ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   [ تجمع ] : (( ~ اسأل .... ونحن نجيبك ~ )) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=789461)

rasila 2018- 9- 25 08:37 AM

رد: (( ~ اسأل .... ونحن نجيبك ~ ))

متى يجي الرد على الطلاب الي على الضمان [emoji848]

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل

أم نهله 2018- 9- 25 05:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني أرجو الرد على سؤالي انا اذا دخلت أيقونة الأسئلة المتكررة ودخلت استفسارات عامة وكتبت السؤال يطلب مني نوع الملف وجزاكم الله كل خير

Sent from my iPad using ملتقى فيصل

naall 2018- 9- 25 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم نهله (المشاركة 1061652471)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني أرجو الرد على سؤالي انا اذا دخلت أيقونة الأسئلة المتكررة ودخلت استفسارات عامة وكتبت السؤال يطلب مني نوع الملف وجزاكم الله كل خير

عليكم السلام ..

مو ضروري الملف انتي بس اكتبي السؤال او الاستفسار بالقسم الي تبينه وسوي ارسال الا اذا كان استفسارك مرتبط بملف حاوليه pdf وارفقيه وارسليه

skon aljro7 2018- 9- 25 10:44 PM

البلاك بورد معلق ؟؟

مريم الرفاعي 2018- 9- 26 05:44 AM

انا حابه احد يفيدني
بعد اذنكم

انا التحقت بالجامعه تخصص ادارة اعمال
ودرست سنتين وترم
ونزلت الترم الثاني بس للاسف ما سددت الرسوم

وصار لي ظروف وطلعت من السعوديه لمصر
وتقفل علي النظام الالكتروني

و بدي اشوف شو الاجراءات و الطلبات لسداد الرسوم و اعمل سحب للاوراق

الله يسعدكم اللي يعرف ومتاكد من المعلومات يقولي شو الحل
واذا فيه رقم للجامعه دولي اتواصل معهم
بكون شاكره لكم من كل قلبي

naall 2018- 9- 26 08:27 AM

عليكم السلام ...

اول شيء تسوينه لازم تسددين الرسوم علشان تفتح معك الانظمه وبعدها تروحي ع الخدمات الطلابيه ايقونه الانسحاب من الجامعه وتطلبي الانسحاب من الجامعه طبعا تحددي البريد الي راح توصلك عليه والمدينه والحي وتسوين موافقه ع الشروط الموجوده وتنتظري توصلك واذا ضروري تبينها توصلك سريع تقدري تروحي بنفسك تستلميها لانها ممكن تطول وتابعي التقويم الزمني اخر موعد للانسحاب من الجامعه 2/2 ... وبالتوفيق

أم نهله 2018- 9- 26 10:35 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي اريد ان اخبركم بانه تم فتح أيقونات مشاريع التخرج والتدريب الميداني (٢)-(٣) -------وأشكر منسوبي الجامعة وكل من ساهم بالتعاون معنا وجزاء الله الجميع كل خير

Hayam_4 2018- 9- 28 01:43 AM

السلام عليكم ..

عندي مشكله بالسداد، اذا جيت بسدد يطلع لي الرسوم صفر و انا ماسددت اصلا و حتى بالموقع مكتوب اني ماسدد الى الآن !

ايش الحل وكيف اتصرف ؟!

naall 2018- 9- 28 07:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayam_4 (المشاركة 1061653451)
السلام عليكم ..

عندي مشكله بالسداد، اذا جيت بسدد يطلع لي الرسوم صفر و انا ماسددت اصلا و حتى بالموقع مكتوب اني ماسدد الى الآن !

ايش الحل وكيف اتصرف ؟!

جربي من كذا صراف أذكر طالبه معنابقروب تليجرام حصل معها نفسك كانت تسأل وقالو لها تسوي كذا رجعت وقالت ضبط معها او روحي للبنك وسددي عن طريقه واذا استمرت معك المشكله تواصلي مع الجامعه عن طريق الاسئله المتكرره يوم الأحد لانه مافيه وقت للسداد قبل تقفل الانظمه ... اتمنى لك التوفيق وتنحل مشكلتك سريعاً ..

الدحمي23 2018- 9- 29 01:42 AM

يا شباب انا سجلت مواد بفترة التسجيل ودخلت ع البوابه قبل شوي ولا حصلت ولا ماده عندي مسجله ،، معقوله حذفوها ؟؟

وهل يوجد طريقة للتواصل معاهم

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:54 PM.