ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   [ جامعة الملك فيصل ] ~ تعلن نتائج الدفعة الأولى للطلبة المقبولين ( ألف مبروك ) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=695897)

الحمدلله 1 2015- 8- 10 05:54 PM

رد: [ جامعة الملك فيصل ] ~ تعلن نتائج الدفعة الأولى للطلبة المقبولين ( ألف مبروك )

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi595 (المشاركة 12600646)
هل في دفعة ثالثة ولا خلاصحتي تعليم وبفلوسنا ما يبون

باذن الله اذا فيه شواغر راح تلعن دفعه ثالثه يوم الاربعاء او الخميس القادم .

الله يوفقك والجميع يارب

salwax 2015- 8- 13 07:35 AM

رد: [ جامعة الملك فيصل ] ~ تعلن نتائج الدفعة الأولى للطلبة المقبولين ( ألف مبروك )

نزلت الدفعه الثالثه والا لا ؟؟؟

الحمدلله 1 2015- 8- 13 08:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salwax (المشاركة 12604522)
نزلت الدفعه الثالثه والا لا ؟؟؟

إيه نزلت امس الاربعاء 10/27

بالتوفيق

قشوطه 2015- 8- 15 06:01 PM

انا سجلت ولما ادخل ع النتايج يجيني نعتذر عن قبولك والسبب
طلبك قيد الدراسة وسيتم إعلان نتائج الغير سعوديين بعد الحصول على موافقة وزارة التعليم وذلك بناء على توجيهات الوزارة .

متى تجي الموافقه

barbie ghaly 2015- 8- 18 05:17 AM

السلام عليكم
ياجماعه انا اختي سجلت وفتره القبول الاولى ما انقبلت واليوم فتحنا القبول لقينا نعتذر عن قبولك لعدم تأكيدك للقبول ......
كيف يعني نناكد القبول وهل في أمل انها تنقبل ولا خلاص
ردو علي الله يوفقكم

barbie ghaly 2015- 8- 18 07:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barbie ghaly (المشاركة 12613044)
السلام عليكم
ياجماعه انا اختي سجلت وفتره القبول الاولى ما انقبلت واليوم فتحنا القبول لقينا نعتذر عن قبولك لعدم تأكيدك للقبول ......
ردو علي الله يوفقكم

ردووووو علي الله يوفقكم

Mansor almrshdi 2015- 8- 19 02:00 AM

ألف مبروك للمقبولين.
وحمد لله تم قبولي
الله ييسرها. لنا ولكن ولاكن عندي سؤال ليش مايقبل الدخول لموقع الجامعه عن طريق الجوال

ريميه الخالدي 2015- 8- 19 02:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barbie ghaly (المشاركة 12613044)
السلام عليكم
ردو علي الله يوفقكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ممكن ماانقبلت بـ الدفعه الاولى ، بس جاها قبول بـ الدفعه الثانيه او الثالثه
بس اتوقع راح عليها لأنها مااكدت قبولها ~

دونه العتيبي 2015- 8- 19 08:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

لو سمحتوا حصل ل أختي مشكله في التقديم وإلي هي :بعد م تم قبولها والحمدلله أرسلوآ الجامعه أنه آخر موعد لتقديم الأوراق يوم السبت 8/11 وهي من قبل درست سنه تحضيري في جامعة الطائف وياقي م سحبت ملفها ع أساس أنه اليوم تروح وتسحب الملف وترسل الأوراق .لأنه باقي عن إنهاء التقديم ثلاثه أيام .. يوم أمس فتحت الملف بأطبع ورقة البريد الممتاز والتعهد. حصلتهم ألغوا التسجيل بسبب أن موجود لها سجل أكاديمي في جامعة الطائف .. ولا أدري والله وش الحل .. ممكن إني أسحب ملفها ويرجع لي القبول وإلا خلاص فاتني القبول.. وأنتظر السنه الجايه ..

والمشكله الثانيه : أن أختي الثانيه سجلت وقبلوها وكل شيء بس فيه خطأ بسيط في السجل المدني ناقصه رقم.. ممكن إذا طابقوا البيانات المسجله مع إلي راح نرسلها إن شاء الله وحصلوا الخطأ ممكن أن يلغى التسجيل ..

الله يخليكم لا تتأخرون بالرد .. وأريد فزعتكم ..والله يعطيكم العافيه ..

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:17 PM.