ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=134237)

اغصان الورد 2011- 1- 26 01:48 PM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافايللو (المشاركة 2560594)
صغري حجم الصفحه وراح يصير ورقة وحدة

كرت العيلة مااعرف

مشكورة وجزاك الله خير

صغرت حجم الخط وضبطت

*
*

ياليت احد يفيدني بالنسبة لكرت العائلة

اثير سليمان 2011- 1- 26 02:06 PM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

^^^^^^^^^^^

خوذي منه نسخه و ارسلية

سلطان الصقر 2011- 1- 26 02:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه أعمال (المشاركة 2551844)
مااتوقع له شغل _ لان خلاص بيعرفون من بطاقة القبول اللي طبعناها من الموقع + الشهادة الثانويه :biggrin:

انا اللي حست بعمري انرسلت الاوراق وماعطوني الوصل حق البنك ( الورقه الصفراء والزرقاء على قولتكم :biggrin::biggrin:) وطبعت الورقه من الموقع بس ماختمها البنك وارسلناها وش الدبرة الحين:icon9::mh12::cry111:
يعني ماسددنا صح :cry111:

أرجع للبنك وخذ نسخه من سند الإيداع
عن طريق خدمة العملاء..
وأرسلها للجامعه برقم الإرساليه الأولى ..
والله أعلم..
:106:

طالبه أعمال 2011- 1- 26 02:15 PM

وصلت اوراقي عرفت من خلال موقع البريد :d5: بس سؤال يقولي تم استلامها من قبل صالح السيف ليه اسم شخصي موب اسم الجامعة بديت اوسوس انها وصلت للشخص الغلط :biggrin:

سلطان الصقر 2011- 1- 26 02:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغصان الورد (المشاركة 2560688)
مشكورة وجزاك الله خير

صغرت حجم الخط وضبطت

*
*

ياليت احد يفيدني بالنسبة لكرت العائلة

كرت العائلة =سجل الأسرة
،
،
بالتوفيق للجميع

فيصل العنين 2011- 1- 26 02:21 PM

مقبولين كلهم ان شآءاللهـ

سلطان الصقر 2011- 1- 26 02:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه أعمال (المشاركة 2560894)
وصلت اوراقي عرفت من خلال موقع البريد :d5: بس سؤال يقولي تم استلامها من قبل صالح السيف ليه اسم شخصي موب اسم الجامعة بديت اوسوس انها وصلت للشخص الغلط :biggrin:

أمورك زينه بإذن الله
وهذا أكيد اسم مندوب الجامعة
بالتوفيق للجميع،،

صوت الحلم 2011- 1- 26 03:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه أعمال (المشاركة 2560894)

اللي عرفته من موقع الجامعة

ان صالح السيف هو رئيس قسم القبول

بالتوفيق

صوت الحلم 2011- 1- 26 03:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيشي حياتك (المشاركة 2559073)
[]ااااااااااااااااااميييييييييييييييييييييين الله يسمع منك

من تمك لباب السماء
بس كثييييييييييييييير ناس سجلو وبعدين يأجلون ولاا سجلت لاماتبي تدرس خلاص يااربي وش هذا
مرررررررررررره لخبطه كيف يعرف دامهم حددو اخر موعد 29 وبعدها بيعرفون بعدين كيف يمدينا انو نرسل الاوراق>>مازال باقي تتحلم >>عطيها جوها هع:(269):

>>>ياااااااااااارب تفهمني :

ان شاء الله يارب تنقلبين

واكيد لو قبلوكم بعدين بيعطونك مهلة علشان ترسلوا الاوراق

:)

بالعكس احلمي وخليك متفائلة

ما تدرين يمكن خيرة لك التأخير

ولو راحت عليك فرصة تطلع لك فرصة احسن منها

انا بعد تخرجي ظليت سنتين اقدم وما طلع لي قبول وغيري اكيد ظل يحاول اكثر مني
انا بعد هالسنتين يأست وخلاص تحطمت نفسياً كنت دايم الوم نفسي اني ما جبت نسبه تخيلني انقبل بالجامعة فشلت فكرة الدراسة من راسي نهائياً

والحين صارت لي فرصة اني اكمل دراستي

صحيح راح علي اني اصير منتظمة لكن هالسنين اللي قعدتهم بالبيت خلتني انضج وتغير تفكيري وهذا اللي مخليني اقدر الفرصة اللي جات لي الحين واحاول اني استفيد منها ومن التجربة الجديدة اللي داخله عليها

الحمدلله على كل حال

بالتوفيق عزيزتي

ترٍكيُ السديرٍي 2011- 1- 26 03:59 PM

تنبيــهُ :
اليوٍم نزلت دفعه ثـآنيه
الرجـآء من الجميع زيـآرده رابط الاستعلامٌ

كمـآ ذكرت هنـآ بالموضوع في فحـآت سـآبقه انه بيكون دفعـه ثـآنيهُ والحمدلله كلامي ثبت

العبـآره التي سوف تظهر مكـآن نعتذر عن قبولك
سوف تظهر هاكذا
مبروك .. تم ترشيحك للقبول مبدئيا في جامعة الملك فيصل وسيتم قبولك نهائيا بعد التاكد من مطابقة البيانات التي أدخلتها مع وثائقك الأصلية
برجاء طباعة نموذج بطاقة القبول للبريد الممتاز بالضغط على مفتاح

يرجى سرعة تسليم وثائقك الأصلية لمكتب البريد الممتاز وفي حالة عدم تسليمك للوثائق خلال الفترة المحددة لدفعتك سيتم إلغاء قبولك نهائيا من الجامعة.
الرجاء طباعة نموذج سداد الرسوم بالضغط على الرابط التالي

لحظــه كلمه دفعتكُ

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:50 PM.