ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   تجمع للغير مقبولين بالدفعه الاولى انتساب !! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=484682)

رعشه اهداب 2013- 8- 19 11:21 AM

رد: تجمع للغير مقبولين بالدفعه الاولى انتساب !!

تكفون معكم تراني قاطه بالسالفه:33:
وابشركم سكن فوقنا مصري مدرس رياضيات:19:
قلت خير وبركه يمكن زوجته مدرسه بتعرف عليها علشان لووووووووووووووووو:9:انقبلت عندي وحده تشيل الصدا عن مخي
ويالغاليه ادري انك حبيبه بس المزح مطلوب :8: قلت امزح معك:43:

نواف الشرقية 2013- 8- 19 11:28 AM

يا قماعة الربع هههههه مسوي مصري :8:

متى الدفعة الثانية عاوزين نكمل الدراسة انا ومصطفى باشا هههههههه ادري اني سامج :5::9:

محمد ظفيري 2013- 8- 19 11:45 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .....وشلونكم ياشباب .... احس ان الشباب اللى فى التجمع مأثر عليهم الاحباط ...... بس عندى خبر حلو لكم ان الدفعه الثانيه انشالله تنزل بتارخ 25 شوال 1435 بتاريخ 1 سبتمبر 2013 على كلام الموظف كلمته بالتلفون وقال لى تفاؤل خير انشالله مقبول....فتفألو بالخير انشالله

تاج راسي امي 2013- 8- 19 12:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ظفيري (المشاركة 9408439)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .....وشلونكم ياشباب .... احس ان الشباب اللى فى التجمع مأثر عليهم الاحباط ...... بس عندى خبر حلو لكم ان الدفعه الثانيه انشالله تنزل بتارخ 25 شوال 1435 بتاريخ 1 سبتمبر 2013 على كلام الموظف كلمته بالتلفون وقال لى تفاؤل خير انشالله مقبول....فتفألو بالخير انشالله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي انت متاكد من الخبر انا قرايت اسبوع كيف صارت اسبوعين

عموما انتظروا اسبوع وشيكوا الجامعه ما يندراء عنها كل يوم بقرار

عشان تضمنون ما يروح عليكم التقديم

الرحال2013 2013- 8- 19 12:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ظفيري (المشاركة 9408439)

الله يرحم والديك غير بدل لا تقول كدا يمكن هالاسبوع لا طول السالفه وهي قصيره هع هع

يمكن الدفعه الثالثه 25 هع

ان شاء الله مقبولين جميعا:21:

سكبهه 2013- 8- 19 12:35 PM

لاتخافون بأذن الله مقبولين جميعاً :16:

محمد ظفيري 2013- 8- 19 12:37 PM

هلا ياشباب انا وصلتنى رسالة للايميل منهم تقول انتظر الى تاريخ 25 شوال ...... ودقيت على موظف يعمل وقالى نفس الكلام ..... والله اتمنى ان كلامه غير صحيح وان النتيجه تتطلع بكرة حتى نرتاح من الهم بس هذا اللى حاصل :7::39::39::39::20: نعتذر عن قبولك

Bnt3lnoor 2013- 8- 19 01:05 PM

اذا بيقبلون الكل ليش يماطلون ويمددون بهالفترات
شكلهم بيسحبون علينا لين يجي السمستر الثاني :30:

غسلت ايدي من هالجامعه انتظر الدمام:21:

مون محمد 2013- 8- 19 01:10 PM

هاذي لعبه ولا جالسين يذلونا بفلوسنا شلون لين 25 ....وش هاللعبه هاذي قالوا بعد العيد العيد خلص ولا طلعت ...لعبت فينا لعب وخلتنا نكره الدراسه زياده:32::39:

nana2010 2013- 8- 19 02:14 PM

انا عندي سؤال ومحد برد قلبي باالاجابه تكفون انا قدمت بس مارسلو شي على الجوال ولما اجي اشوف نتيجه القبول وادخل السجل المدني والرمز السري يكتب يوجد خطا في بيانات التحقق المدخله مع اني متاكده 100٪ فهل هذاعادي ولاهم اللي ارسلو لي شي على الجوال وانا لما سجلت كتب لي تم اكتمال التسجيل بنجاح تكفون اللي مر بهالمشكله يرد علماً انه نسبتي 80 لاتقولون راجعي الجامعه لانه صعبه وارسلت ايميل بس ماشفت شي واتصلت ومحد رد فهل الوضع عادي والا لا في مشكله بليز احد يرد علي لاني عن جد منهاره تحطمت كل احلامي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:07 PM.