ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ضع سؤالك .. وسوف نجيبك بإذن الله .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=359561)

دوَدي 2012- 9- 20 01:30 PM

رد: ضع سؤالك .. وسوف نجيبك بإذن الله ..

:sm4::106:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتيبي دوسري (المشاركة 7271250)
يااخي الكريم أَنٌـ«❤»ـآإ لقيت ايقونة مركز الاختبار وحددتها وظللتها وسويت حفظ بس اذا دخلت سجلي الاكاديمي مالقاهم حددوا لي مركز الاختبار علما باني قرات انه لازم اتاكد بانهم حددوه لي

لا م تقدر تتاكد والسجل ماله دخل
اذا تبي تتاكد ان اختيارك صحيح ارجع ادخل على ايقونه التحديد بتلقى الدائره عبى المكان اللي انت اخترته
يعني وضعك ف السليم

عتيبي دوسري 2012- 9- 20 01:47 PM

دخلت على مركز التحديد ولقيته مظلل بالاصفر المكان اللي حددته أَنٌـ«❤»ـآإ بس ابغى اتاكد اذا هم اعتمدوه لي او لا

Just have fun 2012- 9- 20 01:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتيبي دوسري (المشاركة 7271311)
دخلت على مركز التحديد ولقيته مظلل بالاصفر المكان اللي حددته أَنٌـ«❤»ـآإ بس ابغى اتاكد اذا هم اعتمدوه لي او لا

خلاص وضعك :oao:

عتيبي دوسري 2012- 9- 20 01:49 PM

مدري احس محد فاهم وضعي :sm1: هناك بالمنتدى يقولون لازم التاكد من خلال ايقونه وش هي ذا الايقونه غير تحديد المركز يارب تفهموني :Cry111:

سلطآآن التميمي 2012- 9- 20 01:54 PM

ممكن استفسار بخصوص تحميل المحآضرات عشان تحسب لي درجآت ..

هل اقدر احمل المحآضره فقط بالصوت وتنحسب لي الدرجه ؟

آو اني لازم حط مشاهده المحآضره ؟

او انهآ فقط يكتفون بتحميل المحآضره المسجله بالصوت ,.

عشان حجمهآ قليل وسهله للتحميل ..

ارجو الرد

Just have fun 2012- 9- 20 01:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتيبي دوسري (المشاركة 7271319)
مدري احس محد فاهم وضعي :sm1: هناك بالمنتدى يقولون لازم التاكد من خلال ايقونه وش هي ذا الايقونه غير تحديد المركز يارب تفهموني :cry111:

و الله فاهمينك بس أنت الي منتب راضي تفهم
المشرفه دودي قالت لك ما تقدر تتأكد إلا من خلال طريقه وحده الي هي
إنك ترعص نفس أيقونة إختيار المركز و اذا فتحتها بتلقى الاختيار( الي اخترته أنت قبل) مظلل بلون يختلف و محطوط دويره بالفراغ حق الاختيار

Just have fun 2012- 9- 20 01:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطآآن التميمي (المشاركة 7271334)
ممكن استفسار بخصوص تحميل المحآضرات عشان تحسب لي درجآت ..

هل اقدر احمل المحآضره فقط بالصوت وتنحسب لي الدرجه ؟

آو اني لازم حط مشاهده المحآضره ؟

او انهآ فقط يكتفون بتحميل المحآضره المسجله بالصوت ,.

عشان حجمهآ قليل وسهله للتحميل ..

ارجو الرد

تحميل المحاضره بأي صيغه من التعليم الافتراضي تحسب لك الدرجه
لكن الأفضل انك تحمل المحاضره المسجله كامله و تحفظها بجهازك و بتقدر ترجع لها بأي وقت حتى بدون اتصال بالانترنت

عتيبي دوسري 2012- 9- 20 02:00 PM

ادري تعبتكم معاي بس الوضع بالنسبه لي غير مريح لان بالمنتدى عندكم الوضع ملخبط صراحة كل واحد يقول كلام ومدري من الصح فيكم أَنٌـ«❤»ـآإ قرات انه لازم ادخل ايقونة
الاستعلام وتعديل مراكز الاختبارات للتاكد بأنه تم وضعك في المركز اللي اخترته أو ممكن تعدل وأيضا راح تلقى فيه كروكي لمركز الاختبار وين بلقى هذي الايقونه وعلى فكره اتمنى من المشرفين مايخلون اي احد يجاوب على اسالتنا الا اذا كان واحد ملم لاني بغيت اتوهق ببعض اللي كاتبين ان المناقشات ماعليها درجات وان الدرجات فقط على الواجبات

Just have fun 2012- 9- 20 02:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتيبي دوسري (المشاركة 7271357)
ادري تعبتكم معاي بس الوضع بالنسبه لي غير مريح لان بالمنتدى عندكم الوضع ملخبط صراحة كل واحد يقول كلام ومدري من الصح فيكم أَنٌـ«❤»ـآإ قرات انه لازم ادخل ايقونة
الاستعلام وتعديل مراكز الاختبارات للتاكد بأنه تم وضعك في المركز اللي اخترته أو ممكن تعدل وأيضا راح تلقى فيه كروكي لمركز الاختبار وين بلقى هذي الايقونه وعلى فكره اتمنى من المشرفين مايخلون اي احد يجاوب على اسالتنا الا اذا كان واحد ملم لاني بغيت اتوهق ببعض اللي كاتبين ان المناقشات ماعليها درجات وان الدرجات فقط على الواجبات

اذا انت تبي الكروكي توهم الجامعه ما نزلوه ان شاء الله ينزلونه قبل الاختبارات
و بالنسبه للدرجات الفصليه و طريقة الدراسه بتلقى كل التفاصيل بالمواضيع المثبته في هذا الملتقى
المواضيع المثبته هي المرجع الرئيسي لك
لا تروح المواضيع العاديه و تاخذ منها معلومات و تجي تلوم المنتدى
:rose:

دوَدي 2012- 9- 20 02:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتيبي دوسري (المشاركة 7271357)

لا مافيه تعب
وخذ الكلام اللي يجمد على الشارب ..
بما انك دخلت على ايقونه التحديد واخترت وطلع تم كذا وضعك بالسليم
وقبل الاختبارات ب يومين او اسبوع يطلع لك كروكي و اسم المركز بالضبط

وبالنسبه للمناقشات عليها عشر درجات و الواجبات عشر درجات و المحاضرات المسجله و المباشره عشر درجات

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:59 AM.