ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ضع سؤالك .. وسوف نجيبك بإذن الله .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=359561)

ashwagg 2012- 9- 19 05:06 AM

رد: ضع سؤالك .. وسوف نجيبك بإذن الله ..

حبيت اسئل فيه تسجيل الترم الثاني طالبات ؟

واذا كانت الطآلبه من قطر تقدر تدرس بالجامعه !!

سعد الراقي 2012- 9- 19 06:07 AM

يــــــاأهــــــــل الــــنــــخـــــوة أريــــــــد الــفــزعــــــة مـــــــــن اللـــه ثــــم مــــنـــكــم عـــنـــدي اســتــفــساريــــن أنـــا الان مســـتــوى ثــــانـــي ومـــن مســتـــفـــيدي الـــضـــمــــان الإجـــــتـــمـــاعـــي والمــســــتوى الاول سددت الرســــــــــوم والمســـتوى الثانــــي اريـــــــد أن اسجــــل في الايقونــــه الخاصه بالضـــــمـــــان ولــــكــــن لا أعــــرف طريـــقـــــة التـــسجــــيــــل عـــلــــمــــاً أن ورقــــــة إثــــبــــات الحــــالــــه مــــن مـــكـتـــب الضــــمــــان مـــعـــي الان تــــــــثـــــــــبــــــــــت أنـــــــي مـــــسـتـفـيـــد مـــــــن الـضـــمـــــــان ماالاوراق المــــطــــلــــوب رفــــعــــهــــا فــــي الايـــقــــونــــه هـــل هــــي ورقــــة اثــــبــــات الـــحــــالـــــه او بــــطــــاقــــة الـــضـــمــــان تـــــــــكــــــــــفــــــون الــــــــفــــــــــــزعــــــــــــة يــــاأهــــــــــــل الــــنــــخــــوة

sh8ao0oh 2012- 9- 19 06:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احاول ادخل على نظام البانر او الافتراضي ماقدرت يقول ان اسم المستخدم او الباسورد خطأ

حاولت احدث البيانات تظهر لي اسئلة ماخترتها ولا اقدر اختيار السؤال اللي اخترته انا

ممكن مساعدتي ؟؟؟....:000:

فيينا 2012- 9- 19 10:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الراقي (المشاركة 7264852)
يــــــاأهــــــــل الــــنــــخـــــوة أريــــــــد الــفــزعــــــة مـــــــــن اللـــه ثــــم مــــنـــكــم عـــنـــدي اســتــفــساريــــن أنـــا الان مســـتــوى ثــــانـــي ومـــن مســتـــفـــيدي الـــضـــمــــان الإجـــــتـــمـــاعـــي والمــســــتوى الاول سددت الرســــــــــوم والمســـتوى الثانــــي اريـــــــد أن اسجــــل في الايقونــــه الخاصه بالضـــــمـــــان ولــــكــــن لا أعــــرف طريـــقـــــة التـــسجــــيــــل عـــلــــمــــاً أن ورقــــــة إثــــبــــات الحــــالــــه مــــن مـــكـتـــب الضــــمــــان مـــعـــي الان تــــــــثـــــــــبــــــــــت أنـــــــي مـــــسـتـفـيـــد مـــــــن الـضـــمـــــــان ماالاوراق المــــطــــلــــوب رفــــعــــهــــا فــــي الايـــقــــونــــه هـــل هــــي ورقــــة اثــــبــــات الـــحــــالـــــه او بــــطــــاقــــة الـــضـــمــــان تـــــــــكــــــــــفــــــون الــــــــفــــــــــــزعــــــــــــة يــــاأهــــــــــــل الــــنــــخــــوة

اخي الكريم
انت الحين اللي عليك تعبي بياناتك بايقونه الضمان الاجتماعي وترفع صورة من الضمان بالسكانر

وبس انا كذا سويت وخلاص

وبالنسبة للرقم اللي تكتبه الرقم اللي بالضمان مكون 12 والصورة اللي مكتوب عليها رقم الضمان هي اللي ترفعها

وخل الورقة عندك واتصل عليهم واستفسر شوف وش يقولون لك

بسرعه لازم تعبي بياناتك لانهم شهر ويسكرون الايقونة

وموفق يارب

فيينا 2012- 9- 19 10:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh8ao0oh (المشاركة 7264889)

احاول ادخل على نظام البانر او الافتراضي ماقدرت يقول ان اسم المستخدم او الباسورد خطأ

حاولت احدث البيانات تظهر لي اسئلة ماخترتها ولا اقدر اختيار السؤال اللي اخترته انا

ممكن مساعدتي ؟؟؟....:000:

مستوي اول ياعزيزتي مالهم شغل بالبانر بس الافتراضي
خلاص اذا طلعت الاسلئة اختاري واحفظي الاجابت عندك عشان وقت اللزوم

وعشان الرقم السري

الدارالبيضاء 2012- 9- 19 10:34 AM

انا ابي احول من ادارة اعمال الى تربية خاصه كيف اسوي افيدوني و وش رايكم انقل ام لا وجزاكم الله خير

آحسسسآس 2012- 9- 19 10:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashwagg (المشاركة 7264669)
حبيت اسئل فيه تسجيل الترم الثاني طالبات ؟

واذا كانت الطآلبه من قطر تقدر تدرس بالجامعه !!

آيووه فيه
آلجآمعه حبيبتي تعليم عن بعد مآفي حضور للجآمعه
وإذآ قصصدكك جنسيتكك قطريه يب تقدري لآنو فيه
خليجيين عندنآ هون وفيه مركز آختبآر ب قططر بعد
آتمنى آكون آفدتكك

بآلتوفيق:106:

آحسسسآس 2012- 9- 19 10:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدارالبيضاء (المشاركة 7265835)
انا ابي احول من ادارة اعمال الى تربية خاصه كيف اسوي افيدوني و وش رايكم انقل ام لا وجزاكم الله خير

حبيبتي تخصص تربية خآصه
مقفل من زمآن
مآتقدري تحولي له

بآلتوفيق:106:

Mohammed ALbalawi 2012- 9- 19 10:49 AM

سلام عليكم
ابي رقم جوال او مكتب احد المسئولين بالتعلم عن بعد
لكي أستفسر عن تأخر الرقم السري

أمنية أحمد 2012- 9- 19 10:53 AM

يعطيكم العافية وجزاكم الجنة إلهي

أخواني أخواتي عندي استفسار عن كيفية المشاركة بالمنتدى الخاص بالجامعة وهل عليه درجات ( منتدى النقاش ) علما أني حاولت التسجيل وقد طلب مني الرقم السري للإيميل ولكني لم أعلم أي إيميل يقصد وكيف يتم تفعيل الأيميل الخاص بالجامعة ؟
ثانيا : الواجبات أين سنجدها وهل يوجد وقت محدد لإستكمال حل الواجب والمناقشة

وشكرا:Cry111:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:01 AM.