ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=134237)

أسيـر الـروح 2011- 1- 15 07:39 PM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

أنا اعذروني شوووي,, انا بطلع الحين السووق,, واذا احد عنده إستفسار ترى برجع ووقدر اجاووبكم,, وإن شاء الله الجميع ما راح يقصر معااكم

تحياتي لكم

صوت الحلم 2011- 1- 15 07:40 PM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..نوف.. (المشاركة 2467151)
سؤال ..
إلحين إذا أرسلنا الأوراق هل هنالك رد من الجامعة ننتظره ؟؟

أو من الآن نحن نعتبر من طلاب الفصل الدراسي الثاني ؟؟

ننتظر رد احد يفيدنا

وبعد حاطين لنا بنموذج السداد الرقم الجامعي

هل نقدر نستخدمه وندخل على منتديات النقاش

او ننتظر

ما المطلوب منا عمله هالفترة ؟؟ وكيف نتاكد ان خلاص القبول نهائي

التوليب 2011- 1- 15 07:47 PM

استخدموا متصفح الاكسبلوووور
الكروم مازبط معاي وحاس لي الدنيا

حكاية مشاعر 2011- 1- 15 07:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيشي حياتك (المشاركة 2467124)
تكفووووووون يااعالم لاااحد يسحب ع احد
محتاااااااااااااااااااااجه خبرتكم ياااااجماعه الخير
مااابي هالسنه تضيع مني:Cry111:

بشنو اقدر افيدك اختي
وان شاء الله ماراح تضيع منك يارب

:Cry111:

حكاية مشاعر 2011- 1- 15 07:54 PM

غــــــريبه اللي يقولون مانقبلوا ونسبهم عاليه صديقتي نسبتها 83 وانقبلت معي تربيه خاصه :(107):

..نوف.. 2011- 1- 15 07:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيـر الـروح (المشاركة 2467286)

وبنسبه لك يا نووف, تقدرين ترسلين أوراقك حالياً من خلال البريد السعودي, وخلاص راح تنزل لك المواد يعني اذا فيه شي مو فاهمته ارجعي للموقع الجامعي لأنه عطوك حاليا رقم جامعي وعسى الله يوفقنا وياكم الى ما نحب ونرضى :106:

شكراً أخي الكريم..
لكن أين أدخل في الموقع لأرى المقررات ؟؟

خوخة المنفوخة 2011- 1- 15 07:55 PM

طلعت نتائج القبول بس مكتوب تعتذر الجامعة عن قبولك لهذه الرغبة يعني خلاص مافيه امل واستنى للسنة الجديدة :Cry111:

آلمآسة آلحسآسة 2011- 1- 15 07:55 PM

الف الف الف مبرووووووووووووك لكل المقبووووووولين <<بعد الزحمه توني اشوف النتيجه الحمدلله انقبلت :mh001::mh001::mh001::d5:

بقـآيآ حلم 2011- 1- 15 07:56 PM

الف مبرررررررررررررررررررررررروك للجمييييييييييييييييييع

الله يصبرني احس بقهر :Cry111:

روبينيا 2011- 1- 15 08:04 PM

ااااااااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي
ليه ماتم قبولي كان عندي امل كبييييييييييييييييييييير
اني اكمل الجامعه ياليت اللي عنده طريقه
يقولي اقدر اقنعهم يعني اي شي رقم تلوفون اي شي
لا لا ما اتخيل السنه هذي تضيع من عمري
يكفي اللي ضاااااااااااااااااااااع
حاسه اني راح انهار لاحول ولاقوة الا بالله
طيب ليه مو كاتبين السبب لييييييييييييييه
:Cry111::Cry111::Cry111::Cry111::Cry111::Cry111::C ry111::Cry111:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:51 PM.