ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ضع سؤالك .. وسوف نجيبك بإذن الله .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=413415)

bno_bino 2013- 1- 22 02:31 AM

رد: ضع سؤالك .. وسوف نجيبك بإذن الله ..

جزك الله خيرا
سوالي : انا انتهيت من مستوى اول ومعدلي 3,83 ولاكن حملت الانجليزي :12: طيب كيف دحين هي تنزلي ولا انا اضيفها وارجع ادفع رسومها ماني عارفه اتمنى انكم تساعدومي وشكرا جزيلا لكم

~ Confidence 2013- 1- 22 02:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan alnajjar (المشاركة 8130787)
جزك الله خيرا
سوالي : انا انتهيت من مستوى اول ومعدلي 3,83 ولاكن حملت الانجليزي :12: طيب كيف دحين هي تنزلي ولا انا اضيفها وارجع ادفع رسومها ماني عارفه اتمنى انكم تساعدومي وشكرا جزيلا لكم

ايه اختي تعيدين تسجلينها و تدفعين فلوسها من جديد ..
موفقة ،،

~ Confidence 2013- 1- 22 02:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر بن محمد (المشاركة 8130575)
السلام عليكم ..

يعطيكم العافية ,,

هل يوجد قروب واتس اب لتخصص علم اجنماع المستوى الاول ؟

و عليكم السلام ،

لا اخوي مافيه ..
لكن عندك ملتقى مستوى اول .. راح تلقى فيه كل ما تحتاجه و المشرفين و الاعضاء ما راحوا يقصروا معاك ..

ياسر بن محمد 2013- 1- 22 02:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ confidence (المشاركة 8130841)
و عليكم السلام ،

لا اخوي مافيه ..
لكن عندك ملتقى مستوى اول .. راح تلقى فيه كل ما تحتاجه و المشرفين و الاعضاء ما راحوا يقصروا معاك ..

طيب اخوي وين احصل ملتقى مستوى اول ؟؟ :36:

~ Confidence 2013- 1- 22 03:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر بن محمد (المشاركة 8130997)
طيب اخوي وين احصل ملتقى مستوى اول ؟؟ :36:

في اول صفحة الملتقى .. مكتوب كلية الاداب .. ملتقى مستوى اول لكن حالياً مغلق .. و إن شاء الله من بكرا راح يكون مفتوح .. بإمكانك الآن الإطلاع عليه لكن ما تقدر تكتب اي مشاركة او رد فيه ..
موفق ،،

طالبه العالي 2013- 1- 22 03:19 AM

لو سمحتم انا اخوي رسب بالانجلش عامه تبع مستوى اول؟؟وحبيت اعرف هل راح يدرسها الدكتور نفسه؟ويجوز اخلي انجلش قراءه مستوى ثالث وانجلش كتابه مستوى رابع؟؟وهل مستوى ثالث ورابع فيهم مادة الانجليزي ارجوا التوضيح وشكرا لكم جميعاااا:16::16:

~ Confidence 2013- 1- 22 03:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه العالي (المشاركة 8131192)
لو سمحتم انا اخوي رسب بالانجلش عامه تبع مستوى اول؟؟وحبيت اعرف هل راح يدرسها الدكتور نفسه؟ويجوز اخلي انجلش قراءه مستوى ثالث وانجلش كتابه مستوى رابع؟؟وهل مستوى ثالث ورابع فيهم مادة الانجليزي ارجوا التوضيح وشكرا لكم جميعاااا:16::16:

اختي اخوك ايش تخصصه بالضبط ..

brightmoon 2013- 1- 22 03:28 AM

الله يعطيكي الف عافية وسؤالي هو :
عند الدخول على نظام البانر يكتب لي ( البيانات المدخلة خاطئة ) مع اني محدثة البيانات
وانا نجحت لمستوى رابع وبكرا تسجيل المواد (الثلاثاء ) خايفة يروح علي :7: :7: :7:

في ناس قالولي لانه ما بدأ التسجيل ولكن شفت طلاب قالوا انهم فتحوا البانر وكل شي تمام
ياريت لو تفيدي والله يجزيكي الخير :34:

طالبه العالي 2013- 1- 22 03:29 AM

عربي كلية الاداب مستوى اول طالع لمستوى ثاني

WESS 2013- 1- 22 03:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي استفسار اتمنى تجاوبوني عليه لاني موعارفة شي في التسجيل انا مستجدة كل ماادخل على نظام البانر عشان اسجل يكتب لي لايسمح لك بالتسجيل وفي اعضاء كاتبين انه المستجدين ينزل لهم الجدول تلقائي طيب اذا كان ينزل تلقائي فما المطلوب مني بعد كذا انتظر الدراسه او اسوي تحديث الله يوفقه دنيا واخرة اللي يجاوب عليا :12:والله خايفة يروح عليا هذا الترم واكون مو مسجله

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:25 PM.