ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   تجمع للغير مقبولين بالدفعه الاولى انتساب !! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=484682)

nana2010 2013- 8- 21 04:22 AM

رد: تجمع للغير مقبولين بالدفعه الاولى انتساب !!

ااصلاً الرقم السري عندي ٦ ارقام انا من البدايه مسجلته ٦ ارقام فقط خلاص ماراح اسوي استعاده ولايحرنون لانه كل ماشفت كلمه لايوجد بيانات للسجل المدني المدخل احس بنجلط نخليها على الله واللي ربي كاتبه هو اللي بيصير بس ياليتني اقتنع ومعاد ارجع واشيك كل شوي مع انه عندي امل انه بيتغير شي واقدر اشوف النتيجه

بنت الهاشمي 2013- 8- 21 04:27 AM

يالله وين الدفعهزالثانيه :12::12: على الاعصاب

تاج راسي امي 2013- 8- 21 04:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nana2010 (المشاركة 9416092)
ااصلاً الرقم السري عندي ٦ ارقام انا من البدايه مسجلته ٦ ارقام فقط خلاص ماراح اسوي استعاده ولايحرنون لانه كل ماشفت كلمه لايوجد بيانات للسجل المدني المدخل احس بنجلط نخليها على الله واللي ربي كاتبه هو اللي بيصير بس ياليتني اقتنع ومعاد ارجع واشيك كل شوي مع انه عندي امل انه بيتغير شي واقدر اشوف النتيجه

صارت مع طالب من دفعتكم وحل الموضوع

هنا تحت
:23:

تاج راسي امي 2013- 8- 21 04:45 AM

امل 222 2013- 8- 21 04:45 AM

ياارب يامجيب الدعاء ارحم حلنا واجعلنا من المقبولين في الدفعه الثانيه

Mazeedah 2013- 8- 21 04:53 AM

اللهم آمين ♥ والله ادعي لي ولكم بكل صلاه

عزوف28 2013- 8- 21 06:24 AM

امين يارب تنقبلوووووووووووووووووووووووووووووووووون وتفرحونا يارب

عزوف28 2013- 8- 21 06:29 AM

بسالكم اذا قبول الدفعه ثانيه في 25 ودراسة على مااعتقد 26 متى دفعه 3 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

mqamrh 2013- 8- 21 06:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوف28 (المشاركة 9416411)
بسالكم اذا قبول الدفعه ثانيه في 25 ودراسة على مااعتقد 26 متى دفعه 3 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

المستوى اللي راح الدفعة الثالثة طلعت بعد الدراسة باسبوعين ان شاء الله كلكم مقبولين ويرتاح بالكم

الرحال2013 2013- 8- 21 07:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nana2010 (المشاركة 9415967)
شكراً اخوي الرحال سويت الطريقه اللي قلتها ولله الحمد طلع لي لا يوجد بيانات للسجل المدني حسبي الله ونعم الوكيل ياجامعة الهم ان كان من رمضان وانا انتظر وفي النهايه يطلع لي كيذا لو اني ماسجلت بقول الغلط مني لاكن يكتبون لي تم اكتمال الطلب بنجاح وانا متاكده انه تسجيلي صحيح لكن ماقول الا حسبي الله عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

نانا شو صاير تتحسبي علينا كلنا هاااااا حنا شكو فيهم:20:

تحسبي عليهم هم :21:هع هع

خلاص انتظر التسجيل للترم الثاني:42:

ترى على فكره اناه بعد انتظر القبول في جامعة الدمام الاسبوع الجاي وبشوف الخير فيما اختاره الله

بالتوفيق للجميع دنيا واخره

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:32 AM.