ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=134237)

طالب الانتساب 2011- 2- 4 03:28 AM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

سؤال انا سجلت يدوي وقال شييك على التسجيل اليدوي (ليس التسجيل الاليكتروني )دخلت على الجامعه موقع ال بس للاسف ما يقبل معي بس الموجود

طالب الانتساب 2011- 2- 4 03:30 AM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

سؤال انا سجلت يدوي وقال شييك على التسجيل اليدوي (ليس التسجيل الاليكتروني )
دخلت على موقع الجامعه بس للاسف ما يقبل معي

~{ خجل .. 2011- 2- 4 03:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيـر الـروح (المشاركة 2651902)
طيب اسمعي يا طنط زينب.. <متاثر بمسلسل

هذا طال عمرك ما بعد سو عليه تحديث.. وتعرفين اليوم خميس مافيه احد كل الناس .. طالعه يعني انتظري الى يوم السبت ووراح تفرج أمورك وصدقيني الموضوووع له علاقه بيدك اليمين.. يعني انتبهي لازم كل شي يكون بيدك اليمين هههههههههههههه:lllolll:

هههههههههههههه :lllolll:

يؤؤ نسيت مسكتهم بيدي اليسسسآر ..

طيب رآح انتظر السبت وبشيك الجمعه العصر ..

وبعدين بمسك الاورآق بيدي اليمين :53:

بعدين تعـآإل تعـآإل .. وش ذآ طنط زينب ! :(269):

~{ خجل .. 2011- 2- 4 03:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب الانتساب (المشاركة 2651945)
سؤال انا سجلت يدوي وقال شييك على التسجيل اليدوي (ليس التسجيل الاليكتروني )
دخلت على موقع الجامعه بس للاسف ما يقبل معي

آممم مدري انا .. بس دآمك سجلت يدوي اكيد القبول يدوي !

يعني روح للجآمعه وشوف قبولك :(107):

مدري اتوقع كذا

أسيـر الـروح 2011- 2- 4 03:47 AM

والله مدري كنت مشغل على اليوتيوب.. مقطع اسمعه يقول طنط زينب طنط زينب طنط زين <وبعدين ههههههههه

ماتت ريا رجاالـــــــــه...:Cry111:

بيني وبينك إحس انك راح تبعدين لأن فيه مثل اغريقي <طيب خلك في العربي بس هههههههههه

يقول فيما معنااه .. أخر شخص يقوم بشي سوف يكون الاول اخره...:71:

أسيـر الـروح 2011- 2- 4 03:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~{ خجل .. (المشاركة 2652045)
آممم مدري انا .. بس دآمك سجلت يدوي اكيد القبول يدوي !

يعني روح للجآمعه وشوف قبولك :(107):

مدري اتوقع كذا

بنسبه لتقديم انتهاء.. عاد مدري يعني فيه تقديم الحين يدووي.. بس شووف نصيحه اذا انت قريب من الجامعه روح لها... وعسى ربي يوفقك قوول أمين بس

أسيـر الـروح 2011- 2- 4 03:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~{ خجل .. (المشاركة 2652016)
هههههههههههههه :lllolll:

يؤؤ نسيت مسكتهم بيدي اليسسسآر ..

طيب رآح انتظر السبت وبشيك الجمعه العصر ..

وبعدين بمسك الاورآق بيدي اليمين :53:

بعدين تعـآإل تعـآإل .. وش ذآ طنط زينب ! :(269):

والله مدري كنت مشغل على اليوتيوب.. مقطع اسمعه يقول طنط زينب طنط زينب طنط زين <وبعدين ههههههههه

بيني وبينك إحس انك راح تبعدين لأن فيه مثل اغريقي <طيب خلك في العربي بس هههههههههه

~{ خجل .. 2011- 2- 4 03:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيـر الـروح (المشاركة 2652076)

:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin:

مآفهمت شي :hahahahahah:

:lllolll:

أسيـر الـروح 2011- 2- 4 03:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~{ خجل .. (المشاركة 2652103)
:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin:

مآفهمت شي :hahahahahah:

:lllolll:

أنا عارف ليش ما فهمتي.. لأنك ضغطتي (( أنتر )) بيدك الايسار:hahahahahah:

انا اقولك يعني فيه مثل. مشهور.. يقوول فيما معناه أن الى يجي من ورى.. راح يكون في المقدمه في النهايه .. عاد <اذا ما فهمتي..بجي ابط راسك :41jg:

~{ خجل .. 2011- 2- 4 04:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيـر الـروح (المشاركة 2652122)
أنا عارف ليش ما فهمتي.. لأنك ضغطتي (( أنتر )) بيدك الايسار:hahahahahah:

انا اقولك يعني فيه مثل. مشهور.. يقوول فيما معناه أن الى يجي من ورى.. راح يكون في المقدمه في النهايه .. عاد <اذا ما فهمتي..بجي ابط راسك :41jg:

<< تتأكد ضغطت آنتر بأي يد :biggrin:

جد كلآم طلع باليسآر :mh318::mh318:

آيوووه فهمت عليـــك :(269):

بس عجبني المثل :(204):

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:12 AM.