ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   عآجل / هنآ الحل لمشكله الاجوبه السريه و عباره [ احدى الاجابات او كلامها خاطئه ] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=372889)

sh8ao0oh 2012- 10- 7 11:27 PM

رد: عآجل / هنآ الحل لمشكله الاجوبه السريه و عباره [ احدى الاجابات او كلامها خاطئه ]

دودي هات حساب التويتر ?
أرسلك بياناتي :36:

sh8ao0oh 2012- 10- 8 09:52 AM

رد: عآجل / هنآ الحل لمشكله الاجوبه السريه و عباره [ احدى الاجابات او كلامها خاطئه ]

ياجماعة ساعدوني:12:

الشاص والمقناص 2012- 10- 8 11:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك العافية دودي ومشكورة ماقصرتي المشكلة تقريبا انحلت الحمدلله وهذا بفضل الله ثم فضلك.

اذا بغيتي رقم سجل المدني ابشري علميني وبكتبه لك.

المساعد 2012- 10- 8 03:45 PM

تكفووووون سعدوني عندي مشكلة و هي عندما ادخل الرقم الاكاديمي و الرقم السري لا استطيع الدخول على النظام حدثته اكثر من مره وبرقم سر ي جديد و المشكله ما انحلت

اخوكم جديد بكرتونه :42::42::34::34:

المساعد 2012- 10- 8 03:55 PM

يا سعادة المشرفة دودي ارجوا المساعده

دوَدي 2012- 10- 8 04:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلة الرسلان (المشاركة 7368494)
:24:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh8ao0oh (المشاركة 7371750)
دودي هات حساب التويتر ?
أرسلك بياناتي :36:

-

وش المشكله عندكم !
وهل انتم مستجدات ولا قدامى ؟

دوَدي 2012- 10- 8 04:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاص والمقناص (المشاركة 7374219)
الله يعطيك العافية دودي ومشكورة ماقصرتي المشكلة تقريبا انحلت الحمدلله وهذا بفضل الله ثم فضلك.

اذا بغيتي رقم سجل المدني ابشري علميني وبكتبه لك.

عليكم السلام ورحمة الله ،
لا مابي رقمك المدني ، خلاص المشكله عندك انحلت ،
انا كلمت الجامعه و ارسلو لك رقم سري جديد ،
و انا بنفسي ارسلت لك الاجوبه حقت الاسئله عشان لو تبي تغير ،

دوَدي 2012- 10- 8 04:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المساعد (المشاركة 7375166)
تكفووووون سعدوني عندي مشكلة و هي عندما ادخل الرقم الاكاديمي و الرقم السري لا استطيع الدخول على النظام حدثته اكثر من مره وبرقم سر ي جديد و المشكله ما انحلت

اخوكم جديد بكرتونه :42::42::34::34:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المساعد (المشاركة 7375207)
يا سعادة المشرفة دودي ارجوا المساعده

عليكم السلام ورحمة الله ،
طيب وانت لما تدخل وش يطلع لك المشكله وضح لي !

الشاص والمقناص 2012- 10- 8 04:58 PM

تسلمين يادودي ماقصرتي والله اني ادعيلك من كل قلبي
استفسار اخير : انا مكان الاختبار الحين حطوه في الاحساء.. ما أقدر اغير المكان يكون بالخبر او الظهران اقرب لي من الاحساء؟
لأن انتي عارفه من اول كان فيه مشكلة في بياناتي وما اقدر ادخل على حسابي واحدد المكان اللي انا ابيه وشكراً لك مرة ثانية

دوَدي 2012- 10- 8 05:18 PM

-

لآ انت لما سجلت طلبو منك عنوان ،
وحطو مركز الاختبار بنفس العنوان وهذا الموضح برسالتهم الاخيره
قالو اذا كنت من الطلبه القدامى راح يكون على اخر مركز اخبتار
واذا كنت من الجدد راح يكون الاختبار على العنوان اللي اضفته وقت التسجيل

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:10 PM.