ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   @ ما رأيكم اخواني الطلبة في تغيير عدد اسئلة الاختبار الى 50 سؤال بدلا من 70 @ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=435052)

درة البلد 2013- 3- 5 09:58 AM

رد: @ ما رأيكم اخواني الطلبة في تغيير عدد اسئلة الاختبار الى 50 سؤال بدلا من 70 @

وانا اشوف 70 افضل وبعدين طمسو اشو وراكم ليه ذا الكسل والعجز فينا يالعرب

Ms.Solo 2013- 3- 5 10:01 AM

رد: @ ما رأيكم اخواني الطلبة في تغيير عدد اسئلة الاختبار الى 50 سؤال بدلا من 70 @

:36: الطمس لوحده اختبار يبيله ساعتين

بدر 2011 2013- 3- 5 10:20 AM

وليه هالانظمه كل يوم بشي غير الاغلبيه لديه ظروف
يعني مافينا شخص واحد متفرغ الا القليل والاسئلة من 50
معناه كل سؤال راح يكون 1.4 يعني اي غلطه راح تخسر الكثير
واللي كان يجيب علامات وتقدير حلو راح بتقولون المذاكرة ويذاكر
ايه نذاكر بس احيان كل مانذاكره مايرسخ والكثير من الطلبه يجاوب
بعض الاسئله وبعضها لا يعني لو الغلط اكثر لا سمح الله راحت الدرجات
وحمل الكثير منا من مواد لا سمح الله يكفي مانشوفه من مشاكل بالموقع
لي كم يوم ابي ادخل على المحاضرات مافتحت وجربت اكثر من جهاز واكثر من برنامج
يعني المشكله بالموقع ويمكن كثير منا صاير له هالشي بدل مايزينون الموقع ويخفون على الطلبه يزيدون المشكله مشكله والضغط على الطلبه انا ضد لـــ 50 سؤال ونظل على 70 سؤال ولا حنا للتجربه هذي شهادة ومعدل واخر الدراسة ماهي بااول مادخلنا الان يوم مرت السنين بيغيرون هالشي والا عاجبهم انه كثير يحمل المواد ويظل بالجامعه بدلا من التخرج واكمال الدراسه وايضا لمن لم يتوظف يتوظف ويشوف حياته اذا هو حاب يكتفي بالبكالوريوس فقط عني انا موظف والحمدالله بس اتكلم عن الاغلبية اللي حاب يكتفي بهالشهادة ويشتغل فيها لاتكون الجامعه حجر عثرة للكثيرين منهم بالقرار يسعدكم ربي ويرضى عليكم جميع واتمنى ان الجميع يوقف على كلمه وحده وهي 70 سؤال لانه ظلم لنا وايضا للطلاب الجدد فالكم جميع التوفيق

HaxMax 2013- 3- 5 10:37 AM

كثرة الكلام لا تفيد ولا تزيد.. لا تكبروا الموضوع لين يصدر قرار رسمي من الجامعة مع أحترامي للأستاذ اللي قال هذا الكلام لكن لا يؤخذ في كلامه

ايووت 2013- 3- 5 11:30 AM

70افضل:34::42::33:

ام وجدان 2013- 3- 5 11:35 AM

سبعين افضل :21:

aneen 2013- 3- 5 11:52 AM

قرار للاسف لايصب في مصلحة الطالب
70 سؤال افضل ومن الظلم حساب السؤال بدرجة وربع

عبدالله م 2013- 3- 5 12:33 PM

انا افضل 70 سؤال حتى اذا اخطاء الطالب في سؤال يفقد درجة واحدة افضل ما يفقد 1.4 درجة

ام رغودة4 2013- 3- 5 12:37 PM

حرااام 50 قمة الظلم ,, سبعين أفضل للجميع

تأبط شرا 2013- 3- 5 12:43 PM

أنا أشوف أنكم مركزين على قضية تقليص عدد الأسئلة من عدمها. هاذي عاد نقول ماتسبب لنا ذاك القلق اللي يبعث على النفس عدم الأطمئنان. المشكلة والمصيبة والطامة هي التي يتم تداولها مؤخرا بين أوساط الطلبة وهي مسئلة تغيير طريقة الأسئلة من أختياري متعدد ألى مقااااااالية:7: . ياأخوان وأخوات أفيدونا في هذا السياق جزاكم الله خير لانضيع وقتنا وجهدنا وتفكيرنا على مناقشة امر مايسبب ذاك المشكل اللي يستدعي هالتفاعل التفاعل والله نحتاجه في المقاااالية

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:21 PM.