ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=134237)

روبينيا 2011- 1- 12 02:27 PM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

اقتباس:

اسأل الله العظيم بأسمة الاعظم الذي اذا سئل بة اجاب
واسألة بأسمائة الحسنى وصفاتة العلا
وبقدرتة التي قدرت بها على جميع خلقة ورحمتة
التي وسعت كل شئ

وان لا يخيب ظني وظنكم ويفرح قلبي وقلبكم
اللهم اني دعوتك وأنا متيقنة منك الاجابة
فأستجب لي يااااااااااااااااااارب انك على ذلك قدير
اللهم امين ...

يارب مانسمع الا اللي يسرنا
تستاهلون كل خير

امييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب

روح إيمانيه 2011- 1- 12 02:33 PM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

الله يكتب لنا التوفيق والله اليوم كل ماقابلت احد أقول إدعولي تكفوووووووون أنقبل,,من جد يارب يقبلونا كلنا

أحس بخووووووووووووووووف وقلق,,,

ليلة جمر 2011- 1- 12 02:38 PM

يمه الموضوع روعني قلت انقبلووو وانا مانقبلت :icon9:

<<<<< توي ادخل الملتقى من اصبحت وانا احتري مسج بالجوال وانشغلت بالجامعه ماامداني ادخل المنتدى :icon9:

بسسس دامكم تحترون اجل انا مثلكـــم بحتري :106:

قولو لا اله الا الله اذكرو الله ان شاء الله بننقبل كلناااا بسس دعواتكم :biggrin:

ان شاء الله انا متئمله خير والله وراح ننقبل كلبونا ونفرح ونحتفل بعد صدقوني ان شاء الله بننقبل اكيييييييييييييييييد :biggrin:

ورد آلربيع 2011- 1- 12 02:41 PM

معقوله آنقبل < بديت الوسوسه :icon9:

يآرب الكل ينقبل :icon9:

آلمآسة آلحسآسة 2011- 1- 12 02:42 PM

ان شاء الله الكل ينقبل .... لكن دحين قريت خبرررر في منتدى ثاااني وربي حطمنيييييييييييييييييييييييني:Cry111::Cry111:

وماااعااااد يفرق معااايه انقبلت ولا لا ..
الخبر هو اذا حولت انتظاااام كلية ادارة اعمال التحويل يكون بالجامعه بالاحساء :bawling::bawling::bawling: وانا ما ابي هنااااااااااك:Cry111::Cry111:

هيوفه دلع 2011- 1- 12 02:44 PM

احترقت اعصابي ..................................... متى عاد !!!!!!!!
ابي افرح بالخبر قبل اروح الدمام :_:

نبضة أمل 2011- 1- 12 02:45 PM

لا حول ولا قوة الا بالله

ترف نجد 2011- 1- 12 02:47 PM

(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ان الى الله

لراغبون)

فهد الحجاز 2011- 1- 12 02:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلمآسة آلحسآسة (المشاركة 2430947)
ان شاء الله الكل ينقبل .... لكن دحين قريت خبرررر في منتدى ثاااني وربي حطمنيييييييييييييييييييييييني:cry111::cry111:

وماااعااااد يفرق معااايه انقبلت ولا لا ..
الخبر هو اذا حولت انتظاااام كلية ادارة اعمال التحويل يكون بالجامعه بالاحساء :bawling::bawling::bawling: وانا ما ابي هنااااااااااك:cry111::cry111:

وكلي الله .. الواسطة لها دور...

αнмεđ 2011- 1- 12 02:49 PM

هاه ..وش العلم للحين ماقبلونا :biggrin:

عجلو علينا ابوي يحتري النتيجه يقول اقبلوه والا بطرده من البيت :biggrin:

ياخوفي اروح اصلي وارجع القى عفشي عند الباب
:biggrin:

:mh12:
<< هذا وضعي الحين :biggrin:

تمنياتي للجميع بالقبول و التوفيق

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:30 AM.