ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   لكل المستجدين و المستجدات توضيح بخصوص نظام البلاك بورد & النظام الافتراضي في الفتره الحالية من بداية الدراسة + ملاحظات مهمة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=497551)

o_lg_ll 2013- 9- 22 04:11 AM

رد: لكل المستجدين و المستجدات توضيح بخصوص نظام البلاك بورد & النظام الافتراضي في الفتره الحالية من بداية الدراسة + ملاحظات مهمة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عذبي (المشاركة 9600482)
لا ابد مو سؤال جريدة

بس كل الموضوع اني ما فهمت شي

جد والله مافهمت
هههههههه يمكن ماعرف اششرح بس جد عندي مششكله

شوفي اظاهر انتي من النوع الكسول الى يفهم بطريقة معكوسة

شوفي لك لاب توب واتركي عنك اجهزة الجوال وايباد ولاتسوين فيها متطورة هع

ههههههههههههههه

ابد والله اكره ادخل من جوال ولا اي باد واستخدم لاب توب هو انا فاضيه للتطور خلنا ننجح بس :119:

وليش معكوسسه ههههههههه الله يسسعدك يارب انا يمكن بطيئة استيعاب شوي بس

والله انا متحمسسسه للدراسسه واسسالتي كثييره اخاف يطوفني شي طالبه مجتهده :S_45:

حملي المحاضرة بطريقة الجوال وحمليها فديو << طبعاً الثنتين ذولي عن طريق برنامج دولند مانجر

عادي احمل نسخه للجوال لجهازي ؟انا اسوى تنزيل المحاضرة المسجله راح اجرب محاظرت الرياضيات بطريقة الجوال اطبق يعني بشوف يظبط معاي ولا لا

افتحي المادة الوحده وافتحي كل المحاضرات الـــ 14 حقت المادة وخليها مشاهدة واتركيها واطلعي من البيت روحي عدلي كشتك شوفيلك اي شي بعد 30 دقيقه ارجعي وتشوفين كل الــ 14 محاضرة الدكتور شرحها بخشته وبس

اكتمي صوت لاب توب وروحي عنه

اعملي زي كذا في كل المواد

اول شي مو ضغط ع الجهاز كذا ؟

و ضغط علينا؟ اخاف ننفجر :007: الماده فيها 14 محاضرة وعندنا خمس مواد كم يطلعون

والله مادرى انت ادرى

فهمتي ؟؟؟ :rose:

فهمتك بس انت بشنو تنصحني عادي كذا مو ضغط

ههههههههههههههههههه ازمة مو بنت :(96): لحسة لحسة

ياحليلك والله جد ازمة

متحمسه وشادة حيلك والمشكلة انك تبين تفهمين بسرعة ومو راضية تستوعبين ههههههههههههه مدري كيف تجي

أسمعي يا كشه اركدي وهدي شوي , انتي من النوع الى يبيلك شرح حبة حبة

شوفي انا ادري انك فاهمه بس من قوة الحمأس الى فيك عافسة نفسك وعافستني معك هههههههههه

الان نزلت 3 محاضرات لكل مادة صوح ! الان انتي ايش تعملين بالضبط دخلي مادة وروحي للمحاضرة الاولى واضغطي تنزيل المحاضرة المسجلة وراح تتحمل معك

وبعدها اضغطي تنزيل المحاضرة المسجلة - نسخة للجوال

بكذا انتي حملتي المحاضرة الاولى بطريقتين وحده تنزيل المحاضرة المسجلة والثانية تنزيل المحاضرة المسجلة - نسخة جوال

ليه تحملين مرتين المحاضرة الاولى عشان تظمنين درجتك 100% لنا الى يحسب الدرجة ماهو أدمي الى يحسب الدرجة كمبيوتر نظام سستم

طبعأ تحملين النسختين او الطريقتين بنظام انترنت دولند مانجر اذا ماعندك ومو مركبته في لاب توب حقك قوليلي وانا اعلمك كيف تركبينه

افتحي ملف لكل مادة وسمي الملف بأسم المادة واي شي تحملينه حطية في ملف المادة عشان ماتتخربطين بعدين وتعرفين شنو المحاضرة الى حمليتها والى ماحملتيها وباي نسخة حملتي

فهمتي الأن ,, هذا بالنسبة لطريقة التحميل بالنسختين

هو مايحتاج تحملين نسختين نسخة وحده كفاية بس النسختين حرص زايد فقط

الان نجي لمشاهدة المحاضرة الـــ 14

هذا لمن نخلص دراسة وقبل مايقفلون النظام عشان يحسبون الدرجات انتي ايش تسوين عشأن زيادة حرص فقط لا أكثر واكرر عليك زيادة حرص فقط

تجين لمادة وحده وتفتحين مشاهدة لكل المحاضرات الــ 14 واكتمي الصوت لكل وحده وفي نص ساعه راح ينتهي الدكتور من الشرح لكل محاضرة وبس

ليه تعملين كذا عشأن تضمنين الدرجة واكرر عليك هذي الطريقة فقط زياة حرص

وابد مافي ضغط ولا شي على لاب توب لأنك راح تفتحين 14 صفحة لمادة وحده بس

لمن تخلصين من هذي المادة روحي للمادة الى بعدها وهكذا وبس

فهمتي فديتك :icon9:

برنسيسس 2013- 9- 22 01:51 PM

رد: لكل المستجدين و المستجدات توضيح بخصوص نظام البلاك بورد & النظام الافتراضي في الفتره الحالية من بداية الدراسة + ملاحظات مهمة

جزاك الله خيرررا:rose:

فزقلبى 2013- 9- 22 02:03 PM

الله يكتبلك الاجر ...ماقصرررت اخوي

صوت الندى 2013- 9- 22 04:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o_lg_ll (المشاركة 9598629)
ايه حملي ابتدي

عادي تنزل 3 محاضرات مره وحده

لنا هذا بسبب التأخير تاخرنا في الدراسه ونزلوهم مره وحده بس هذي كل المسألة

غيري المتصفح وحاولي في التحميل اذا مافي فايدة الموضوع سهل

افتحي المحاضرة مشاهدة واذا كنتي مركبة برنامج دولند مانجر

لمن تفتحين المحاضرة مشاهدة برنامج دولند مانجر راح تشوفين ايقونة راح تظهر في اعلى الشاشة في الزاوية اليمين او اليسار اضغطي عليه وراح يحمل لك المحاضرة وبس

شكرا لك للرد الله يوفقنا جميعا :119:

o_lg_ll 2013- 9- 22 07:32 PM

لا شكر على واجب

بيان بلال 2013- 9- 22 09:16 PM

يا جماعه عادي في منتديات النقاش لكل ماده احل من فهمي واسلوبي ولا لازم انسخ والصق بليييز جاااوبوني

o_lg_ll 2013- 9- 22 10:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيان بلال (المشاركة 9603653)
يا جماعه عادي في منتديات النقاش لكل ماده احل من فهمي واسلوبي ولا لازم انسخ والصق بليييز جاااوبوني

ايه عادي

بس ليه تتعب حألك مدام محد حولك ,, فهمت قصدي :wink:

عاشق النجوم 2013- 9- 22 11:13 PM

السلام عليكم ياغالي

كفيت ووفيت والله يكتب اجرك ويجزاك الفردوس الاعلي

طال عمرك انا تم قبولي وارسلوا رساله عليك بسرعه الدخول على النظام لاخذ الرقم السرى وبالفعل اخذت الرقم السرى لكن اجي ادخل علي النظام ما يدخل معي ليش وش اسوي فى الحاله هادى
وجزاك الله كل خير

o_lg_ll 2013- 9- 22 11:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق النجوم (المشاركة 9604099)
السلام عليكم ياغالي

كفيت ووفيت والله يكتب اجرك ويجزاك الفردوس الاعلي

طال عمرك انا تم قبولي وارسلوا رساله عليك بسرعه الدخول على النظام لاخذ الرقم السرى وبالفعل اخذت الرقم السرى لكن اجي ادخل علي النظام ما يدخل معي ليش وش اسوي فى الحاله هادى
وجزاك الله كل خير

غير الرقم السري

ادخل على الموضوع التألي فيه طريقة تغيير الرقم السري

لكل مستجد / مستجدة : شرح لكل مايهمكم من طريقة الدراسة عن بعد الى حل الواجبات و تحميل المحاضرات + مشاهدتها و حل المناقشات و طريقة المذاكرة للأختبارات النهائية

اذا كنت مسوي لك رقم سري ومايدخل معك غير المتصفح ,, واذا برضو مايدخل معك طفى المودم وشغله

Areejo 2013- 9- 22 11:23 PM

يمه بسم الله وش صار ؟
ماكان فيه الا محاضرة وحده مو يوم وطني ليش ينزلون ثلاث =|
الزبدة يا جماعة نحمل الحين مسموح ؟ انا مستنيه إذنكم من آول :d

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:26 PM.