ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ضع سوآلك ,,,,,,,, وسوف نجيبك بإذن الله (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=283629)

رافايللو 2012- 6- 16 12:58 PM

رد: ضع سوآلك ,,,,,,,, وسوف نجيبك بإذن الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكافح 77 (المشاركة 6799271)
هل استطيع ان اسجل مادة حاملها مع 18 ساعة غيرها ارجو الإفادة فديتكم

لا ما تقدر :sm4:
اقصى حد للساعات المسموح بها 18 ساعه

yassoor 2012- 6- 16 02:08 PM

]سؤال // رسبت في جميع المواد وتخصصي ادارة اعمال الان ماالحل افصل واعيد من جديد ولا اكمل او اصلا كيف وضعي انا افيدووني الله يوفقكم ويسعدكم..:bawling::icon9:

طالبـه 2012- 6- 16 02:59 PM

كمل وخذ لك زياده ماده او مادتين كل ترم من المواد اللي حاملها يعني خذ مواد مستوى ثاني كلها وخذ لك وحده زياده من اللي حاملهم
بكذا انشالله تقدر تعديهم :oao:

طالبـه 2012- 6- 16 03:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستوى اول (المشاركة 6795013)
السلام عليكم جميعا

ابي احد يجاوبني

اللي يرسب في مادة هل ينتقل الى مستوى ثاني او كيف وماهو وضع المادة اللي حملتها

تكرموا علينا وافيدونا ترى مااعرف شي عن الجامعة

ايه ينتقل مستوى ثاني بس تبقى الماده اللي هو حاملها لازم يرجع ياخذها ويدفع رسومها بعد

إلسهر 2012- 6- 16 03:13 PM

مااعرف اذا عندك معلومه اوسمعت هل النتساب بهذي الجامعه تعمدها مملكه البحرين اذا إيه ردو علي وإذا لا نبهوني اشوف حل:mh12:

إلسهر 2012- 6- 16 03:14 PM

يااااااارب تردو علي ترى انتظر:24_asmilies-com::24_asmilies-com:صج انتظر:24_asmilies-com::24_asmilies-com:

إلسهر 2012- 6- 16 03:15 PM

:019::019::019::019::019::019::019::019:

Awad M 2012- 6- 16 03:22 PM

ابي اسأل عن مادة التلاوة و التجويد كيف طريقة دراستها و اختبارها و واجباتها و مناقشاتها كيف راح تكون
و شكرا

رافايللو 2012- 6- 16 04:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلسهر (المشاركة 6800049)
مااعرف اذا عندك معلومه اوسمعت هل النتساب بهذي الجامعه تعمدها مملكه البحرين اذا إيه ردو علي وإذا لا نبهوني اشوف حل:mh12:

مدري

تواصل مع احد منسوبين الجامعه يمكن يفيدوك .. او اسأل بالبحرين عن جامعتنا اذا معتمده عندهم او لا

دانة الفيصل 2012- 6- 16 04:45 PM

ارجوكم ارجوكم ارجوكم

تساعدوني شي مصيري واخاف يفوتني
وبصراحة ماعندي احد يجاوبني ولااعرف احد غيركم لي سنتين ضايعه ماادري وين اروح وكيف
خوذني على قد عقلي وبالتفصيل

انا لي سنتين مسجل في جامعة الملك فيصل تربية خاصة بس صار لي ضرف وماقدرت ادفع الرسووم

وطافني وحزنة مررررره بس الحمد لله على كل شي:Cry111::Cry111:

وانا ابي اسجل تربية خاصة مافي مررررررره قهر

لان عندي دبلوم تربية خاصة تخصص توحد واضطربات سلوكية سنتين ونص من وزارة الشوون الاجتماعية ومعتمد من ديوان الخدمه وهذا الدبلوم الاول من نوعه بالمملكه وموصى من خادم الحرمين الشرفين

سوالي هل اقدر اذا جاء التسجيل انتساب بعد ايام ادفع بس الرسوم حقت التربية الخاصة اللي قبل سنتين هل تقبل اولا واتخصص تربية خاصة تكفون ابي ردا يريحني من الادارة ومن اللي يعرف

ثاني شي هل اقدر اعادل مواد هذا الدبلوم واكمل علية بكلوريوس تربية حاصة تكفون واللي يرحم والديكم ويرزقكم ويسهل امور اللي يرد علي ويوفقه ربي دنيا واخره

وربي لاادعيله من كل قلبي باللي يبي امانه عليكم تردون علي حبايبي انتظركم :bawling::bawling:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:31 PM.