ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ::: :: تجمع طلآب وطآلبآت مستوى ثآلث إدآرة أعمآل :: ::: (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=466037)

M U A T H 2013- 6- 22 12:17 AM

رد: ::: :: تجمع طلآب وطآلبآت مستوى ثآلث إدآرة أعمآل :: :::

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشواااااق (المشاركة 9180134)
بالتوفيق ي ثالث :17:
أي رد خارج محتوى الموضوع ديليت :10:

سمعا وطاعة :biggrin:

omjehaad 2013- 6- 22 12:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتان 2 (المشاركة 9179884)
بس اختنا اشواق كانت في المستوى السادس وأخذت محاسبه 2 شوفي انتي استخيري والخيره فيما اختاره الله والله انا اخاف اشوي من المحاسبه :44: خصوصا معندي فكره لطريقة اسئلة دكتوور فصعب جدا اخذهاا اذا انتي تبينهاا توكلي على الله انا شكلي خلاص قررت اني اخذ اساسيات المحاسبه وتكاليف اسهل من 1 و2 وربنا كريم سبحانه ولاتنسي اذا اخذتيها اعملي شرح للمحاسبه 2 للدكتور جديد ونبهيني له بعدين وشنو الاشياء المهمه الي دكتور الجديد يتطرق لها علشان بالمستقبل بأذن الله اذا اخذتها عندي شرح وافي وكافي :18:

هتان :20: مايصير تاخذ اساسيات محاسبة قبل المحاسبة 2صحيح انا قلت اسهل بس هي اساسا معتمدة على محاسبة2
شوف تبغى تجرب الاستاذ اجلهم هم الاتنين محاسبة 2 واساسيات والمادة اللي متعارضة مع المحاسبة في المستوى الرابع خذها في الثالث وكدا جدولك يظبط :21:
غير كدا لاتقعد تبكي بعدين والله :20: على طول :28: استخير وبالتوفيق :16:

omjehaad 2013- 6- 22 12:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soul hope (المشاركة 9179713)
تفضلي

قضايا معاصره

http://www.gulfup.com/?pywpvg

فقه السيره

http://www.gulfup.com/?fpgwrg

الله يجزاك خير عزيزتي ويوفقك :16:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حدودي السماء (المشاركة 9179715)
ما بعد ردك كلام بإذن الله بآخذها و مشكور من جد هولمز و الله يوفقك :16:

فعلا عزيزتي كلام هولمز عين العقل ولاتنسي الاستخارة وانا معاك ان شاء الله في المحاسبة اذا تبغي اي مساعدة بس نصيحة لاتأجليها :43:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب المملوح (المشاركة 9179925)
ي ناس والله فيني فضاوه مو طبيعيه

كل ما اقول بذاكرلي كم مادة وكذا

يقولي الشيطان استرح بس تو الناس

مادري انتم مثلي ولا انا بلحالي خخخخ :42:

هههههه المشكلة أنا عكسك كل ماابغى افلها ولااشوف شي ترفيهي افتح يوتيوب على المحاضرات :42:
سلفني شيطانك شوية يمكن الادمان عندي يخف :29: فلها ياولدي لاحق على المذاكرة ورمضان شهر عبادة وعلم المذاكرة تشغلك عن المعاصي وإذا احتسبت الأجر حتضرب عصفورين بحجر :27:علم وعبادة وبعد عن المعاصي :21:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mqamrh (المشاركة 9180175)
انا كنت مقررة وش ادرس لكن الحين انتظر الفرج لين يبتدي تسجيل المواد ولكل حادث حديث

بيريح في الاجازة وبنبسط برمضان بدون مذاكرة وافضي نفسي تقديم لبنتي في الجامعة :14:

دعوووتكم ياحلى دفعة لبنتي تنقبل باللي تبغاه :16:

الله يوفقك إنت وبنتك يارب ويعطيها اللي تتمناه إنت أتفرغي للبنت وإحنا نضبطلك إن شاء الله خطة ماتخرش المية :42:
وبالتوفيق عزيزتي :16:

أشواااااق 2013- 6- 22 01:05 AM

ام جهاد عادي
انا اخذت الاساسيات قبل المحاسبه2 وجبت فيها درجه حلوه
المهم اذا شايفين حالكم مو مستوعبين الماده عليكم بالمدرسين الخصوصيين :42:

omjehaad 2013- 6- 22 01:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشواااااق (المشاركة 9180551)
ام جهاد عادي
انا اخذت الاساسيات قبل المحاسبه2 وجبت فيها درجه حلوه
المهم اذا شايفين حالكم مو مستوعبين الماده عليكم بالمدرسين الخصوصيين :42:

ممتاز يعني تقدري تفهميها عادي بدون محاسبة 2 انا شفت كم درس وفهمته بسرعة لانه تقريبا نفس محاسبة 2

بس عزيزتي انا افضل يخلصو منها اول وياخدوها مع الخطة ولا انت ايش رايك :29:

وانت مستوى سادس كيف سويتي في المادة المتعارضة مع المحاسبة هاذا الترم أجلتيها ولا أخدتيها من بدري ؟ وشكرا لك عزيزتي :43::16:

هولمز 2013- 6- 22 02:45 AM

ما تفرق أم جهاد لكن فيه أساسيات لكل مادة وفعليا أساسيات المحاسبة لازم تكون قبل المحاسبة

زي ما هو مع الأقتصاد والأنجليزي ويعتمد على مدى أستعداد الشخص ودرجة أستيعابه ..

لذلك أنصح الكل يماشي الخطة الدراسة وأن زاد شيء بسيط لأنها معمولة بشكل موضوعي وعملي

في نفس الوقت عشان تتدرج في التحصيل بما يخدم أهداف المنهج وتكون الفكرة واضحة من ترم

إلى ترم :31:

هنادي خالد 2013- 6- 22 05:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هولمز (المشاركة 9180844)
ما تفرق أم جهاد لكن فيه أساسيات لكل مادة وفعليا أساسيات المحاسبة لازم تكون قبل المحاسبة

لذلك أنصح الكل يماشي الخطة الدراسة وأن زاد شيء بسيط لأنها معمولة بشكل موضوعي وعملي

في نفس الوقت عشان تتدرج في التحصيل بما يخدم أهداف المنهج وتكون الفكرة واضحة من ترم

:21:

حدودي السماء 2013- 6- 22 07:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omjehaad (المشاركة 9180368)
شوفي عزيزتي المحاسبة 2سهلة وتقدري تاخديها اي مستوى بس في الرابع والسادس حتضطري تلغي مادة علشان تاخديها علشان في تعارض والخامس والسابع حيكون معاها مادة في نفس اليوم :39:تخيلي مادة تانية مع المحاسبة
اذا تبغي تمشي على الخطة توكلي عزيزتي وخذي محاسبة اصلا حتحوسي في اساسيات محاسبة لانك ماحتفهميها مظبوط لانهازمرتبطة بمحاسبة 2 ومايهمك الأستاذ يعني هو كان نفس الأستاذ وتقريبا نفس الأسئلة بس قلبها فوق تحت رغم الظاهر في السؤال واحد وكانت نسبة الرسوب كبيرة جدا فما يهمك الأستاذ أهم شئ تفهمي المادة :21:
تبغي تأجلي محاسب2 اجلي معاها اساسيات واسويلك جدول تقدري تاخديها في الرابع بس قرري واستخيري وردي علي وبالتوفيق عزيزتي :16:
بيني وبينك محاسبة2 اسهل من1 بالنسبالي :29: بس لكثرة القوانين الناس اتلخبطت شوية :27:

جد ام جهاد اخجلتيني بااسلوبك ربي يسعدك و يعطيك اضعاف ما تتمنين و إذا ع المحاسبة صحيح متخوفه منها بس الاغلب بإذن الله راح آخذها هالمستوى ماابي ابعد كثير عن خطة الجامعة مشكوره مره ثانيه:16::29:

omjehaad 2013- 6- 22 12:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حدودي السماء (المشاركة 9181165)
جد ام جهاد اخجلتيني بااسلوبك ربي يسعدك و يعطيك اضعاف ما تتمنين و إذا ع المحاسبة صحيح متخوفه منها بس الاغلب بإذن الله راح آخذها هالمستوى ماابي ابعد كثير عن خطة الجامعة مشكوره مره ثانيه:16::29:

العفو عزيزتي وربنا يسعدك إنت كمان وشكرا على الدعوة :43:

إحنا هنا نكمل بعض وكل واحد يساعد التاني وإن شاء الله إنك راح تنبسطي منها وإذا على الشرح

أنا مستعدة أشرحلك لو بالوتس لا تشيلي هم والله يوفقك ويوفق الجميع :16::1:

omjehaad 2013- 6- 22 12:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هولمز (المشاركة 9180844)

:3:فعلا أخوي مابعد كلامك كلام :21:

الله يعطيك العافية وشاكرة لك تعليقك الممتاز على الموضوع وبالتوفيق :16:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:29 PM.