ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   [ جامعة الملك فيصل ] ~ تعلن نتائج الدفعة الأولى للطلبة المقبولين ( ألف مبروك ) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=695897)

shine "" 2015- 8- 9 12:54 AM

رد: [ جامعة الملك فيصل ] ~ تعلن نتائج الدفعة الأولى للطلبة المقبولين ( ألف مبروك )

للأسف ما انقبلت :hhheeeart4: ليه ييحددون النسب مرتفعه على اي اساس المفروض يقبلون اي نسبه والي نسبهم مرتفعه يسجلون بالانتظام افضل التعليم عن بعد المفروض بدون تحديد نسب المهم ندرس وتكون معانا شهادة جامعية مو من حقنا ؟؟ ظلم الصراحه ياارب انقبل في الدفعة الثانيه ادارة اعمال يارب :verycute:

حـلاها 2015- 8- 9 12:57 AM

رد: [ جامعة الملك فيصل ] ~ تعلن نتائج الدفعة الأولى للطلبة المقبولين ( ألف مبروك )

لو سمحتو عندي سؤال
هلأ الغير سعوديين مكتوب نعتذر عن عدم قبولك
وسيتم دراسة الطلب مع وزارة التربية والتعليم حسب توجيهات الوزارة
يعني في احتمال يطلع بالدفعة التانية ولا كيف ؟؟؟
ارجو الرد سريعا والشكر لكم سلفا
( مع العلم ان النسبة اكثر من 99 )

Lamalubbad 2015- 8- 9 12:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـلاها (المشاركة 12598123)
لو سمحتو عندي سؤال
هلأ الغير سعوديين مكتوب نعتذر عن عدم قبولك
وسيتم دراسة الطلب مع وزارة التربية والتعليم حسب توجيهات الوزارة
يعني في احتمال يطلع بالدفعة التانية ولا كيف ؟؟؟
ارجو الرد سريعا والشكر لكم سلفا
( مع العلم ان النسبة اكثر من 99 )

انا نفس الحالة يريت حد يفيدنا :(

عيون الفواطم 2015- 8- 9 12:59 AM

الف الحمدلله والشكر الى رب العباد
تم قبولي ب الجامعه
ودعواتكم لي بتخليص اجراءات القبول

عنود المري 2015- 8- 9 01:33 AM

اختي حاطين لها نعتذر عن القبول
هل في احتمال يقبلونها عالدفعه الثانيه؟

moon 2014 2015- 8- 9 01:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنود المري (المشاركة 12598150)
اختي حاطين لها نعتذر عن القبول
هل في احتمال يقبلونها عالدفعه الثانيه؟

ممكن بالدفع الجاية بس شوفي نسبة اختك و النسب المعلنة على الموقع

moon 2014 2015- 8- 9 01:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shine "" (المشاركة 12598115)
للأسف ما انقبلت :hhheeeart4: ليه ييحددون النسب مرتفعه على اي اساس المفروض يقبلون اي نسبه والي نسبهم مرتفعه يسجلون بالانتظام افضل التعليم عن بعد المفروض بدون تحديد نسب المهم ندرس وتكون معانا شهادة جامعية مو من حقنا ؟؟ ظلم الصراحه ياارب انقبل في الدفعة الثانيه ادارة اعمال يارب :verycute:

أختي الانتظام لا يعتمد على نسبة الثانوية فقط و إنما أيضًا على القدرات و التحصيلي

أما الانتساب فيعتمد فقط على نسبة الثانوية فطبيعي تكون النسب عالية

و إن شاء الله تنقبلين بالدفع الجاية في التخصص اللي تبغينه

و الله يوفق الجميع

نونه2013 2015- 8- 9 01:48 AM

شباب سجلت اخوي وصديقتي
اخوي نسبتة 78.29
وصديقتي 81,2
ولم يقبلون بحجة لعدم مطابقة النسبة الموزونة المطلوبه عليك
تخيلو اخوي يرسلي يقول يارب يقبلوني ماني عارفه شقوله :*****_pleur:والله حسرتي عليه
ياجامعة الفيصل الدراهم زينه تكفون اقبلو الطلاب سالتكم بالله ماتحطمونهم اكثر من اللي هم فيه
كفايه الرغبات مو كثير ....بنتظر الدفعه الثانية يمكن يقبلونهم ادعولهم معاكم ياخواني

حل سريع 2015- 8- 9 01:51 AM

سلام عليكم
عندي سؤال
هل فيه تنشيط في الدفعات مثل الانتظام ولا ؟؟؟

moon 2014 2015- 8- 9 01:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونه2013 (المشاركة 12598160)
شباب سجلت اخوي وصديقتي
اخوي نسبتة 78.29
وصديقتي 81,2
ولم يقبلون بحجة لعدم مطابقة النسبة الموزونة المطلوبه عليك
تخيلو اخوي يرسلي يقول يارب يقبلوني ماني عارفه شقوله :*****_pleur:والله حسرتي عليه
ياجامعة الفيصل الدراهم زينه تكفون اقبلو الطلاب سالتكم بالله ماتحطمونهم اكثر من اللي هم فيه
كفايه الرغبات مو كثير ....بنتظر الدفعه الثانية يمكن يقبلونهم ادعولهم معاكم ياخواني

إن شاء الله ينقبلون بالدفع الجاية ، طبيعي أول دفعة تكون النسب عالية و بعدها تنزل

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:35 PM.