ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=134237)

جمال العنزي 2011- 2- 2 04:10 PM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

صوت الحلم ىسف والله مشكووووووورة وما قصرتي كنت بشكرك بس انصدمت بصراحة من هالشرط

كل الجامعات ما عندهم هالشرط حتى بالانتساب !!

يمكن يعادلون لنا ويغيرون هالشرط لانة ظلم لي ولكل شخص تعب وثابر لين نال شهادة علمية وش ذنبي اني احصل دبلوم بالاخير ابي اكمل بكالوريوس
انا اقدر العبها عليهم

اعلمكم كيف
اسجل انتظام حلوو وارسل اوراقي لمعادلة المواد لان عندهم الانتظام ما فية هالشرط ولما يعادلون لي اطلب تحويل للانتساب واعتذر عن الترم الاول وما اخليهم يشوفون خشتي ههههههههههههههه
بس انا ما ابي الطرق الملتوية ابي طرق نظامية ومن دون لف ودوران لان هذا رزقي ورزق اعيالي من بعدي وحرام آخذ الشهادة بطرق غير نظامية لو اقعد من دون وظيفة ولا شهادة الحلال حتى لو كان قليل افضل من مليارات بالحرام <= ادري اني خبصت بالكلام بس والله انصدمت من هالشرط
نتمنى الكل نبي الكل يتكاتف معنا ونراسل ونخاطب الجامعة بالخصوص ذا نبيهم يلغون هالشرط لانة ظلم وظلم ناس كثير
يعني انا الحين دارس دبلوم محاسبة سنتان ونصف وغيري جاي من الثانوية اتقارن وياة لان تدرون وين المشكلة المشكلة ان الدبلوم بعد ان احصل على البكالوريوس راح يلتغي راح اكتفي بالتقديم بالبكالوريوس اتمنا واحد بالمليون يكون فاهمني ونوصل صوتنا للجامعة تكفوون نبي الكل يرفع هالكلام لين يغيروا النظام
من ناحية الترم الاول عارف انة اجباري بس ترسل اوراق المعادلة بالترم الاول وتتم المعادلة بالترم الثاني قبل بداية الدراسة حتى يعرف الطالب المواد اللي عادلوها لة !!

صوت الحلم 2011- 2- 2 04:19 PM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

بخصوص ارسال الاوراق

ترى اللي عرفته ان الارسال عن طريق البريد

هذا صار قديم

الحين يقولون كل شي عن طريق البانر

اذا انت خلاص دفعت وبتدرس

انتظر يرسلون الرقم السري وادخل شوف مثل ما قلت لك جايز في شروط تغيرت

ما تقدر تتاكد الا منهم

جمال العنزي 2011- 2- 2 04:20 PM

طيب طيب

-ألوان- 2011- 2- 2 04:21 PM

انا طلعلي كذا بعد ماسويت تقفي أثر

حالة البعائث المقتفاه
حالة البعيثه مكتب التاريخ الوقت
تم استلام البعيثة من العميل 2011-01-31 13:02:27
التوزيع الرياض 2011-01-31 22:01:11
قيد على الصادر الرياض 2011-01-31 22:26:35
تكوين ارسالية صادرة الرياض 2011-02-01 09:13:11
فتح ارسالية واردة الهفوف 2011-02-02 09:44:57
التوزيع الهفوف 2011-02-02 10:12:17

ايش يعني؟؟:g2:

صوت الحلم 2011- 2- 2 04:25 PM

بعدها التوزيع اخر شي

قبل التسليم النهائي الى صالح السيف

شيكي بكره عزيزتي

:106:

-ألوان- 2011- 2- 2 04:27 PM

يعني للحين ما استلموووها.؟؟:mh12:

عسل المنتدى 2011- 2- 2 04:28 PM

طيب
بالنسبه للمناهج نحملها من موقع الجامعه
ولا نشتريها من المكتبه خخخخخخ
ولا ممكن نلاقي احد منزلها ع النت لنا فاعل خيرررررر هههههههههههه:lllolll:

صوت الحلم 2011- 2- 2 04:29 PM

من التاريخ 2

معناتها توها اليوم في الهفوف

ان شاء الله بكره يتم التسليم النهائي

تطمني انت اهم شي ارسلتيهم وقت وتوصل

-ألوان- 2011- 2- 2 04:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل المنتدى (المشاركة 2632165)
طيب

المنااهج تلقينهم في البلاك بورد عزيزتي .. مكتووب محتوى المقرر تحملينه وبعدين تطبعينه وتصير عندك زي الكتااب منه تذاكرين وتدرسين وبـــس

صوت الحلم 2011- 2- 2 04:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل المنتدى (المشاركة 2632165)
طيب

المذاكره كلها بتكون من المحتوى اللي ينزلوه لنا الدكاترة ع البلاك بورد

:53:

تطبعيهم وتذاكري منهم

اوتقدري تشتريهم اذا تعرفي مكتبة توفرهم

لكن قبل تاكدي ان المحتوى الى نفس الدكتور مو غير

اما الكتب قليل من الاستاذة اللي يطلبو كتب خارجية

بالتوفيق

:106:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:56 AM.