ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   لاستفساراتكم و أسئلتكم و طلباتكم !! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=656576)

hshoom 2015- 2- 24 06:06 PM

رد: لاستفساراتكم و أسئلتكم و طلباتكم !!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem.93 (المشاركة 12051074)
يا اخي مش ملزومين فيها هي تطلع لكم كذا من ضمن المواد .. وانا تطلع لي اساسيات البحث العلمي بس مش لدفعتي .. ترى هالمادة الى 2012

يعني انت ملزوم بأساسيات البحث العلمي مو بمهارات البحث والتفكير

شوف هنا http://www.kfu.edu.sa/ar/Deans/E-Lea..._edara_L04.pdf

مكتوب نصّا الكلام اللي قلته لك ومسؤولة عنه.

والله يعافيك اخوي حاضرين :004:

شكراً :love080:

Om Jory 2015- 2- 24 07:40 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورين على المجهود الرائع المبذول في ورش المقرارات الله يعطيكم الف عافيه
بالنسبه لي اواجه مشكله في تنزلي الملخص ع لاب توب المستويات الي فاتت كنت استخدم الايباد مع الطابعه
بس هل مستوى تعطلت طابعة ودي انزل الملخصات في فلاش اذا ممكن في طريقة تساعدوني فيها علشان الحق على الوقت الاختبارات قريبه

رَاء. 2015- 2- 24 08:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Om Jory (المشاركة 12051281)
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورين على المجهود الرائع المبذول في ورش المقرارات الله يعطيكم الف عافيه
بالنسبه لي اواجه مشكله في تنزلي الملخص ع لاب توب المستويات الي فاتت كنت استخدم الايباد مع الطابعه
بس هل مستوى تعطلت طابعة ودي انزل الملخصات في فلاش اذا ممكن في طريقة تساعدوني فيها علشان الحق على الوقت الاختبارات قريبه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعافيك يارب

طيب خطوتك ممتازة نزلي الملخصات اللي تبينها كلها .. انتي تستخدمين اي باد فقط صحيح ؟

الطريقة الأولى :

فيه قطعة يو اس بي بهذا الشكل

تلاقينها بجرير ومكاتب ومحلات الكترونية وبتلاقين في اي ستور واي مشين تفيدك كثير وبعدها ودي الفلاش مكتبة واطبعي ملخصاتك انا دايم اطبعها بالمكاتب بفلاشي .

الطريقة الثانية :

حملي الملخصات اللي تبينها وارسليها ايميل لنفسك .. افتحي ايميلك بكمبيوترك او كمبيوتر اختك او اخوك او زوجك او جارتك او اي احد تعرفينه ودايم انتي معاه وحمليهم من الايميل وحطيهم بفلاشك واطبعي عند مكتبة

اذا ما ناسبتك اي وحده من هالطرق

اذا انتي بالشرقية روحي مكتبة فجر في شارع الأمير نايف قدام كلية البنات ، أو مكتبة المتنبي بشارع المستشفى المركزي أو مكتبة الهندسة في حي الفيصلية شارع عمر بن الخطاب رضي الله عنه

واطلبي منهم المحتويات اللي تبينها

تجربتي مع هالمكاتب

1- فجر أول مره تهاوشت معاهم :16.jpg: لأن نظامهم تطلبين قبلها بيوم ثم يعطونك وكنت ادق عليهم وما يردون لين جيتهم المحل وادق على تلفونهم قدامي قدامي يدق وما يردون:16.jpg: .. بعدين تسنّعوا وصاروا كويسين :16.jpg:

2- المتنبي عطوني اياها بنفس اليوم لكن لخبطوا لأني طلبتهم محتوى وليس ملخص .. قاموا طبعوا ملخص قلت انا طلبت محتوى مش ملخص وأكدت عليكم رجعوا كثفوا اعتذارهم جداً وحطوها على العامل المسكين وطبعوا لي المحتويات وحبيت خدمتهم وكلنا معرضين للخطأ .

3- مكتبة الهندسة كويسين جربتهم مره وحده بس .

عاد علمينا وش يصير معك عشان نطلع لك حلول ثانية لو ما ناسبك اي شيء :004:

ابوخالد المطلق 2015- 2- 25 11:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the bird (المشاركة 12049711)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في المناقشة الرابعة لإدارة مالية 2 هناك شكل كيف يتم طباعته
هذا الشكل § عند حل المناقشة
مع جزيل الشكر والتقدير ،،،

حسب معرفتي القليلة لايمكن الا عن طريق النسخ

^روح^ 2015- 2- 25 02:26 PM

السلام عليكم

متى تبدأ أختباراتنا ؟

رَاء. 2015- 2- 25 03:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح تعبت (المشاركة 12052876)
السلام عليكم

متى تبدأ أختباراتنا ؟

5 / 5 / 2015

MUNEERAH EID 2015- 2- 26 07:29 AM

هل ماده البحث والتفكير هي نفس ماده البحث العلمي

Om Jory 2015- 2- 26 11:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem.93 (المشاركة 12051343)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعافيك يارب

طيب خطوتك ممتازة نزلي الملخصات اللي تبينها كلها .. انتي تستخدمين اي باد فقط صحيح ؟

الطريقة الأولى :

فيه قطعة يو اس بي بهذا الشكل

تلاقينها بجرير ومكاتب ومحلات الكترونية وبتلاقين في اي ستور واي مشين تفيدك كثير وبعدها ودي الفلاش مكتبة واطبعي ملخصاتك انا دايم اطبعها بالمكاتب بفلاشي .

الطريقة الثانية :

حملي الملخصات اللي تبينها وارسليها ايميل لنفسك .. افتحي ايميلك بكمبيوترك او كمبيوتر اختك او اخوك او زوجك او جارتك او اي احد تعرفينه ودايم انتي معاه وحمليهم من الايميل وحطيهم بفلاشك واطبعي عند مكتبة

اذا ما ناسبتك اي وحده من هالطرق

اذا انتي بالشرقية روحي مكتبة فجر في شارع الأمير نايف قدام كلية البنات ، أو مكتبة المتنبي بشارع المستشفى المركزي أو مكتبة الهندسة في حي الفيصلية شارع عمر بن الخطاب رضي الله عنه

واطلبي منهم المحتويات اللي تبينها

تجربتي مع هالمكاتب

1- فجر أول مره تهاوشت معاهم :16.jpg: لأن نظامهم تطلبين قبلها بيوم ثم يعطونك وكنت ادق عليهم وما يردون لين جيتهم المحل وادق على تلفونهم قدامي قدامي يدق وما يردون:16.jpg: .. بعدين تسنّعوا وصاروا كويسين :16.jpg:

2- المتنبي عطوني اياها بنفس اليوم لكن لخبطوا لأني طلبتهم محتوى وليس ملخص .. قاموا طبعوا ملخص قلت انا طلبت محتوى مش ملخص وأكدت عليكم رجعوا كثفوا اعتذارهم جداً وحطوها على العامل المسكين وطبعوا لي المحتويات وحبيت خدمتهم وكلنا معرضين للخطأ .

3- مكتبة الهندسة كويسين جربتهم مره وحده بس .

عاد علمينا وش يصير معك عشان نطلع لك حلول ثانية لو ما ناسبك اي شيء :004:

الف شكر لك
الله يعطيك العافيه
في ميزان حسناتك نفعتني بالفكرة الطيبه بالتووفيق يارب

"Amani" 2015- 2- 26 03:13 PM

مساءكم فل وكادي اعضائي
متى راح تبدأ محاضراتنا المباشرة مو كأنهم تأخروا
شاكرة تعاونكم .....

قرقر 2015- 2- 26 05:52 PM

السلام عليكم سؤال هل الاساليب الكميه راح يتغير المحتوى

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:48 AM.