ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   عآجل / هنآ الحل لمشكله الاجوبه السريه و عباره [ احدى الاجابات او كلامها خاطئه ] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=372889)

الشاص والمقناص 2012- 10- 6 05:14 PM

رد: عآجل / هنآ الحل لمشكله الاجوبه السريه و عباره [ احدى الاجابات او كلامها خاطئه ]

الرقم الجامعي ×××××××××××

الشاص والمقناص 2012- 10- 6 05:15 PM

رد: عآجل / هنآ الحل لمشكله الاجوبه السريه و عباره [ احدى الاجابات او كلامها خاطئه ]

دودي عن اذنك انا طالع من الدوام الحين ورايح للبيت اول ماوصل على خير راح اشبك

دوَدي 2012- 10- 6 05:16 PM

-

خلاص سجلته ، وعدلت ع المشاركه ،
تعال بكره هنآ الموضوع وبكتب لك وش صار آوكي ؟
وتطمن بإذن الله موضوعك بسيط ،

بس سؤال /
آنت ارسلت اوراقك بالوقت المحدد؟
وكيف سددت " تحويل - سداد - ايدآع " ؟

الشاص والمقناص 2012- 10- 6 05:29 PM

انا سجلت اول مابدا التسجيل ولم يتم قبولي وبعدها بفترة جتني رسالة من الجامعه على انه تم قبولي لان فيه ناس ماراجعو الجامعة وصرت مكانهم يعني انا كنت احتياط وبالنسبة للسداد / سداد عن طريق الصرافة وارسلت اوراقي عن طريق البريد وقبل امس جتني رسالة من الجامعه على الجوال يقولون فيها لازم تشارك وتحل الوجبات وتحضر المحاضرات المباشرة والتسجيل وكذا والمشكلة ماقدرت ادخل من الموقع

الشاص والمقناص 2012- 10- 6 05:30 PM

عن اذنك طالع ولما اوصل للبيت بدخل ان شاء الله

دوَدي 2012- 10- 6 05:58 PM

-

طيب اذا ودك اجرب من عندي قبل اكلم الجامعه
حط لي سجلك المدني ،

دلة الرسلان 2012- 10- 6 09:00 PM

دودي الله يعطيك العافيه
اخوي عنده نفس المشكله
نسى اجابات الاسئله ولانزل له رقم سري بعد
ابي الاسئله الاولى تنمسح
واكون شاكره لك ياقلبي

sh8ao0oh 2012- 10- 6 10:34 PM

كيف ارسلك بياناتي ؟؟
ووش الحل :12:

دوَدي 2012- 10- 7 09:21 AM

-

السلام عليكم ورحمة الله ،
" الشاص والمقناص " تم ارسال الباسورد على جوالك ،
وانا ارسلت لك اجوبه اسئلتك السريه على الخاص ، عشان لو حاب تغيره
والله لا يهينك اكتب الباسورد مثل ماهو بالرساله بالضبط سواء كابيتل او سمول ،

موفق ،

دلة الرسلان 2012- 10- 7 04:34 PM

:24:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:11 PM.