ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=134237)

~{ خجل .. 2011- 2- 3 05:59 AM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيـر الـروح (المشاركة 2640960)
صفي وراي يا خجـل <مسوووي انحيازي للتخصص حقه:lllolll:

ههههههه نسسوي طآبور طوويل :lllolll:

أسيـر الـروح 2011- 2- 3 05:59 AM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

خجل تسددين مبلغ 2475 ريال.. اضافه عليه 10 ريال رسوم .. رسائل الموبايل.. وتسددين في البنك الرياض بورقه السند.. وبعدها تروحين بالورقه الى البريد السعودي.. وتعطينهم اوراقك وخلاص ارجعي بعدها ذاكري على شان تتفوقين ياارب:lllolll:

أسيـر الـروح 2011- 2- 3 06:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~{ خجل .. (المشاركة 2640975)
ههههههه نسسوي طآبور طوويل :lllolll:

أيه والقصار قدام والطوال ورى ... <ايام المقصف قددددددددددددددددديم:hahahahahah:

صوت الحلم 2011- 2- 3 06:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~{ خجل .. (المشاركة 2640971)
طيب وين نسسدد المبلغ وكيف .. !

وكم المبلغ ابغى بالتفصيل الممل :biggrin:

بنك الرياض وليس اي بنك اخر

:(204):

عناد ما بقول كم

اذا طبعتي نموذج السداد فيه كل شي

نحيسه

:(284):

:(284): :(284):

:(284): :(284): :(284):

أسيـر الـروح 2011- 2- 3 06:03 AM

:(269):

صوت الحلم 2011- 2- 3 06:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيـر الـروح (المشاركة 2640978)
خجل تسددين مبلغ 2475 ريال.. اضافه عليه 10 ريال رسوم .. رسائل الموبايل.. وتسددين في البنك الرياض بورقه السند.. وبعدها تروحين بالورقه الى البريد السعودي.. وتعطينهم اوراقك وخلاص ارجعي بعدها ذاكري على شان تتفوقين ياارب:lllolll:

:hahahahahah:

طيب يالدافور كيف بتذاكر

نسيت احنا ننتظر الرقم السري

:(284):

أسيـر الـروح 2011- 2- 3 06:05 AM

أنا عندي المذكراات .... :cool:

على شان بس يبتدي المستوى الاكل الى انا شارب الحبر حق المذكرات وافكر في المستوى الثاني <مشروع دافور:71:

~{ خجل .. 2011- 2- 3 06:08 AM

هههههه

بس نموذج السداد مايفتح يطلع لي نأسف فقد إنتهى موعد طباعة النموذج .. صووت بلا عنآآد :41jg:

بعدين نموذج السداد نآخذه معآنا للبنك وكيف بنحط المبلغ 2475 ريال.. اضافه عليه 10 ريال رسوم

يعني يعطونا سند فيه مبلغ 2475 وسند مكتوب عليه 10 ريال .. ولا يكون سند وآحد بمبلغ 2485 ؟ :biggrin:

آحس سؤالي عبيط شوي بس مدري استفسر :lllolll:

~{ خجل .. 2011- 2- 3 06:08 AM

هههههه

بس نموذج السداد مايفتح يطلع لي نأسف فقد إنتهى موعد طباعة النموذج .. صووت بلا عنآآد :41jg:

بعدين نموذج السداد نآخذه معآنا للبنك وكيف بنحط المبلغ 2475 ريال.. اضافه عليه 10 ريال رسوم

يعني يعطونا سند فيه مبلغ 2475 وسند مكتوب عليه 10 ريال .. ولا يكون سند وآحد بمبلغ 2485 ؟ :biggrin:

أسيـر الـروح 2011- 2- 3 06:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~{ خجل .. (المشاركة 2641041)
هههههه

إسمعي يا متخصصه أداره الاعمال <معجبه اسم تخصصه ههههههههه

لأ لانه راح يتحدث خلال اليومين الجايه الموقع وبعد كذا راح يطلع لك نموذج السداد تاخذينه وتروحين فيه البنك وخليه في يدك اليمين ... لا تنسين بعدين تحطينه في اليسار وتنسين منه الى وهو شايله الهواء <من الغبار طبعاً:lllolll:

راح يكون اجمالي سدادك زي ما قلتي 2485 ريال.
وترجيعن بنموذك وطبعاً ما تنسين يكون في يدك اليمين وتروحين فيه البريد السعودي...وعطيهم اورأقك وموضوعك خلاص يعتبر حالياً منتهي والكوره في ملعب الجامعه <يحس أنه مضووع سياسي قالبه الاخ هههههههههههههههههه:71:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:57 PM.