ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   عزيزتي الطالبة : هل انتي مع تأنيث الدكاترة والتعليم عن بعد بالعموم ( مع آو ضد ) + يوجد أستطلاع (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=691089)

DaNa_F 2015- 7- 21 06:40 AM

رد: عزيزتي الطالبة : هل انتي مع تأنيث الدكاترة والتعليم عن بعد بالعموم ( مع آو ضد ) + يوجد أستطلاع

لالالالا والف لا الله يكفيك شر السعوديه اذ امسكت منصب

رونقة الطبيعة 2015- 7- 21 07:10 AM

رد: عزيزتي الطالبة : هل انتي مع تأنيث الدكاترة والتعليم عن بعد بالعموم ( مع آو ضد ) + يوجد أستطلاع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ي ليل (المشاركة 12531375)
لا والف مليون لا 😿، وربي ياهو بيصير رسوب و كل شي يصعبونه ولا احد يرد ع الايميل و و و اشياء كثير
كذا ماشي الحال

:(204)::(204)::(204):
اكيييييد

Memo bnt nasser 2015- 7- 25 08:47 AM

ماتفرق لان الحمدلله كل شي موجود وشرح الدكاترة يكفي ويوفي ونادر يكون في تواصل مباشر معاهم

حزم الظامي 2015- 7- 25 10:52 AM

التعليم ضروره بالنسبه لنالكن الوضع كذا افضل بكثير الامور طيبه و تتسهل اليوم و الا بكره
وش فرقت يوم تخلي اي محرم لها يكلم العماده بدالها

لازم يعني ندخل بالشي هذا مو لاننا عاجزين كإناث اننا نقوم بدورنا و نخدم بنات جنسنا
لا الكل يشهد لنا بقيمة وجودنا بمكان تعليم مثل كذا

لكن مادام الشغله الكترونيه مالها داعي والله

انا ضد صراحه لان يمكن تحصل امور بكره محد حسب حسابها وكذا والله اعلم

noom 2015- 7- 25 11:07 PM

انا ضد تانيث الدكاتره. وبقوه. مع الاخوات والله ان دكاتره رجال ارحم

بلوتاريا 2015- 7- 25 11:52 PM

لا جربنا التعامل معهن سابقا في التعليم وغيره ماوجدنا غير زيادة في التعقيد

fofo48 2015- 7- 26 12:01 AM

طبعا انا ضد وبقوووووووه لان الكثير من النساء مجرد ماتاخذ الماستر ماعاد تتكلم الامن طرف خشمها فكيف اذا صارت دكتوره عز الله الي رسوب جماعي اشوف صديقاتي بجامعه عبدالعزيز اشلون يبكون من الدكاتره الاناث للاسف بدل ماتعرف الظروف وتكون حاسه فينا تجي ضدنا لاوالله مو ناقصين ...

ghayda 2015- 7- 26 12:27 AM

ضد و بقوة !!
ليش اجيب الهم لنفسي

بعد تجربة و انا لا اعمم و لكن اكثر النساء مليانين تعقيد و هموم

سواء من مدرسات او في المستشفيات او البنوك او حتى بالمحلات !!

الرجال افضل بكثير و انا بدي اتخرج بسلام و امان و بمعدل

استنو علي سنه و نص و بعدين انثو براحتكم خلونا طيبين

و اتمنى مواضيع تانية متل هيك لا تفتح

مالها اي داعي

و المشكلة من رجل ! مين شكالك يا اخي

W A R D 2015- 7- 26 12:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتول الشهري (المشاركة 12531231)
والله نتمنى هذا الأمر لكن هناك حقيقة مؤسفة وتجب ان تقال ولعل الاغلب يلاحظ هذا الأمر أن الأمر اذا كان بيد النساء فيزيد صعوبة في تيسير المعاملات ومن واقع تجربة تجد الامر يحمل لديهم بمالايحتمل والمسألة من الأساس لاتستلزم كل هذا التعقيد ولو كانت المعاملة لدى قسم الرجال تسير بكل يسر وتاخذ حجمها الطبيعي والعقلاني وهذا مؤسف جدا ان تجعل الكراسي للمظاهرفقط دونما تفعيل الامر

معاها بقوه
طبعا ضضضد

suzy501 2015- 7- 26 12:46 AM

لاااااا و الف لا مو ناقصني غير مصريه تتفلسف ع راسي مثل عزوز 👎🏻
خليك ع قردك لا يجيك اللي اقرد منه 😅

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:34 AM.