ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   [ جامعة الملك فيصل ] ~ تعلن نتائج الدفعة الأولى للطلبة المقبولين ( ألف مبروك ) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=695897)

saudi595 2015- 8- 9 12:20 PM

رد: [ جامعة الملك فيصل ] ~ تعلن نتائج الدفعة الأولى للطلبة المقبولين ( ألف مبروك )

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشربيني (المشاركة 12598812)
بكره

شكرا لك والله يوفقك ويوفقنا
طيب هل نسجل من جديد او شي ولا نستني وبس وهل في طريقة ل مراسلة مدير الجامعة

الياقوت 2 2015- 8- 9 12:43 PM

رد: [ جامعة الملك فيصل ]- تعلن نتائج الدفعة الأولى للطلبة المقبولين ( ألف مبروك )

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله 1 (المشاركة 12597220)
وكل امرك لله و باذن الله يتم قبولك ضمن الدفعه الثانيه في حال تؤفر شواغر يوم الاثنين القادم 10/25

بالتووفيق للجميع

لوسمحت حبيت اسال يعني اللي مانقبل في اول ان شاء لله ينقبل في تانيه او ثالثه
:verycute:

الشربيني 2015- 8- 9 01:02 PM

رد: [ جامعة الملك فيصل ] ~ تعلن نتائج الدفعة الأولى للطلبة المقبولين ( ألف مبروك )

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi595 (المشاركة 12598831)
شكرا لك والله يوفقك ويوفقنا
طيب هل نسجل من جديد او شي ولا نستني وبس وهل في طريقة ل مراسلة مدير الجامعة

والله ياخي ماعليك غير الانتظار وتوكل على ربك

وجامعة طيبه فتحت التسجيل ادارة اعمال

الحمدلله 1 2015- 8- 9 01:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed34 (المشاركة 12598826)
واضح الله يعافيك .. انا سجلت على اساس الكليه ادبيه ماتوقعت انه قسم انقليزي فقط !! يعني الانقلش والاداره يبي لها ممارسه وحضور ماتصلح انتساب ابدا :icon9: ... طيب مافيه مجال اسجل بقسم ثاني غيرهم ؟

لا للاسف مافيه قسم ثاني غيرهم فقط إنجليزي و إدارة إعمال .

الله يوفقك يارب ويسرلك الخير بكل امورك :004:

بالتوفيق

الحمدلله 1 2015- 8- 9 01:27 PM

رد: [ جامعة الملك فيصل ]- تعلن نتائج الدفعة الأولى للطلبة المقبولين ( ألف مبروك )

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياقوت 2 (المشاركة 12598860)
لوسمحت حبيت اسال يعني اللي مانقبل في اول ان شاء لله ينقبل في تانيه او ثالثه
:verycute:

إن شاء الله فيه إمملل للكل بالقبول بس حسب كل شخص ونسبته

كم نسبتك ؟

ربي يوفقك والجميع بالقبول بالدفعات القادمه باذن الله :106::106:

مسك الجنه 11 2015- 8- 9 04:26 PM

للاسف حتى انا ما انقبلت الله يوفق كل المقبولين وعقبالي بالدفعه الثانيه

ملاذ المطيري 2015- 8- 9 05:06 PM

اخوي بعد ماانقبل مدري وش اقوله كل ماقدم على جامعه انرفض ونسبته 74 تتوقعون بينزلون لهالنسبه ): ؟؟
مع ان نسبة ثالث بالثمانين لاكن قلتولي حطي التراكمي
دعواتكم له تكفون

الحمدلله 1 2015- 8- 9 05:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك الجنه 11 (المشاركة 12599125)
للاسف حتى انا ما انقبلت الله يوفق كل المقبولين وعقبالي بالدفعه الثانيه

معوضضه خير أختي وباذن الله تكوني ضمن المقبولين بالدفعه الثانيه.

بالتوفيق لك وللجميع :rose:

حسبي الكريم 2015- 8- 9 05:31 PM

مبروك للمقبولين وحظ اوفر لنا :/
.
.
بالنسبة للعام الماضي هل كان فيه دفعة ثانية وثالثة ؟

والى كم وصل نسبة المقبولين العام الماضي ؟

مهاوي 1403 2015- 8- 9 05:36 PM

مبروك للمقبولين
ولم يقبل بالجامعه انتظرو الدفعه الثانيه والثالثه
ان شاء الله يقبلون الجميع
موفقين يارب

sarah O 2015- 8- 9 05:40 PM

الله يباررك فيك

بالتوووفيق للجمممميع

abdullah1881 2015- 8- 9 05:49 PM

الحمــد لله تـم قبــولي والــف مبروك للمقبوليــن

وحظ أوفر للدفعات القادمه لا تحبطـونhttp://www.ckfu.org/vb/images/icons/ei28.gifhttp://www.ckfu.org/vb/images/icons/ei28.gif

roby tan 2015- 8- 9 06:21 PM

جامعة طيبة فتحو اليوم عن بعد ادخلو وسجلو وربي ماغير نلاحق بهالجامعات كأننا نشحدهم خلاص وربي الواحد على اعصابه .. اخوي الحمدلله انا نسبتي 85.32 تتوقع يتم قبولي وربي كلي احباط

abdullah1881 2015- 8- 9 06:28 PM

QUOTE[IMG]http://cdncache-****************/items/it/img/arrow-10x10.png[/IMG]=roby tan;12599292]جامعة طيبة فتحو اليوم عن بعد ادخلو وسجلو وربي ماغير نلاحق بهالجامعات كأننا نشحدهم خلاص وربي الواحد على اعصابه .. اخوي الحمدلله انا نسبتي 85.32 تتوقع يتم قبولي وربي كلي احباط[ QUOTE[IMG]http://cdncache-****************/items/it/img/arrow-10x10.png[/IMG]]

اللي اعرفه الجامعه الأكترونيه لكن يشرطون حضور يوم بالأسبوع

خلك متفائله للدفعات الجايه ونسبتك زينه ومهب نهايه الدنيا هونيها وتهـون :oao:

الحمدلله 1 2015- 8- 9 06:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسبي الكريم (المشاركة 12599240)
مبروك للمقبولين وحظ اوفر لنا :/
.
.
بالنسبة للعام الماضي هل كان فيه دفعة ثانية وثالثة ؟

والى كم وصل نسبة المقبولين العام الماضي ؟

العام الماضي فقط دفعه ثانيه , لم تعلن دفعه ثالثه.

وتم اغلاق النسب 89 للطلاب و للطالبات 82 .

---------

هالسنه الافتتاح للطلاب على نسبه 87 افضل بكثير من العام الماضي ! يعني احتمال يغلق على نسبة 79 - 80 للطلاب.

والطالبات العكس هالسنه ارتفاع ف الاغلاق بالدفعه الاولى على 89 و 91 !

احتمال الاغلاق للنسب للطالبات هالسنه 84-85 .

طبعاً هذي توقعات والله اعلم .

بالتوفيق للجميع ياربب

الحمدلله 1 2015- 8- 9 06:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roby tan (المشاركة 12599292)
جامعة طيبة فتحو اليوم عن بعد ادخلو وسجلو وربي ماغير نلاحق بهالجامعات كأننا نشحدهم خلاص وربي الواحد على اعصابه .. اخوي الحمدلله انا نسبتي 85.32 تتوقع يتم قبولي وربي كلي احباط

احتمال كبير يتم قبولك نسبتك حلوهه وقريبه من نسبة الاغلاق ( ممكن يشملك القبول بالدفعه الثانيه )

الله يوفقك يارب وعقبال نبارك لك غداً باذن الله :rose:

roby tan 2015- 8- 9 08:25 PM

يا جماعة الخير جامعة تبوك بعد فتحو تسجيل عن بعد حبيت افيدكم .. ماقصرت اخوي الحمدلله و عبدالله وجعله في موازين اعمالكم يارب

sarah O 2015- 8- 9 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roby tan (المشاركة 12599292)

ان شاء الله يطلع اسمك بكره

ربي يوفقك

roby tan 2015- 8- 10 06:16 AM

يارب ومشكورة حبيبتي سارة وربي يوفقك في كل حياتك

Nano82 2015- 8- 10 10:43 AM

ماطلعوا اسماء الدفعة الثانية ؟؟

كله مغلق الرابط اللي طلعوا فيه اسماء الدفعة الاولى

ياليت الافادة

Dark Chocolate 2015- 8- 10 11:58 AM

*,

هالحين النتيجة بس عالايقونة ما وصلكم رسايل ع الجوال

الايقونة تقفلت و مادري هل تم القبول ام لا :g2:

-

qum2222 2015- 8- 10 12:13 PM

ياجماعه ايش هي الوثائق ابغا اعرف عشان ابغا ارسلها للجامعه ان شاء الله والموقع ليش كل شي فيه مغلق :Looking_anim: كيف بطبع نموذج البريد وهو مغلق :mad:
يعني وحنا على البر يسوي هالحركات :sm18:كيف بعدين عسى بنص المحاضره يقطع علينا ونروح فيها :eek::eek:

الحمدلله 1 2015- 8- 10 02:11 PM

طلعتت نتائج المقبولين بالدفعه الثانيه , والحمدلله بفضل رب العالمين تم قبولي بالدفعه الثانيه على رغبتي اللي طلبتها انجليزي , الحمدلله :004::004:,

الف مبروووك لجميع المقبولين بالدفعه الثانيهه وعقبال الكل اللي كبتوا بهالموضوع عدم قبولهم ان يبشرونا بقبولهم بالدفعه الثانيه :004:.

رابط الاستعلام للدفعه الثانيه

https://apps.kfu.edu.sa/2k15_admgate...ionResult.aspx

الله يوووفقق الجميععععع

:(179):

Lamalubbad 2015- 8- 10 02:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله 1 (المشاركة 12600545)
طلعتت نتائج المقبولين بالدفعه الثانيه , والحمدلله بفضل رب العالمين تم قبولي بالدفعه الثانيه على رغبتي اللي طلبتها انجليزي , الحمدلله :004::004:,

الف مبروووك لجميع المقبولين بالدفعه الثانيهه وعقبال الكل اللي كبتوا بهالموضوع عدم قبولهم ان يبشرونا بقبولهم بالدفعه الثانيه :004:.

رابط الاستعلام للدفعه الثانيه

https://apps.kfu.edu.sa/2k15_admgate...ionresult.aspx

الله يوووفقق الجميععععع

:(179):

مبرووك و عقبالنا .. سعودي؟؟ مافي احد غير سعودي و انقبل ؟

الحمدلله 1 2015- 8- 10 02:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamalubbad (المشاركة 12600549)
مبرووك و عقبالنا .. سعودي؟؟ مافي احد غير سعودي و انقبل ؟

الله يبارك بعمرك , شكراً :004:

ايه نعم سعودي , بالنسبه ل غير السعودين اللي تظهر لهم بالنتيجه طلبك قيد الدراسه واخذ موافقة الوزاره يعني تم قبوله فقط ينتظرون موافقة وزارة التعليم.

بالنسبه اللي تظهر له ( نعتذر لعدم قبولك ) وطلبك قيد الدرسه الخ يعني لم يتم قبوله

اتمني وضحت لك

Lamalubbad 2015- 8- 10 02:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله 1 (المشاركة 12600559)
الله يبارك بعمرك , شكراً :004:

ايه نعم سعودي , بالنسبه ل غير السعودين اللي تظهر لهم بالنتيجه طلبك قيد الدراسه واخذ موافقة الوزاره يعني تم قبوله فقط ينتظرون موافقة وزارة التعليم.

بالنسبه اللي تظهر له ( نعتذر لعدم قبولك ) وطلبك قيد الدرسه الخ يعني لم يتم قبوله

اتمني وضحت لك

انا قالو نعتذر -__- معن نسبتي 98 ،،المهم شكرا للتوضيح و موفق

الحمدلله 1 2015- 8- 10 02:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamalubbad (المشاركة 12600567)
انا قالو نعتذر -__- معن نسبتي 98 ،،المهم شكرا للتوضيح و موفق

لا تاخذي كلامي على انه صحيح 100% , جميع الغير سعوددين لم يتم قبولهم الا الان

تابعي طلبك باستمرار من الممكن يكون اعلان قبولكم بعد موافقة الوزاره ( يعني ممكن يتحدث طلبك بعد وصول الموافقه ) تابعي طلبك وباذن الله تكوني من المقبولين

الله يوفقك والجميع يارب

ميساء الروح334 2015- 8- 10 02:46 PM

الف مبروك الحمد لله 1وعسى كل امورك تمشي تمام
وعقبال الباقين يارب

وانا غير سعوديه ولم يظهر لي القبول لسه
لخير ان شاءالله

الحمدلله 1 2015- 8- 10 02:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميساء الروح334 (المشاركة 12600611)
الف مبروك الحمد لله 1وعسى كل امورك تمشي تمام
وعقبال الباقين يارب

وانا غير سعوديه ولم يظهر لي القبول لسه
لخير ان شاءالله

الله يبارك بعمرك , الله يوفقكم يارب ويسر لكم موضوعكم الغير واضح للاسف !

باذن الله بقادم الايام تتضح كل امورك ربي يوفقك والجميع :004:

saudi595 2015- 8- 10 03:07 PM

هل في دفعة ثالثة ولا خلاصحتي تعليم وبفلوسنا ما يبون

الحمدلله 1 2015- 8- 10 05:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi595 (المشاركة 12600646)
هل في دفعة ثالثة ولا خلاصحتي تعليم وبفلوسنا ما يبون

باذن الله اذا فيه شواغر راح تلعن دفعه ثالثه يوم الاربعاء او الخميس القادم .

الله يوفقك والجميع يارب

salwax 2015- 8- 13 07:35 AM

نزلت الدفعه الثالثه والا لا ؟؟؟

الحمدلله 1 2015- 8- 13 08:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salwax (المشاركة 12604522)
نزلت الدفعه الثالثه والا لا ؟؟؟

إيه نزلت امس الاربعاء 10/27

بالتوفيق

قشوطه 2015- 8- 15 06:01 PM

انا سجلت ولما ادخل ع النتايج يجيني نعتذر عن قبولك والسبب
طلبك قيد الدراسة وسيتم إعلان نتائج الغير سعوديين بعد الحصول على موافقة وزارة التعليم وذلك بناء على توجيهات الوزارة .

متى تجي الموافقه

barbie ghaly 2015- 8- 18 05:17 AM

السلام عليكم
ياجماعه انا اختي سجلت وفتره القبول الاولى ما انقبلت واليوم فتحنا القبول لقينا نعتذر عن قبولك لعدم تأكيدك للقبول ......
كيف يعني نناكد القبول وهل في أمل انها تنقبل ولا خلاص
ردو علي الله يوفقكم

barbie ghaly 2015- 8- 18 07:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barbie ghaly (المشاركة 12613044)
السلام عليكم
ياجماعه انا اختي سجلت وفتره القبول الاولى ما انقبلت واليوم فتحنا القبول لقينا نعتذر عن قبولك لعدم تأكيدك للقبول ......
ردو علي الله يوفقكم

ردووووو علي الله يوفقكم

Mansor almrshdi 2015- 8- 19 02:00 AM

ألف مبروك للمقبولين.
وحمد لله تم قبولي
الله ييسرها. لنا ولكن ولاكن عندي سؤال ليش مايقبل الدخول لموقع الجامعه عن طريق الجوال

ريميه الخالدي 2015- 8- 19 02:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barbie ghaly (المشاركة 12613044)
السلام عليكم
ردو علي الله يوفقكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ممكن ماانقبلت بـ الدفعه الاولى ، بس جاها قبول بـ الدفعه الثانيه او الثالثه
بس اتوقع راح عليها لأنها مااكدت قبولها ~

دونه العتيبي 2015- 8- 19 08:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

لو سمحتوا حصل ل أختي مشكله في التقديم وإلي هي :بعد م تم قبولها والحمدلله أرسلوآ الجامعه أنه آخر موعد لتقديم الأوراق يوم السبت 8/11 وهي من قبل درست سنه تحضيري في جامعة الطائف وياقي م سحبت ملفها ع أساس أنه اليوم تروح وتسحب الملف وترسل الأوراق .لأنه باقي عن إنهاء التقديم ثلاثه أيام .. يوم أمس فتحت الملف بأطبع ورقة البريد الممتاز والتعهد. حصلتهم ألغوا التسجيل بسبب أن موجود لها سجل أكاديمي في جامعة الطائف .. ولا أدري والله وش الحل .. ممكن إني أسحب ملفها ويرجع لي القبول وإلا خلاص فاتني القبول.. وأنتظر السنه الجايه ..

والمشكله الثانيه : أن أختي الثانيه سجلت وقبلوها وكل شيء بس فيه خطأ بسيط في السجل المدني ناقصه رقم.. ممكن إذا طابقوا البيانات المسجله مع إلي راح نرسلها إن شاء الله وحصلوا الخطأ ممكن أن يلغى التسجيل ..

الله يخليكم لا تتأخرون بالرد .. وأريد فزعتكم ..والله يعطيكم العافيه ..

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:13 AM.