضها علينا الاعلام

لعبة لماذا لا نؤمن بقضية اللعبه في مجتمعاتنا هل تدري ان هناك من يهتم في امرنا اكثر من انفسنا ولكن هو يبطن لنا الشر ...

خذ على سبيل المثال المخدرات والمرور وغيرها صارت اسابيع في السنة مجرد اسبوع التوعية اسبوع تخيل

بل خذ على سبيل المثال ممكن الاعلام يشغل مجتمعك على قضية مادونا حينما كشفت عورتها امام الناس وتعمل منها قضية

في ناس تراقب المجتمع وتسيطر على اعلامنا بطريقة غير مباشره وتقول لهم هذه مجرد فئات

مو المخدرات فئة وغيرها فئه وغيرها فئه وغيرها فئة

ولكن احذر فقط يكون عدوك اكثر تدين مني ومنك ومن الشيخ على المنبر حينما يريد ان يمرر بعض الامور من خلف تلك المواضيع ...

المسئلة ليست بالهينه

انا اسمع في المجلس ولكن قبل ان اسمع اعلم مايقال المسئلة مش ترديد ثق بي تماما

لان الفقر والحاجه والغش التجاري وغيره وغيره موجود

على طاري الغش في شئ ممكن تستفيد منه ويستفيد منه الاخوه

على التويتر اخ اسمه الدكتور عبدالرحمن القحطاني ياليت تتم متابعته لما فيه فائده للجميع وهذه نصيحه لعلمي بالشخص وصدق نواياه وحرصه على مجتمع وهذا نابع من ايمانه ودافع منه

التربية السليمة ابصم لك بالعشره كلامك سليم ولكن القانون رادع تدري ان هناك دول اكثر فسق وفجور من غيرها ضبطها القانون الصارم

انت سافر الى بريطانيا وقرر انك تسرع او ترمي شئ بالشارع وشوف وش يصير وبتعرف ان القانون دوره قد يسود على من لا يمتلك فطره سليمه

ولكن اكرر واقول وان الفطره السليمه هي الاصل في الخلق

اما محاولت عدم التعميم فمن قال لك اني عممت ولكن انا تحدث عن شريحة موجوده

نعم هناك الكثير من الممثلين والكثير من المرضى والكثير من يخبأ هذا المرض في اجسادهم

نحن نبحث عن العلاج

اما مسئلت الانتظار فهي مسئلة المجتمعات البسيطه عليهم انتظار الزلزال لا حول ولا قوة لهم للاسف

ولكن انا احذر من شريحة قادمه تدعم الشذوذ وتدعم غيره كما يتم دعم امور كثيره تعرفونها

لماذا لا نستعد بدل ان نعيش بالتهميش

مشكلتنا اخي الكريم ان بعض الوزراء لهذا اليوم لما يتحدث عن المشكلة يقول بسيطة وفئة قليله مثل البطاله هل تعلم من متى كان الحديث عنها بوضوح من 2004 ظهرت البطاله وكان الكل يقول لا فئة قليله والمشاريع قادمه

تدري وش اللي صار سنتين والنقاشات عن سوق الخضار وكأن البلد المصدر الاول للخضار وهي مستورد ليس بالهين من الخضار

ضاعت سنتين على مسئلت الخضار وياليتها انحلت

اخي الكريم احترم ردك و وجهة نظرك ولكن لن احرمك من الجواب والاستفسار

عدد المتواجدون في الرومات الشاذه تقريبا 21 الف نقول ونخصمها ل10 الاف

وعدد المتواجدون في الرومات الدعاره تقريبا 14 الف الى 16 الف نقول 10 الاف

وعدد المتواجدون في رومات الشذوذ الاطفال سواء طفله او طفل تقريبا 5 الاف

وقس على بعضها من انواع الشذوذ الاخره ما يقارب 9 الاف

واذا بالمره لم تجد لي اي مصداقية فأبشر ارسلي لي رسالة خاصة وانا ازودك بعنوان الدردشة وعليك الحساب والحسابه بتحسب

ولك مني كل الشكر والدعاء

انتبه ان تغير مجرى الموضوع بإحد ردودك ..
فإنا لن اتهاون بتطبيق العقوبات ..

يُغلق موضوعك لإنجرآفه بعدة نقاشات تقدر تحصيهآ بردك المقتبس ..

موضوع مغلق