ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=134237)

آلمآسة آلحسآسة 2011- 1- 14 07:06 PM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

ما شاء الله عليه :33_asmilies-com:
ايه حتى انا كنت بالملعب اشجع المنتخب <<<اووووم البكش هههههههههه:lllolll:

مشموشه 2011- 1- 14 07:07 PM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشموشه (المشاركة 2456230)
اسيروه خيرررررر شايفني صبي عندك اقوم اسوي القهوه والشاي :017:

انت الرجال الوحيد قوم سو لنا قهوه وشاي لي ونسكافيه لألماسه .. واذا يمديك على حلا سريع سوه بسرعه :(284):

وبعدين لاعاد تجيبون طاري مبارياتنا اللي فاتت .. وقسم يجيني مغص .. مسوين زحمه ومتجمعين انا وخواتي

وقهوه وحلى وقلنا بس بيجيبونها الحين ... الا ام التحطيم بس..

عاد يقولوكم ان السواريه << السوريين .. :biggrin: مسمين انفسهم عيال الحاره :hahahahahah:

والادنيين .. مسمين انفسهم النشاما ..:hahahahahah:

قلت وحنا لاعبينا مالهم الا ....... << طلعت لهم لقب بس اخاف انجلد:hahahahahah:

:lllolll::lllolll:

أسيـر الـروح 2011- 1- 14 07:08 PM

وبنسبه للجامعه المفتوحه ,, إحسن لك وجات من الله انهم ما قبلوك لأني اعرف ناس كثير فيهاا مش ماشين ودراستهاا صعبه حيل حيل حيل

أسيـر الـروح 2011- 1- 14 07:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشموشه (المشاركة 2456351)
:lllolll::lllolll:

مشمووشه ,,إبشري سجلي طلباتك وراح تجيك لبى روحك بالمنيو الحين شووفي وش طلبك وانا الشيف حق الموضووع ,, وبجيب لك طلباتك < ههههههههههههههههه:71:

وبنسبه لعيال الحاره والنشاما من إبسط حقووقهم فازو علينا وش تبغووون خليهم يفلوونها عااد كنت أتمنى بنجلادش والهند معناا على شان يهزمونا وربي

أسيـر الـروح 2011- 1- 14 07:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلمآسة آلحسآسة (المشاركة 2456343)
ما شاء الله عليه :33_asmilies-com:
ايه حتى انا كنت بالملعب اشجع المنتخب <<<اووووم البكش هههههههههه:lllolll:

أنا كنت في دنكي دونت ,,, وجالس بين الاردنين يوم سجلو قمت أحتفل معاهم أخوانا النشاما:71:

آلمآسة آلحسآسة 2011- 1- 14 07:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيـر الـروح (المشاركة 2456389)
أنا كنت في دنكي دونت ,,, وجالس بين الاردنين يوم سجلو قمت أحتفل معاهم أخوانا النشاما:71:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:hahahaha hah::hahahahahah:

أسيـر الـروح 2011- 1- 14 07:13 PM

:lllolll:

آلمآسة آلحسآسة 2011- 1- 14 07:14 PM

:hhheeeart4:

أسيـر الـروح 2011- 1- 14 07:15 PM

لبى قلوب النشاما وعيال الحاره ,, عااد عيال فريال بيفوزن علينا كاس الجاي ,,(الهند ) ههههههههههههههه

مشموشه 2011- 1- 14 07:23 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلاص والله فشله بحقنا هيبتنا راحت بين العربان والاسيوين .. اول فريق نطلع حنا

الله على التميز بسسس

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:31 AM.