ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=134237)

صوت الحلم 2011- 1- 17 12:34 PM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

للاسف أمولي

مافي تسجيل الا الترم القادم
شهر رمضان يمكن او شوال

:)

موفقه عزيزتي لكل خير

أمولي 2011- 1- 17 12:34 PM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

والله قهر:Cry111:كنت أبي أكمل دراستي :Cry111:

أمولي 2011- 1- 17 12:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسوار (المشاركة 2484145)
للاسف أمولي

مافي تسجيل الا الترم القادم
شهر رمضان يمكن او شوال

:)

موفقه عزيزتي لكل خير

مشكوره والله يعطيك الف عافيه أختي أسوار :106::106:

Soome 2011- 1- 17 01:02 PM

راح ادخل بالموضوع مبااااشره واخص بخطابي هذا جميع الطلبة والطالبات الذين لم يتم قبولهم :mh12:

وحبيت اقولهم وسعووا صدووركم وترى امر الله من سعه والأمور طيبه وماراح الا الخير ولا تدرون وش

الخيره فيه وهذا شي اكيد وانا والله ماجيت اخفف عليكم الا جاي اكلمكم بكل جديه عاد هالحين

يوم انه ما انقبلتم في جامعة الملك فيصل الله واكبر الحين عاااد الي يسمعكم جامعة هارفارد في

امريكا والا جامعة اكسفورد في بريطانيا ... :hahahahahah: من جد اسمحولي وقفه تآمل تعالوا وركزو معي ترى

الجامعه اسمها جامعة الملك فيصل وانتساب ومسوين زحمه بعد حاطين نسبه معينه للقبول طيب

الي نسبتهم 77 يعني وبقى درجه وحده على القبول يعني تبونه مثلا تجيه حاله نفسيه على

اساس انه ما انقبل في اعظم جامعه في الكون خخخخخ والله مهزله :hahahahahah: لا ياحبايبي لاتشيلون هم

ترى جامعة الملك عبدالعزيز في جده مشرعه ابواابها للقبول واطلق بمليووون مره من جامعة

هارفارد هذي لاتقيد بمواعيد وحاطين حيلهم بالضعيفين الانتساب ويوم انهم قبلوا بعض الطلاب

والبعض ماقبلوهم الي يشوفهم يقول يا الله وش الجامعه هذي الي ماتمشي الا بخطوط مدروسه :33_asmilies-com:

ههههههههههههههههههههههه مثل خوينا الي اقالوه قبل يومين والي اعرفه عن الجامعه هذي انه

عندك واسطه تمشي لو معك ابتدائي تكمل جامعه وانتظام واي قسم بعد ارحموا عقولنا ياجامعة

هارفاارد خخخخخخخخخ :53: طيب شباب خلصنا من موضوع جامعة فيصل .

حبيت اعطيكم اقتراحات

بديله خصوصا للطلبه المتواجدين في الرياض

عندكم جامعة الامام جامعة ممتازه واتمنى انهم مازالوا يتسقبلون طلبات الاتحاق في الجامعه

وعندكم برضه جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ايضاً جامعه مميزة وممتازة وعندهم تخصصات افضل بكثير

وتحيااااتي لكم

سومي من قلب الحث :53:

الله المستعان 2011- 1- 17 01:38 PM

اقتباس:

لي يشوفهم يقول يا الله وش الجامعه هذي الي ماتمشي الا بخطوط مدروسه :33_asmilies-com:

ههههههههههههههههههههههه مثل خوينا الي اقالوه قبل يومين

:41jg:

مملكة لمو 2011- 1- 17 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soome (المشاركة 2484329)
راح ادخل بالموضوع مبااااشره واخص بخطابي هذا جميع الطلبة والطالبات الذين لم يتم قبولهم :mh12:

وحبيت اقولهم وسعووا صدووركم وترى امر الله من سعه والأمور طيبه وماراح الا الخير ولا تدرون وش

الخيره فيه وهذا شي اكيد وانا والله ماجيت اخفف عليكم الا جاي اكلمكم بكل جديه عاد هالحين

يوم انه ما انقبلتم في جامعة الملك فيصل الله واكبر الحين عاااد الي يسمعكم جامعة هارفارد في

امريكا والا جامعة اكسفورد في بريطانيا ... :hahahahahah: من جد اسمحولي وقفه تآمل تعالوا وركزو معي ترى

الجامعه اسمها جامعة الملك فيصل وانتساب ومسوين زحمه بعد حاطين نسبه معينه للقبول طيب

الي نسبتهم 77 يعني وبقى درجه وحده على القبول يعني تبونه مثلا تجيه حاله نفسيه على

اساس انه ما انقبل في اعظم جامعه في الكون خخخخخ والله مهزله :hahahahahah: لا ياحبايبي لاتشيلون هم

ترى جامعة الملك عبدالعزيز في جده مشرعه ابواابها للقبول واطلق بمليووون مره من جامعة

هارفارد هذي لاتقيد بمواعيد وحاطين حيلهم بالضعيفين الانتساب ويوم انهم قبلوا بعض الطلاب

والبعض ماقبلوهم الي يشوفهم يقول يا الله وش الجامعه هذي الي ماتمشي الا بخطوط مدروسه :33_asmilies-com:

ههههههههههههههههههههههه مثل خوينا الي اقالوه قبل يومين والي اعرفه عن الجامعه هذي انه

عندك واسطه تمشي لو معك ابتدائي تكمل جامعه وانتظام واي قسم بعد ارحموا عقولنا ياجامعة

هارفاارد خخخخخخخخخ :53: طيب شباب خلصنا من موضوع جامعة فيصل .

حبيت اعطيكم اقتراحات

بديله خصوصا للطلبه المتواجدين في الرياض

عندكم جامعة الامام جامعة ممتازه واتمنى انهم مازالوا يتسقبلون طلبات الاتحاق في الجامعه

وعندكم برضه جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ايضاً جامعه مميزة وممتازة وعندهم تخصصات افضل بكثير

وتحيااااتي لكم

سومي من قلب الحث :53:

كلامك صحيح:d5:
بس جامعة فيصل افضل من ناحية الرسوم اقل ولا يوجد فيها ترم تمهيدي مثل جامعة الأمام:mh12:
وجامعة عبدالعزيز صحيح افضل من جامعة فيصل بس رسومه قويه يعني الترم بأربع الاف:bawling:

واكثر اطلبه ما يقدرو يدفعو هذا المبلغ:Cry111:

نبضة أمل 2011- 1- 17 01:47 PM

نفسي اعرف السموحه الكل المقبولين في الجامعة سعودين وسعوديات

ام لا؟؟ اتوقع لا؟؟<< مو عنصريه بس حب معرفه

الله المستعان 2011- 1- 17 01:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز 11 (المشاركة 2483192)
السلام عليكم .. يا اخوان لي زميل مقدم على الجامعة لكن عند الاستفسار عن نتيجة القبول تظهر لنا هذه الصورة .. ياليت تفيدونا ولكم الشكر

مرحبا اخي الكريم

جرب ادخل بمتصفح ثاني او جهاز كمبيوتر ثاني

انا اليوم جاتني حاله نفسية يوم دخلت لاجل اطبع الوصولات شفت رابط الاستعلام عن نتايج القبول طافي :000: يمين يسار فوق تحت ماكو فايدة :icon9: قلت شكلهم غيرو نتيجتي :bawling: ما علينا من الطويلة :cheese: جربت دخلت بمتصفح ثاني وياربي لك الحمد الامور طيبة وعال العال :71:

انصحك ادخل من متصفح ثاني
او
ادخل من جهاز اخر

واسف على الهذرة :mh318:

فارس740 2011- 1- 17 01:50 PM

:biggrin:

لموشي 2011- 1- 17 01:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال العنزي (المشاركة 2482724)
انا ادارة اعمال

انقبتل معدلي 89 ولله الحمد
ابي اعرف اقل معدل انقبل ادارة اعمال

الدراسة طبعا تبدا بشهر 3 تسديد الرسوم بدأ من الان وفاهمين كل شي

بإذن الله راح ارسلهم دبلوم محاسبة
مخلص 60 ساعة ابي اعادل لو 15 ساعة ترم يطيح عني زين والله !!

الله كريم !

مع ان كافة من حولي يحطمني ويقولي ادخل جامعة انتظام وانا ما ما فصلت منها ومعدلي عالي على شان ارجع لها
لكن الله كريم !!

اخوي حبيت اسالك انا انقبلت ولله الحمد ادراة اعمال
و انا عندي دبلوم محاسبه ماليه
من المؤسسة العامه لتدريب التقني والمهني
واغلب المواد الي رح ادرسها هذي الترم قد ترستها من قبل في الدبلوم
هل بامكاني اعادل مواد مثل ما ذكرت؟

وشكرآ لمعلوماتك

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:09 AM.