ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   احصائية خريجي الانتساب ((اللي توظف )) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=561870)

امواج هادئة 2016- 1- 24 07:49 AM

رد: احصائية خريجي الانتساب ((اللي توظف ))

ليش ها التحطيم...... عن نفسي جدا جدا جدا متفائلة ومع تطوير الذات بالدورات باذن الله مافي شي مستحيل ومهمش

شدووو حيلكم وصدقوني غدا أجمل .......

آحسآسي ذبح غيري 2016- 1- 24 09:09 AM

اعرف واحد تخصص ادارة اعمال توظف في البنك في قسم التميز ( انتساب)

اعرف واحد تخصص ادارة اعمال توظف في جامعة الملك سعود الصحية بالاحساء ( انتساب)

اهم شي الواسطه اذا عندك واسطه بتدخل في كل مكان

الله يوفق الجميبع

آحسآسي ذبح غيري 2016- 1- 24 09:24 AM

احلى شي انو يكون على راس الوظيفه واذا خذ جامعه يرفع شهادة انتساب حق القسم لي اهو فيه علشان ترقيه علشان يساونا على انو جامعي ويعدلون راتب الموظف <<< انا موظف وانتظر اتخرج علشان ارفع حق القسم لي انا فيه ىدعواتكم لي اني اتخرج والله يوفقني ويوفقكم جميعا

تشاوو

احد الطلاب 2016- 1- 24 11:42 AM

الله يوفق الجميع

Abaadi 2016- 1- 25 08:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضــــــي (المشاركة 11248920)
صح كلامك ي أختي لا يجوز قول الف حلال ،،من الألف حلال يعني !!!المفترض يحلها ربك فقط حتى. لو النيه كانت سليمه لابد من تصحيحها لفظا

اخوي هو قال يحلها ألف حلال وتتوقع هالالاف حلال من وين بيجوا من الشيطان ؟ اكيد من الله والله هو يسوي الشي بالاسباب يعني استغفر الله ، الله ماراح يجي بنفسه يحلها

مثل المرض اكيد الله هو الشافي بس رب العالمين ماراح يجي بنفسه يشفيك لازم اتروح للدكتور علشان تتعالج وبعدين انك تتشافى بيد الله لكن بعد مارحت للدكتور مو اتقول الله الشافي وانت قاعد مكانك

اتمنى فهمت القصد

عزيز محمد 2016- 1- 25 08:56 AM

اعرف واحد توظف بالاحوال المدنية خريج ادارة اعمال انتساب من فيصل واعرف واحد ثاني معه ادارة اعمال توظف بالقطاع الخاص راتبه اكثر من 10 الاف اساسي في قسم المالية لكن عنده خبرات بقسم المالية

والارزاق بيد الله واللي بينتظر الوظيفه الحكومية زي ما قالو "مات بعير ابو زيد ماجاه الربيع"
القطاع الخاص فيه فرص وظيفيه ممتازة جداً ورواتب عالية مقارنة بالحكومي
بالنسبه لي انا الحين موظف قطاع خاص وكلمة الادارة بخصوص مابعد التخرج ووعدوني بتعديل راتبي دبل راتبي الان والترقية

الله يوفق الجميع يارب ، ، ،

آحسآسي ذبح غيري 2016- 1- 25 09:00 AM

الله يوفقك ويوفق الجميع يارب

تشاوو

احد الطلاب 2016- 1- 27 02:03 PM

...

مسس جولي 2016- 1- 27 05:49 PM

طططيب و الي دخلوها بس ماهم متوظفين في احد توظف ؟؟؟؟

مسس جولي 2016- 1- 27 05:51 PM

:139: انا ماعندي واسطه :Cry111:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:14 AM.