ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ﬗ☀☀ منـــــكـ السؤال , ومنـــــا الإجابــــهـ☀☀ ﬗ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=211189)

حلوهـ بحركاتي 2011- 9- 21 07:37 PM

رد: ﬗ☀☀ منـــــكـ السؤال , ومنـــــا الإجابــــهـ☀☀ ﬗ

اي نعم
باذن الله يوم الجمعه يبدا السداد بتاريخ 25
بالتوفيق:106:

مناااال 2011- 9- 21 08:30 PM

مشكورين على الرد على الاسئلة .... بس عندي أستفسار ومعليش ترا أنا مستجدة ومش عارفة شي
السؤال : بعد ماجانا الرقم السري ندخل على البلاك بورد مافية شي صح؟ طيب حنا نسجل المواد من البانر ولا لا ؟؟؟؟ وهي بعد مانسجلها تنزل في البلاك بورد ؟؟؟ ولا مايحتاج نسجل بالبانر؟؟؟ معليش أتمنى فهمتوني :mh12:

قطرآت المآسيـه 2011- 9- 21 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناااال (المشاركة 4463751)
مشكورين على الرد على الاسئلة .... بس عندي أستفسار ومعليش ترا أنا مستجدة ومش عارفة شي
السؤال : بعد ماجانا الرقم السري ندخل على البلاك بورد مافية شي صح؟ طيب حنا نسجل المواد من البانر ولا لا ؟؟؟؟ وهي بعد مانسجلها تنزل في البلاك بورد ؟؟؟ ولا مايحتاج نسجل بالبانر؟؟؟ معليش أتمنى فهمتوني :mh12:

منوووله ..:106:
مستوى اول مافيه تسجيل مواد هيا المواد تنزل جاهزه من الجامعه .. وراح تلاقيها في البلاك بورد بس اصبري لين ينزلوها ..

وبالنسبه للبانر ماتحتاجيه بالمستوى الاول .. شغلك كلو في البلاك بوورد ..:106: :119:

تحيآتي .،.
قطرآت المآسيه .،.http://www.d7eh.com/vb/images/smilies/MonTaseR_177.gif

بسمه ليان 2011- 9- 21 10:46 PM

وش قصه طريقه للدخول على الايميل الجامعي يعني كيف يكون عندي الايميل ولا وش قصه ادا كان فيه وش له استخدمه وكيف اسويه لانو انا مو عارفه شي وفي شي ثاني وش الاستبيان وش قصه هدا بعد ممكن احد يفيدني:mh12:

هدى الرياض 2011- 9- 22 12:47 AM

السلام عليكم/// يا اخوان ويا اخوات.. في احد هنا علم اجتماع؟؟ طيب ابي اسال حنا اللي بانفسنا نختار المقرارات والساعات؟؟ ومتى نبدا ندخل على النظام وعلى المحاضرات ؟؟ متى تبدأ الدراسه بالنسبه لنا المنتسبين.. حاسه اني ضايعه وسامحونا** ودمتم سالميين:mh318:

هدى الرياض 2011- 9- 22 12:51 AM

وليه دمعة ليان انا بنتي اسمها ليان يالبي قلبها خليها فرحة ليان... على فكره احنا نفس التخصص ممكن نبقا صديقات:53::106::71:

قطرآت المآسيـه 2011- 9- 22 01:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدى الرياض (المشاركة 4465152)
السلام عليكم/// يا اخوان ويا اخوات.. في احد هنا علم اجتماع؟؟ طيب ابي اسال حنا اللي بانفسنا نختار المقرارات والساعات؟؟ ومتى نبدا ندخل على النظام وعلى المحاضرات ؟؟ متى تبدأ الدراسه بالنسبه لنا المنتسبين.. حاسه اني ضايعه وسامحونا** ودمتم سالميين:mh318:

وعليكم السلام .. :106:

انا مو علم اجتماع بس بجاوب على اسألتك :biggrin:
بالنسبه للمستوى الاول مافي تسجيل مقررات هيا تنزل جاهزه من الجامعه .. على المستوى التاني تبدئي تسجلي موادك بكيفك وعدد الساعات اللي تبيها ..:106:

وان شاء الله على يوم السبت نبدأ محاضرات
.. :119:

مووفقه خيتوو .. :106:

وبعدين ليش حاطه ايميلك بالتوقيع :mad:

بسمه ليان 2011- 9- 22 01:25 AM

وش قصه طريقه للدخول على الايميل الجامعي يعني كيف يكون عندي الايميل ولا وش قصه ادا كان فيه وش له استخدمه وكيف اسويه لانو انا مو عارفه شي وفي شي ثاني وش الاستبيان وش قصه هدا بعد ممكن احد يفيدني:mh12:ابي احد يرد علي بليز:Cry111:

تخصص علم اجتماع 2011- 9- 22 01:41 AM

انا جديده وارسلو لي الرقم السري
وكل ماادخله مايدخل .. علما اني جربت كل المتصفحات وكل مادخلت الرقم ترجع لي الصفحه وماادخل تكفون
وش الحل ..؟!

عشق القصيد 2011- 9- 22 06:58 AM

السلام عليكم سؤالي ياححلوين :biggrin:
الاول > كيف طريقة التسديد الرسوم زي قبل ولا تغيرت واذا تغيرت فهموني الطريقه :love080:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:25 AM.