ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   للي عنده سؤال او استفسار او طلب اومشكله يتوجه لهوون " (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=137398)

عبااديR 2011- 2- 26 02:16 AM

رد: اللي ما صوت للانجلش

okey this is what we want
many thanks my brother
:d5:

عبااديR 2011- 2- 26 02:18 AM

:24_asmilies-com:

Messi الجامعه 2011- 2- 26 02:18 AM

حتى الانجلش بمدارسنا ضعيف للغايه صح درسناها متوسط وثانوي لكن فقط اساسيات بسيطه جدا جدا جدا مناهجنا يعتبر فيها ضعف والدليل نزلوها سنه سادس ابتدائي بنفس منهج اول متوسط يعني سنتين يدرسون نفس المنهج مافيه تطوير مافيه دروس محادثه مافيه قروبات علشان الواحد يصير عنده طلاقه ويكسر حاجز اللغة الا اذا كان الشخص يسافر ويختلط ويمارسها easy come easy go وتعتبر لغة مطلوووووبه جدااا بالحياة المهنية يضطر الواحد يدخل معاهد وياخذ دورات لعل وعسى

المهم نرجع للغة العربيه
حنا صح لغتنا العربيه فيها شي من الضعف لان اساس العربيه هي لغة الضاد غير متمكنين منها لانها صعبه والدليل لو نقرأ ابيات من الادب العربي ثلاث ارباع الكلام تعتبر صعبه ونحتاج الى تفسير لمعانيها
لكن لغتنا العربيه لغة الضاد نحتاجها بمجالات معينه كالصحافه والاعلام و و و ...الخ
اما الاملاء اتوقع اخذنا نصيبنا منه يمكن يحتاج الى ممارسه وتعود
واشوف الاملاء عندك زي العسسسسسل

يعني بكل المادتين يعتبر فيه ضعف هههههههه

nouna 2011- 2- 26 02:21 AM

رد: للي عنده سؤال او استفسار او طلب اومشكله يتوجه لهوون "

السلام

آفف مآرآح نخلص من آلمشآكل :017:
. .

آول شي:

ل مآ آسجل بمنتدى آلنقاش لجامعه فيصل

اضغط ايغونه التسجيل يطلعلي ريقمي الجامعي والسري اوكي

بعدين تطلع لي الشروط واذضغط موافق التالي

يروح يرجع لي من اول الي هو صفحه الرقم الجامعي والباسوورد وهكذا وآلحل :000::000:
.
.

ثاني شي:

لمآ آجفظ المحاضرات يطلع لي ملف مضغوط

واذا فكيته وبفتح المحاضرة تطلع لي عن طريق النت

يعني كيف ابي اشوف محظراتي قبل لا تتراكم :Cry111:

وش السوآت :41jg:

بليـــــــــــــــــــــــــــــز :sdfgdsf:

Messi الجامعه 2011- 2- 26 02:29 AM

رد: للي عنده سؤال او استفسار او طلب اومشكله يتوجه لهوون "

اول شي : منتدى النقاش التسجيل يفتحونه فتره ثم يسكرونه جربي كل فتره حاولي تسجلين واذا تعرفين احد مسجل خليه يراسل الاداره او احد المشرفين ويسجلك باسمك المستعار والرقم الجامعي

ثاني شي :
تدخلين الملف بتشوفين ملف و متصفح أنترنت أضغطي على متصفح الانترنت
أحتمال كبير أن المتصفح بيقول لك أن الصفحة محضورة لأن فيها ملفات فيديو لهذا السبب أضغط على الرسالة بالزر الايمن ثم Allow Blocked Content (السماح للمحتوى المحظور)
بشتغل معاك كلشى مثل الالف ^_^ المهم بتطلع لك ثلاث خيارات وهم

High Speed Version
يقوم بعرض المحاضرة الصوت و الصورة و الشرائح العرض

Low Speed Version
يقوم بعرض المحاضرة بالصوت و شرائح العرض

Secreen Reader Version
يقوم بعرض المحاضرة بالصوت فقط

وعليك الاختيار .... بالتوفيق

اذا ما طلع لك كذا معناه فيه مشكله بالموقع وادخلي بكره

ابونوآآآف 2011- 2- 26 02:31 AM

اخوي ميسي انت ما تتعب شكلك ماّكل منشطات:mh35:انا اللحين ما قلت شي في اللغه الانجليزيه وكلامك صحيح ان دراستها ضعيفه ولكن ما دامك متفق معي على الضعف اللي عندنا بلغتنا فهي الاولى بالتكثيف وبعدين وانا اخوك هذي اللغه نحتاجها في اهم شي وهو قرائتنا للقراّن الكريم فهو دليلنا ومرشدنا (وننزل من القراّن ما هو شفاء ورحمه للمؤمنين) وبعدين اذا خلصنا من اتقاننا للغه العربيه ما في مانع نكثف الانجلش ونتفرغ لها

حلم السراب 2011- 2- 26 02:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الارض الواسعة (المشاركة 2890056)
اخوي ميسي انت ما تتعب شكلك ماّكل منشطات:mh35:انا اللحين ما قلت شي في اللغه الانجليزيه وكلامك صحيح ان دراستها ضعيفه ولكن ما دامك متفق معي على الضعف اللي عندنا بلغتنا فهي الاولى بالتكثيف وبعدين وانا اخوك هذي اللغه نحتاجها في اهم شي وهو قرائتنا للقراّن الكريم فهو دليلنا ومرشدنا (وننزل من القراّن ما هو شفاء ورحمه للمؤمنين) وبعدين اذا خلصنا من اتقاننا للغه العربيه ما في مانع نكثف الانجلش ونتفرغ لها

مدري ليش مطولين الموضوع ومعطينه اكبر من حجمه

الحين كل واحد اكبر من الثاني ومتعلمين

وتجون الحين تبون تصححون الاخطاء الاملائيه وماحولها

بصراحه احسك فاضي لما نزلت الموضوع

../

ساره حمود 2011- 2- 26 02:36 AM

رد: بخصوص تحميل المحاضرات

حبايبي انا عندي نفس مشكلتكم ومو قادره احظر المحاضرات حتى اون لاين وكل مااحملها يوم اجي افتحها ماتنفح مع اني حطيت نفس البرنامج حق التحميل ومو عارفه ايش اسوي:Cry111: كذاا بتتراكم علينا المحاضرات

Messi الجامعه 2011- 2- 26 02:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الارض الواسعة (المشاركة 2890056)

خبر عاااااجل من مصادرنا

.

اعلن العميد الدكتور عبدالله النجار في هذه اللحظه
طن
طن
طن

بما هو آت

اعتماد اللغة العربيه بناء على رغبة اخونا الارض الواسعه بقسم ادارة الاعمال
وعلى جميع دكاترة القسم اعتماد امرنا هذا وتنفيذه

:mh001::mh001::mh001::mh001:

لعيووونك انا واسطه ما يحتاج تصويت ولا شي :mh35:

يالله برب بروح انااااام وسامحني اذا زعلتك بشي يالغالي :oao:

ساره حمود 2011- 2- 26 02:38 AM

رد: بخصوص تحميل المحاضرات

اخوي مكسيكي كيف حملتها ممكن تعلمني الله يجزاك بالخير ممكن اذا احلمهم بطريقتك اذا فتح معي البرنامج :Cry111::sdfgdsf:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:28 PM.