ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   لكل المستجدين و المستجدات توضيح بخصوص نظام البلاك بورد & النظام الافتراضي في الفتره الحالية من بداية الدراسة + ملاحظات مهمة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=497551)

o_lg_ll 2013- 9- 14 02:45 PM

رد: لكل المستجدين و المستجدات توضيح بخصوص نظام البلاك بورد & النظام الافتراضي في الفتره الحالية من بداية الدراسة + ملاحظات مهمة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess Noura (المشاركة 9559553)
الحين يعني الواجبات تكون مفتوحه طول السمستر؟؟؟؟ مالها وقت محدد:sm5:.
وايش الفرق بين الافتراضي والبلاك بورد ؟؟ للحين مافهمت !!!! مو هما نفس بعض

شكررررا ع هالمعلومات بجد الله يوفقك ويسعدك

الفرق بينهم ادخلي على رابط موضوع انا حاطه في البداية وراح تعرفين شنو الفرق

وهما نفس بعض بس الافتراضي نحل فيه المناقشات والبلاك بورد غبي في حل المناقشات وماراح تحلين فيه اصلأ

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا الحربي (المشاركة 9559575)
اللحين وش نفتح البلاك والا الافتراضي
وكمان متى تبدا المحاضرات بكره

اختاري الى يريحك وخليك عليه

وراح تبتدى المحاضرات قولي أسبوع الجاي هع او يمكن هاليومين بس انا اتوقع راح نبتدى صح أسبوع الجاي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ywyw (المشاركة 9559608)
مشكوره

انا لحد الان الافتراضي مافيه شي

اما البلاك بورد فيه ثلاث محاضرات ولا حملت منها شي

انا MaN ماني Girl :30:

لمن تشك على مادة مادة وتشوف كم محاضرة نازله فيها

راح تشوف مادة فيها كل المحاضرات
وراح تشوف مادة مافيها ولا محاضرة فاضية

يعني أصبرو لمن يكنسلون كل شي ويبدون وحده وحده

رويـال 2013- 9- 14 03:02 PM

رد: لكل المستجدين و المستجدات توضيح بخصوص نظام البلاك بورد & النظام الافتراضي في الفتره الحالية من بداية الدراسة + ملاحظات مهمة

الله يكتبلك الاجر ...ماقصرررت اخوي

حمد البريت 2013- 9- 14 03:11 PM

الله يوفقك

فهد العنزي9999 2013- 9- 14 03:13 PM

الله يوفقك اخوي ماقصرت

.. ذهب .. 2013- 9- 14 03:14 PM

مشكور كثير على الشرح الوافي , المشكلة بعد التطبيق نكتشف الذي لم نفهمه
للآن أنا لم يفتتح معي الموقع , و الرقم السري معي
ماهو الحل ؟

طالبه2013 2013- 9- 14 03:28 PM

الله يجزاك خير انا حملت برنامج كويك حق التحميل وقلت تجربه بأحمل فيه وحملت فيه محاضره مسجله ببرنامج كويك دا اللي ابو سهم ازرق وتحملت اما بالبرامج اللي حطهوا هون في المنتدى ماتحملت فيها كذا التحميل تمام ولا لا وشكرا

امل 00 2013- 9- 14 03:45 PM

جزاك الله خير ،، مشكور ماقصرت :106:

طويلب 2013- 9- 14 03:52 PM

فتحت الافتراضي والبلاك بورد ما لقيت قسم الواجبات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نسايم فرح 2013- 9- 14 04:06 PM

يعطيك العافيه

نقااء 2013- 9- 14 04:07 PM

شرح بطل .. :(204):

جزاك الله خير ورفع قدرك وحقق لك ماتتمنى .. أرتحت كثير بخصوص التحميل ودوشتة:cheese:

:icon1::icon1:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:25 PM.