ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ضع سؤالك .. وسوف نجيبك بإذن الله .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=359561)

mohd12 2012- 9- 26 12:04 AM

رد: ضع سؤالك .. وسوف نجيبك بإذن الله ..

مشكووووووووووووووووووووووووور أخوي just have fun
ماقصرت :d5:

mangohat 2012- 9- 26 12:12 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته :53: انا عندي مشكله بادخال البيانات والمشكله ان بكره اخريوم لتحديد موقع الاختبارات وهذاالشي حاصل مع اخوي وعنديارقام سريه كثيره وماني عارفه وش اسوي ابيكم تفيدوني لان بكره اخر يوم وكمان لما ادخلعلى بائر يقولولي الرقم السري غلط ولما ادخل على الرقم الاكاديمي يقولولي اني مومسجله بالجامعه او البيانات خطأ والله احترت وش اسوي افديوني الله يخليكم :Cry111:

mangohat 2012- 9- 26 12:24 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته :53: انا عندي مشكله بادخال البيانات والمشكله ان بكره اخريوم لتحديد موقع الاختبارات وهذاالشي حاصل مع اخوي وعنديارقام سريه كثيره وماني عارفه وش اسوي ابيكم تفيدوني لان بكره اخر يوم وكمان لما ادخلعلى بائر يقولولي الرقم السري غلط ولما ادخل على الرقم الاكاديمي يقولولي اني مومسجله بالجامعه او البيانات خطأ والله احترت وش اسوي افديوني الله يخليكم :Cry111:

Just have fun 2012- 9- 26 12:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين نجد (المشاركة 7296135)
أنا قريت ب موضوع تعليمات هامه في الاختبار أنه لا بد يكون معاي شهادة تعريف ببرنامج التعليم المطور وقت الاختبار

هل هو مهم وجودها معي .. يعني أطبعها قبل الاختبار

تكفون أحد يدلني

أنا بالنسبه لي ما إحتجتها ابد
لكن إطبعها إحتياط ممكن يكون مشرف مركز الاختبار متشدد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roo7-alwafa (المشاركة 7296427)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جتني رساله من الجامعه عشان احدد عنوان الاختبارات من دخلت الموقع ما يفتح معاي الايقوانه
الرجاء الاجابه على سؤالي لان اخره مده يوم الاربعاء10-11

غير المتصفح

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mangohat (المشاركة 7296689)
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته :53: انا عندي مشكله بادخال البيانات والمشكله ان بكره اخريوم لتحديد موقع الاختبارات وهذاالشي حاصل مع اخوي وعنديارقام سريه كثيره وماني عارفه وش اسوي ابيكم تفيدوني لان بكره اخر يوم وكمان لما ادخلعلى بائر يقولولي الرقم السري غلط ولما ادخل على الرقم الاكاديمي يقولولي اني مومسجله بالجامعه او البيانات خطأ والله احترت وش اسوي افديوني الله يخليكم :cry111:

جرب من هذا الرابط
http://www.kfu.edu.sa/ar/pages/newupdate.aspx
و اتبع الخطوات حرفيا"

ياسر الفريدي 2012- 9- 26 12:40 AM

أتمنى التوفيق للجيمع .
:106:

فيصل الجمهور 2012- 9- 26 01:12 AM

صبحكم الله بكل خير
حبيت استفسر منكم متى أخر موعد لسداد رسوم الترم الي حنا فيه الحين

حلوهـ بحركاتي 2012- 9- 26 01:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الجمهور (المشاركة 7297023)

صبحكم الله بكل خير

حبيت استفسر منكم متى أخر موعد لسداد رسوم الترم الي حنا فيه الحين

وعليكم السلام ورحمة الله
وانت بخير
اخر موعد 17-11
بالتوفيق

فاطمه محمد 2012- 9- 26 02:08 AM

السلام عليكم ..
ليه نظام البلاك بورد ما يفتح معي ..!! + وشو اطبع حق مركز الاختبار انا سجلت في الخبر

ms amal 2012- 9- 26 02:46 AM

بنات انا نسبتي 82 فاصلة ويمنية ومانقبلت بالترم الاول لان ماكان لنا فرصة نحط تخصصات بس تخصص واحد الي هو سنه تحضيري مسار علمي ومانقبلت لان كانوا طالبين نسبه 85 حبيت اسال

في تسجيل ترم ثاني بكلية الدراسات انتظام؟؟؟؟
ومتى راح يبدأ؟
هل يشمل الغير سعوديات؟
التقديم يدوي ولا عن طريق النت؟؟

فيفا دول 2012- 9- 26 03:12 AM

السلام عليكم ____ انا قدمت انسحاب من البرنامج نهائي من أسبوع تقريبا وسؤالي كيف اعرف انهم قبلوا طلب الانسحاب ومتى يرسلون لي الوثائق الاصليه ؟؟
ومشكورين :119:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:25 PM.