ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=134237)

لبى روحكـ 2011- 1- 14 06:56 PM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

يسعد لي مسائك
بشرو شنو صار فية اخبار جديدة:biggrin:

أسيـر الـروح 2011- 1- 14 06:57 PM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

ومسائك لبى روحك,, باقي النتائح تطلع يوم الاثنين,, بش ابشررك خبر خاص وحصري على قناه سبق <قناته

تراك مقبووله:cool:

لبى روحكـ 2011- 1- 14 06:59 PM

رح بس مابقيت احد ماقلت له مقبول كذوب:017:

آلمآسة آلحسآسة 2011- 1- 14 07:00 PM

اسيرووووه يا عيني ع الوصف ههههههههههههههههههههههههههه:(284):

مشمووووووشه يستاااهلون الخساره منتخب فااشل :biggrin::(269): بتنجلد هههههههههههههههههههههههه

أسيـر الـروح 2011- 1- 14 07:01 PM

:cool:الله يسامحك أنا اقولك مقبووله بناء على أموور واقعيه ملموسه <ملموسه هذي جنن الشعب السعودي ههههههههههههههههههههههههه

لان انتي تدفيعين فلوس مقابل أنك تدرسين بينما أن فيه ناس تعطيهم الكليه فلوس شهرياً والمبلغ الى انتي تدفعينه كم شخص يدفعه أي ان الجامعه راح ستتفيد من الشي هذا ,, ويعود عليها بنفع فمن الطبيعي طال عمكر اختي لبى روحك أنك تكونين مقبوله في ضل لو تنظرين الى الجامعات الاخرى كل شخص يقوم بتسجيل من خلال الانتساب سواء العادي والا المطور تلاقينه مقبـوول السر مش هنا السر فيه ناس تنقبل ويجي موعد سدا الرسووم ولا يسدد,,, فهنا ما ينقبل ووطبيعي ,, وصدقيني أنك مقبوووله خذيها مني وبيجي يوم الاثنين وبذكرك <طولت عليك صح هههههههههههههههههه

أسيـر الـروح 2011- 1- 14 07:02 PM

الماسه الحساسه أنشهد يستاهلون الهزيمه أنا من هذا المنطلق ومن هذي البطوله بشجع فرريق كومار الهند نسـوور حيدر ابااد هههههههههههههههههههههههههه:71:

آلمآسة آلحسآسة 2011- 1- 14 07:03 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههه عاااااااااااااااش منتخب كوووماااار :hahahahahah::hahahahahah:

لبى روحكـ 2011- 1- 14 07:04 PM

عذرا على لالاسلوب
بس لاتلموني قدمت باكثر من جامعة
وقبل الاخير المفتوحة الي بدمام ويقلون صغيرة:017:
واخر وحدة فيصل

أسيـر الـروح :(269): ياليت اخذ من تفئلك ولو شوي

أسيـر الـروح 2011- 1- 14 07:04 PM

الله يخليك ترى الرجال ماشي قطر اليوم الصباح ,, يبي يؤازر منتخبه ,, :33_asmilies-com:

أسيـر الـروح 2011- 1- 14 07:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبى روحكـ (المشاركة 2456313)
عذرا على لالاسلوب
بس لاتلموني قدمت باكثر من جامعة
وقبل الاخير المفتوحة الي بدمام ويقلون صغيرة:017:
واخر وحدة فيصل

أسيـر الـروح :(269): ياليت اخذ من تفئلك ولو شوي

لا عاادي أختي لبى روحك,,, بعدين خذي راحتك,,:71:

تفضلي اي شي اختي لبى روحك حاضرين لطيبين:oao:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:23 AM.