ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ضع سؤالك .. وسوف نجيبك بإذن الله .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=359561)

Just have fun 2012- 9- 18 06:52 PM

رد: ضع سؤالك .. وسوف نجيبك بإذن الله ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه محمد (المشاركة 7260790)
السلام عليكم ..
سؤالي الحين الجامعه فيها صندوق خيري ..؟!

ما فهمت وش قصدك؟؟؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه محمد (المشاركة 7260833)
الحين المحاضرات اذا حملتها لها درجه ولا بس اكتفي في المشاهده .؟؟؟

تحميل المحاضرات أو مشاهدتها بأي صيغه من الصيغ الموجوده بالتعليم الإفتراضي تحسب لك الدرجه فيه
و حملها أحسن لك عشان ترجع لها بأي وقت حتى بدون اتصال بالانترنت

بالتوفيق

سلمان يتيمي 2012- 9- 18 07:36 PM

اخواني انا سجلت المواد ونزلت الرسوم بس ماسددت وقدمت تأجيل وصارت الحالة الأكاديمية إعتذار عن الدراسة بس في الوضع المالي لم يتم سداد الرسوم هل يلزم أني أسدد أو أذا طلبت العودة للدراسة.

عتيبي دوسري 2012- 9- 18 07:38 PM

لو سمحتم أَنٌـ«❤»ـآإ حددت مركز اختباري بالجبيل بس لما دخلت من ايقونة خدامت الطلابيه علشان اتاكد لقيتهم مااعتمدوا مركز الاختبار اللي طلبته ولقيتهم كاتبين انت لم تحدد مقرراتك بعد الله يخليكم ساعدوني باسرع وقت:sm1:

Just have fun 2012- 9- 18 07:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان يتيمي (المشاركة 7261538)
اخواني انا سجلت المواد ونزلت الرسوم بس ماسددت وقدمت تأجيل وصارت الحالة الأكاديمية إعتذار عن الدراسة بس في الوضع المالي لم يتم سداد الرسوم هل يلزم أني أسدد أو أذا طلبت العودة للدراسة.

آسف جدا"
و الله ما عندي فكره
يجي غيري يفيدك
و الا تواصل مع الجامعه
أكرر أسفي

Just have fun 2012- 9- 18 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتيبي دوسري (المشاركة 7261554)
لو سمحتم أَنٌـ«❤»ـآإ حددت مركز اختباري بالجبيل بس لما دخلت من ايقونة خدامت الطلابيه علشان اتاكد لقيتهم مااعتمدوا مركز الاختبار اللي طلبته ولقيتهم كاتبين انت لم تحدد مقرراتك بعد الله يخليكم ساعدوني باسرع وقت:sm1:

هل سددت و أرسلوا لك أنك تقدر تستخرج الرقم السري؟؟؟؟؟؟؟

عتيبي دوسري 2012- 9- 18 07:41 PM

وايضا عندي تساؤل ءاخر بخصوص التحميل للمحاضرات أَنٌـ«❤»ـآإ احملها بصيغة الجوال بس اذا فتحتها مره ثانيه ترجع تتحمل هل معناه اني ماحملتها وانها ماانحسبت لي اصلا مع التذكير اني احملها بصيغة الجوال نفس نظام اليوتيوب الين ماتخلص تحميل واقفلها مااشوف المحاضره

عتيبي دوسري 2012- 9- 18 07:45 PM

يـƳƱΡـب �� يـƳƱΡـب �� سددت وارسلوا لي واستخرجت الرقم السري وهو اصلا اللي دخلت فيه ايقونة تحديد مركز الاختباذر

سمائيةة 2012- 9- 18 07:53 PM

مرحبـآآ ..

لو سمحتوا متى أخر موعد للسداد بالدفعه الثالثه ! أمس ارسلت الاوارق وماسددت لأني ماعرفت الطريقه مضبوط ف ي ليت تقولون لي متى أخر موعد للسداد :sm1:

فاطمه محمد 2012- 9- 18 08:57 PM

وين نشتري كتاب المحاسبه سنه تحظيريه ؟؟

malak1409 2012- 9- 18 11:17 PM

السلام عليكم من جديد
عندي استفسار
في الدراسه عن بعد في جامعة ملك فيصل كل سمستر فيه 9 مواد اقدر اجذف مواد ؟اذا يصلح كم ماده يحق لي ان احذف

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:46 PM.