ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   [ التجمع الخاص قبل الإعلان عن النتائج النهائية ] إستفسارات .. نقاش .. حوآر (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=469338)

بوح نبضي 2013- 6- 8 04:32 PM

رد: [ التجمع الخاص قبل الإعلان عن النتائج النهائية ] إستفسارات .. نقاش .. حوآر

الخوووووووف .من .درجااااات المشششششششششاركه صاروا يذلوونا فيها مانفرح فيها كامله :30:

الرايق2008 2013- 6- 8 04:32 PM

انا اول ترم لي في الجامعه قبل سنه ونص نزلو النتايج يوم الاربعاء على ما اعتقد الساعه 12 بالليل

انا بس ابي اعرف وش فيكم تسبون

انا ادري ان الانتظار صعب بس الجامعه معلمينكم انها يوم الاثنين اصبرو بدون سب وتلف اعصاب

بوح نبضي 2013- 6- 8 04:33 PM

يبغالهم هشششششتاق نشششرشحهم فيه :30:

OrK!eD 2013- 6- 8 04:33 PM

حلم الهوى 2013- 6- 8 04:34 PM

خلاص

انهرررررررت من جد :6:

بوح نبضي 2013- 6- 8 04:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرايق2008 (المشاركة 9112585)
انا اول ترم لي في الجامعه قبل سنه ونص نزلو النتايج يوم الاربعاء على ما اعتقد الساعه 12 بالليل

انا بس ابي اعرف وش فيكم تسبون

انا ادري ان الانتظار صعب بس الجامعه معلمينكم انها يوم الاثنين اصبرو بدون سب وتلف اعصاب

ع اسسسسسسمك انت رايق الله يحفظك:30:

بوح نبضي 2013- 6- 8 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الهوى (المشاركة 9112597)
خلاص

انهرررررررت من جد :6:

لااااااااا تكفين حاولي تتمااااسكين :44:

كاشف الاسرار 2013- 6- 8 04:36 PM

صبرك يا الله

أبو أمير 2013- 6- 8 04:37 PM

‏أبو أمير, ‏Мαнαвн, ‏〰 Lora➰, ‏(((ابو لمار))), ‏* طموحي كبير *, ‏أم تالين, ‏أم ديم, ‏أم يزيد, ‏أم دكستر, ‏أم عزام, ‏ملامح يوسفيهـ, ‏ملاك البشر, ‏آلبتول, ‏أميرة أميرها, ‏للوله مشوار, ‏abu basil, ‏ماجد الشاعر, ‏لارين القرني, ‏مذهلـــه, ‏متداوله, ‏مبسوط من نفسه, ‏أبو حمدان, ‏محمد السحاري, ‏محمدوف, ‏ليااااان, ‏أداري عن بعد, ‏مجنونهmeshoo, ‏AL3AMEED, ‏alhages, ‏alhelwa, ‏alqahtani fahad, ‏مستكشف 11, ‏أسير بلآ قيود, ‏أسوم 2013, ‏ARYAM, ‏AZZ2005, ‏Azza, ‏لولا22, ‏منت فاهــم, ‏موت وميلاد, ‏منتسب ومتورط, ‏موني احمد, ‏مووضي, ‏موكالاتيه, ‏B A N D R, ‏B-h-s, ‏bader358, ‏bndr, ‏ام يارا2, ‏ام رامااا, ‏ام عرووب, ‏المخلصه لديني, ‏اللوتس2013, ‏البدرانيه, ‏البروفسور, ‏الحربي فاعل خير, ‏الحورخالد, ‏الرايق2008, ‏الريم القحطاني, ‏الرقمي, ‏الساجده لله, ‏السبيل, ‏الســــا®ي, ‏الزئبق2013, ‏الفراشه الطائره, ‏الفصول الأربعه, ‏الطموح ماله حد, ‏القيسي, ‏ابو الخل, ‏ابو اميرة, ‏ابن الصحراء, ‏ابو اديم, ‏ابو غيداء, ‏ابو غـلا, ‏ايناس123, ‏Dalal ..*, ‏ثلج حار, ‏بيلسان العتيبي, ‏ترتيلة مطر, ‏ثريا22, ‏بوح نبضي, ‏بنرس واحد, ‏F8DTH, ‏faithfully, ‏fo0ofy, ‏happy911, ‏Huda 3bdullah, ‏د.بآهتهـ, ‏حلم الهوى, ‏حلم عمري *, ‏حمد الهاجري قطر, ‏حليب سن كولا, ‏خليط العود, ‏دلع بنات11, ‏خالد بن وليد, ‏خالدوسري, ‏دانه الرياض, ‏حب علي, ‏حسين الصقري, ‏حزن الياسمين, ‏ishrouq, ‏جغرافيه, ‏حــور, ‏جهينه, ‏k@y@N, ‏Lavender flower, ‏LORD 909, ‏M!$s Paris, ‏maha22, ‏majed99, ‏MAJID376, ‏maljahmi, ‏Man in light, ‏Misoo, ‏mnno, ‏mohammed903, ‏mooli_s, ‏mo__mo1, ‏Mr NaiF, ‏MRQ, ‏MUNEERA.., ‏رحال 2626, ‏ريحانه العود, ‏رحوب., ‏رصيف, ‏رهــــــوفه, ‏روميوو, ‏سماء أرض, ‏شمس الربيع, ‏شايب جامعي, ‏سارا1, ‏زاهر القرني, ‏شذا الورد, ‏سيد العشاق, ‏سحر العسيري, ‏Om_7neen, ‏صَمْتّ مُؤْلِمْ, ‏OrK!eD, ‏شعيباوي, ‏شهر زاد:), ‏سوسو الشهراني, ‏سنوووايت, ‏شوق الـ ع ـمر, ‏raraalshrey, ‏rsaaam, ‏sam7a, ‏sara *, ‏sarayoon, ‏Sauvage, ‏SHO SHO SHO, ‏so0oney, ‏Soo Soo, ‏SSuper CClever, ‏T.M.G, ‏Thamerj, ‏totah.., ‏عالم جغرافي, ‏عاشق حرف m, ‏غافل الهم قلبي, ‏عيون حارتنا, ‏عيون حبيبي a, ‏عزام1, ‏عَبيرْ ♥, ‏عزوف28, ‏عـطـــرْ, ‏white paper, ‏فرييز, ‏فضيل, ‏zxxz, ‏[ نَظرَة أمَل ], ‏همسه غرور, ‏هالة العنزي, ‏هاني أبوجود, ‏هاوي الشمال, ‏هـولاكـو, ‏إنساني الهوية, ‏ولد الشمال, ‏نوريات, ‏طموحي الابتعاث, ‏طالب من الرياض, ‏طالبة وأفتخر, ‏طير حر, ‏قـف و نـاظـر, ‏قهررر, ‏كامل الذوق, ‏كِبريآء أُنثىَ

ماشاءالله تبارك الله كلكم بصفحة النتايج كأنكم واقفين قدام الجمعية تنتضروا خبز

الي يبغى نتيجته يدفع 50 ريال
خلينا طلعلنا قرشين بدال الانتظار

بنرس واحد 2013- 6- 8 04:38 PM

الله يصبرني على حر شوقي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:19 AM.