ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2012- 2- 9
الصورة الرمزية زيدان9
زيدان9
أكـاديـمـي مـشـارك
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1612
المشاركـات: 9
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76640
تاريخ التسجيل: Thu May 2011
المشاركات: 2,661
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6189
مؤشر المستوى: 85
زيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زيدان9 غير متواجد حالياً
فكرة عامة عن عدد من مواد مستوى (1،2،3) إدارة أعمال "تجربتي"

مرااااااحب


ياحلووووين


في البدء أقدم التحية للجميع وأعطيكم فكرة سريعة عن الموضوع ولماذا كتب؟
بحكم لفى ودوراني في اروقة الملتقى احصل مواضيع او ردود من هذي النوعية ( من عنده فكرة عن مادة كذا ؟ ـ او تحذير ان المادة هذي صعبة جداً ـ تراني خايف من المادة ؟ بليززز ساعدوني ... وغيرها )
بصراحة هذي النوعية من المواضيع متعبة احياناً ويكون لها آثار سلبية في كثير من الاحيان وخاصة على الاخوان الجدد او قليلي الخبرة في مواد الجامعة...


وبحكم اني وبفضل الله الآن في المستوى الثالث وقفلت على مواد مستوى اول وعدد من مواد مستوى ثاني ومادة من مستوى ثالث ( صحيح انها تجربة متواضعة مقارنة بالبعض ولكن اتوقع انها ستكون مفيدة بإذن الله ).

فحبيت اقدم لكم تجربتي في جميع المواد التي تم الانتهاء منها وإعطاءكم فكرة عامة وسريعة عن المواد وابرز النقاط فيها واهم العقبات التي واجهتني فيها وافضل الطرق للمذاكرة وما الاخطاء التي وقعت فيها وبإمكانكم الانتباه لها بعد قراءة هذا الموضوع ان شاء الله ، وكلي رجاء من العلي القدير ان يجعل في هذا الموضوع الفائدة .


مواد مستوى اول :

1 رياضيات 1 : مادة متوسطة الصعوبة والدكتور حنفي سهل الوضع علينا الله يجزاه خير ، وبمجرد شوية تركيز على المحاضرات من الممكن ان الواحد يحل الاختبار بسهولة ومذاكرتها تعتمد على المحتوى ومتابعة المحاضرات والاختبار كان شامل ومباشر جداً وفيه كمية جيدة من الاسئلة اللي يعتمد حلها على الآله الحاسبة يعني بمجرد ضغطة زر تلقى الجواب قدامك. لكن دكتورنا ركز على المعادلات وكنت اعتقد انه يبي يجيب كم وحدة منها والسلام لكنه الله يهدية حرثها حرث قدامنا فلخبط افكاري ، يفترض ان الواحد يتابع كل محاضرة بشكل جيد ويركز على كل أجزاء المنهج.

2 اقتصاد جزئي : مادة من العيار الثقيل و دسمة وفيها اللي ما يخطيها لكن من الممكن تجاوزها بالتركيز على المحاضرات الاخيرة والفهم الجيد للمنحنيات ، وبقية الاجزاء فيها عبارة عن معلومات اقتصادية عامة من الممكن من خلال القراءة ان الواحد يقدر يحل جزء جيد من اسئلة الاختبار وتبقى جزئية المعادلات والمنحنيات مثل ما قلنا بالتركيز والفهم السليم ممكن تنحل.والمذاكرة فيها تتم عن طريق المحتوى.

3 محاسبة 1: المادة متوسطة الصعوبة بعد ولكن اسهل من السابقتين ، ويلزم متابعة المحاضرات بشكل جيد ، والمذاكرة عن طريق المحتوى والمحاضرات وكان فيه تركيز على المحاضرة الاخيرة والمادة متشعبة ومترابطة يعني مواضيعها كثيرة ولكن كل موضوع يرتبط بالثاني ، عشان كذا جاء الاختبار شامل لكل اجزاء المنهج لكن فيه تركيز على محاضرة 14 .

4 قانون : من اجمل المواد واسهلها وهي مادة معلومات قانونية وبصراحة مادة يستفيد الواحد منها في فهم بعض الامور عن القانون والقضاء في البلد بغض النظر عن قيمتها كمادة دراسية والمادة بمجرد قراءة جيدة للملخص او الكتاب ممكن يخليك تجاوب الاختبار وبشكل جيد والمذاكرة فيها عن طريق الملخص ولكن مدرس المادة جاب كم سؤال من الكتاب فلو حصل تذاكر من الكتاب وتخلي المراجعة النهائية من الملخص يكون اطيب

5 ادارة اعمال : مادة سهلة وحلوة ومادة معلومات وفيها جزء في بداية المنهج عن تاريخ الادارة يلزم فيه الدقة بالحفظ في الاسماء والتواريخ والباقي مجرد معلومات ادارية والقراءة المركزة للملخص تتيح فرصة الاجابة عن الاختبار ونفس وضع القانون جاب كم سؤال من الكتاب وذبحنا الدكتور بكثر الاجابات المتشابهة ، لكن بالتركيز على الملخص و متابعة سريعة للمحاضرات والانتباه لبعض التحويلات واللف والدوران في الاسئلة ممكن ان الواحد يجيب نتيجة حلوة مرة .

مواد مستوى ثاني :


1 رياضيات 2 : مادة سيئة جداً ، ومدرس المادة بصراحة يحتاج الى شرح عشان تفهم شرحه وهي المادة اللي ممكن اقول عنها صعبة وانا مرتاح الضمير ولكن ليست في قمة الصعوبة وممكن يعديها الواحد اذا خصص لها وقت مناسب وركز فيها على بعض الدروس اللي بصراحة كانت تعتبر سهلة ويوجد لها طرق حل بواسطة الآله الحاسبة ودروس المجموعات ، دكتورنا في المحاضرة الاخيرة طلب نركز على بعض التمارين وقال ان الاختبار يبي يكون مشابه لها ، ولكنها كانت في وادي والاختبار في نفق مظلم ولا ركز على الجزئيات السهلة وقصيرة الحل مثل ما وعدنا ولكن جاب منها عدد بسيط من الاسئلة والحمدلله ان درجتها كانت هي درجة النجاح ، يعني كم سؤال بسيط ولكن اذا حليتها تنجح على الحفه واذا تبي تجيب درجة زينة الله لا يهينك يبي لك تفر مخك فر.
اهم شي ان الواحد يهتم في المادة ولا يستهين فيها ويحاول يذاكرها اول بأول والحق ينقال ان غلطتي اني توقعت ان امورها مثل امورنا مع حنفي بمجرد شوفة المحاضرة ممكن تفهم ولكن هنا تشوف وتسمع ومش حتئدر تغمض عينيك ومع هذا ما راح تفهم بسهولة
( .................................................. ) هذا انا قاعد اسب واشتم المادة واشياء اخرى ولكن عشان ما يحذفونها فضلت اني اكتبها بالحبر السري

2محاسبة 2 : المادة زينة واسهل من محاسبة 1 بكثير واعتبرها متوسطة الصعوبة والمذاكرة فيها تعتمد على المحاضرات والمحتوى وكان فيها تركيز على جزئيات معينة مثل قيود التسوية والاقفال بعكس محاسبة 1 اللي كانت متشعبة في كل حفر وجحر واحسن ما فيها ان مدرس المادة مخصص شغلة في المحاضرات اسمها اختبر نفسك وهي عبارة عن اسئلة واجوبة بشكل مباشرة على غرار الاختبارات ، وكان التركيز في الاختبار النهائي منها ومعظم اسئلة الاختبار مباشرة وواضحة.


3اقتصاد كلي : المادة طويلة وتجيب المرض من كثر المعلومات ولكنها بشكل عام اسهل من الاقتصاد الجزئي والمذاكرة عن طريق الملخص ولكن اللي سهل المادة علينا هو وجود الدكتور بلغرسة الله يجزاه خير كان متعاون جدا وسهل اشياء كثير وكان تركيزة على المحاضرة 14 والثالثة المباشرة وبصراحة كان واضح وصريح في الاسئلة.
ما اقول الا الله يجزى بلغرسة كل خير ، والله يكثر من امثاله.

4عقيدة اسلامية : المادة سهلة جداً والاساس فيها عن العقيدة الاسلامية وبعدها يجي جزء متعلق بالمذاهب المعاصرة ، وهي مادة معلومات دينية وفكرية بشكل عام ولا تحتاج الى حفظ الادلة ومذاكرتها كانت عن طريقة ملخص جادت به صاحبتي الايادي البيضاء ( اختنا الصغيرة نجوى واختنا المتوسطة ليمونة حامضة ) والاختبار كان شامل جداً ومتشعب وحاسنا الدكتور فيه بكثر المتشابهات وطلب حفظ جزء عم ولا جاب منه ولو آيه. وقال التواريخ غير مطالبين فيها وجاب سؤال عن تاريخ معين ، وتحتاج الى تركيز في بعض الجزئيات المتشابهة مثل الفرق بين الايمان فعلا والايمان قولا والنواقض العملية واللفظية وجميع الاشياء المتشابهة لإنه يستغل الشبة في بعض الامور ويجيب سؤال فيها سؤال تحت الحزام يعني في لفة ونص.

5تقنية معلومات 1 : مادة سهلة وتعتمد على فهم اساسيات الحاسب ومذاكرتها تعتمد على الملخص والاختبار كان شامل لكثير من الاجزاء وخاصة الجزء النظري ، مشكلتها انها تحوسك في الجانب العملي لإنه يحتاج الى تركيز يعني لو كان الكمبيوتر قدامك تبي تحل وانت مغمض ولكن يجيك سؤال عن شي عملية ولكن طريقة الحل نظرية ، مثال ( يسأل عن طريقة فتح ملف وورد 2003 على اوفيس 2007 ) طبعا لو انت جالس على الكمبيوتر سهلة ، لكن كيف تترجمها الى قرقر
والاسئلة كانت مباشرة و واضحة بس فيها كم سؤال سوى فيها مدرسنا فهلوي وحب يلعب باعصابنا شوي .

مواد مستوى ثالث :

نظم معلومات ادارية : المادة بشكل عام ليست صعبة ولكنها مادة دسمة المعلومات وتحتاج الى تركيز لإن المعلومات فيها تتشابهة احيانا وتتكرر احيانا والاختبار كان شامل لجميع اجزاء المنهج والاسئلة مجملاً كانت مباشرة ولا فيه كثر لف ودوران لكن من قل التركيز خربطت في كثير من الامور ومذاكرتها تعتمد على المحتوى فقط ، غلطتي فيها اني ما عطيتها وقت كافي للمذاكرة ولا فتحتها الا في لليله الاختبار واعتقد اذا الواحد اعطاها 3 ايام مذاكرة وخلى لليلة الاختبار للمراجعة تكون الامور افضل .

هذي فكرتي عن المواد واتمنى اذا فيه احد عنده فكرة عن مادة ما تطرقت لها انه يدلي بسطله هنا و يتفضل مشكورا بالافادة عنها عشان يكون هذا الموضوع بمثابة المرجع لنا في اخذ فكرة عن مواد ادارة الاعمال خصوصاً ولا يمنع اذا فيه طرح عن مواد اخرى، لكن اهم شي الواقعية في الطرح والبعد عن الذاتية.

نطة كنغر :
آسف الكنغر عنده شد عضلي فما قدر ينط ،، ادعوا له بالشفاء العاجل


مووووفقين خيرررر

دعواااااااااتكم
رد مع اقتباس
قديم 2012- 2- 9   #2
حلـ....ـم
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - ادارة اعمال
 
الصورة الرمزية حلـ....ـم
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 87331
تاريخ التسجيل: Tue Sep 2011
المشاركات: 3,221
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 230623
مؤشر المستوى: 313
حلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة kngفيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حلـ....ـم غير متواجد حالياً
رد: فكرة عامة عن عدد من مواد مستوى (1،2،3) إدارة أعمال "تجربتي"

يعطيك الف عافيه اخوي زيدان ..ماقصرت سهلت علينا الله يكتب اجرك
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 2- 9   #3
الكويتي 1
مشرف سابق
برنامج الكويزات
 
الصورة الرمزية الكويتي 1
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 95149
تاريخ التسجيل: Tue Dec 2011
المشاركات: 13,465
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2021324
مؤشر المستوى: 2205
الكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتظام
التخصص: خدمة أجتماعيه
المستوى: ماجستير
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الكويتي 1 غير متواجد حالياً
رد: فكرة عامة عن عدد من مواد مستوى (1،2،3) إدارة أعمال "تجربتي"

ماقصرت ياخوي علي الفكره العامه وان شاء الله يستفد منها الجميع
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 2- 9   #4
عيون ALmaha
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية عيون ALmaha
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 72136
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2011
المشاركات: 5,324
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1599
مؤشر المستوى: 108
عيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادراة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عيون ALmaha غير متواجد حالياً
رد: فكرة عامة عن عدد من مواد مستوى (1،2،3) إدارة أعمال "تجربتي"

الله لا يحرمك الأجر اخوي زيدان٩

باقي مواد المستوى الثالث:

الاحصاء في الادارة: مادة ممتعة بس فيها قوانين كثييييرة ... فاجأنا الدكتور بالأسئلة جاب قوانين عادية وغير معقدة كما توقعنا

الادارة المالية-١-: مادة حسابية بحته بس شرح الدكتور اكثر من رائع والأسئلة شااااملة مسائل ونظري

محاسبة التكاليف : نفس محاسبة١-٢ وشرح الدكتور ممتاز بس الله يسامحة وقت الاختبار يحسب اننا دكاترة الأسئلة غير مباشرة وتحتاج اكثر من الوقت المعطى

تقنية-٢- : احفظ التبويبات وتنجح بتفوق ( بوربوينت. + اكسس )



اعتذر ع المداخلة

اتمنى الفائدة للجميع

كونوا بخير
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 2- 9   #5
Donna
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية Donna
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 97577
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2011
المشاركات: 146
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 51
Donna will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل ..~
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال ..~
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Donna غير متواجد حالياً
رد: فكرة عامة عن عدد من مواد مستوى (1،2،3) إدارة أعمال "تجربتي"

يعطيك العافيه أخوي ..~
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 2- 11   #6
زيدان9
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية زيدان9
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76640
تاريخ التسجيل: Thu May 2011
المشاركات: 2,661
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6189
مؤشر المستوى: 85
زيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زيدان9 غير متواجد حالياً
رد: فكرة عامة عن عدد من مواد مستوى (1،2،3) إدارة أعمال "تجربتي"

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم وتحقق مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافيه اخوي زيدان ..ماقصرت سهلت علينا الله يكتب اجرك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويتي 1 مشاهدة المشاركة
ماقصرت ياخوي علي الفكره العامه وان شاء الله يستفد منها الجميع
الله يعافيكم جميع
واهم شي الكل يستفيد
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 2- 11   #7
زيدان9
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية زيدان9
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76640
تاريخ التسجيل: Thu May 2011
المشاركات: 2,661
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6189
مؤشر المستوى: 85
زيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زيدان9 غير متواجد حالياً
رد: فكرة عامة عن عدد من مواد مستوى (1،2،3) إدارة أعمال "تجربتي"

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون almaha مشاهدة المشاركة
الله لا يحرمك الأجر اخوي زيدان9

باقي مواد المستوى الثالث:

الاحصاء في الادارة: مادة ممتعة بس فيها قوانين كثييييرة ... فاجأنا الدكتور بالأسئلة جاب قوانين عادية وغير معقدة كما توقعنا

الادارة المالية-1-: مادة حسابية بحته بس شرح الدكتور اكثر من رائع والأسئلة شااااملة مسائل ونظري

محاسبة التكاليف : نفس محاسبة1-2 وشرح الدكتور ممتاز بس الله يسامحة وقت الاختبار يحسب اننا دكاترة الأسئلة غير مباشرة وتحتاج اكثر من الوقت المعطى

تقنية-2- : احفظ التبويبات وتنجح بتفوق ( بوربوينت. + اكسس )



اعتذر ع المداخلة

اتمنى الفائدة للجميع

كونوا بخير

مشاركة اكثر من رائعة

الله يجزاك كل خير ولا يحرمك الأجر
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 2- 11   #8
زيدان9
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية زيدان9
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76640
تاريخ التسجيل: Thu May 2011
المشاركات: 2,661
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6189
مؤشر المستوى: 85
زيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زيدان9 غير متواجد حالياً
رد: فكرة عامة عن عدد من مواد مستوى (1،2،3) إدارة أعمال "تجربتي"

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Donna مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه أخوي ..~

الله يعافيك اختي
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 2- 11   #9
كل الورود
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية كل الورود
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 101489
تاريخ التسجيل: Tue Jan 2012
المشاركات: 97
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 153
مؤشر المستوى: 50
كل الورود will become famous soon enoughكل الورود will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
كل الورود غير متواجد حالياً
رد: فكرة عامة عن عدد من مواد مستوى (1،2،3) إدارة أعمال "تجربتي"

الله يعطيك العافية
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 2- 17   #10
زيدان9
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية زيدان9
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76640
تاريخ التسجيل: Thu May 2011
المشاركات: 2,661
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6189
مؤشر المستوى: 85
زيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زيدان9 غير متواجد حالياً
رد: فكرة عامة عن عدد من مواد مستوى (1،2،3) إدارة أعمال "تجربتي"

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الورود مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية
الله يعافيك
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ السنة التحضيــرية ] : تجمع بنات الصيفي / علم الأجتماع فيلسوفة منتدى كلية الآداب بالدمام 146 2011- 8- 15 08:54 AM
نداء لطلاب المستوى أول ( تفضلو حياكم ) بقاعة المراجعه بخصوص علم الاجتماع s3eed المستوى الأول - كلية الأداب 626 2011- 6- 2 05:59 PM
100 سؤال من مبادئ علم الاجتماع أسئله مع أجوبتها والله يوفقكم جميعاّ ولد العود المستوى الأول - كلية الأداب 14 2011- 6- 2 12:24 AM
أسئلة مبادئ علم الاجتماع أصدق أحساس ارشيف المستوى 1 تربية خاصة 10 2011- 6- 1 08:17 PM
أسئلة وجوابة لمادة علم الاجتماع مــعــدي المستوى الأول - كلية الأداب 4 2011- 5- 31 08:12 PM


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه