ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   [ تجمع ] : (( ~ اسأل .... ونحن نجيبك ~ )) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=789461)

ابو حمدين 2017- 12- 20 07:58 PM

رد: (( ~ اسأل .... ونحن نجيبك ~ ))

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان 2 (المشاركة 1061502668)
ياجماعه اريد افهم
ايش الفرق بين اذا مادخلت اختبار ماده وبين اني ادخل وارسب وحمل الماده؟
وهلا صحيح اني اذا رسبت وحملتها انها تاثر على معدل النهائي ؟ طيب اذا اختبرت فيها مره ثانيه وجبت مثلا 80 بالميه شلن تاثر على المعدل مو الدرجه رح تحسب لى اذا اختبرتها سواء كنت راسبه فيها او اني ما دخلتها منا لاساسا
اذا ممكن احد يوضح لى الامر ضروري
انتظر ردكمجزيتم خير

الفرق شاسع بين من يضرب بانظمة الجامعة عرض الحائط في عدم حضور الأختبار عفوا هذا اذكان دون عذر شرعي مقبول أما بالنسبة للراسب فهو لم يخالف الانظمة بل رسب في المادة رغما عنه .

تاك تاك 2017- 12- 21 03:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حمدين (المشاركة 1061500449)
أنا تخصص لغة انجليزية مستوى ثالث عن بعد هل من الممكن أن اتحول الى تخصص علم اجتماع لأن اللغة الانجليزية صراحة صعبة افيدوني لو سمحتو ؟

حسب علمي ان هالتخصص تقفل
الآن تخصصي اللغة الانجليزية و ادارة الاعمال هما فقط المتاحين ..
و تستطيع التحويل من تخصص لآخر
بالتوفيق

شيخة الحسن 2017- 12- 23 02:11 AM

السلام عليكم

لو تخرجت من قسم الله الانجليزيه اقدر اسجل من جديد تخصص دارة اعمال ؟؟

noor al3een 2017- 12- 23 05:00 PM

لو سمحتوا ابي ايميل الدكتور فوزي سليسلي الله يجزاكم خير

جواهر السبر 2017- 12- 23 08:19 PM

السلام عليكم

اخواني بسالكم انا بجامعة الامام وارغب في التحويل لجامعة فيصل
كيف الطريقة ؟ وكيف المعادلة بالمواد او الساعات ؟

before 2017- 12- 26 09:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح ادخل بالموضوع انا ما حضر أختبار نظريات الاجتماعيه للترم الي راح بسبب مرضي وارسلت عذر مدري ايش ولا اقبل عذري طبعنا رسبت في ماده ..

المهم رجعت اسجل ماده من جديد هالترم وقلت ان شاء الله بجيب درجه كويسه فيها وخلاص اموري تكون تمام ...

بس الي صدمني الحين كلام وحده من رفيقاتي تقول (( اذا غبتي عن ماده بدون عذر مهما كانت نتيجتك راح تكتب لك ((( مقبول )))

هل هذا صحيح ؟

Ibrahim alnami 2017- 12- 26 12:02 PM

رد: (( ~ اسأل .... ونحن نجيبك ~ )

السلام عليكم..
اخواني حبيت اسالكم اذا كان لا زال هناك مجال للتقديم للدراسة عن بعد واذا كان مفتوح كيف الطريقة وشكرا لكم..

skon aljro7 2017- 12- 26 09:28 PM

رد: (( ~ اسأل .... ونحن نجيبك ~ )

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim alnami (المشاركة 1061516087)
السلام عليكم..
اخواني حبيت اسالكم اذا كان لا زال هناك مجال للتقديم للدراسة عن بعد واذا كان مفتوح كيف الطريقة وشكرا لكم..

عليكم السلام

للاسف التسجيل مغلق السنه هاذي مافتح والسنه الجاي يمكن يفتح والعلم عند الله

skon aljro7 2017- 12- 26 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة before (المشاركة 1061515913)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح ادخل بالموضوع انا ما حضر أختبار نظريات الاجتماعيه للترم الي راح بسبب مرضي وارسلت عذر مدري ايش ولا اقبل عذري طبعنا رسبت في ماده ..

المهم رجعت اسجل ماده من جديد هالترم وقلت ان شاء الله بجيب درجه كويسه فيها وخلاص اموري تكون تمام ...

بس الي صدمني الحين كلام وحده من رفيقاتي تقول (( اذا غبتي عن ماده بدون عذر مهما كانت نتيجتك راح تكتب لك ((( مقبول )))

هل هذا صحيح ؟

عليكم السلام

لاطبعا كلام رفيقتك مو منطقي
راح تنحط لك الدرجه الا جبتيها بس راح يظل المعدل متأثر بالرسوب

ايمان 2 2017- 12- 26 10:52 PM

اجماعه اريد افهم
ايش الفرق بين اذا مادخلت اختبار ماده وبين اني ادخل وارسب وحمل الماده؟
وهلا صحيح اني اذا رسبت وحملتها انها تاثر على معدل النهائي ؟ طيب اذا اختبرت فيها مره ثانيه وجبت مثلا 80 بالميه شلون تاثر على المعدل مو الدرجه رح تحسب لى اذا اختبرتها سواء كنت راسبه فيها او اني ما دخلتها من الاساس
اذا ممكن احد يوضح لى الامر ضروري شلون يتاثر المعدل اذا كانت الدرجه تحسب سواء رسبت او اني مادخلت اساسا ؟
انتظر ردكم جزيتم خير

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:03 PM.