ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   تجمع للغير مقبولين بالدفعه الاولى انتساب !! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=484682)

عزوف28 2013- 8- 18 08:05 PM

رد: تجمع للغير مقبولين بالدفعه الاولى انتساب !!

من تجربه انا كانت نسبتي 83 وانقبلت دفعه اولى وصديقتي 87 انقبلت 3 دفعه حتى انا استغربت بس عموما الاغلب ينقبل ريحو بالكم

على الله يا زمن 2013- 8- 18 08:07 PM

متي تطلع الدفعه الثانيه

عزوف28 2013- 8- 18 08:11 PM

انا تمنى تكون هليومين ابصراحة لان في بنات اعرفهم منتظرين على نار لكن بعض الاعضاء يقولون تاريخ 25 كثيرررررررررررررر اصراحه

mqamrh 2013- 8- 18 09:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الله يا زمن (المشاركة 9405570)
المشكله هنا انك تدرس بفلوسك وهم يعتذرون عن القبول ليش ؟؟؟
ملاحظه//
توزيع النسب على التخصصات جاء بعد ما اعلنوا النتائج والمفروظ والواجب انها معي بدايه فتره التسجيل كل تخصص وله نسبه محدده للقبول اما انها مبهمه وقت التسجيل والكل يسجل ويختار التخصص اللى يرغب فيه فحسبنا الله على من كان السبب :23::23::23::20:

هو اللي انا سمعته من قبل موضوع النسب مو محدد هو من 60 يتم القبول بالجامعة بس يكون على دفعات فيشوفوا عدد المتقدمين مع النسب وعلى الاساس يتم توزيع المتقدمين على الدفعات وان شاء الله كلكم مقبولين

انا قبلت في الدفعة الثانية وكانت نسبتي 76 والمستوى اللي فات انقبلوا الدفعة الثالثة واحنا بدينا دراسة بحاولي اسبوعين

ان شاء الله كلكم تنقبلوا ياااارب بس يبغي له صبر الله يكون في عونكم

hadialdossery 2013- 8- 18 09:29 PM

مقدم على ادارة اعمال والنسبه 83.22%

يالله ياكريم

Mazeedah 2013- 8- 18 09:46 PM

83 ولا انقبلت بالدفعه الأولي؟ ؟؟
اجل انا ماوصلت 70متى انقبل :confused::confused:

عزوف28 2013- 8- 18 10:30 PM

الكل باذن الله راح ينقبل وسعووووووو صدوركم وتفائل حلوووووووو

مسك الخيال 2013- 8- 18 10:41 PM

. خواتي. اخواني. الي. كانو. قبلنا. والان. قاعدين. يدرسون. مروا. في. مثل. مانمر. بة. الان. وفهمونا. السالفة. انا. الكل. بأذن. الله. مقبول. من. النسبة. ٦٠ الي. فوق. بس علي دفعات. فلما. نندهش من. قبول. البعض. والبعض. لم. يقبل. هاذي. النسبة اعلي. ولم. ينقبل. وهاذي. اقل. وانقبل. وكأننا. لانقرأ مايكتب في المنتدئ. من. التطمينات. انا. النسب. من ٦٠ واعلى مقبول. من. خبرتهم. في. هاذا. الموضوع. تفائلوا. بالخير. فلنتفائل. :21::21::21::21::21:

overmy 2013- 8- 18 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك الخيال (المشاركة 9406042)
. خواتي. اخواني. الي. كانو. قبلنا. والان. قاعدين. يدرسون. مروا. في. مثل. مانمر. بة. الان. وفهمونا. السالفة. انا. الكل. بأذن. الله. مقبول. من. النسبة. ٦٠ الي. فوق. بس علي دفعات. فلما. نندهش من. قبول. البعض. والبعض. لم. يقبل. هاذي. النسبة اعلي. ولم. ينقبل. وهاذي. اقل. وانقبل. وكأننا. لانقرأ مايكتب في المنتدئ. من. التطمينات. انا. النسب. من ٦٠ واعلى مقبول. من. خبرتهم. في. هاذا. الموضوع. تفائلوا. بالخير. فلنتفائل. :21::21::21::21::21:

فعلا تفائلو بالخير تجدوه وتفائلو بالشر تجدوه:21:

رعشه اهداب 2013- 8- 18 11:21 PM

89ولا قبلووووني بدت ارادتي تتحطم:23:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:10 PM.