ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   جامعة الملك فيصل هل هي حقا رمزا للمثالية؟؟؟ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=337536)

عبااديR 2012- 5- 24 08:46 PM

رد: جامعة الملك فيصل هل هي حقا رمزا للمثالية؟؟؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my dreams (المشاركة 6641260)
ليس في كل المواد فطلاب الانتظام يعانون قدر معناتنا وليس هناك شيئ بالسهل لابد ان نتعب لنحصد اسعدني مرورك ثانية

بالعكس والله يا طلب الانتظام افضل منا في دراستهم يعني سهله دروسهم عندي اخوي اداره اعمال انتظام يشوف ملخصاتي يقول وش ذا الحمد لله اني ماني معك ما عندهم شي وريقات قبل هالاختبار يذاكرهم والمعدل فوق ولا حنا مضغوطين انا مو لما اقول كذا يعني استسلم بالعكس اني لهم بالمرضاد والصراحه مع صعوبت المقرارت الا ان الاسئله كانت في قمه الروعه

dal03ah 2012- 5- 24 08:47 PM

اقول حق اللي مو عاجبته فيصل
بدرس في العربيه بسسمستر ويقارن
بالواجبات والامتحانات وتعامل الاداره وظهور النتايج وجرب بعدها تسجيل السمستر الثاني
خذها تجربه وشوف النعمه اللي حنا فيها
وعن تجربه انك بتبكي دم

عبااديR 2012- 5- 24 08:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dal03ah (المشاركة 6641290)
بالواجبات والامتحانات وتعامل الاداره وظهور النتايج وجرب بعدها تسجيل السمستر الثاني
وعن تجربه انك بتبكي دم

ما تشوف خيري لين تجرب غيري معروفه وانا خوك:10111:

المصباح 2012- 5- 24 08:50 PM

[CENTER]
[size="6"]السلام ،،،

انا لا انكر ان جامعة الملك فيصل قمه في كل شيء لكن هذا لا يعنى انها لم تبحث عن الافضل وتسعى إليه

لكم فائق احترامي

my Dreams 2012- 5- 24 08:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dal03ah (المشاركة 6641290)
وعن تجربه انك بتبكي دم

انا كنت احد طلابها وخرجت منها قبل ان يتم الاعتراف بها وفعلا منهج واحد كان 16 كتاب مع اشرطة cd كانت الامور معقدة جدا ولا محاصرات ولا شيء كله اربع لقاءات طوال الترم والله يقويك مع نفسك . اسعدني مروك

my Dreams 2012- 5- 24 08:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصباح (المشاركة 6641304)
[center]
[size="6"]السلام ،،،

انا لا انكر ان جامعة الملك فيصل قمه في كل شيء لكن هذا لا يعنى انها لم تبحث عن الافضل وتسعى إليه

لكم فائق احترامي

ونحن في موضوعنا هذا والله لم ندعي المثالية للجامعة لكن نقول انها من افضل الموجودين بالنسبة لظروفنا . اسعدني مرورك

اكاديمي منتسب 2012- 5- 24 08:54 PM

سلاااااااام عليكم

مساء الخير
انا درست في كذا جامعة وكذا نوع من انواع التعلم وتخرجت الحمد الله بتفوق من الجميع :biggrin:
بس اقول للامانة مالقيت افضل واسهل واروع... ويواكب وضع الشخص الاجتماعي والمهني بدون تعب او تشتت مثل التعلم عن بعد( الانتساب المطور) في جامعة الملك فيصل:(204)::(204):
30 درجة مجان بين يديك
اختبار عند باب البيت
شهادة تعريف وشهادة حضور اختبار بضغط زر ( هذه الخدمة في النظام التقليدي مضيعة للوقت وانت تلاحق الموظف)
تسديد بالانترنت
اعفاء للضمان الاجتماعي
معادلة للساعات
قبول اي معدل تراكمي واي عمر

بالعربي بالهندي بالالماني جامعة الملك فيصل افضل جامعة بالكون:sm12:

بالتوفيق،،

عبااديR 2012- 5- 24 08:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكاديمي منتسب (المشاركة 6641329)
سلاااااااام عليكم

مساء الخير
انا درست في كذا جامعة وكذا نوع من انواع التعلم وتخرجت الحمد الله بتفوق من الجميع :biggrin:
بس اقول للامانة مالقيت افضل واسهل واروع... ويواكب وضع الشخص الاجتماعي والمهني بدون تعب او تشتت مثل التعلم عن بعد( الانتساب المطور) في جامعة الملك فيصل:(204)::(204):
30 درجة مجان بين يديك
اختبار عند باب البيت
شهادة تعريف وشهادة حضور اختبار بضغط زر ( هذه الخدمة في النظام التقليدي مضيعة للوقت وانت تلاحق الموظف)
تسديد بالانترنت
اعفاء للضمان الاجتماعي
معادلة للساعات

بالتوفيق،،

ما شاء الله خاتم الجامعات كلهم الله يوفقك وتختم جامعة فيصل:hahahahahah:

my Dreams 2012- 5- 24 08:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكاديمي منتسب (المشاركة 6641329)
سلاااااااام عليكم

مساء الخير
30 درجة مجان بين يديك
اختبار عند باب البيت
تسديد بالانترنت
اعفاء للضمان الاجتماعي
معادلة للساعات

بالتوفيق،،

ياليت قومي يعلمون . شهادة من الواقع والمشكلة ان الحقيقة بينة للجميع وواضحة كالشمس في رابعة النهار ومازالوا يصرون . اسعدني مروك

عبااديR 2012- 5- 24 09:02 PM

المهم ما علينا الحياه قناعات وكل شخص وله قناعه ما اقدر اجبر شخص علي شي زين بالنسبه لي او هو يقدر يجبرني علي قناعه مناسبه له :wink:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:23 PM.