ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   بين التفلسف والعشوااائيه ايهم تختار .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=193342)

راوي الورد 2011- 6- 18 01:05 AM

رد: بين التفلسف والعشوااائيه ايهم تختار ..

شكراً على حلو الكام

بصمة حرف 2011- 6- 18 02:11 AM

اخت تشتيتي يسرني المرور على موضوعك الهادف ولو كان متاخر بين المواضيع الكثيرة واعجبني طريقة الاستبيان الي يبين مدى تفكير اعضاء المنتدى والحمدلله النتيجه ايجابية دراستنا حلوة وفعلا خسارة الي يدرسها وما يستفيد منها وانا دخلتها عن قناعة تامه مع ان الموضوع جا صدفة سبحان الله وتعبت في البداية خاصة بعد 13 سنة ركود لهالمخ بس مسحنا التراب الي عليه ومشي الحال :biggrin: بس استفدت كثييير في حياتي وشغلي بالذات وغيرت مقاييس كثيرة عندي وان شاء الله الكل يتعلم العلم ويطبقه لانه حيكون مسؤول عن العلم الي علمه وما عمل به :119:

تشتيتي مركز 2011- 6- 18 09:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راوي الورد (المشاركة 3831061)
شكراً على حلو الكام

شكرا لك لمرووورك ..:biggrin:

تشتيتي مركز 2011- 6- 18 09:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بصمة حرف (المشاركة 3831684)
اخت تشتيتي يسرني المرور على موضوعك الهادف ولو كان متاخر بين المواضيع الكثيرة

الشكر لكي ولمرورك .. وهو الاهم حتى لو متاخر ...
واعجبني طريقة الاستبيان الي يبين مدى تفكير اعضاء المنتدى والحمدلله النتيجه ايجابية

بالنسبه للاستبيان الكثير كان عندهم انتقاد على طريقه الخيارات فلم تكن بطريقه عادله .. ووبصراحه طلع معي بالغلط ولو بحط باك انمسح الموضوع وحطيت موافق ... لكن زي ما تفضلتي فقد بين كيفيه تفاعل الاعضاء مع المواضيع والاغلبيه تفاعلهم ايجابي ..

دراستنا حلوة وفعلا خسارة الي يدرسها وما يستفيد منها وانا دخلتها عن قناعة تامه مع ان الموضوع جا صدفة سبحان الله وتعبت في البداية خاصة بعد 13 سنة ركود لهالمخ بس مسحنا التراب الي عليه ومشي الحال :biggrin: بس استفدت كثييير في حياتي وشغلي بالذات وغيرت مقاييس كثيرة عندي وان شاء الله الكل يتعلم العلم ويطبقه لانه حيكون مسؤول عن العلم الي علمه وما عمل به :119:

هههههه الحال من بعضوو .. مشكله لما الواحد ينقطع عن الدراسه يحتاج اعاده تاهيل كامل .. والله معاناه بالحفظ ومعاناه بكل شي لكن زي ما قلتي مشى الحال .. وعقبال ياربي التخرج ..

وفعلا القسم نقدر نستفيد منه بمجال العمل مررره .. لانه يعطي قواعد اساسيه للنجاح ..:(204):

:love080: اشكر لك مرورك مره اخرى ..

ابو عزام 2011- 6- 18 10:11 AM

اشكرك على طرحك المميز
وانا من اول ماشفت نكك وانا اقول
تشتيت مركز ؟ يدل على فلسفة عالم
واليوم تاكدت انك من صناع القرار بالمنتدى
<<<<<< :(269):
ههههههههههههههه

تحياتي لك
وتقبلي مروري

تشتيتي مركز 2011- 6- 18 10:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر رايق (المشاركة 3833204)
اشكرك على طرحك المميز

:(204): ومرورك زاد تميزه ..

وانا من اول ماشفت نكك وانا اقول
تشتيت مركز ؟ يدل على فلسفة عالم

:cool: ما شفت شي تووووونا باول مستوى ...هههههه

واليوم تاكدت انك من صناع القرار بالمنتدى
<<<<<< :(269):
ههههههههههههههه

هههههههه لا عاد قرار مرره وحده :mh001: عزز الله ...

:sdfgdsf: اتوتر من هالامور انا احس اني بصير مدير اتوقراطي مرن << :biggrin:

تحياتي لك
وتقبلي مروري

.. شكرا لك شاعرنا .. :(204):

تشتيتي مركز 2011- 6- 22 02:12 AM

.

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:08 PM.