ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2012- 7- 16
الصورة الرمزية ملاك الروووح
ملاك الروووح
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتظام
التخصص: دبلوم تربوي
المستوى: دراسات عليا
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3040
المشاركـات: 26
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 39708
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2009
المشاركات: 379
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 9168
مؤشر المستوى: 71
ملاك الروووح will become famous soon enoughملاك الروووح will become famous soon enoughملاك الروووح will become famous soon enoughملاك الروووح will become famous soon enoughملاك الروووح will become famous soon enoughملاك الروووح will become famous soon enoughملاك الروووح will become famous soon enoughملاك الروووح will become famous soon enoughملاك الروووح will become famous soon enoughملاك الروووح will become famous soon enoughملاك الروووح will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ملاك الروووح غير متواجد حالياً
حوار مع وكيل عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد


في حوار لوكيل عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الملك فيصل الدكتور عبدالله بن عبد الوهاب الفريدان

الفريدان :هناك توجه من الإدارة العليا بالجامعة بتطوير البرنامج وفتح برامج دراسات عليا متعددة التخصصات.



الفريدان :سيتم افتتاح قسم الإعلام ودمجه ببرامج التعلم عن بعد العام بعد القادم في حال تعاون إدارة القسم معنا .

حدثنا عن برنامج التعليم عن بعد بالجامعة:
هو برنامج تعليمي يقدم من قبل عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الملك فيصل وهو نظام تعليمي جامعي يمنح الطالب بعد إنهائه لمتطلبات التخرج درجة البكالوريوس (تعليم عن بعد) في احد التخصصات المتاحة. ويستفيد هذا النظام من التقنيات الحديثة في تخطي صعوبات الاتصال والتفاعل مع الطلبة وذلك من خلال توظيف الأنظمة العالمية المتخصصة في مجال التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد والاعتماد بشكل أساسي على تقنية المعلومات والاتصالات. كما يعتمد هذا النظام التعليمي المتطور على أنظمة التعليم التفاعلية الافتراضية التي توفر التفاعل المباشر بين الطلبة وأساتذتهم، والبرمجيات اللازمة لإعداد وتطوير المواد التعليمية الالكترونية، والأنظمة المتطورة لتسجيل المحاضرات بكافة فعالياتها وتوفيرها للطلبة، حيث يمكن تصفحها وإعادة عرضها باستخدام الإنترنت دون قيود الزمان والمكان.
متى سيبدء التسجيل ببرامج التعليم عن بعد للعام الدراسي القادم ؟
سيكون بدءالقبول بمشيئة الله تعالى ببرامج التعليم المطور للانتسابللفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1433/1434هـ وذلك بداية من يوم الأحد 5/9/1433هـ الموافق 2012/7/24 م- ولغاية 11/5/1433هـ .
ماهي شروط القبول برامج التعليم عن بعد بالجامعة:
أن يكون الطالب / الطالبة حاصلاً على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يكون سعودي الجنسية أو من مواطني دول مجلس التعاون أو من المقيمين في المملكة إقامة نظامية ، إجادة مهارات التعامل مع الحاسوب والإنترنت، ويجب على من لا تتوافر لديه تلك المهارات الالتحاق بدورة تمهيدية تؤهله لذلك.
ماهي التخصصات المتاحة حالياً للقبول ؟
التخصصات المتاحة حاليا للإلتحاق: هي كلية الآداب بجميع أقسامها" اللغة العربية، الدراسات الإسلامية، اللغة الانجليزية، الدراسات الاجتماعية (جغرافيا – تاريخ – علم اجتماع)، وكلية إدارة الأعمال بتخصص إدارة الأعمال ، وكلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات بتخصص نظم معلومات محاسبية.
هل هناك تخصصات جديدة أدمجت ضمن برامج العمادة للعام القادم؟
نعم سيفتتح تخصصات جديدة تتناسب مع احتياجات ومطالب سوق العمل وسيتم الإفصاح عنها قريبا ً.

متى سيتم دمج قسم الإعلام وتقنية الإتصال ضمن برامج التعليم عن بعد ؟
بالفعل هناك مطالب ملحه من المواطنين والمقيمين بسرعة فتح قسم الإعلام وتقنية الاتصال ضمن برامج الانتساب ،و قسم الإعلام له حالة خاصة لأنه ستقبل فيه أول دفعة انتظام بدء من الفصل القادم ونتطلع العام بعد القادم أفتتحه في حال تعاون إدارة القسم مع العمادة سيتم الانطلاقة وبدء الإلتحاق به لاسيما أنه يحتاج إلى إعداد خطه معينة تتناسب مع الخطة الدراسية لبرامج التعليم عن بعد .

ماهي الوثائق المطلوب إرسالها إلى الجامعة بعد إعلان نتائج المقبولين؟
الوثائق المطلوبة تسليم لدى البريد الممتاز السعودي وهي :أصل الشهادة الثانوية، صورة من بطاقة الأحوال المدنية ( للطلاب/الطالبات )أو صورة من بطاقة العائلة للطالبات اللاتي لا يملكن بطاقة الأحوال المدنية، صورة شخصية واحدة مقاس 4×6 (للطلاب فقط)، صورة من الإقامة بالنسبة للطلاب والطالبات الغير سعوديين،نموذج إرسال وثائق القبول (يطبع من موقع الجامعة بعد إعلان نتيجة القبول)،أصل السند البنكي (مختوم ) بإيداع الرسوم الدراسية.
ماهي الشهادات الثانوية المقبولة لديكم ؟
يقبل في نظام التعليم عن بعد الطلاب والطالبــات السـعوديــيـن ومــواطنــي مجلس التعاون والمقيمين في المملكة الحاصلين على شهــادة الثـــانوية العامة أو مــا يعادلها بتخصصاتها المختلفة (علمي – ادبي – تحفيظ القرآن – تجارية – علوم طبيعيـةإدارية شرعية –المعهد العلمي – الثانويـة الصناعيــة – الثانوية الصحيــة – الثانويـــة الزراعية – ثانوية المراقبين الفنيين). كما يمكــن قبــول الطالب/الطالبــة المنسحـب مـن الجامعة والمطوي قيده من الدراسة الجامعية .
ماهي آلية القبول والتسجيل بنظام التعليم عن بعد بالجامعة؟
يخضع نظـام التعليم عن بعد لآليـــات وسيـاسات عمـادة القبـول والتسجيـــل والمعتمدة من قبل مجلس الجامعة. وتتم جميع المعاملات المتعلقة بالتعليم عن بعد مـن التـقديم ومـلأ طلـب القبــول وتحديد التخـصص المطلـوب إلكتـرونيـا من خــلال موقـع الجامعة www.kfu.edu.sa . كما يتـم بعـد إعلان نتائج القبول إرســال كــافة المستندات والوثائق المطلوبة إلى الجامعة بالبريد الممتاز مجاناً للطالب وعلــى حســاب الجامعة في المـدة التــي ستعلنــها الجامعة ولاداعــي للحــضور لمقــر الجامعة بهذا الخصوص .
ماهي آليات التدريس ببرامج التعليم عن بعد بالجامعة؟
آلية التدريس إلكترونية وحديثة ومتطورة ويتم التدريس في نظام التعليم عن بعد إلكترونيا دون الحاجة للحضور للجامعة ويتم عقد الاختبارات النهائية في مراكز الاختبارات التي تحددها الجامعة فــي نهاية كل فصل دراسي. وتتم الدراسة بالكامل في التعليم المطور من خلال الدخول علــى الـنظام الإلكتروني لإدارة التعلـم الشهيـر "بلاك بورد" Blackboard المتــوفر علــى موقــع الجـامعـة الإلكتروني .
ماذا عن فتح برامج الدراسات العليا ضمن برامج التعلم عن بعد بالجامعة ؟
هناك توجه من الإدارة العليا بالجامعة بتطوير البرنامج بفتح برامج دراسات عليا متعددة التخصصات والتي تندرج ضمن ببرامج التعليم المطور للانتساب وهذا هو التوجه للعمادة وتسعى لتنفيذه وتحقيقه على أرض الواقع بأسرع وقت ممكن ،بل متصلة العمادة في هذا السياق مع وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي .
هل تتم معادلة بعض الساعات الدراسية لحاملي درجة الدبلوم بعد الإلتحاق لبرامج العمادة ؟
لاسيما هناك أفضلية لحملة الدبلوم عن حاملي الشهادة الثانوية بمعادلة بعض المقررات الدراسية التي تتناسب حسب البرنامج الذي يلتحق به المتقدم أو المتقدمة.
هل لمنسوبي الجامعة وذويهم خصم خاص للبرنامج ؟
نعم هناك قرار أصدر من إدارة الجامعة يفيد فيه بمنح منسوبي الجامعة "من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وأبناءهم وزوجاتهم" تخفيض الرسوم بمعدل 50% من قيمة البرنامج.
مالخدمات الذي يوفرها نظام البلاك بورد"للطلبة" Blackboard المتــوفر علــى موقــع الجـامعـة الإلكتروني ؟
يقدم خدمات عديده والذي يتيح للطلبة الخدمات التالية: الإطلاع على المادة العلمية للمقرر من شرائح عرض وملفات ومواد إلكترونية،تحميل وسماع محاضرات المقرر المسجلة من خلال الإنترنت، البث الحي المباشر للمحاضرات، الاتصال مع المدرس عن طريق موقع الجامعة من خلال الأنظمة الافتراضية والتفاعلية والمنتديات المتوفرة على نظام إدارة التعلم،الحوار والنقاش وطرح الأسئلة المباشرة وتلقي الإجابة المباشرة من خلال الأنظمة الافتراضية التفاعلية، توفر دعم فني ومساعدة لخدمة الطلاب والطالبات،توفر مراكز اختبارات في مناطق المملكة لأداء الاختبار النهائية،الاطلاع على الإعلانات المباشرة وتوفير الاتصالات والخدمات المتعلقة بالمقرر.

يتسأل الكثير من الراغبين بالتسجيل والإلتحاق بالبرنامج عن كيفية أداء الاختبارات النهائية؟
تعقد الاختبارات النهائية في مقر الجامعة بالإضافة إلى افتتاح مراكز اختبارات تغطي مناطق المملكة الرئيسية حسب أعداد وتواجد الطلبة جغرافيا مما يسهل على الطلبة أداء الاختبارات في أماكن إقامتهم أو قريبا منها ودون الحاجة للانتقال لمقر الجامعة الرئيسي ، ويكون ذلك بشكل مجاني كخدمة تقدم للطلبة الملتحقين بهذا البرنامج.
ماهي الأماكن التي توفرها الجامعة لعقد الاختبارات النهائية للمنتسبين ؟
تعقد الاختبارات النهائية في مقر الجامعة بالإضافة إلى مراكـز أخرى للاختبارات تغطــي مناطق المملكة الرئيسية : الرياض - جدة - الدمام - الأحساء - أبها - بريدة - الجبيل - حفر الباطن - الخفجي - المدينة المنورة - النعيرية - حائل - تبوك - الطائف - أبقيق - القطيف - الخبر - الرس - خميس ومشيط - الظهران - مكة المكرمة - بيشة - عرعر - الدوادمي - رأس تنورة المجمعة - نجران - جازان الخرج - الكويت - قطر .

هذا وتقبلوا مني النقل

ملاك الروح

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الروووح ; 2012- 7- 16 الساعة 01:49 PM
رد مع اقتباس
قديم 2012- 7- 16   #2
سامي2
مشرف عام
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61736
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2010
المشاركات: 992
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2758
مؤشر المستوى: 67
سامي2 has a brilliant futureسامي2 has a brilliant futureسامي2 has a brilliant futureسامي2 has a brilliant futureسامي2 has a brilliant futureسامي2 has a brilliant futureسامي2 has a brilliant futureسامي2 has a brilliant futureسامي2 has a brilliant futureسامي2 has a brilliant futureسامي2 has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سامي2 غير متواجد حالياً
رد: حوار مع وكيل عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد

اختي ملاك نشكر لك هذا النقل .... وفقك الله
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 7- 16   #3
أخصائية اجتماعية
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية أخصائية اجتماعية
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 105059
تاريخ التسجيل: Thu Mar 2012
المشاركات: 2,909
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1598
مؤشر المستوى: 80
أخصائية اجتماعية has a brilliant futureأخصائية اجتماعية has a brilliant futureأخصائية اجتماعية has a brilliant futureأخصائية اجتماعية has a brilliant futureأخصائية اجتماعية has a brilliant futureأخصائية اجتماعية has a brilliant futureأخصائية اجتماعية has a brilliant futureأخصائية اجتماعية has a brilliant futureأخصائية اجتماعية has a brilliant futureأخصائية اجتماعية has a brilliant futureأخصائية اجتماعية has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: التربيه
الدراسة: انتظام
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أخصائية اجتماعية غير متواجد حالياً
رد: حوار مع وكيل عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد

يعني للي بيسجلون السنه ذي بيكون فيه تخصصات جديده غير الحاسب
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 7- 16   #4
هاوي الشمال
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية هاوي الشمال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 55906
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2010
المشاركات: 919
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2332
مؤشر المستوى: 67
هاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم الاجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هاوي الشمال غير متواجد حالياً
رد: حوار مع وكيل عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد

شكرا لك ملاك الروح

كنت اتمنى ان يكون الحوار اشمل لم يتكلم عن المعظلات وحلها ولم يتطرق الى مشاكل النظام
وتزايد عدد الطلاب و...و.... اسئلة عادية

في اعتقادي لو طرحت على موظف الرقم المجاني لديهم لاجابك بشفافيه وتعمق اكثر


  رد مع اقتباس
قديم 2012- 7- 16   #5
قلب ودمعتين
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 73864
تاريخ التسجيل: Sun Mar 2011
المشاركات: 1,655
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 150
مؤشر المستوى: 70
قلب ودمعتين has a spectacular aura aboutقلب ودمعتين has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: تربيه خاصه بجامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه _ إعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
قلب ودمعتين غير متواجد حالياً
رد: حوار مع وكيل عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد

يعطيك العافيه على النقل , فائق ودي لك
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 7- 16   #6
رَحيق الورد
مشرفة كلية التربية المستوى الرابع والخامس سابقآ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 62263
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2010
المشاركات: 5,630
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5730
مؤشر المستوى: 116
رَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الدَعْواتٌ أَثَرُ مطرٍ لآنبصرهُ إلاّ حينما نستيقظ وسِلآحٌ ينجينآ مِنْ كُلِ ألمٍ تفآجئنا بهِ الأقدار!
الدراسة: انتساب
التخصص: تُؤلمُنَا الأقدَارْ وَنُؤمنْ ! أنّها خيره
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
رَحيق الورد غير متواجد حالياً
رد: حوار مع وكيل عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد

معلومات قيمة
يسلمو على النقل الاكثر من مفيد
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 7- 16   #7
رَحيق الورد
مشرفة كلية التربية المستوى الرابع والخامس سابقآ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 62263
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2010
المشاركات: 5,630
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5730
مؤشر المستوى: 116
رَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الدَعْواتٌ أَثَرُ مطرٍ لآنبصرهُ إلاّ حينما نستيقظ وسِلآحٌ ينجينآ مِنْ كُلِ ألمٍ تفآجئنا بهِ الأقدار!
الدراسة: انتساب
التخصص: تُؤلمُنَا الأقدَارْ وَنُؤمنْ ! أنّها خيره
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
رَحيق الورد غير متواجد حالياً
رد: حوار مع وكيل عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد

معلومات قيمة
يسلمو على النقل الاكثر من مفيد
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 7- 16   #8
lgl3enk
متميز أدراة الاعمال _ المستوى السابع
 
الصورة الرمزية lgl3enk
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 63329
تاريخ التسجيل: Tue Oct 2010
المشاركات: 2,125
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6955
مؤشر المستوى: 82
lgl3enk has a reputation beyond reputelgl3enk has a reputation beyond reputelgl3enk has a reputation beyond reputelgl3enk has a reputation beyond reputelgl3enk has a reputation beyond reputelgl3enk has a reputation beyond reputelgl3enk has a reputation beyond reputelgl3enk has a reputation beyond reputelgl3enk has a reputation beyond reputelgl3enk has a reputation beyond reputelgl3enk has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
lgl3enk غير متواجد حالياً
رد: حوار مع وكيل عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد

  رد مع اقتباس
قديم 2012- 7- 16   #9
tulip’
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية tulip’
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 98549
تاريخ التسجيل: Sun Jan 2012
المشاركات: 787
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7059
مؤشر المستوى: 64
tulip’ will become famous soon enoughtulip’ will become famous soon enoughtulip’ will become famous soon enoughtulip’ will become famous soon enoughtulip’ will become famous soon enoughtulip’ will become famous soon enoughtulip’ will become famous soon enoughtulip’ will become famous soon enoughtulip’ will become famous soon enoughtulip’ will become famous soon enoughtulip’ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
tulip’ غير متواجد حالياً
رد: حوار مع وكيل عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد

الله يعطيك العافيه
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 7- 16   #10
أبو عبدالله13
صديق ملتقى المواضيع العامة
 
الصورة الرمزية أبو عبدالله13
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 56298
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2010
المشاركات: 7,470
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 18592
مؤشر المستوى: 148
أبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتظام
التخصص: خدمة اجتماعية
المستوى: ماجستير
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أبو عبدالله13 غير متواجد حالياً
رد: حوار مع وكيل عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد

بارك الله فيك
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الالكتروني, التعلم, بعد, حوار, عمادة, والتعليم, وكيل

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌‌ ،, فضفضـہ إلى "صديق" وينك يابوي مدونات الأعضاء 1099 2023- 5- 28 02:16 AM
الجامعة السعودية الالكترونية الوافي دووم ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 13 2012- 7- 28 02:59 AM
بالنسبة لمادة للتعليم الالكتروني والتعليم عن بعد L-A ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 7 2012- 6- 24 08:05 PM
بالنسبة لمادة التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد L-A ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 0 2012- 6- 13 11:31 PM
الجامعه السعوديه للتعلم الالكتروني والتعليم عن بعد هنـــــــــا ~~ شمس عمري ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 18 2012- 6- 8 09:19 PM


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه