ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=134237)

نوغا 2011- 1- 12 07:18 AM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

تفاائلووو بالخير ونامووو وتوكلوعلى الله والي ربي كاتبه راح يصير وننقبل كلنا ياارب

نوم العوافي واحلام سعيـده ياانا

رافايللو 2011- 1- 12 07:38 AM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

ياااااااارب انقبل :(

ahahah75 2011- 1- 12 07:40 AM

صباح الخير ياحلوين

لي شهر وانا انتظر هالنتائج ياااااااااااااااااااارب اكون من المقبولين وافرح قلب امي اللي حلمها اني اكمل دراستي يااااااااااااارب وفقني ياااااااااااااارب
اخترت تربيه خاصه والناس اللي حولي بدل مايشجعوني احبطوني يقولون صعبه ومستحيل تكملين ومااعرف ايه كرهوني ولسى مابديت..

يابنات ياحلوات من مثلي تربيه خاصه عشان نصير خويات ونتساعد ... أنا من خميس مشيط

درة البحر 2011- 1- 12 07:44 AM

صباح الخير

في مقدمات من جده ؟؟؟؟

رافايللو 2011- 1- 12 07:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahahah75 (المشاركة 2427955)
صباح الخير ياحلوين

لي شهر وانا انتظر هالنتائج ياااااااااااااااااااارب اكون من المقبولين وافرح قلب امي اللي حلمها اني اكمل دراستي يااااااااااااارب وفقني ياااااااااااااارب
اخترت تربيه خاصه والناس اللي حولي بدل مايشجعوني احبطوني يقولون صعبه ومستحيل تكملين ومااعرف ايه كرهوني ولسى مابديت..

يابنات ياحلوات من مثلي تربيه خاصه عشان نصير خويات ونتساعد ... أنا من خميس مشيط

يارب ننقبل كلناا

انا ان شاءالله ادارة اعمال

شوفي وحده من صحباتي كانت تبغى تربيه خاصه تقول مررة حلو دا التخصص

مااتوقع صعب .. ربي يوفقك

انا على اعصاااااااااابي .. ابغى اعرف يقبلو جيدجدا ؟؟

نبض الجوري~ 2011- 1- 12 08:03 AM

عيوني تعورني

من السهرررررررررررررررررر

my Dreams 2011- 1- 12 08:07 AM

صباح الخير للجميع واسال الله لكم القبول جميعا
ريحو بالكم واستعينوا بالله وعليه توكل بالنسبة للنتائج بدري عليها اتوقع بعد الظهر او العصر الي مانام يروح ياخذ قسطا من الراحة وان شاء الله يارب تفرحون بقبولكم جميعا

~{ خجل .. 2011- 1- 12 08:21 AM

طيب يرسلون رساله ع الجوال انه تم قبولنا !!!!!!

نبض الجوري~ 2011- 1- 12 08:22 AM

ياااااااااااااارب ياااااااارب

رافايللو 2011- 1- 12 08:32 AM

خجل \\ بعضهم يقولو مو شرط تجي رساله ع الجوال

ما بتكون الدراسه صعبه ؟؟ خصوصا انو انتساب و في مدينه غير الدمام ؟؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:53 PM.