ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ضع سؤالك .. وسوف نجيبك بإذن الله .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=359561)

Oxjen 2012- 8- 27 12:33 PM

رد: ضع سؤالك .. وسوف نجيبك بإذن الله ..

ي ناااس وش الوضع الحين جتكم رساااائل حق البااااسوورد ولا وش

كل شي سووويناااه والخبره بالنسبه لي صفر سلمت كل شي ودخلت الرااابط حق اللي اني مسلم المستندات بالتاااريخخ الفلااااني

بس متى الرد عشااان ندخل او يحسسووونا باي شي

اللي يجااااوبني له الووورده .....
:rose:

ام هيمو 2012- 8- 27 12:52 PM

السلام عليكم. كل عام وانتم بخير. حبايب قلبي عندي استفسار ابي الرد ضروري. اللحين حطاين لي في ألبانز عدد الساعات المطلوبه 15 ساعه. وسجلت المواد. وطلعت لي 17 ساعه وتم القبول مدري يقبولن لي اللي عدد الساعات. وأبي كم المبلغ اللي مطلوب اسدده ومتى اخر مده لسداد طبعا أنا المستوى الثاني وجزاكم الله كل الخير.

حفيدة شاعر 2012- 8- 27 01:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oxjen (المشاركة 7097131)
ي ناااس وش الوضع الحين جتكم رساااائل حق البااااسوورد ولا وش

كل شي سووويناااه والخبره بالنسبه لي صفر سلمت كل شي ودخلت الرااابط حق اللي اني مسلم المستندات بالتاااريخخ الفلااااني

بس متى الرد عشااان ندخل او يحسسووونا باي شي

اللي يجااااوبني له الووورده .....
:rose:

يصصلمو :biggrin:

الا الان ما ارسلوالارقام السريةة

مالك الا تصبر وللمعلوميه الارقام السريه تتاخر شوي حتى مرات ما تعلن بعد الدراسه باسبوع كذا

DmmaR 2012- 8- 27 01:21 PM

ممكن خدمة تكفون واحد كلمني قال اسال الي في الملتقى عنده مشكلة ومشكلته انه انقبل الترم الي فات وسدد الرسوم وخلص كل شي وبعدها حصلتلوه ظروف واجل الترم والترم ذا يبي يرجع ويدخل الرقم السري ويقوله النظام خطا يعني نسى الرقم السري ويروح يسوي استرجاع ويطلب منه السوال السري وبرضوه مو فاكرة ويبي حل اذا ممكن لمشكلته ذي ...
يعطيكم العافية وانتظر ردودكم ومساعدتكم :106:

حفيدة شاعر 2012- 8- 27 01:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هيمو (المشاركة 7097215)
السلام عليكم. كل عام وانتم بخير. حبايب قلبي عندي استفسار ابي الرد ضروري. اللحين حطاين لي في ألبانز عدد الساعات المطلوبه 15 ساعه. وسجلت المواد. وطلعت لي 17 ساعه وتم القبول مدري يقبولن لي اللي عدد الساعات. وأبي كم المبلغ اللي مطلوب اسدده ومتى اخر مده لسداد طبعا أنا المستوى الثاني وجزاكم الله كل الخير.

وعليكم السسلام

وانت بخير وصحةة وسلامه

كم معدلك انتي

اذا معدلك اقل من 2 يسمح لك ب 12 ساعه فقط
واذا معدلك بين 2 و 2ونص يسمح لك من 12 ساعه الى 15 ساعه
واذا معدلك فوق 2 ونص يسمح لك من 12 الى 18 ساعه

anoo04 2012- 8- 27 01:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anoo04 (المشاركة 7096100)
السلام عليكم
الاخت حفيدة شاعر.. انا حابة اعرف يعني هدي المستويات هيه المواد كلها الي رح ادرسها في الجامعه الين اتخرج يعني مو انا الي ااختار المواد و عدد الساعات؟؟

وانا لاحظت قسم التربية و الادب مستوياتهم اقل هل هدا معناته انو الدراسة اسهل من ادارة الاعمال؟؟

متى يرسلولي رقمي السري وبعد ما يرسلوه ايش الخطوات الي اعملها لانه الدارسة رح تبدا يوم السبت ومو حابة افوت عليا محاضرات..

وشكرا..

لو سمحتو احد يجاوبني

الناشي 2012- 8- 27 01:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dmmar (المشاركة 7097322)
ممكن خدمة تكفون واحد كلمني قال اسال الي في الملتقى عنده مشكلة ومشكلته انه انقبل الترم الي فات وسدد الرسوم وخلص كل شي وبعدها حصلتلوه ظروف واجل الترم والترم ذا يبي يرجع ويدخل الرقم السري ويقوله النظام خطا يعني نسى الرقم السري ويروح يسوي استرجاع ويطلب منه السوال السري وبرضوه مو فاكرة ويبي حل اذا ممكن لمشكلته ذي ...

كلم الرقم المجاني يفيدونك

حفيدة شاعر 2012- 8- 27 01:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DmmaR (المشاركة 7097322)

هنا موضوع انا نزلته لكل الحالتين سوا ضيعه الرقم السري او نسى اجوبه استعاده الرقم السري

http://www.ckfu.org/vb/t303980.html

خالد الحربي 22 2012- 8- 27 01:28 PM

عندي آستفسآر ..

انا اخترت الإختبآرآت النهآئية اللي رآحت ,
وللأسف سقطت بـ كل الموآد , وللحين بآقي فـ المستوى الأول
آلمشكلة بـ تسجيل المقررآت وآرقآمهآ مو طآلع لي الا من المستوى الثاني ,
يعني انا اصير مثل المستجد , تلقائياً تسجل له المواد ولا شسالفه ؟!

ارجو الرد بسرعه

الناشي 2012- 8- 27 01:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anoo04 (المشاركة 7097338)
لو سمحتو احد يجاوبني

لأخذت الرقم كلها سهالات اسهل مما تتوقع ولا راح يفوت عليك شئ ابد
خل الرقم يجيك بعد يومين يوم الاربعاء تقريب وصدقيني تشوفيه اسهل مما تتوقعينه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:16 PM.