ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   شرح لـ طريقة تحديث البيانات و تغيير الرقم السري ......... (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=366297)

سعد العسكر 2012- 9- 8 02:42 PM

رد: شرح لـ طريقة تحديث البيانات و تغيير الرقم السري .........

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rola1 (المشاركة 7180123)
:cry111:انا اصل عند الاجوبهويعطيني الاجوبه غير متطابقه يعني لازم تكون الاجابات مثل بعض
وربي بموت من الرعبه بكره راح يقفل تسجيل المقررات وانا ضاااايعه مو عارفه كيف اتصرف:sm1::sm1::sm1:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايد الحربي (المشاركة 7180723)
مع احترامي الكبير لك يارنا انتي طالبة في اول مستوى ومابعد عرفتي شيء عشان تتكلمين عن طريقة التحديث الطريقه هذي اللي ذكرتيها اسمها طريقة تغيير الرقم السري وتوجد هذه الايقونه من بداية السنه الى نهايتها وهي خاصة لاي طالب اوطالبة يريد تغيير رقمه السري اما بالنسبة للتحديث يوجد في قائمة الخدمات الطلابية ايقونة مكتوب تحديث بيانات الطالب واللتي لم يتم تفعيلها من قبل الجامعة الى الآن وهي مشكلة تخص الجامعة وليس مشكلة الطالب >>

اسمحلي اقولك انه اانت اللي ماعندك سالفه والا طريقة رنا طريقه صحيحه وهذا التحديث اللي من الجامعه وهذا التحديث اللي الطلاب تتكلم عنه

واذا انت ماتعرف شئ وانا اخوك لاتحكم ع غيرك وحتى اذا كنت مستوى ثالث يعني هي مستوى اول ماتعرف شئ

صدقني ان رنا كفت ووفت الله يوفقها ويسعدها ولاتحكم ع الشخص من تعليمه ياكثر ناس معاهم جامعه ومايدرون وين ربي حاطهم وناس ثانوي ويعرفون كل شئ

والمثل يضرب عليك حالياً

اانت مستوى ثالث وماتفهم بتحديث البيانات ورنا مستوى اول وجايبه لنا التحديث بالصور بعد

الله يسعدك رنااا

سعد العسكر 2012- 9- 8 02:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشتاق للجنه (المشاركة 7185409)
ياليت احد يفهمني الحين التحديث اجباري للكل لانه المستوى الماضي حدثنا بيانتنا
والخدمات الطلابيه الان تفتح معاي من غير تحديث يعني احدث اولا وهل له موعد وينتهي ارجو الاجابه

نعم إجباري لعموم المستويات

همتي القمه 2012- 9- 8 02:58 PM

يعطيك العافيه حدثت البيانات ودخلت على الافتراضي ولكن الخدمات الطلابيه لما ادخل عليها لازم الرقم السري القديم

كيف ؟

سعد العسكر 2012- 9- 8 02:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراااتيل (المشاركة 7185919)
يعني اللي نسي الاسئله والاجوبة خلاص تروح عليه ولا كيف نسوي

حسبنا الله ونعم الوكيل

لا يالغاليه يرجع من اول ويحدث وبإذن المووولى تظبط بس ضروري تكون الاسئله تخلينهم انجليزي واجاباتهم انجليزي وباحرف صغيره سموول مووو كبيتال

سعد العسكر 2012- 9- 8 03:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همتي القمه (المشاركة 7188232)
يعطيك العافيه حدثت البيانات ودخلت على الافتراضي ولكن الخدمات الطلابيه لما ادخل عليها لازم الرقم السري القديم

كيف ؟

مسسستحيل يطلب الرقم القديم دامك حطيتي رقم جديديالغاليه بس تاكدي ان الاسئلة بالانجليزي وكذلك إجاباتهم والرقم السري ضروري يتكون من حرف كبيتال وحرفين سموول وبعده الالت اللي هي ذي @ وبعدها 4 ارقام وبيظبط معك بإذن الموووولى

سعد العسكر 2012- 9- 8 03:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي بعيد (المشاركة 7186163)
مافهمت مافهمت مافهمت ابدآآآآآآآآآآآ:Cry111:
الحين اوك غيرت الكلمه المرور وسويت تحديث وكل شي
ليش مو راضي يدخلني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكلمة المرور اللي يطلبها لي البوردا احط القديمه ولا الجديده لأني كنت منقطعه ورجعت ومو راضي يدخلني غيرنا كلمة المرور بعد التحديث واحترت وش احط
وبالثنيتناصلآ مايفتح يطلع لي نفس الصفحه شسالفه:24_asmilies-com:

يالغاليه لاتعصبين ولاشئ

اذا سويتي تحديث للبيانات لازم تجاوبين ع الاسئله الاختياريه اللي هما سؤالين تختارينهم ضروري يكونو انجليزي وكذلك اجاباتهم انجليزي وكلمة السر ضروري تكون بالشكل هذا

كمثااااااااااااااااااااال

Sak@437

كمثااال
وبعدين بيكون رقمك السري اللي تدخلين فيه مجرد ماتحدثين وتحطين الرقم السري الجديد خلاص الرقم السري الاول قوليله باي باي :33_asmilies-com:

سعد العسكر 2012- 9- 8 03:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى دكتوره (المشاركة 7186403)
الله يعافيكم ماقدرت احدث بياناتي يعني اكتب اسم الجامعي ورقم الجوال واجاوب على السؤالين ويطلع خط احمر وبعده مكتوب ان سجل رقمك السري بس مافي خانه اكتب فيه:Cry111:

الاسئله وانا اخوووك لازم تحطينهم بالانجليزي وكذلك الاجابات حقتهم بعد

والرقم السري لازم يكون نفس الطريقه هذي

كمثاااااااااااااااااااااااااااااال

Sak@437

So0oT AlFgEd 2012- 9- 8 03:09 PM

الله يجزاك الجنة

تم التحديث والدخول على البلاك بورد الأفتراضي

غنـــــد 2012- 9- 8 03:13 PM

ساعدوني موراضي يحدث يطلع لي كذا :Cry111:

Only English letters allowed

كلـــ امل ـــي 2012- 9- 8 03:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد العسكر (المشاركة 7188304)
الاسئله وانا اخوووك لازم تحطينهم بالانجليزي وكذلك الاجابات حقتهم بعد

والرقم السري لازم يكون نفس الطريقه هذي

كمثاااااااااااااااااااااااااااااال

sak@437

غلط عليك اخوي لازم يكون عدد كلمة السر ثمانيه يعني زيدو حرف او رقم

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:50 AM.